آخر 10 مواضيع : في فنية كرة القدم بالحسكة كل الحسابات من تحت الطاولة !!! (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          مشاريع قرارات بشأن الإدارة الجزراوية القادمة .. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 65 )           »          إدارة جديدة للجزيرة.. والطريق أمامها ممهد (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 58 )           »          توقعات بتشكيل مجلس ادارة لنادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 134 )           »          استثمارات الجزيرة في الواجهة من جديد (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 120 )           »          لقاء متقاعدي الجزيرة والجهاد تكريماً للراحل خليل الزوبع (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 546 )           »          اختتام الدورة الكروية لفرق محافظة الحسكة لفئتي الناشئين والاشبال (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 872 )           »          نتائج اليوم السادس للدورة الكروية لفرق محافظة الحسكة لفئتي الناشئين والاشبال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 748 )           »          لجنة جديدة بشأن استثمار منشآت نادي الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 752 )           »          نتائج اليوم الخامس للدورة الكروية لفرق محافظة الحسكة لفئتي الناشئين والاشبال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 789 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > منتدى الريشة الطائرة الجزراوية
منتدى الريشة الطائرة الجزراوية يختص بكل ما يهم لعبة الريشة الطائرة الجزراوية من تغطية متميزة لنشاطاتها وهمومها وامالها

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2009, 11:46 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبدالقادر مطرود
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عبدالقادر مطرود
 

 

إحصائية العضو








عبدالقادر مطرود غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

تغطية مجريات اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة



بدي الباص الاحمر
هو ليس عنوان للجلسة وليس محور طرح ونقاش انما هو محض امنيات تعبر عن واقع نادينا في الآونة الأخيرة , حكاية جاءت على لسان السيد رئيس النادي من باب الفكاهة وهو يشرح لكوادر ولاعبات ولاعبي الريشة الطائرة بالحسكة الوضع المادي للنادي وحجم المأساة والعقبات التي واجهوها ومازالوا في تلك النقطة بالتحديد والتي هي الهم الوحيد لدينا وما بعدها محلول بها

المكان والزمان :
رئاسة النادي يوم السبت العشرون من شهر حزيران لعام ألفين وتسعة الساعة الثانية عشر ظهراً

الحضور :
الاستاذ فيصل الاحمد رئيس النادي ـ المحامي احمد الحمصي ـ الاستاذ محمد حزام عضوا إدارة النادي ـ الكابتن غسان عبود والكابتن نضال عويد ـ الكادر الاداري والفني للريشة الطائرة وعدد من أعضاء موقع نادي الجزيرة الرياضي الالكتروني ( عبدالقادر مطرود ـ فراس الظاهر ـ فايز جدوع ـ داوود السلمان ) ـ السيد أحمد الحمود لاعب قديم وداعم للعبة ـ والسيد محمد نبو ـ لاعبات ولاعبي الريشة الطائرة بالحسكة المدرجة اسماءهم للعب في الدوري القادم وتغيب البعض منهم بسبب الامتحانات والاعذار الخاصة .

بدنا مضارب :
مطلب استهل به الجميع حديثه واضاف البعض منهم اليه مطالب أُخرى جميعها تصب في شيء واحد وهو التجهيزات , أمتعنا اللاعب يوسف حمود بحديثه والذي وصفه الاستاذ فيصل بأنه حديث جوهري حينما تحدث انه يرغب ان يكون لديه بيجاما وكنزة وحقيبة وحذاء تحمل شعار نادي الجزيرة وهم لهم الفخر ان يحملوا شعار النادي على صدورهم .

في الدوري كنا مميزين عن بقية الفرق ولكن ...
ليس بالمستوى ولا بالنتائج ولا بأي شيء آخر , ما تم ذكره اننا تميزنا ان كل فريق أتى بطقمه الخاص يحمل شعار ناديه الا نادي الجزيرة كان لنا الحرية في ان يلبس كل منا ما يحب لبسه , لعدم وجود طقم رياضي رسمي يرتدوه , الاستاذ فيصل لم يدع الموضوع يبر وكما يقول المثل العامي ( دق الحديد وهو حامي ) , ( ألو سمير : رح يجوك شباب الريشة الطائرة جهزلهم عشرين بيجاما ) , وبهذا الهاتف تم حل مشكلة ( البيجاما ) .
أما الكنزات فالسيد ( أحمد الحمود ) كفل بتقديم / 20 / كنزة على نفقته الخاصة كهدية منه , وهكذا حلت مشكلة / الكنزة /
نأتي للمضارب والتي هي مطلب الجميع حيث ان البعض شكى من انه يأتي للتمرين وينتظر الى أن يأتيه الدور بسبب عدم وجود مضرب , كان السؤال الى كم مضرب تحتاجون الان فكانت الاجابة / 3 / مضارب فأجابهم الاحمد مكلفاُ الكابتن غسان عبود بان يجلب / 6 / مضارب وبهذا حلت مشكلة / المضرب /

الاخلاق على حساب النتائج :
تحدث الاستاذ فيصل للاعبين مذكراً بأن اهم شيء هو الاخلاق ولو على حساب النتائج والنادي وهي تهمني أكثر , ويجب ان يحترم اللاعب مدربه وزملاءه والنادي الذي يلعب له وخصوصاً عندما يسافر ليمثل النادي في محافل اخرى وان اللاعبات هم اخوات لهم سيسافرون ويقيمون معهم يأكلون ويشربون معهم يجب ان يعاملوهم بمثل تلك الصفة ولا أحد يرضى بغير ذلك .

راح يمسكون برقبة هل رجال :

هذا ماتحدث به ( نور قباني ) لاعب وداعم للنادي , حيث تحدث للاستاذ فيصل بأن بعض اللاعبين المتميزين يطالبون برواتب شهرية ولو خلال فترة الدوري فقط , وطرح هو الحديث كونه لو انه لم يطرحه سيمسك اللاعبون برقبة ( الكابتن غسان عبود ) مطالبين بذلك .
الفكرة رفضت رفضاً قطعياً من السيد رئيس النادي وقال لا يجب ان نفرق بتاتاً بين اللاعبين ان كنا نريد ان نعطي الكبير فقبله يجب ان يكون وصل للصغير حقه والجميع سواسية في هذا الامر وللمتميزين زيادة في المكافئات , ومن هنا وعد بمكافئات إضافية في الموسم القادم وبدراسة فكرة الراتب حسب الامكانيات الجديدة التي ستتوفر لدى النادي ضمن حملة التطوير القائمة حالياً .

وطالب اللاعبون بان يكون لهم نصيب من الجانب الاعلامي وان يكون لهم رابطة مشجعين واهتمام أكثر من إدارة النادي المشغولة بالتحضير لموسوم الكروي القادم والازمات المالية التي تمر بها والتي اجاب اعن سببها عندما طرح عليه أحدهم السؤال بمن هو وراء تلك الازمة اجاب ( النجاح ) هو من اجبرنا ان نقوم بسحب القروض والاستدانة من الاشخاص وحتى الاستدانة باسمائنا الشخصية بعيداً عن صفاتنا كإدارة وإداريين .


ختامها بسمة :
خرج جميع اللاعبون والابتسامة على وجوههم كونها المرة الأولى التي يجلسون فيها على طاولة الحوار وتلبى مطالبهم فوراً .

كلمة شكر :
للاعب ( نور قباني ) لدعمه لفريق ريشة الحسكة ـ بدفعه مكافئات وشراء مضارب والعديد من التجهيزات على نفقته الخاصة
وللسيد ( أحمد الحمود ) لتبرعه بـ / 20 / كنزة للفريق .



هوامش :

في بداية الحوار اشتد النقاش بين الاستاذ فيصل أحمد ولاعب الريشة داوود مما أدى الى مغادرة الاخير لقاعة الاجتماع .

بعد الاجتماع زرنا والاستاذ فيصل مبنى الادارة القديم وإطلعنا على حملة الصيانة والتجديد الحاصلة له , ليصبح جاهزاً ليكون مقر القيادة في دوري المحترفين


تحريراً :

عبدالقادر مطرود
داوود السلمان

تصوير كاميرا الجزيرة
داوود السلمان



صور من اللقاء

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة

تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: عبدالقادر مطرود    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 21-06-2009, 01:27 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابشر طال عمرك
إحصائية العضو








ابشر طال عمرك غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

دعما لكل الالعاب الفردية نطالب ادارة الناي بدعم جميع العاب الفردية للرقي برياضة الجزيرة لكل المستويات




 

 

 


   

قديم 21-06-2009, 02:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 

افتراضي


 

بالتوفيق لكادر اليشة الطائرة .. وإن شاء الله تظلون دوماً رافعي رؤوسنا في كافة أرجاء الوطن الحبيب ، والشكر موصول لإدارة النادي والمحبين الذين بادروا إلى إيجاد الحلول للمشاكل الطارئة ما أمكن ...

ومشكور كادر الموقع الذي واكب الحدث دون استثناء




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 21-06-2009, 07:49 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المدير
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
إحصائية العضو











المدير غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

شكرا عبد القادر عالتغطية
ونتمنى لريشتنا الطائرة أن تبقى محلقة عاليا




 

 

 


   

قديم 21-06-2009, 07:50 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ميادة الزعيم
إحصائية العضو








ميادة الزعيم غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

شكراً للجميع مع تمنياتنا لريشتنا الغالية بالتوفيق والنجاح
كنا متمنيين من الادارة دعوة كل كوادر اللعبة فنية ؟ ومدربين ؟ وحكام ؟ ولاعبين
بس للأسف كان الاجتماع على ما يبدو مقتصر على ( س ) من الناس ( محسوبيات ) فقط
الشكر للجميع




 

 

 


   

قديم 21-06-2009, 07:58 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 

افتراضي


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة الزعيم
شكراً للجميع مع تمنياتنا لريشتنا الغالية بالتوفيق والنجاح
كنا متمنيين من الادارة دعوة كل كوادر اللعبة فنية ؟ ومدربين ؟ وحكام ؟ ولاعبين
بس للأسف كان الاجتماع على ما يبدو مقتصر على ( س ) من الناس ( محسوبيات ) فقط
الشكر للجميع

أخت ميادة :
ليس دفاعاً عن أحد ولكن ما عايشه من حضر من أعضاء الموقع قبل وبعد اللقاء ، وما رأيناه أن الدعوة وجهت لأغلب إن لم يكن لكل كوادر الريشة الطائرة والإعلاميين ... وقد حضر عدد لا بأس من المدربين والإداريين واللاعبين وكان النقاش بكل شفافية ومباشرأً ...



 

 

 


   

قديم 21-06-2009, 08:01 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
SASHA KING ITALY
إحصائية العضو










SASHA KING ITALY غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

يعطيك العافية عبد والله ماعم تقصر
بالتوفيق لريشتنا الطائرة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 22-06-2009, 12:59 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نضال الداوود
عضو الاتحاد السوري للريشة الطائرة
 
الصورة الرمزية نضال الداوود
 

 

إحصائية العضو










نضال الداوود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى نضال الداوود إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نضال الداوود




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 

افتراضي


 

مشكور الاخ عبد القادر على التغطية الرائعة




 

 

 


   

قديم 22-06-2009, 03:18 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
د. جلنار
 
الصورة الرمزية د. جلنار
 

 

إحصائية العضو










د. جلنار غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

تغطية جميلة ورائعة عبد القادر المشاكل الطارئة ممكن حلها(بتلفون) لكن المطلوب من الجميع (لاعبين ومدربين) اضفاء روح التعاون واللعب من اجل المنفعه العامة بعيدا عن المصالح الشخصية وهنا يمكن للجميع اللعب حتى لو بمضرب واحد وبيجاما عادية اختارها على ذوقه وشكرا لكل من ساهم في حل المشاكل البسيطة وبالتوفيق للجميع!!




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 22-06-2009, 06:13 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عبد الرحمن السيد
رئيس المركز الثقافي بالحسكة
إحصائية العضو








عبد الرحمن السيد غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

والله فرحت لهذه التغطية وخصوصا ان الريشة الطائرة كان لها صولاتها وجولاتها ولا ننسى ان جمهور الريشة سابقا كان يفوق او يساوي جمهور كرة القدم و برز نجوم كثيرون من نادي الجزيرة فكلنا يتذكر فهد اوديشو بسام الحيجي بشار البرخو اسامة حربا عمار السيد ....... ................. ومن الجيل الجديد نورقباني ومحمود درويش ................. وغيرهم نتمنى ان نسمع عن نجوم اخرين ...................... وان اهتمام ادارة النادي بهذه اللعبة هو ليس خسارة ...................




 

 

 


   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزيرة

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الريشة الطائرة الجزراوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : تغطية اجتماع كوادر الريشة الطائرة بالحسكة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهارات لعبة الريشة الطائرة محمد نبو منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 4 04-06-2011 10:51 PM
معلومات مهمة عن لعبة الريشة الطائرة محمد نبو منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 7 23-01-2010 08:03 PM
نقاشات حادا في اجتماع الريشة اليوم محمد نبو منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 3 21-06-2009 10:57 AM
كوادر الحسكة للعبة الريشة الطائرة تفعل اللعبة في نادي الحرية محمد نبو منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة 7 06-04-2009 09:13 PM
لعبة الريشة الطائرة بالحسكة التي تنافس من جديد بقوة في دوري الدرجة الاولى محمد نبو منتدى الريشة الطائرة الجزراوية 6 06-04-2009 08:58 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي ـ محافظة الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي محافظة الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى