آخر 10 مواضيع : المواقف الشخصيّة تحكم الدفّة الجزراويّة .. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 59 )           »          عودة القال و القيل و الغيرة في عمل إدارة الجزيرة .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 62 )           »          في الجزيرة.. صفحة جديدة وإعداد مشاريع شعارها النجاح (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 65 )           »          تمرين تحضيري لرجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 58 )           »          خطوط ونقاط عريضة للعمل في نادي الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 56 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 58 )           »          إنهاء تكليف اللجنة المؤقتة وتعيين مجلس ادارة جديد لنادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 71 )           »          في فنية كرة القدم بالحسكة كل الحسابات من تحت الطاولة !!! (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 161 )           »          مشاريع قرارات بشأن الإدارة الجزراوية القادمة .. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 136 )           »          إدارة جديدة للجزيرة.. والطريق أمامها ممهد (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 136 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة
منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة هنا كل مايخص نادي الجزيرة من صور ومقاطع فيديو وأغاني

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2009, 02:16 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
johnbarcelona
 
الصورة الرمزية johnbarcelona
 

 

إحصائية العضو











johnbarcelona غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

الله يعطيك العافية




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-10-2009, 09:15 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عبدالقادر مطرود
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عبدالقادر مطرود
 

 

إحصائية العضو








عبدالقادر مطرود غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

الف شكر اخي جووون على الصور الاكثر من رائعة

والشكر موصول للاخ باسل وبكل حب واخلاص


صور احترافية ورائعة جداً جداً


فعلاً مو كل مين صور يكون صور ( طبعاً مع احترامي لكل من قدم صورة بالمنتدى واولهم انا هههههه )


بس على قولت المثل ( اعطي الخبز خبازه لو اكل نصه )


سلمت الايادي يااارب




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-10-2009, 09:20 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
alkaber1982
إحصائية العضو










alkaber1982 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

الله يعطيكن العافية على الجهود المبذولة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-10-2009, 03:26 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عبدالله المسلط
إحصائية العضو











عبدالله المسلط غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

االله يا جون الله عليك تسلم ايديك




 

 

 


   

قديم 13-10-2009, 06:49 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
محمدطلال بلغاريا
دكتوراه تربية رياضية
 
الصورة الرمزية محمدطلال بلغاريا
 

 

إحصائية العضو










محمدطلال بلغاريا غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

الله يعطيك الف عافية ابو جاك




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-10-2009, 10:40 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
amellaal
دكتوراه تربية رياضية
 
الصورة الرمزية amellaal
 

 

إحصائية العضو










amellaal غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

الف شكرررررررررررررررررر




 

 

 


التوقيع

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزيرة

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : صور مميزة للاعبي النادي ( مباراة الجزيرة و الطليعة )/ذهاب/
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مميزة للآعبي النادي في مبارة الجزيرة والشرطة /ذهاب/ جون جاك خرموش منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة 16 16-01-2010 06:30 PM
صور مميزة للاعبي النادي و جمهوره في مبارة الجزيرة و تشرين /ذهاب/ 1 أسد جزراوي و افتخر منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة 14 16-01-2010 12:15 AM
صور مباراة الجزيرة × الاتحاد ذهاب المجموعة الثانية ذهاب/ عبدالقادر مطرود منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة 11 21-12-2009 04:45 AM
صور مميزة للاعبي النادي و جمهوره في مبارة الجزيرة و تشرين /ذهاب/ 2 أسد جزراوي و افتخر منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة 16 18-11-2009 01:43 AM
صور مباراة الجزيرة × الاتحاد ذهاب المجموعة الرابعة /ذهاب/ عبدالقادر مطرود منتدى صور و ملتيميديا الجزيرة 10 27-10-2009 09:36 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي ـ محافظة الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى