albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الشرطة بهدفين لهدف على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الشرطة يوم الجمعة 3 تموز الساعة 5 على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الطليعة بهدفين لهدف على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الطليعة يوم الاحد 28 حزيران الساعة الخامسة على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 23 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 242 )           »          الجزيرة يخسر امام الشرطة بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 226 )           »          الجزيرة يلاقي الشرطة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 23 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 336 )           »          تحضيرات رجال الجزيرة قبل المباراة مع الشرطة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 306 )           »          الجزيرة ينهي مشاركته بالدوري السوري العام للرجال بكرة اليد (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 143 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 22 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 206 )           »          الجزيرة يعود رسمياً للدرجة الاولى بعد خسارته امام الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 )           »          الجزيرة يلاقي الطليعة في حماة .. جدول مباريات المرحلة 22 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 248 )           »          اخر تمارين الجزيرة قبل لقاء الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 255 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 21 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 333 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > مدرجات كرة القدم الجزراوية
مدرجات كرة القدم الجزراوية هنا سيكون لنا لقاء بكل ما يخص كرة القدم الجزراوية , من أفراح وانتصارات , أوجاع وآلام , نقاشات وآراء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2012, 08:56 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
م فادي
مدير الموقع في الحسكة
 
الصورة الرمزية م فادي
 

 

إحصائية العضو










م فادي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

خصص الاتحاد الرياضي العام إعانات مالية للأندية الرياضية بمحافظات طرطوس والسويداء والحسكة، وذلك خلال جلسته الدورية برئاسة رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة.
وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام جلسته الدورية برئاسة موفق جمعة واتخذ عدة قرارات أبرزها :

الموافقة لفرع الحسكة للإتحاد الرياضي على منح سلفة مالية وقدرها نصف مليون ليرة سورية لنادي الجزيرة الرياضي لتغطية نفقات مشاركته بدوري المحترفين لكرة القدم .

ومنح إعانات مالية للأندية الرياضية على النحو التالي:
100 الف لكل من نادي دريكيش ( طرطوس) عامودا ( الحسكة) شهبا ( السويداء )،
و 25 الف لكل من أندية الدرباسية ( الحسكة) عرى والقريا ( السويداء).
كما تم صرف مبلغ 50 الف لكل من أندية الكفر وصلخد ( السويداء )،
و75 الف لنادي الرحا ( السويداء )
و 300 الف لنادي العربي ( السويداء )
و15 الف لنادي القنوات ( السويداء )
و10 آلاف لنادي شقا ( السويداء )
و150 الف لنادي الخابور ( الحسكة) .




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: م فادي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 09:15 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ausama
إحصائية العضو











ausama غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

الله اعلم وين تنصرف النص مليون
لاعبين الا مدرب الا ادارة الا ديون




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 09:22 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

و اذا اخذنا التضخم الكبير الحاصل حاليا يقدر مبلغ السلفة ب ربع مليون

يعني يمكن راتب شي 3 لاعبين




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 10:24 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جلال الصالح
حكم كرة قدم سابق
إحصائية العضو










جلال الصالح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

ماشي حالها هل السلفة ..
مثل ما يقول المثل الشعبي : الرمد احسن من العمى ..
كثر خيرهم سيدي




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 02:42 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
محمدبشير
 
الصورة الرمزية محمدبشير
 

 

إحصائية العضو










محمدبشير غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

بكرا بس تصل لمين يوزعونها بس بدي أعرف

(تكاشم الأولاد رغيف الخبز)




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:05 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ان شاء الله يستفاد منها النادي




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 12:05 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

سلفة اجت في وقتها فهل الإدارة يعرف كف يتصرف بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 09:43 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الأسد المجنح
إحصائية العضو










الأسد المجنح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

تنشوف بكرا شلون راح تتصرف الادارة أتمنى الا تظهر مشاكل جديدة وأن تصرف بالشكل المناسب ودون تدخلات




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, ليرة, لنادي, الجزيرة, الرياضي, سلفة, سورية

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات كرة القدم الجزراوية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : سلفة نصف مليون ليرة سورية لنادي الجزيرة الرياضي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإتحاد الرياضي العام يصرف إعانة مالية قدرها مليون نصف ليرة سورية لكل من أندية الدرجة جزراوي مغترب منتدى الرياضة السورية 6 14-07-2011 10:00 PM
مشروع صرف صحي في مدينة الحسكة بقيمة 25 مليون ليرة سورية عبد الجدوع منتدى اخبار محافظة الحسكة 2 21-04-2011 10:05 PM
السيد رئيس الوزراء يمنح نادي الجزيرة مليون ليرة سورية م فادي مدرجات كرة القدم الجزراوية 31 13-11-2010 10:45 PM
السيد المحافظ يقدم سلفة مليون ليرة لنادي الجزيرة م ميزر مدرجات كرة القدم الجزراوية 26 10-11-2010 01:32 PM
عاجل وهام جداً جداً ....... مليون ومائة ألف ليرة سورية الى خزينة نادي الجزيرة م فادي مدرجات كرة القدم الجزراوية 24 25-09-2010 01:48 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى