albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الشرطة بهدفين لهدف على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الشرطة يوم الجمعة 3 تموز الساعة 5 على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الطليعة بهدفين لهدف على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الطليعة يوم الاحد 28 حزيران الساعة الخامسة على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 23 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 244 )           »          الجزيرة يخسر امام الشرطة بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 228 )           »          الجزيرة يلاقي الشرطة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 23 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 337 )           »          تحضيرات رجال الجزيرة قبل المباراة مع الشرطة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 308 )           »          الجزيرة ينهي مشاركته بالدوري السوري العام للرجال بكرة اليد (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 144 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 22 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 211 )           »          الجزيرة يعود رسمياً للدرجة الاولى بعد خسارته امام الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 215 )           »          الجزيرة يلاقي الطليعة في حماة .. جدول مباريات المرحلة 22 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 251 )           »          اخر تمارين الجزيرة قبل لقاء الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 260 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 21 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 334 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للمنوعات والاسرة والنشاطات > أخـبـار وأحـداث
أخـبـار وأحـداث يحوي آخر الأخبار اليومية المحلية والعالمية , السياسية , الإجتماعية , الثقافية , الفنية... الخ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2011, 06:31 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جزراوي مغترب
:: كادر الموقع ::
 
الصورة الرمزية جزراوي مغترب
 

 

إحصائية العضو










جزراوي مغترب غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

"الشباب السوري ربح معركة الكترونية على الموقع وذلك من خلال المجموعات المعاكسة"

دعا شباب سوري إلى رفع الحجب عن الموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما أظهر الكثير منهم تعاملا "واعيا" إثر تصديهم لدعوات يوم "الغضب السوري" المزعومة، التي أطلقتها مجموعات مجهولة الهوية على الموقع، حيث عزف الشباب السوري عن تلبية الدعوة، بل وعمد كثيرون منهم إلى تأسيس والانضمام إلى مجموعات مناهضة لهذه الدعوات، مشيرين إلى أن دورهم كان أكبر لو أن الوصول إلى الموقع كان متاحا أمام الجميع.


ورصدت سيريانيوز العديد من التعليقات التي طالبت برفع الحجب عن الموقع، حيث قال أحد المعلقين، أسمى نفسه وطني منطقي، إن هذا "التصرف من قبل شباب الفيسبوك أكبر دليل على وعي الشعب السوري وحبه للوطن، ووعيه بالنسبة للفتن الخارجية"، مضيفا أنه "لذلك ارفعوا الحجب عن الموقع".

واتفق محمد، مع رأي وطني، بقوله إن "هذا دليل عملي وقطعي، للمعنيين، على وعي الشباب السوري، وعدم الحاجة للجوء للحجب من أجل حمايتهم".


وكانت انتشرت في أوساط الجمهور السوري مؤخرا أخبار دعوات على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، دون أن يكشف أصحاب هذه الدعوات عن هويتهم أو انتماءاتهم، لتجمعات في ساحات المدن الرئيسية، ترفع جملة من المطالب التي تنوعت بتنوع هذه المجموعات وبحسب "اتجاهاتها " المختلفة، حيث كان الموعد المقرر يومي الجمعة والسبت 4 و 5 شباط، إلا أن الشباب السوري عزف عن النزول إلى الأماكن المقررة، ولم تلحظ أي تجمعات أو تحركات غير اعتيادية خلال اليومين المذكورين في أي من المدن السورية.


وردا على أصحاب تلك المجموعات، ظهرت عشرات المجموعات التي تطالب بوقف مثل هذه الدعوات التي وصفتها بأنها دعوات "مدسوسة وغايتها الإضرار بأمن ومصالح سوريا".


ووصفت فاطمة ما حدث بالمثل القائل "ورب ضارة نافعة"، وتابعت "في يوم الغضب الذي كان البعض ينتظره ومن حركه ينتظر خارجا أن يجد لدعوته صدى، تفاجأ أن الشعب السوري ورغم حظر الفيسبوك عنه، إلا أنه استطاع أن يخلق مجموعة ويرفع صوته عاليا، لا لهذا الغضب اللاواعي واللامسؤول".


وأضافت أن "الغضب الذي يجيشه بعض الطامعين وحفنة من اللصوص، خارج حدود الوطن، يكفيهم خيبة أنهم لم يحققوا أملهم، ومنذ أول يوم لهذه الدعوة، كان هناك الآلاف ضدها، فماذا لو كان فيسبوك متاحا وغير محجوب، لهذا قد أتجرأ وأقول نعم نحن الشعب السوري نستحق الثقة ونستحق أن يكون لدينا إعلام حر ومفتوح".


فيما تساءلت سلوى عما إذ كان مطلب رفع الحجب عن فيسبوك بعد الذي حدث "صعب التحقيق"، مشيرة إلى أنه "طالما عرفت حكومتنا موقف شبابنا، وأنه ليس من الممكن أن ينقاد وراء دعوات مدسوسة، بل قام بالتصدي لها على الفيسبوك رغم أنه محظور في سورية، فكيف لو لم يكن كذلك؟".


ولفت مازن في تعليق له إلى إنه "من المؤكد من أن الشباب السوري يعرف مصلحته ويرفض العبث بسوريا وأمنها، لذلك يفضل أن يتم التعامل معه بطريقة أفضل من طريقة الوصي"، داعيا المسؤولين "إلى مراجعة الأسباب التي حجب من أجلها الموقع".


فيما قال أحد الشباب، دون ذكر اسمه، "أطلب أن يتم فك الحجب عن الفيسبوك، كي نستطيع التعبير عن رأينا والرد على هؤلاء الخونة والأعداء"، موضحا "نحن شعب واعي ونعرف كيف نرد عليهم، وأنهم مهما حاولوا لن يؤثروا على عقولنا".


وعن بعض ما قام به الشباب السوري للرد على الدعوات "المغرضة"، قال عاشق سورية إن "الكثير من محبي سورية قام بإنشاء المئات من الصفحات، كما قام بتغيير الصورة الشخصية لدى حساباتهم، حيث وضعوا صور تعبر عن حب سورية والانتماء إليها، وبذلك استطاعوا التغلب على الدعوات المغرضة، كما حصل أيضا على إعجاب أشخاص كثيرون من جنسيات أخرى".


كما دعا إيلي أبناء سورية الملمين بالكومبيوتر بإنشاء صفحات على الفيسبوك تظهر للعالم المحبة التي يحملها المواطن السوري لوطنه وبلده، أما سرجون السوري فقال إن "ما جرى في الأيام الأخيرة يدل على مدى وعي شبابنا السوري ومن أجل ذلك يجب الدخول إلى الفيسبوك والمشاركة فيه بنشاط"، بينما ميلانو لفت إلى "أهمية المعارك الالكترونية في المواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك، وأن الشباب السوري ربح معركة على الموقع من خلال المجموعات المعاكسة".


أما فادي فعبر عن أمنيته في أن تزداد الثقة بالشباب السوري، ويتم رفع الحجب عن بعض المواقع، قائلا "أنا واحد من الذين أسسوا صفحات تضامن ضد يوم الغضب، ودائما سأكون بالمرصاد لهذه الصفحات المغرضة"، إلا أنه عبر عن ألمه كونه "يلجأ إلى وضع بروكسي معين أو استخدام عدة طرق أخرى للدخول إلى موقع يقوم من خلاله بالدفاع عن وطنه وبلده".


وتعيد تعليقات الشباب السوري الحديث عن موضوع لم تعرف أسبابه بشكل واضح، وهو حجب موقع الفيسبوك في سورية، إلا أن حجب الموقع لم يمنع السوريون من إيجاد الطرق المتعددة لدخول الموقع، إن كان عن طريق البرامج، أو "البروكسيات" وترجمتها "الخادم البديل" وهي الطريقة الأشهر والأكثر تداولا بين المستخدمين لدخول الموقع لبساطتها، إلا أن السوريين يضطرون إلى تغييرها في حال تم رصدها ومعرفتها، وبالتالي حجبها.


وتم حجب موقع الفيسبوك في سورية منذ تاريخ 26 تشرين الثاني عام 2007، ليلجأ مستخدموه السوريين بعد ذلك التاريخ إلى اللجوء إلى مختلف الوسائل للالتفاف على هذا الحجب، وعلى الرغم من ارتفاع عددهم بشكل يومي، إلا أنه لا يوجد إحصائية دقيقة تحدد أعداد السوريين المسجلين في الموقع.


يذكر أن الفيسبوك يعتبر أحد الطرق التي يتواصل بها السوريون مع أبناءهم المغتربين خارج البلاد، وتشير آخر الإحصاءات إلى أن مستخدمي الفيسبوك في العالم العربي وصل إلى حدود 18 مليون عربي، وذلك من أصل أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.



منقول من سيريا نيوز




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: جزراوي مغترب    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 07-02-2011, 09:59 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

كلام صحيح الشباب السوري اثبتو وعي كبير جدا

وان شاء الله يبقو دائما ايد وحده ضد اعداء البلد




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 07-02-2011, 12:35 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كــلود خمــّو
 
الصورة الرمزية كــلود خمــّو
 

 

إحصائية العضو










كــلود خمــّو غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى كــلود خمــّو




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

والله كلام صحيح فتحت صفحة وحدة تعارض
خلال ساعة كان في اكتر من 18 كروب وصفحة مؤايد لسيادة الرئيس ومحب لسوريا وشعب سوريا




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 07-02-2011, 02:17 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

المشكلة انو فك الحظر من اسهل الامور التي يعلمها اصغر طفل يدخل عالنت




 

 

 


   

قديم 07-02-2011, 05:26 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكوووور برشاوي عالخبر




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 11-02-2011, 02:46 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
توتي الجزراوي
 
الصورة الرمزية توتي الجزراوي
 

 

إحصائية العضو











توتي الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

كلنا يد واحدة قيادة وشعب

وان شاء الله نبقى ايد واحدة ضد كل واحد يعبث بأمن وأمان سوريا




 

 

 


التوقيع

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الواعي", "غضب", "فيسبوك", لدعوات, الحدث, تصديهم, يدعو, شباب, سوري

آخر المواضيع المُضافة في منتدى أخـبـار وأحـداث
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : بعد تصديهم "الواعي" لدعوات "غضب" .. شباب سوري يدعو إلى رفع الحجب عن "فيسبوك"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاورات بين "ياهو" و"فيسبوك" حول محرك بحث يتحدى "غوغل" كرم رزقو القسم التكنولوجي والتقني 0 22-11-2012 02:06 AM
استياء شباب سوري من عدم إمكانية الوصول لـ "فيسبوك" .. واتهام السلطات بحجبه كرم رزقو أخـبـار وأحـداث 5 14-07-2011 09:49 PM
في خطوة عصرية .. رفع الحجب عن موقع التواصل الاجتماعي " Facebook " والـ " Youtube" كرم رزقو أخـبـار وأحـداث 10 10-02-2011 04:57 AM
يتبقى فقط الإعلان الرسمي : "ميسي" يؤكد رحيل "ماسكيرانو" .. و "جيرارد" يناشد إدارته !! أ.سليمان الداود منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-08-2010 12:18 AM
"ميسي" : "كيفيه التعامل مع "لام" سأتكفل بها" .. "لام" : "سأكون سريعاً وعنيفاً معك" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 08-04-2009 03:30 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى