آخر 10 مواضيع : في فنية كرة القدم بالحسكة كل الحسابات من تحت الطاولة !!! (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 )           »          مشاريع قرارات بشأن الإدارة الجزراوية القادمة .. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 46 )           »          إدارة جديدة للجزيرة.. والطريق أمامها ممهد (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 43 )           »          توقعات بتشكيل مجلس ادارة لنادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 109 )           »          استثمارات الجزيرة في الواجهة من جديد (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 95 )           »          لقاء متقاعدي الجزيرة والجهاد تكريماً للراحل خليل الزوبع (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 489 )           »          اختتام الدورة الكروية لفرق محافظة الحسكة لفئتي الناشئين والاشبال (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 806 )           »          نتائج اليوم السادس للدورة الكروية لفرق محافظة الحسكة لفئتي الناشئين والاشبال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 686 )           »          لجنة جديدة بشأن استثمار منشآت نادي الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 681 )           »          نتائج اليوم الخامس للدورة الكروية لفرق محافظة الحسكة لفئتي الناشئين والاشبال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 723 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > منتدى الريشة الطائرة الجزراوية
منتدى الريشة الطائرة الجزراوية يختص بكل ما يهم لعبة الريشة الطائرة الجزراوية من تغطية متميزة لنشاطاتها وهمومها وامالها

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-2010, 10:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مصطفى
لاعب ريشة طائرة ـ الجزيرة
إحصائية العضو








مصطفى غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

مهزلة صارت يوم السبت الماضي بتاريخ 20 /10 /2010
مباراة الجيران ما بين نادي( عمال رميلان) _ ( ونادي الجزيرة ) خسر نادي الجزيرة بالريشة الطائرة 7 _0 وتم شطب 7 نقاط من رصيد نادي الجزيرة للريشة بسسبب عدم المسؤولية من أعضاء لجنة نادي الجزيرة المؤقتة كانت المباراة في الساعة 1,30 ولم يحضر الباص الأ الى الساعة 12,35 ووصل نادي الجزيرة متأخرا على المباراة وخسر تغيبا وشطبت منه نقاط ولم يبالي أي فرد من أفراد اللجنة المؤقتة علما أن نادي الجزيرة فاز في الذهاب على نادي عمال رميلان( 6_1 ) وأن نادي الجزيرة كان ينافس في دوري الدرجة الأولى والأن أصبح مهددا بالهبوط فما رأيكم بهذه المهزلة التي حصلت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: مصطفى    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 22-11-2010, 11:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
جزراوي مغترب
:: كادر الموقع ::
 
الصورة الرمزية جزراوي مغترب
 

 

إحصائية العضو










جزراوي مغترب غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

والله مشكلة وانشالله يلتقالها حل




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-11-2010, 12:02 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
_ _ _ _ _
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ان شاء الله يتلافو هالمشاكل




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-11-2010, 12:50 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عاشق الريشة
لاعب ريشة طائرة - الرقة
 
الصورة الرمزية عاشق الريشة
 

 

إحصائية العضو








عاشق الريشة غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

ولله مشكلة هل الشغلة ونشالله تعوضو هل النقاط الرحت بل المباريات الي جاي مشان تفادي من الهبوط وشكرا بل التوفيق لنادي الجزيرة




 

 

 


   

قديم 23-11-2010, 12:53 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
السامبا99
لاعب سابق بالنادي
إحصائية العضو










السامبا99 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

حرام الريشة تهبط
ومنو المسؤول من الأدارة على لعبة الريشة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-11-2010, 02:40 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
م.عبيدة العبوش
إحصائية العضو










م.عبيدة العبوش غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

بالتوفيق انشالله




 

 

 


   

قديم 23-11-2010, 02:43 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
SASHA KING ITALY
إحصائية العضو










SASHA KING ITALY غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

لاحول الله

انشالله مانهبط والريشة باقية بالاولى




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-11-2010, 04:55 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مصطفى
لاعب ريشة طائرة ـ الجزيرة
إحصائية العضو








مصطفى غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

أخواني الكرام شكرا على المرور بس شلون ما رح نهبط ورح نحل هل المشاكل أذا لحد الأن على حد علمي أنو محد سأل ولا أحد قال من أعضاء اللجنة المؤقتة على ألي صار بس العتب مو على اللجنة العتب على ألي حط هل اللجنة وعلى حد علمي الريشة ما ألها أي دعم من قبل النادي
""فهاي برأيي مشكلة كبيرة""




 

 

 


   

قديم 23-11-2010, 06:51 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 



 

يا عيب الشوم !!!!!!!

والله العظيم كابتن هذا أمر ما يسنكت عليه ، والحق أولاً وأخيراً على مسؤول الريشة في اللجنة ...

ومن جهتنا نقف معك كابتن لأنك على حق ، ولن نقبل بأي تجاهل للعبة موجودة في الدرجة الأولى ، ولا نقبل تصفية حسابات على حساب لعبة مهمة كالريشة الطائرة والتي وصل لاعبونا فيها إلى اليابان ، ولكن قد يكون مثلما يقول المثل : / مزمار الحي لا يُطرب / ..

بس هينة كابتن ولا يهمك ، وبالنسبة إلي راح شوف شو أقدر أعمل وأفهم من إخواننا في الإدارة توابع هذا العمل الذي يسيء إلى سمعة نادينا أولاً ، وإلى كوادر الريشة ثانياً ، وإلى تطورنا وتقدمنا على سلم الرتيتب ويعطي صورة سيئة عن نادي الجزيرة ..

هينة كابتن وروق وما يصير إلا كل خير إن شاء الله ..




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-11-2010, 11:02 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مصيبة لاحولةولا قوةالا بالله




 

 

 


التوقيع

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أتجاه, الأخوة, المصخرة, المؤقتة, الحسكة, ريشة

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الريشة الطائرة الجزراوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : شو هل المصخرة من اللجنة المؤقتة أتجاه ريشة الحسكة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقوبة لاعب الجزيرة والاتحاد من اللجنة المؤقتة غير مستحقة ؟؟ !! .. جلال الصالح مدرجات كرة القدم الجزراوية 11 20-12-2011 10:31 PM
اللجنة المؤقتة تعاقب الجزيرة أيهم مرعي مدرجات كرة القدم الجزراوية 12 22-04-2010 04:14 PM
قرار اللجنة المؤقتة؟؟بالنسبة لعقوبة الجزيرة abo_yamen مدرجات كرة القدم الجزراوية 47 22-04-2010 04:02 PM
اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة تعاقب وتعفو amellaal منتدى الرياضة السورية 0 10-11-2009 11:40 PM
اللجنة المؤقتة تصدر العليمات الانتخابية ومواعيد الانتخابات أيهم مرعي منتدى الرياضة السورية 1 04-09-2009 04:11 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي ـ محافظة الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى