آخر 10 مواضيع : جدول مباريات الجزيرة في التجمع النهائي المؤهل للصعود (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          استلام نصف مليون ليرة سورية كتبرع من مشجعين النادي في المانيا (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 )           »          الجزيرة سيعود بهمة أبنائه المخلصين .. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          لا تحدثوني عن الوفاء .. فقد صار سراباً .. ناطق يوسف مع الجهاد (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 )           »          غياب التواصل بين اركان الكرة الجزراوية والمدرب يتقدم باستقالته (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          دعوة مندوبي الاندية لإجراء قرعة التجمع النهائي المؤهل للصعود (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          سوالف جزراوية السبت 8-12-2018 (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 57 )           »          الجزيرة يخسر امام الجهاد ويتأهلا سوية للتجمع النهائي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 105 )           »          الجزيرة يغلب الخابور ويتأهل الى التجمع النهائي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 )           »          عامودا يتعرض لخسارة كبيرة امام الجهاد في ختام مبارياته (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 100 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > منتدى الريشة الطائرة الجزراوية
منتدى الريشة الطائرة الجزراوية يختص بكل ما يهم لعبة الريشة الطائرة الجزراوية من تغطية متميزة لنشاطاتها وهمومها وامالها

ملاحظة: عُذراً لا يمكنك استعمال الزر اليمين أثناء عرض المواضيع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 02:45 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 



 

//للأهمية وُضِع هذا الموضوع في قسم المدرجات وسينقل لاحقاً إلى قسم الريشة //

سنتحدث فيمايلي عن المؤتمر السنوي للريشة الطائرة بالحسكة والذي عقد اليوم الأربعاء / 24 – 11 – 201 / في مكتب الألعاب الجماعية لفرع الاتحاد الرياضي العام بالحسكة ، وسنخصص حيزاً كبيراً للحديث عن القضية الأهم وهي تأخر نادي الجزيرة عن لقائهم مع عمال الرميلان ، وسنورد لكم النقاشات لنعلم من المتسبب بضياع جهد لاعبي ومدربي الريشة نتيجة الاستهتار واللامبالة والتقصير والذي أخذ مجالاً وافياً من النقاش ... تابعونا ..


عقد المؤتمر السنوي لفنية الريشة الطائرة في الحسكة في فرع الاتحاد الرياضي بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الفنية للريشة الطائرة والسيد عبدالله حمزة / عضو فرع الاتحاد الرياضي * رئيس مكتب الألعاب الجماعية * / كوكبة من كوادر الريشة وعدد من الإعلاميين وحضور السيد / رئيس نادي عمال الرميلان ، وعضو إدارة نادي الجزيرة شعلان الشيخ علي * مسؤول الريشة الطائرة * والاستاذ / ناصر بجعة / كممثل لدائرة التربية الرياضية في مديرية التربية بالحسكة ..
ترأس الجلسة السيد / توما بحي / وبدأت بالوقوف دقيقة صمت على روح فقيد الأمة / القائد الخالد حافظ الأسد / وشهداء أمتنا الأبرار ، ثم تلي التقرير السنوي للجنة الفنية المتضمن إحصائيات ورقميات عن لاعبي وكوادر وإداريي الريشة الطائرة بالحسكة ، وكذلك تضمنت مجموعة من الصعوبات والمقترحات التي عرضت ضمن التقرير والتي سنأتي للحديث عن أبرزها تباعاً ، وكما تضمن التقرير بعض نتائج لاعبينا في الموسم المنصرم والحالي ، والبطولات والمراكز المحلية والعربية والآسيوية التي أحرزوها ....

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...


ثم فتح المجال للنقاش وأسئلة الكوادر والإعلاميين ، فجاءت كالتالي :
-الزميل / دحام السلطان * صحيفة الموقف الرياضي */ استفسر عن المركز الآسيوي للمبتدئين / بعد أن بارك للحضور بمناسبة الأعياد ، وتمنى للمؤتمر النجاح ...
فأوضح السيد / توما بحي /* رئيس اللجنة الفنية الفرعية للريشة الطائرة * / والكابتن غسان عبود * الأب الروحي للريشة الطائرة بالحسكة – مدربنا الآسيوي * / ماهية هذا المركز الذي هو منحة من الاتحاد الآسيوي لتشجيع المواهب وتعليم الأطفال لعبة الريشة الطائرة للدول النامية ، وسيكون دوماً تحت أنظار المدربين الآسيويين ،وسيكلف مدربون من سوريا وخاصة من الحسكة لتدريب المبتدئين ، وسيتم إرسال / cd / للاتحاد الآسيوي يتضمن عمل المركز ونشاطه وتسجيل اللاعبين فيه وتعليمهم ، وسيكون الافتتاح الرسمي لهذا المركز قريباً ..


-أما عن سؤال كاتب هذه السطور / سليمان الداود / عن وضع اللاعبين الملتحقين بخدمة العلم وأين وصل أمر تفريغهم ؟
الأخ توما بحي : علمنا بمخاطبة قيادة فرع الاتحاد الرياضي والاتصالات لازالت جارية لتأمين تفريغهم لصالح نادي الجزيرة ، وتواجدهم مع الفريق ضروري جداً ..
وكذلك عن سؤال حول استضافة بطولات محلية أو عربية ؟ أجاب السيد توما أنه في العام الماضي استطعنا وبجهود الكابتن غسان عبود تامين موافقة الاتحاد السوري للريشة الطائرة على استضافة بطولة العرب للشباب ، ونحن نملك كوادر قادرة على إدارة البطولات الكبيرة ، ولكن أمور تتعلق بالإقامة وجزئيات صغيرة هي ما حال دون استضافتنا لها ، ونحن على استعداد دائم ولكننا لا نلقى الدعم الكافي للقيام بذلك ..
وحول ترتيب ناديي الجزيرة وعمال الرميلان الحالي .. أجاب السيد توما بحي أن الجزيرة في المركز السادس وعمال الرميلان في المركز السابع ، والجزيرة عقب عقوبته وخسارته أمام الرميلان تحول من المركز الثالث إلى المركز السادس ..

ملاحظة : هناك أسئلة أخرى تم طرحها من قبلي ومن قبل الأخ آلان سرحان ، ولكنها تتعلق بمسألة الإشراف على ريشة الجزيرة ،وستكون توضيحاتها قادمة ولكن آلينا عدم طرحها هنا لتجاوز التكرار ....

-الاستاذ / ناصر بجعة /: تحدث عن تفاؤله الكبير بمؤتمر الريشة لعودة كوادر الريشة التي كانت مبتعدة إلى السرب ، وكذلك للاهتمام الإعلامي الجيد للمؤتمر ، وأعرب عن استعداد مديرية التربية للتعاون وخاصة بعد افتتاح المركز الآسيوي ، وشكر الحضور وكل من يعمل صادقاً لخدمة الرياضة ..


الكابتن / غسان عبود / تحدّث ومن قلب محروق وقال :
أنا أكثر من يعاني لأنني أدرب ، وأتعامل مع الأهالي ، وأسافر وأؤمن كل احتياجات اللاعبين والكثير من الامور البسيطة والكبيرة والتي أخجل من ذكرها لأنني اعتبرها واجب علي مع إنها واجبات الآخرين ..
ولكن ما يحز في نفسي تعامل لجنة تسيير أمور نادي الجزيرة مع الريشة الطائرة كابن الجارية وتعاملهم مع كرة القدم كابن الست ، فقد وعدوا اللاعبين في إحدى المباريات بانكم عودوا بالفوز ولكل لاعب ألف ليرة !!!! ، وحتى هذه الألف لم نرها ،
وأنا شخصياً صرفت من جيبي الخاص مبالغ كبيرة تجاوزت الـ / 400000/ أربعمئة ألف ليرة سورية بينها ديون نقدية لنادي الجزيرة وبالباقي مصروف للعبة من سفر ونفقات وتجهيزات والإدارات المتتابعة كلها تنحى بنفسها عن دفع هذه الديون وكأنني أتعامل مع أشخاص وليس مع مؤسسة !!!!! مع إني أمرُّ بظرف عائلي صعب لحالة صحية تمر بها ابنتي وهي بحاجة إلى علاج خارج سورية ولكن لا آذان تستمع إلا إلى كرة القدم ، وأنا هنا لا أتوسل مالاً بل أطلب حقي ، وعجبي كيف صارت تقدر جهود وتضحيات المخلصين ...
ونحن نادراً ما نشاهد إدارياً في لجنة تسيير أمور نادي الجزيرة يحضر مباراة مهما كانت أهميتها ، ومن هذا المؤتمر أطلب من السيد المحافظ والسادة المسؤولين حضور مباريات الريشة علّ الإدارة الجزراوية تتسارع للحضور من أجل البروزة ونكسب نحن دعم ومتابعة اللعبة ...

قضية خسارة الجزيرة مع عمال الرميلان للتأخر في الوصول إلى المباراة !!!!؟؟؟

أعود إلى خسارتنا أمام عمال الرميلان بسبب التأخر !!! وإليكم ماحصل بالضبط * والكلام هنا لازال للكابتن / غسان عبود / * :

قبل يومين من موعد المباراة التقيت بالكابتن جورج خباز رئيس لجنة تسيير أمور نادي الجزيرة وبحضور الاستاذ نضال داوود عضو اتحاد الريشة وبوجود الكابتن عليوي عليوي عضو الإدارة فقال لي الكابتن جورج أن موضوع نقلكم إلى رميلان محلولة وقد تم تأمين باصين من شركة الجزيرة / كل باص 11 راكب // وما عليك غير الاتصال بي الساعة الثامنة صباح الجمعة لتكون الحافلات في المكان الذي تريد ، وعلى ذلك تم الاعتماد ، وفي صبيحة يوم الجمعة اتصلت بالكابتن جورج على الموعد وتفاجأت بأنه لايرد ، وعاودت الكرّة أكثر من مرة ولم يرد * تواصلت الاتصالات حتى 12.17 ظهراً *، فما كان مني عند العاشرة وحين قطعت أملي من رده إلا الاتصال بالكابتن توما بحي رئيس الفنية لمخاطبة رئيس فرع الاتحاد الرياضي لتأمين حافلة بديلة ، وبالفعل بادر الكابتن مصطفى مشكوراً وكان وقتها في حلب لإجراء عملية ونحن لا ندري بالاتصال بسائق حافلة الفرع لإيصالنا إلى رميلان ، ولكن مجموعة من الإجراءات وتوقيع الأوراق أخر سفر البعثة ، مما جلعنا نصل إلى الرميلان قرابة الساعة الثالثة عصراً أي بعد موعد اللقاء بساعة ونصف ، وقتها اتخذ الحكام الإجراءات القانونية رغم انتظارهم لأكثرمن 45 دقيقة وبذلك نكون قد خسرنا اللقاء قانونياً / 7 – 0 / وتم أيضاً حذف سبع نقاط من رصيدنا ، فبدل أن نكون منافسين صرنا مهددين !!!!!!!
بالله عليكم بأي قانون سماوي أو أرضي تتم معاملة الريشة وهي درجة أولى ولدينا أبطال آسيويون وأبطال عرب وأبطال جمهورية تسعى كل الأندية لدفع مبالغ كبيرة لضمهم إليها لكن لاعبينا يرفضون لأنهم لازالوا يتأملون خيراً بوعودي لهم ..
وحتى عضو الإدارة المسؤول عن الريشة الطائرة لم يعلم بالقصة إلا في اليوم التالي حين اتصل ليسأل عن النتيجة وتفاجأ بما حصل !!!!!!
وأنا أضع فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة امام مسؤولياته في فتح تحقيقي رسمي بهذا الأمر ومحاسبة المقصرين ، فهذا أمر إن وصل لقيادة المنظمة فسيكون وباله كبيراً على جميع المقصرين ..

ولدى سؤاله عن مسؤولية تهميش الريشة الطائرة ، والتقصير الفاضح اتجاهها وخاصة في قضية مباراة الرميلان ، وعن عدم تواجده لمرافقة بعثة الريشة إلى رميلان باعتباره مشرفاً ومسؤولاً مباشراً عنها أوضح مشرف الريشة الطائرة في إدارة الجزيرة / شعلان الشيخ علي / للحضور :
الكل مسؤول والكل مقصر / النادي – الاتحاد الرياضي / وليس هناك تهميش للعبة ولكن هناك إهمال ، وليعلم الجميع أن المباريات السابقة للريشة سارت على بركة الله ،وعلاقة إدارة الجزيرة مع الريشة الطائرة هي بين مد وجزر ، وهذا الأمر مع كل الألعاب ، وبكل صراحة إدارة نادي الجزيرة هي إدارة كرة قدم فقط وهذا يحز في نفسي ، والريشة ليست بخير ، وكل من حضر هذا المؤتمر له يد في مسيرة اللعبة ، والعامل الأبرز لتقصيرنا مع الألعاب هو العامل المادي ، ولولا المليون التي منحها السيد رئيس مجلس الوزراء كنا سنقع في مأزق كبير لأن اللاعبين رفضوا السفر إذا لم يستلموا مستحقاتهم المالية ... وأنا كنت مسافر مع النادي إلى دمشق لمتابعة مباراة الجزيرة مع المجد باعتباري مسؤولاً إعلامياً في الإدارة !!!!!!!!!!!!!!
وعندما لايتواجد أحد يتابع أمور الريشة الكابتن غسان عبود يقوم بكل شيء، وأبدى السيد شعلان اعتذاره من السيد غسان عبود لعدم قدرته على مساعدته لإرجاع حقوقه المالية التي هي في ذمة نادي الجزيرة ...

هنا تدخل الكابتن / عبد الله حمزة / ليوضح أنّ فرع الاتحاد الرياضي عندما رشح أسماء للقيادة من أجل لجنة تسيير أمور نادي الجزيرة راعى وجود ممثلين عن الألعاب الأخرى والسيد شعلان عيّن ككادر لريشة ، وتكلّف بمهمة المشرف على لعبة الريشة ، فكيف يسافر ليتابع مباراة كرة قدم ويترك لعبته دون مشرف ، وهل هناك تكليف رسمي من الإدارة له بالتغطية الإعلامية ؟؟؟!!! ، وبخصوص الحافلة التي أمنها فرع الاتحاد الرياضي كحل إسعافي بعد كل ماحصل تأخر تجهيزها لأن يوم الجمعة كان عطلة رسمية يمناسبة العيد ، واضطررنا للمجيء بالسائق من منزله ، وكذلك عضو فرع الاتحاد المسؤول عن صرف الوقود وكل ذلك نتيجة عدم التحضير المسبق أخذ وقتاً كبيراً مما أخّر سفر بعثة الريشة ...

فردّ الاستاذ شعلان أنه كعضو إدارة يحق له السفر مع فريق كرة القدم، والكابتن غسان دائماً هو من يتكفل بمعظم أمور الريشة ..

وثم دارت نقاشات لا علاقة لها بموضوع الريشة وتشعّب الموضوع وأخذ أبعاد أخرى ..

وتحدث قبل ختام المؤتمر السيد * رعد* / رئيس نادي عمال الرميلان / عن رياضة الريشة الطائرة في رميلان وهمومها وقال عبارة جميلة ختم بها كلامه : // أنه لا سمح الله إذا هبط أحد الناديين فكوادره ستكون بخدمة النادي الذي سيبقى في الأولى //

وفي نهاية الكلام بيّن السيد عبدالله حمزة ان فرع الاتحاد الرياضي سيطلب إدارة الجزيرة للوقوف منها على الأسباب التي تقف خلف تجاهلها لمعظم الألعاب الأخرى وخاصة الريشة الطائرة وقضية اللقاء مع عمال الرميلان ..

ملاحظة : كادر موقع نادي الجزيرة نقل لكم ما يمكن نقله مما حصل في المؤتمر السنوي للريشة الطائرة

وإليكم ختاماً مجموعة من الصور من المؤتمر

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...

في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...



في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...




// كادر موقع نادي الجزيرة الرياضي / آلان سرحان – سليمان الداود /




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: أ.سليمان الداود    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

1

   

قديم 25-11-2010, 02:58 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
جزراوي مغترب
:: كادر الموقع ::
 
الصورة الرمزية جزراوي مغترب
 

 

إحصائية العضو










جزراوي مغترب غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

مشكور ابو ليث على هالتقرير وحرام هالشي الي صار مع فريق الريشة لازم ينحطلوا حد متل ما كرة القدم رياضة مهمة كمان الريشة وكل الالعاب الأخرى مهمة ونحن بالأخير بدنا نرفع اسم محافظتنا بالعالي في اي رياضة كانت

لازم يتحاسب الذي اهمل وتسبب في خسارة الفريق
مشكور مرة اخرى




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-11-2010, 03:00 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

موضوع محزن بالفعل عنا هيك مواهب و ما نعرف قيمتها

مشكور ابو ليث للموضوع و الصور




 

 

 


   

قديم 25-11-2010, 04:15 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Rivaldo the king
صحفي معتمد في الموقع
مـشـرف مـنـتـدى
مدرجات كرة القدم الجزراوية
 
الصورة الرمزية Rivaldo the king
 

 

إحصائية العضو











Rivaldo the king غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

لا يجوز هذا الاهمال بحق باقي الالعاب

لانك بالتالي انت تهمل كوادر كبيرة و لاعبين ابطال على مستوى القطر

فليضع الجميع نفسهم في الظروف اللتي تتعرض لها الريشة الطائرة

فهل احد يقبل ان تهمش كرة القدم و كوادرها و لاعبيها مثلا

يجب ان تكون الامور منظمة اكثر و يجب على مشرف كل لعبة من اعضاء الادارة ان يهتم بالمقام الاول بما يشرف عليه

لا ان نترك كل شيء و نتجه لحضور مباراة كرة قدم



مشكورين كادر الموقع على التغطية المميزة
( ا سليمان - الان سرحان )




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-11-2010, 09:56 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

لاحول ولا قوة الا بالله

مشكورين شباب عالتقرير




 

 

 


التوقيع

 

1

   

قديم 25-11-2010, 10:31 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ماشاء الله


الاعتراف بالخطأ فضيلة بس قولتك راح يلاقو حل




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-11-2010, 12:14 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صليبا شمعون
إحصائية العضو










صليبا شمعون غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

مشكور ابو ليث ع التقرير الى متى ونحن لانعرف كيفية تنظيم الامور داخل البيت الجزراوي اذا كنت انت مسؤؤل الريشة في هذا البيت فيجب عليك تحمل مسؤولياتك تجاه هذه اللعبة لا ان تتابع مباراة بكرة القدم على حساب الريشة فليس بهذه الطريقة ينجح العمل وتنجح ادارة هذا العمل اليس من الظلم ( طبعا ظلم ادارتنا لالعابنا الاخرى ) ريشتنا بعد ما كانت من المتنافسين اصبحت من المهددين لاخطاء تنظيمية بسيطة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-11-2010, 01:48 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
Jundy
صحفي معتمد في الموقع
مشرف منتديات
الرياضة السورية
المقهى الجزراوي والنقل المباشر
عضو فريق التغطية والنقل
 
الصورة الرمزية Jundy
 

 

إحصائية العضو











Jundy غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

إن ما حصل أمر لا يمكن السكوت عليه... يعني معقول يتحول فريق منافس في الدرجة الاولى الى مهدد لان اللعبة هي الريشة الطائرة و لان المسؤول عن اللعبة كان بدو يحضر مباراة نادي كرة القدم
الى متى سنظل نهمل و نتناسى باقي الالعاب الجماعية و الفردية؟؟؟؟
هل الجواب هو حتى لا يظل لنا سوى نادي كرة القدم في الاولى؟؟؟

كل ألعابنا "غير كرة القدم" تصعد الى الاولى و يسافر لاعبوها و يتعبوا بدون اي تكريم أو اهتمام من الادارة... طبعاً لان المسؤولين عن هذه الالعاب مهتمين بكرة القدم التي على ما يبدو تحتاج الى 5 أو 6 اداريين

مشكورين أبو ديار و أبو ليث




 

 

 


   

قديم 25-11-2010, 01:59 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أبو بشار
إحصائية العضو










أبو بشار غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

فردّ الاستاذ شعلان أنه كعضو إدارة يحق له السفر مع فريق كرة القدم، والكابتن غسان دائماً هو من يتكفل بمعظم أمور الريشة ..

هههه هاي حلوة.. لكن ايش شغلتك بالادارة يا استاذ شعلان؟؟؟ ليكون معينينك مسؤول حضور مباريات كرة القدم و زت شغل الريشة على الكابتن غسان؟؟؟

يا أخي والله ما يصير هيك تارك لعبتك و لاحق القدم لانك مسؤول اعلامي بس المشكلة انو حتى كمسؤول اعلامي ما شفنا منك شي

شخصياً الي فاجأني تصرف الكابتن جورج رئيس النادي... معقول يبدر منو هيك تصرف؟؟ هاي ماكانت عالبال ولا عالخاطر

و ياريت يرجع النادي للكابتن غسان المصاري يعني الزلمة بنتو مرضانة و الو دين عالنادي ... يروح يشحد مثلاً؟؟؟




 

 

 


   

قديم 25-11-2010, 05:37 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
م فادي
مدير الموقع في الحسكة
 
الصورة الرمزية م فادي
 

 

إحصائية العضو










م فادي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

لقد ما حصل هو بالفعل فضيحة في الريشة السورية .... وأين كانت وجهة السفر الى رميلان يعني ضمن المحافظة ... شيء لايمكن السكوت عليه ..

يعني شو هل القضية الكبيرة أن تؤمن باص الى رميلان شيء مخجل وعار بكل معنى الكلمة ... ولكن سوف نرى ما هي التدابير المتخذة ضد من كان المسبب لهذا التسيب الاداري ...
نتمنى من القلب دوام التوفيق للريشة الجزراوية خزان المواهب السورية ... والشكر الخاص للكابتن غسان عبود على جهوده الخارقة .

مشكور ليث الجزيرة والسندباد الجزراوي




 

 

 


التوقيع

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤتمر, الريشة, الطائرة, عالمكشوف

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الريشة الطائرة الجزراوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : في مؤتمر الريشة الطائرة : كل شي عالمكشوف ، وعندما عُرِف السبب زاد العجب !!! ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قانون الريشة الطائرة arab منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 12 30-04-2012 03:31 PM
مهارات لعبة الريشة الطائرة محمد نبو منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 4 04-06-2011 10:51 PM
دوري الريشة الطائرة الزاجل منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 7 31-10-2010 12:31 PM
دوري الريشة الطائرة الزاجل منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 1 26-10-2010 08:31 AM
معلومات مهمة عن لعبة الريشة الطائرة محمد نبو منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 7 23-01-2010 08:03 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي ـ محافظة الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى