الجزيرة يُلاقي جبلة يوم الجمعة 24 - 1 الساعة 2 ظهراً على ملعب تشرين بدمشق ضمن المرحلة الحادية عشر لذهاب الدوري السوري الممتاز
مكتبة صور نادي الجزيرة مكتبة أغاني نادي الجزيرة مكتبة فيديو نادي الجزيرة مكتبة البرامج الكاملة
آخر عشرة أخبار
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
الجزيرة يخسر امام الشرطة في دمشق ضمن المرحلة العاشرة للدوري الممتاز
.......................................................
الجزيرة يتعادل مع الكرامة في حمص في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى
.......................................................
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة التاسعة من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
الجزيرة يخسر امام الطليعة في دمشق ضمن المرحلة التاسعة للدوري الممتاز
.......................................................
بعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه دمشق لملاقاة الطليعة.. جدول مباريات الاسبوع والحكام
.......................................................
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الثامنة من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
خسارة جديدة لرجال لجزيرة اما الساحل في طرطوس
.......................................................
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
الكابتن احمد الصالح : الجزيرة سيعود بقوة، و نحتاج للالتفاف حول النادي ..
.......................................................
المرحلة (10) للدوري الممتاز
الترتيب
الفريق
عدد النقاط
1
تشرين
23
2
الوثبة
22
3
الجيش
19
4
الاتحاد
18
5
الوحدة
18
6
حطين
16
7
الكرامة
14
8
الشرطة
12
9
النواعير
12
10
الطليعة
10
11
الفتوة
9
12
الساحل
8
13
جبلة
4
14
الجزيرة
2
إحصائيات الموقع
عدد الأخبار : 1008
عدد الصور : 603
عدد الفيديوهات : 66
عدد الأغاني : 25
عدد البرامج : 16
عدد المتواجدون الآن : 5
عدد المتواجدون خلال 24 ساعة : 1515
عدد الزوار الكامل : 4482181
كرة القدم الجزراوية
رئيس النادي: خطتنا القادمة تأمين الداعمين...شاكردي: اللجنة التنفيذية جاهزة للدعم
الكاتب : كادر الموقع
التاريخ : 2019-08-03

بعد أن انتهت الأفراح والليالي الملاح بصعود نادي الجزيرة إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة في كرة القدم، نسأل ومعنا الشارع الرياضي في الحسكة كله يطرح السؤال نفسه، ماذا بعد؟ ماذا لدى إدارة النادي من خطط وبرامج للمرحلة القادمة؟ ولاسيما أن الدوري الممتاز هو دوري محترفين ويحتاج مبالغ مالية طائلة, فماذا يتوفر لدى إدارة النادي من هذه المبالغ؟ ومن أين مصادرها؟ وهل ما هو متوافر سيكفي ويفي بالحاجة؟ وإن لم يكن كذلك (وهو ليس كذلك) من أين ستؤمن إدارة النادي المبلغ المتبقي وكيف ستتمكن من ذلك؟ وما خطة الإدارة وبرنامجها لتأمين المستلزمات الضرورية للدوري الممتاز؟.
أيضاً نسأل: ماذا لدى اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في المحافظة بخصوص نادي الجزيرة؟ ماذا ستقدم له من مساعدات وما حجمها؟.
هذه الأسئلة وغيرها حملتها «تشرين» إلى رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة عبد الناصر كركو ورئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في الحسكة مصطفى شاكردي, فماذا قالا؟



- الاعتماد على أبناء النادي
ونبدأ من كركو الذي قال: نعتمد على أبناء نادي الجزيرة, إضافة إلى أبناء المحافظة وهناك اتصالات مع عدد من اللاعبين من أجل استقدامهم للعب مع النادي وسوف نعلن في الفترة القريبة القادمة عن الكادر الفني والإداري للفريق.
وأضاف كركو: هناك لائحة للاعبين الذين كانوا مع النادي في المرحلة السابقة وخاصة المباراة الفاصلة التي جمعت نادي الجزيرة ونادي الحرية وكانت لفريقنا بصمة جيدة في تلك المباراة وسوف نحافظ على هذا الفريق قدر المستطاع ونضيف إليه لاعبين من فريق الشباب الذين كانوا مميزين في دوري الشباب.
- المال عـصب الرياضة
وعن الجانب المالي في النادي قال كركو: الجانب المالي بيت القصيد, والمال هو عصب الرياضة ويجب أن يكون هناك داعمون حقيقيون يدعمون النادي بالإضافة إلى واردات المنشآت العائدة للنادي وسوف نعلن عن تسديد الاشتراكات بالنسبة للمقيدين على اسم النادي.
وعن المنشآت العائدة للنادي ووارد استثماراتها قال كركو: هناك عقود مبرمة مع الإدارات السابقة وآخرها نحن كمجلس إدارة قمنا بإجراء مزايدة على ملعب السداسيات وقمنا برفع بدل الاستثمار من 175 ألف ليرة إلى 3ملايين و800 ألف ليرة سنوياً, ومجموع بدلات استثمار المنشآت العائدة للنادي يبلغ 12 مليوناً و975 ألف ليرة موزعة على الشكل الآتي: فندق ومطعم البستان مبلغ 3 ملايين و600 ألف ليرة، حديقة ومطعم المحبة مبلغ 3 ملايين و400 ألف ليرة، مقهى الروضة 600 ألف ليرة، مسبح تشرين 3 ملايين و315 ألفاً و804 ليرات، مدينة الملاهي مليونان و750 ألف ليرة.



- مستعدون لدعم النادي
أما شاكردي فقال: اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في الحسكة تقف على مسافة واحدة من الأندية الرياضية في المحافظة، ونادي الجزيرة واحد من هذه الأندية, حيث تقدم اللجنة التنفيذية الدعم والرعاية بجميع أشكالها لكل الأندية في المحافظة قدر المستطاع, وقد قدمت اللجنة التنفيذية خلال المرحلة الماضية ولاسيما خلال فترة التحضير والإعداد للمباراة الفاصلة بين نادي الجزيرة ونادي الحرية الكثير من الدعم المالي والمعنوي لنادي الجزيرة. وقد توجت تلك الجهود والحمد لله بتحقيق الإنجاز الذي صار مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء المحافظة والمتمثل بتأكيد صعود النادي إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة. وخلال المرحلة القادمة اللجنة التنفيذية على أتم استعداد للاستمرار في تقديم الدعم اللازم لنادي الجزيرة من أجل المنافسة في الدوري الممتاز, أما بالنسبة للأمور والتفاصيل الإدارية والفنية فمتروكة لإدارة النادي ولها مطلق الحرية للعمل في هذه المجالات التي هي من اختصاصها أصلا, ولاسيما أننا علمنا أن هذه الإدارة وضعت خطة للعمل في المرحلة القادمة التي هي مرحلة على قدر كبير من الأهمية وبحاجة لتكاتف جهود الجميع ووقوفهم إلى جانب النادي وتقديم كل أشكال الدعم له, وتتضمن هذه الخطة استقدام لاعبين على مستوى جيد وجهاز فني متمكن من أجل قيادة دفة فريق كرة القدم للرجال في الدوري القادم, ومن المهم جداً أن تعمل إدارة نادي الجزيرة على إيجاد مصادر مالية لتمويل النادي.

وبخصوص المنشآت العائدة للنادي فهي تدار من قبل مستثمرين بموجب عقود متوسطة الأجل بمبالغ مالية معقولة ضمن الظروف التي تمر فيها المحافظة, لكن يؤخذ على مستثمري تلك المنشآت تأخرهم في تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم.
أخيراً إن البقاء على القمة أصعب بكثير من الصعود إليها, وتالياً فإن الصعود إلى الدوري الممتاز لكرة القدم أمر رائع ومهم جداً ويستحق الثناء والتقدير، لكن الأهم هو البقاء في هذا الدوري والمنافسة المشرفة فيه, ولكي تتحقق هذه المعادلة (السهلة الممتنعة) نادي الجزيرة بحاجة إلى وقوف جميع أبناء محافظة الحسكة معه، وتقديم كل أشكال الدعم المالي والمعنوي له، لأن هذا النادي يمثل المحافظة بكل أطيافها في الدوري، والرياضة تجمع, فهل وصلت الرسالة؟

نقلاً عن الصحفي خليل اقطيني
صحيفة تشرين ليوم الأحد 21-07-2019


صفحة موقع نادي الجزيرة على الفيس بوك

عدد المشاهدات : 850
أخبار متعلقة
رئيس نادي الجزيرة السيد أحمد العيسى /أبو مرهج/: النادي مفتوح لكل أبنائه اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة تكرم هيئة مار افرام السرياني اللجنة المؤقتة تصدر عدد من القرارات الإنضباطية بحق لاعبين فريق الرجال توضيح هام من اللجنة المؤقتة بخصوص الدعم المادي لنادي الجزيرة