آخر 10 مواضيع : مجموعة الجزيرة ستلعب في الحسكة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 125 )           »          تغيير المجموعات وطريقة التجمع للصعود والهبوط لأندية الدرجة الأولى ... (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 )           »          الكابتن عبدالغني احمد: الأمور تجري بخير في كرة الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 103 )           »          الكركو متفائل.. ووعود مركزية تنتظر طموح الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 106 )           »          في مباراة ودية: الجزيرة يغلب رأس العين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 109 )           »          اختتام دورة دورة المراقبين الإداريين للدوري السوري لكرة القدم بمشاركة جزراوية (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 101 )           »          تأجيل قرعة دوري الدرجة الأولى بعد خلافات كبيرة بين الأندية حول نظام البطولة .. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 114 )           »          كوادر الجزيرة تتجه إلى دمشق بمهام مختلفة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 111 )           »          محافظ الحسكة.. يُكرم أبطال الجمهورية على مستوى المحافظة في مختلف الألعاب... (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          تسمية الكادر الفني والتدريبي لفريق الرجال (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 82 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > مدرجات كرة القدم الجزراوية
مدرجات كرة القدم الجزراوية هنا سيكون لنا لقاء بكل ما يخص كرة القدم الجزراوية , من أفراح وانتصارات , أوجاع وآلام , نقاشات وآراء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2010, 04:22 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المدير
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
إحصائية العضو











المدير غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

اعزائي رواد موقع نادي الجزيرة الرياضي أينما كنتم في أرجاء الأرض

السلام عليكم

اتركونا نبتعد لدقائق عن هموم الرياضة ومشاكلها وأطلب منكم التمعن قليلا في سطور هذا الموضوع كي نتذكر أنا واياكم كم من أيدي ذهبية بذلت من الجهد الجبار كي تصل لنا هذه الكلمة الصافية وهذا الابداع الحقيقي الذي اتحدى كل المواقع الرياضية في سورية أن تجد له مثيلا

لا أقول هذا الكلام لأني مدير موقع .. بالعكس فقد أصبحت أدرك يوما بعد يوم مدى عجزي عن تقديم الشكر لهؤلاء الرجال الذين عاهدوا أنفسهم بأن يتسابقوا لارضاء جماهير نادي الجزيرة في كل قارات العالم وليبرهنو لجميع مشجعي الأندية بأننا نحن الجزواويون الأفضل والأرقى وان كان نادينا يمر بمرحلة عصيبة فنحن أول من يلبي النداء للوقوف معه لآخر نفس.

(رجال الظل) كا يحلو لي أن أطلق عليهم دائما يستحقون الشكر ولولاهم لما حمل موقعنا هذا الشعاع المميز

وسأبدأ بذكر أسمائهم أبجديا


ابراهيم اليوسف: مشرف الملتميديا والصور, المصور المعتمد للموقع

من منا لاينتظر بفارغ الصبر (وخاصة المغتربين) بعد انتهاء كل مباراة ماذا سيفعل القناص أو (جوبا) ابراهيم اليوسف , لقد عرفنا كل الدنيا من خلال عينيه وعدسته ولمسنا ادق التفاصيل بافراحها وأحزانها وعرفنا ورأينا وجوها لم نرها من سنين, تجده دائم التواجد مع الجزيرة في الحسكة او في اللاذقية وأكاد أجزم انه سيرافق الجزيرة حتى الى الصين يحاول أن يثبت باننا محترفين بنادينا وموقعنا وصحفيينا واستطاع بمساعدة زملائه صنع العجائب , توقع أن تجد صورتك في كل مكان وبأي وقت لانك ستعلم ان من كان ورائها القناص

ثائر بجعة : مشرف منتديات رياضات الجزيرة

الرياضي والسباح المعروف لا يهدأ ولا يرتاح تراه دائما صلة الوصل بين القلوب وعلاقته الوطيدة جدا مع جميع الرياضيين تجعل له صفة نحتاجها كثيرا وهو سفيرنا لدى فرع الاتحاد الرياضي ومسؤليه يعلم أن الحقيقة يجب أن تقال وأن مكانها الطبيعي هو موقع نادي الجزيرة

الدكتورة جلنار السواح : مشرفة المنتديات العامة والمنوعات

طبيبة الأسنان التي تعطي دائما لمساتها الانثوية في زوايا هذا المنتدى فهي الأخت للجميع والناصحة والمرشدة , تجدها تبحث عن أي شي يبعث الأمل في النفوس, تحاول أن تخرجنا دائما من جو الرياضة وآهاتها لكنك تجدها تنجر أحيانا بدون قصد فتجدها رياضية مخضرمة تعالج الجروح وتعطي الحلول وتبعث الأمل بأسوود الجزيرة بأنهم أمل لكل طفل وسيدة وشيخ في حسكة العطاء

جون خرموش : مشرف الملتميديا والصور

المبدع الحقيقي الذي يعطي ساعات وساعات من وقته كي يفيد هذا المنتدى بنقلة نوعية , يخاف على هذا الموقع أكثر من عينيه , كلمة مبدع قليلة بحقه , فعندما كنتم تجدون تصاميم الصور في اعلى الموقع أعلموا أن المبدع جون خرموش أعطاها لمسات عاشق الجزيرة للأبد وعندما تجدون الأوسمة البراقة الفريدة وهي تزين صدوركم وأعلام الجزيرة التي ترفرف في صفحات المنتدى اعلموا أنها من ابداع جون الذي يجهد نفسه كثيرا في ايصال الأفضل لجماهير المحبة , وعندما تجدون دعاية وبطاقات المنتدى في كل مكان فبالتأكيد أنها خرجت من بين أصابع الابداع الذي لابديل له , هو من أوائل من تواجد في هذا الموقع وله الكثير ولكني مجبر على الاختصار لطول الموضوع

حازم تركي ياسين : مشرف الرياضة السورية والمنوعات

يعرف عمله جيدا فهو الرياضي ابن الخبير الرياضي, أرشيف متكامل عن الرياضة السورية ونبع من المعلومات بماعايشه وبما استقاه من والده , كان يقتنص تقارير سليمان الداود والبرنس ليترجمها الى الانكليزية ويضعها كتجربة فريدة في هذا الموقع وهذه خطوة رائدة في المنتديات السورية , ولكنه ربما أعاد النظر بهذه الخطوة بعدما وجد بعض الردود التي لم تقدر جهده , أوسمته الكثيرة التي نالها ربما تؤكد على مدى اهتمامه واحترافيته الرياضية

سعيد يوني , برنس الموقع , مشرف المنتديات

وكيف أستطيع أن أصف هذا الشاب عرفناه مبدعا في قسم البرامج والكومبيوتر لنتفاجئ أنه رياضي من الطراز الرفيع وهل تجد في كل المنتديات تقديم المباراة كما تجده بيد البرنس ؟ هل تجد تخطيط وترتيب وتدقيق وتنظيم كما تجده مع البرنس ؟ ميدانيا تجده أول الحاضرين ينظر بعينيه فتجد كل مامسحه بنظرة موجود في الموقع بعد دقائق, اداري الماسي يعلم كل خفايا هذا الموقع كبيرة وصغيرة , اقتراحاته تكاد أن تكون قوانين , لايرحم نفسه ولايرحمنا من العمل , احب ان أطلق عليه دائما صفة ضابط الأمن الجنائي , قراراته تطال جميع من في الموقع اعضاء واداريين ومشرفين ولا يستطيع ان يضع رأسه على الوسادة الا اذا تأكد أن الموقع بخير, أحاول الهروب أحيانا من طلباته ولكن أين المفر ؟ ولكن الجميع يعلم أن سعيد أكثر من يخاف على الموقع مضحيا بالكثير من عمله وجهده ووقته في سبيل الارتقاء الدائم به .... اعذروني فالحديث يطول ويطول عن سعيد

أ. سليمان الداود : المراقب العام , الصحفي المعتمد للموقع

كثير منا لايتابع مباريات النادي ولايعلم كواليسها أو خفايا الأمور ولكن مع تقرير استاذ سليمان ذو الخط البني تجد كل شيئ فتسافر بكل حواسك فتجدك تفرح وتنفعل وتصرخ وتتفائل وكأنك أمام سيناريو لفلم هوليودي , وبعدها تجد أنه كان تقريرا أعده سليمان الداود عن مباراة الجزيرة , صائد الكبار , فاذا قلبت مواضيعه لاتجد شخصية رياضية او ادارية في سوريا او مدرب وطني او لاعب قديم الا وقد تم صيده من قبل سليمان الداود, نظرته ثاقبة شخصيته قوية اداري ممتاز يعتمد عليه في القرارات الحاسمة , رغم وقته القصير جدا وعمله المتعب بالتدريس الا أنه يضحي بأوقات فراغه كأغلى هدية لعيون جماهير الجزيرة

عبد القادر مطرود: المدير التقني للموقع

كل من يعيش بالحسكة يعلم الجهود الجبارة التي بذلها هذا الانسان في سبيل تأسيس هذا الموقع ويعلم الجميع كم بذل جهودا في التعريف عن المنتدى وتقريب الأحبة والنشاطات التي كان يقوم بها هذا بالاضافة الى أنه صمام امان الموقع من الناحية التقنية , وعلى الرغم من ظروف عمله الخاص الا أنه لايبخل بوقته في سبيل خدمة الأعضاء واصلاح الاعطال والقيام بالتحديثات, ولاننسى أن هذا الستايل الجميل هو من تصميم يديه الرائعتين وكما يقول المثل (اعطي الخباز خبزه لو اكل نصه ) وهو على الوعد بان يقدم كل ماهو جديد لجمهور الجزيرة وانتظروا المفاجئة القادمة بعد أيام من عبد القادر مطرود

فراس الظاهر : مدير المراقبة والاشراف

تجده هادئا قليل الظهور أحيانا لكنه محب وعاشق نادر لنادي الجزيرة وجماهيره , اداري من الطراز الرفيع تجده متواجد في جميع المواضيع , قد لايشارك كثيرا ولكنه يعلم عمله جيدا وهو صمام أمان حقيقي, لايخشى في الحق لومة لائم , ان وجد الخطأ يهب للوقوف بوجهه ولايهدا حتى يتأكد من أن الأمور أصبحت بخير , كان ثالث أو رابع شخص يدل الموقع ولازال يؤكد غيرته اللامحدودة لهذا الموقع , كان الملك الجزراوي المغترب والآن هو بين أهله وأحبابه

المهندس فادي قوج : مشرف المنتدى الأوربي

بقلمه المميز وبحكمته النادرة لفت أنظارنا وجعلنا نلقي له تحية الاحترام من أول مرة , تولى مهمته منذ فترة قصيرة في المنتدى الأوربي, وقد أعطى هذا المنتدى التميز وأصبح بالدرجة الثانية بعد المدرجات من حيث الزوار والنشاطات , يتميز بذوقه الرفيع باختيار المواضيع والتعليق عليها بالاضافة لمساهمته الكريمة في تنظيم المسابقة الاوربية ومنح جوائزها ووجوده بيننا مكسب كبير سيعطينا الكثير من التألق في المستقبل

اخواني الرواد .... اعذروني على الاطالة ولكن رغم هذا اجد نفسي مقصرا بالشكر تجاه هؤلاء الشباب المخلصين , وان أردتم التأكد م حقيقة كلامي بامكانكم تصفح المواقع السورية والعربية وستعرفون مدى حقيقة كلامي

هذا كان بالنسبة للاداريين ولكن هناك الكثير من الأخوة الاعضاء قدمو الكثير والكثير وسآتي على ذكرهم في المواضيع القادمة


وتقبلو خالص محبتي وتقديري


234523452345




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: المدير    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


1

   

قديم 16-03-2010, 04:41 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الكرماوي
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 

 

إحصائية العضو











الكرماوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

حين نجعل من مشاعرنا وإبداعاتنا صفحات ننسجها بكل دقةٍ و إتقان..

ونفتش عن محابرنا وأوراقنا لنسجل أول رد وحضور..

يكفينى فخراً.. يكفينى اعتزازا..
أن أكتب لكم.. ولأجل أعينكم..
ابتسامة رضا.. وكلمة شكر..

تغني عن نزف الكثير من بين أيديكم..

في صفحتي هذه في اوراقي ..

فتشت حروفي..قواميسي.. فلم أجد ما يليق بمستواكم..

لكل شخص بالمنتدى ..

أقف إجلالاً لشخصكم..

في هذا المنتدى..

قلبٌ كبير ضمنا جميعاً.. استعمرنا جميعاً..

فكنا كـ قلبٍ واحد.. أخوة واحدة.. ونبض واحد..

لكم أسعدني و زادني تشريفاً بعثرة حروفي بينكم..

أتمنى أن أكون بروعة ما توقعه الجميع..
وبتواجدكم وعملكم وتعاونكم يرتقي منتدى نادي الجزيرة لكم مني أجمل تحية وأجمل وردة تعانق قلوبكم..
وتنثر لكم عطرها ..




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-03-2010, 05:44 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
محمد نابلو
 
الصورة الرمزية محمد نابلو
 

 

إحصائية العضو








محمد نابلو غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 


أقدم كل ما لدي من شكر لأولائك الرجال..
وإن لم يكفيهم فليأخذوا ما يريدوه..
بالفعل بعيداً عن الرياضة وكرة القدم..رأينا بالفعل موقعاً مشرفاً ربط الأيادي وجمع أهل الحسكة العزيزة والغالية..
شكــــــــــــــــــراً للجميع لأنهم عاهدوا مدينتهم الحبيبة على الحب والنقاء فلاحقوا ناديها أينما ذهب وأينما وقع




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-03-2010, 07:32 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جزراوي وافتخر من الرياض
 
الصورة الرمزية جزراوي وافتخر من الرياض
 

 

إحصائية العضو









جزراوي وافتخر من الرياض غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

يستحقون كل الشكر والتقدير والاحترام




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-03-2010, 09:15 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
م ميزر
مـشرف مـنـتـديــات
كرة القدم العربية والعالمية
أخبار محافظة الحسكة
 
الصورة الرمزية م ميزر
 

 

إحصائية العضو










م ميزر غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

وأخيراً شكل هذا المنتدى المتنفس الذي نعبر به عن رأينا
وهذا الارتياح الذي نشعر به في المنتدى سببه هذه الأقلام التي أشرت إليها وبالفعل مشرفين مميزين ويعملوا بصدق وأمانة لدرجة تشعر بها بالمسؤولية تجاه هذا المنتدى وتحاول أن تقدم فيه ما يتناسب مع هذا المستوى من المصداقية
مشكور كل من يجتهد لوضع معلومة أو يعبر عن رأي نابع من القلب




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-03-2010, 09:53 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
باسل
_ _ _ _ _
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 

افتراضي


 

الله يعطيهم العافية ماقصرو


شكرا للجميع




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-03-2010, 10:12 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
فيصل الاحمد
رئيس النادي السابق
خبير كروي
 
الصورة الرمزية فيصل الاحمد
 

 

إحصائية العضو










فيصل الاحمد غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

الدكتور القدير / عبد العزيز الجردان

صباحكم سعيد ..
السلطة مهما صغرت أو عظمت هي مسؤولية تقع على عاتق حاملها ..

وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ..

تأتي إلينا دوما بالأفضل .. جهد عظيم ومسؤولية منوطة بحرية حرف قدير

على هذه الرسالة الإدارية التي تؤسس إيجابا لما بعدها .

وتحية ملؤها المحبة والتقدير لكل المشرفين والادارين والمساهمين .......

والغاية هي رفع شأن الواقع الرياضي لنادي الجزيرة...


تبقى عميد هذا المكان وبجدارة ..

تحياتي وتقديري




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-03-2010, 12:01 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
كاسر ياسين العلي
لاعب سابق بالنادي
 
الصورة الرمزية كاسر ياسين العلي
 

 

إحصائية العضو











كاسر ياسين العلي غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى كاسر ياسين العلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كاسر ياسين العلي




 

 

 

افتراضي


 

من لم يشكر الناس
فما شكر الله
وانا احييك على هذه الكلمات الرائعة
وانا شخصياً لمست من هذه الكلمات مدى حبك وتقديرك لهؤلاء الصناديد الاشاوس الذين يعملون بدون كلل أو ملل في سبيل هذا الموقع
وقد برهنت انك فعلاً أمير هذا الموقع
وتحياتي لك

أخوك / كاسر ياسين العلي



 

 

 


   

قديم 16-03-2010, 12:17 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الجزيرة عائد
عضو شرف
إحصائية العضو










الجزيرة عائد غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

كلامك مزبوط دكتور عبد العزيز الشباب الي ذكرت اسمائهم معروفين من قبل افتتاح الموقع و معروفين بالاخلاق و السمعة الممتازة في الحسكة و خبرات رياضية و علمية و مهنية نفتخر بهم دائما و نتشرف بان يكونوا بيننا هنا في هذا الموقع الحضاري
و نزيد ايضا على اسماء الشباب الي ذكرتهم اسمك دكتور عبد العزيز الجردان الي لولا مبادرتك و عملك و جهدك في افتتاح هذا الموقع و دعمك الدائم له لما كان موجود بالاصل
لك منا كل التقدير و الاحترام و لكل الشباب العاملين في هذا الموقع المتقدم




 

 

 


   

قديم 16-03-2010, 01:38 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
د. جلنار
 
الصورة الرمزية د. جلنار
 

 

إحصائية العضو










د. جلنار غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

كتبت فأبدعت
وعملت فأجدت العمل
إرتأيت وضع صرح شامخ يحمل إسم مدينتك وحسكتك بين السحب
وبنيت الصرح وكبر
وإجتمع فيه كل واع ومثقف
وساعدت المغتربين على التنفس هنا
والعيش في الحسكة وهم البعيدين
ومن ثم تأتي وتحاول إخفاء جهدك للعمل من خلف الكواليس
وتشيد بالجميع
وتمتدح عمل الكل وإن كان بسيطا
وتنسى انك انت في المقام الأول
من وضع الركائز هنا
انك ابن الجزيرة البار
انك إحتجت بلدك في الغربة
فرسمته هنا
وبتواضع راقي
أشدت بدور الجميع
وشكرتنا
بكلمات يجدر بها أن تعلق وسام
على صدورنا
بل إن وجودنا للعمل معك
هو وسام وعز نفتخر به

شكرا لهذا الصرح الرائع
دكتور عبد العزيز




 

 

 


التوقيع

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزيرة

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات كرة القدم الجزراوية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : يستحقون كل الشكر والتقدير ولولاهم !!؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتياطيون يستحقون أن يكونوا أساسيين م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 8 12-11-2010 01:51 PM
واجب الشكر لـــ ........... المدير أرشيف المواضيع المميزة والمقابلات الحصرية 11 22-08-2010 02:15 PM
كل الشكر لفواز الترك السامبا99 مدرجات كرة القدم الجزراوية 22 29-03-2010 02:24 PM
رش السكر على الكلام الكرماوي المنتدى العام والمنوعات 13 14-08-2009 04:58 AM
اللاعبين الذين لا يستحقون اللعب مع ريال مدريد وبرشلونة جزراوي فرنساوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 21-07-2009 06:49 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي ـ محافظة الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى