albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 150 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 363 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2012, 08:10 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 


غريبة هي كرة القدم ..
بـ غرابة الدوري الإسباني ..

عندما نقول أنه دوري الناديين الكبيرين ..
والبقية أندية ( كومبارس )
خصوصا حين نجد برشلونة يفوز بالثمانية ..
ثم يفوز الريال بالخمسة .. في نفس الجولة ..

لكن مايحدث في الكلاسيكو أمر غريب ..
نتيجة لم تكن على البال .. ولا على الخاطر ..
في الوقت الذي تعود فيه غوارديولا على هزيمة الريال ..
يخسر مورينهو الخسارة ( الأقسى ) في تاريخه كمدرب !!
أسباب كثيرة أدت إلى هذه النتيجة ..
سنستعرضها لاحقا ..

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o



•!¦[• ( الـحـافــز ) •]¦!•


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


بعد موسم السداسية التاريخية لبرشلونة ..
لم يعد هناك طموح ( كالسابق ) ..
لم يكن هناك دوافع لدى اللاعبين لتكرار الإنجاز مرة أخرى
كما كانت عليه قبل موسم ..

دخول بيريز والميركاتو التاريخي ..
أعطى حافزا جديدا للبلوغرانا .. كـ كيان ( لاعبين وجمهور وإعلاميين )
للرد على هذا الميركاتو التي تتغنى به صحف مدريد ..
خصوصا بعد السداسية الأقسى في البرنابيو ..

أحس البرشلونيون أن بيريز جاء ( لإيقاف البارسا )
لينتهي الموسم .. والبارسا البطل برقم قياسي من النقاط ..
وهو أيضا الفائز في الذهاب والإياب .. في الكلاسيكو ..
ليحافظ البارسا على لقب الدوري ..
بعد أن فقد اللقب الأغلى ( التشامبيونز )
وعلى يد ( إنتر مورينهو ) ..

هذا الموسم ..
أصبح بيريز أكثر حماسا للفوز بالألقاب ..
فأتى بالمدرب الأفضل في العالم بنظر الكثيرين ..
كونه المدرب الأنجح في الموسم الماضي ..

هو نفس المدرب ..
الذي أقصى البارسا ..
هو نفس المدرب ..
الذي دائما مايستفزهم ..
هو نفس المدرب .. جاء للعدو اللدود ..

لذلك ..
بالرغم من الصفقات والتدعيمات للريال ..
وبالرغم من أن البارسا يخرج من الميركاتو ( بالسالب )
خصوصا بعد خروج إبرا و يايا توريه ..
اعتقد البعض انها مرحلة الانحسار للبارسا ..
كون اللاعبين متشبعون بالبطولات ..
خصوصا بعد الفوز بالبطولة الأغلى على الإطلاق ( كأس العالم )
والتي كان للاعبي البارسا دورا مهما في تحقيقها ..

أتى مورينهو .. بجبروته و غروره ..
لينفض البلوغرانا غبار التشبع من رداء ( البطل )
وأصبحوا يعدون الأيام والساعات ..
كي يقابلوا ريال ( مورينهو بيريز )
ويأخذوا بثأرهم قبل أن يبرد ..
وبالتالي ..
حافز جديد ( أقوى ) دخل بيت البلوغرانا ..
وكانت فرصتهم لتحقيق الفوز بل والإذلال كبيرة ..
فـ كان لهم ما أرادوا ..


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o



•!¦[• (مورينهو vs برشلونة ) •]¦!•

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


لن ينس الكتلان تلك الليلة ..
التي تأهل فيها انتر مورينهو لنهائي مدريد ..
حارما برشلونة من اللعب في البرنابيو ..
لن ينس الكتلان تلك الليلة ..
التي ركض فيها مورينهو على عشب الكامب نو ..
رافعا علامة ( النصر ) رغم الهزيمة ..

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o

لن ينس الكتلان تلك الليلة ..
التي قام فيها ( قاهرهم ) باستفزاز ( فيلسوفهم ) الخلوق ..

فكان لسان حال البارسا أثناء تعاقد الريال مع مورينهو ..
ما أحلاها من عودة يا موري .. لأرض الكتلان ..


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


•!¦[• ( ثقـافـة الكـلاسـيكـو ) •]¦!•



o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


لا أعلم ..
كيف غابت هذه الثقافة من ذهن مورينهو ..
كما غابت عنه في ديربي ميلانو ( الأول له )
خصوصا وأنها في الكامب نو ..

في الوقت الذي كان يصرح فيه مورينهو بأنها مباراة الـ ( ثلاث نقاط )
كانت كاتلونيا ( قاطبة ) تنتظر فرصة ( الثأر ) ..
كيف لا .. والريال سيكون على العشب الأخضر
بيريز في المنصة
و مورينهو على الدكة ..

أي حافز أكبر من هذا للكتلان ..

كنت متوقع أن يدخل البارسا بكل ثقله ..
كما كنت متوقع أن يدخل مورينهو بتشكيل دفاعي محكم ..
صدق توقعي الأول .. و خاب الثاني ..

مورينهو لم يعط المباراة حجمها ..
لم يكن يعتقد أن البارسا سيلعب بهذا الأسلوب ..
رغم انه يعرف البارسا جيدا ..
خصوصا بعد خسارتي العام الماضي على نفس الملعب ..
سوء تقديره هذا .. أدى إلى الهزيمة المذلة ..

في الإياب ..
لن نشاهد بارسا أكمل من بارسا البارحة ..
ولا ريال أسوأ من ريال البارحة ..


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


•!¦[• ( اللاعـبـون ) •]¦!•


هم المحرك الحقيقي والفعلي في الملعب ..
وهم تطبيق لأفكار المدربين ..

المدرب المدريدي لعب بنفس التشكيلة المعتادة ..
و أجزم أن اللاعبون حاولوا أن يقدموا نفس المستوى ..
لكن ما منعهم من ذلك .. هو أن لاعبي البارسا الأكثر جاهزية وتناغم
لم يعطوهم الفرصة ..
شاهدنا في الشوط الأول لاعبو الريال يحاولون القيام بالضغط على حامل الكرة ..
لكن لاعبي البارسا لم يسمحوا لهم بذلك ..
من الصعب أن تقوم أن بالضغط على حامل الكرة
ان كان لاعب مهاري ويقوم بتمريرها للاعب آخر فور وصول الكرة إليه ..
فرأينا وسط الريال مشتت ..
كلما حاول الضغط على لاعب .. أسرع بتمريرها لزميله المتمركز بموقع جيد ..
لذلك .. لاعبو البارسا هم من ( حرم ) المدريديين من امكانية الضغط عليهم ..
والهدفين في أول عشرين دقيقة ..
أدخلت الفريق الملكي في نفق مظلم .. ولم يعد يستطيع المجاراة ..

[IMG]http://www.goalfmradio.com/*******/News/Images/9336/ronaldo_messi_800_811830.jpg[/IMG]

شاهدنا الفرق والفارق ..
بين من لايرحم لا كبير و لا صغير ..
وبين من يختفي في اللقائات الكبرى ( غالبا )

هناك لاعب إيجابي للفريق بتحركاته و تمريراته ..
بمهاراته و أهدافه .. والأهم ( تركيزه ) ..

وهناك لاعب يميل للاستعراض أكثر ..
لا أحد يختلف على امكانياته ومهاراته ..
البعض بالغ وقال عنه ( اللاعب الأكثر تكاملا ) ..
للمرة الثالثة في النوكامب .. لم يفعل شيئا ..
كما اختفى في ( سان سيرو ) أمام الميلان في ثلاث مناسبات ..
أهم عيوب رونالدو .. هو سهولة ( نرفزته )
ومن ثم يفتقد التركيز .. و يغيب عن اللقاء ..

[IMG]http://www.blogfutbolero.com/wp-*******/uploads/2010/07/Xavi-Iniesta.jpg[/IMG]

بالإضافة لـ ميسي ..
هناك الثنائي الأكثر تكاملا في خط الوسط حاليا ..
ثنائي يحسد عليه البارسا كثيرا ..
ثنائي لم يكن متواجدا أمام إنتر مورينهو في نصف النهائي ..


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


في المقابل ..
ثنائي تألق في المونديال ( فقط )
مع منظومة ( لوف ) الألمانية ..
واختفى مع الريال في أول اختبار حقيقي ..

لكن من الظلم مقارنة المستوى بينه وبين ثنائي البارسا ..
الثنائي الألماني ( شبان ) قليلا الخبرة يلعبان مبارياتهما الأولى مع فريق جديد ..

وهنا تتجلى عظمة اللاماسيا أمام جبروت الميركاتو ..
فقط عند ذكر ( ميسي , تشافي , انييستا ) أمام ( كاكا , رونالدو , أوزيل , خضيرة , ألونسو و غيرهم )


للأمانة ..

هناك العديد باللاعبين المنتدبين للريال يلعبون الكلاسيكو الأول ..
( دي ماريا , أوزيل , خضيرة و كارفالو ) ..
جاؤوا من دوريات مختلفة .. لفريق محترفين
بفكر مدرب جديد ..
علينا اعطائهم المزيد من الوقت لينسجموا مع المنظومة الملكية ..

مايثير التساؤل .. والإشمئزاز ..
كيف نجد أحد نجوم الريال والمنتخب الإسباني بهذا المنظر ؟

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o

يخسر بالخمسة .. ويصفع بالخمسة ..
هكذا كان حال سيرجيو راموس .. الذي جعلته الماركا ( خليفة مالديني ) o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o



o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o





•!¦[• ( SpeCiAL FiVe ) •]¦!•


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


لكل مدرب .. خمسة عناصر ..
ساعدت أحدهما على الفوز الساحق ..
والآخر على الهزيمة المذلة ..

نستعرضهما باختصار ..



o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o




•!¦[• ( غوارديولا ) •]¦!•


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


مدرب احترم خصمه .. مثل كل مرة .. وانتصر ..
ليس من السهل أن تسيطر على فريق مندفع للثأر ..
و أمام هذه الجماهير الثائرة والصحافة النارية ..
فريق البارسا قبل الهدفين .. هو نفسه بعد الهدفين ..
هدوء .. وتركيز .. وحماس .. و رغبة بالفوز الساحق ..
هنا يظهر جليا تأثير المدرب من العامل النفسي ..

اعتمد على التمرير السريع بين اللاعبين ..
كي لايعط فرصة للاعبي الريال للضغط على حامل الكرة ..

الجميع كان متوقع تغيير في تشكيلة مورينهو ..
خصوصا وأنه يعرف البارسا جيدا .. جيدا جدا ..
لكن ما حدث ..
أن غوارديولا هو من درس مورينهو جيدا ..
واستفاد من أخطاء إياب التشامبيونز الماضي ..
و حرم فريق مورينهو من الضغط بالتمرير السريع ..
شتت الفريق .. فكك الخطوط .. ثم اضرب ولا ترحم ..

وهو رد قاس من بيب .. لكل من قلل من امكاناته ( التكتيكية )
بعد ان يكان يوصف بالمدرب ( الفني ) ..
لم يفتح الملعب للريال .. ولم يعطهم الفرصة كي يتكتلوا ..
في حياتي لم أشاهد فريقا يلعب بهذا النسق ( تكتيكيا و مهاريا ) ..
هي بكل أمانة .. واقعية جديدة .. بأسلوب مهاري ..
من صنع ( الفيلسوف ) ..



o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o



•!¦[• ( موريـنهــو ) •]¦!•


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o

في المقابل !

مدرب كان خارج الخدمة في الكلاسيكو ..
وقف مكتوف الأيدي أمام ظلم الكتلان ..
ليس هناك معنى لمصطلح ( الإخضاع ) كالذي رأيناه البارحة ..

مورينهو مدرب عظيم .. له انجازاته الكبيرة ..
لكنه برأيي لم يكن المدرب ( الأسطوري )
فأعظم بطولاته حققها تحت غياب المنافسين ..
قد يخالفني الكثير في هذه النقطة ..
لكن بطولة التشامبيونز مع بورتو
كانت في عام صحوة الحمار ( 2004 )
استنادا على المثل القائل ..
لكل جواد كبوة .. و لكل حمار صحوة ..
نفس ذلك العام .. فازت اليونان بأمم أوروبا !
بينما في التشامبيونز 2004 ..
فقط ننظر للمربع الذهبي .. ونحكم ..

انجازات البلوز


لا شك أن لمورينهو تأثير كبير و دور أكبر في تاريخ تشيلسي ( المعدوم أساسا )
ولا مانع من القول أن مورينهو أكمل بناء ( رانييري )
المدرب الذي جلب لامبارد و بيتر تشيك .. و صعد جون تيري ..
ليكونوا العمود الفقري للبلوز .. وبشيك مفتوح جاء إيسيان وأشلي كول و دروغبا
والبرتغاليين فيرارا و كارفالهو ثاني أغلى مدافع في العالم ..
في المقابل ..
كان المانيو يعيش أسوأ فتراته ..
يكفي انه خرج من التشامبيونز بالمركز الرابع .. أمام فرق متواضعة في مجموعته ..
كانت مرحلة بناء للمنافس اللدود في الموسم الأول ..
و فترة اصابات في الموسم الثاني ..
وفترة حصاد لأبناء فيرغسون في الموسمين اللاحقين ..
وبعد فقدان لقب الدوري و النتائج التي لم تعجب ابراهاموفيتش .. قرر مورينهو الخروج
ليحافظ على شعبيته مع البلوز ..

نفس الحال مع الإنتر ..
من كان ينافس الإنتر أصلا !
في الموسم الأول اكتساح ..
و اللقب الثاني ( موسم الثلاثية ) لم يكن الانتر خارقا كما كان يتصوره البعض ..
في الدوري كان متقدما بـ 14 نقطة تقريبا عن روما .. وفقد الصدارة !
قبل أن يفوز بالدوري في ( الجولة الأخيرة )
في التشامبيونز أكمل ( عام كامل ) بلا انتصار !

لكن تأثيره النفسي كان جليا في الأدوار الإقصائية ..
تخلى عن فلسفته .. ولعب بواقعية الطليان .. وبكل الأدوات كان له ما أراد ..
لا أقول بأنه كان فاشلا .. فذلك ضرب من الجنون لمن يحقق الثلاثية ..
لكنه في نفس الوقت .. لم يكن بالخارق ..
منافسة ضعيفة في الدوري .. وقصة أخرى في الأبطال ..
تلك القصة التي ابتدأت بـ تشيلسي بلا ( إيسيان , أشلي كول )
حتى شاهدنا مالودا ظهير أيسر ..
و تجلت أمام البارسا ببركان آيسلندا .. و رحلة البلوغرانا ( بالنقل الجماعي ) لميلان ..
والأهم غياب أنييستا ..
ثم اكتملت مع البايرن .. الذي لعب بدون ( ريبري )
بينما الإنتر كان كاملا في تلك المناسبات ..
لكن للأمانة ..
فريق الانتر قدم التضحيات الكبيرة واستحق اللقب ..
كل لاعب أعطى 200% من امكانياته .. و اعداد مورينهو النفسي كان رائعا ..
فقد كانت كلمته هي ( المسموعة )

ظروف المنافسين + عطاء اللاعبين + فكره التكتيكي العالي والإعداد النفسي
جميعها عوامل ساعدته للفوز بالثلاثية .. هناك عامل مهم آخر سأتكلم عنه لاحقا ..

لكنه في النهاية ..
أدرك ان الإنتر لن يلعب بنفس الحماس في الموسم القادم ..
ولن تمر على خصومه نفس الظروف ..
خصوصا بعد حسمه للدوري في الجولة الأخيرة !
قرر ترك الانتر قبل نهائي مدريد ..
وصرح بعد التأهل للنهائي قائلا :
كل ما بإمكاني قوله .. هو أنكم ستروني في هذا الملعب الموسم القادم ..
وبالتالي ..
ترك الانطباع الأكثر أثرا على جماهير الإنتر ..
وحقق كل ماكان يتمناه أي انتراوي ..
و خروجه يدل على شدة ذكاءه ..

مع الريال .. لم يواجه اختبار حقيقي ..
أندية الليغا الأخرى تحتضر ..
الميلان لم يكن مقياسا لأنه سوءه أكبر من قوة الريال ..
البارسا كان اختبار مورينهو الأول ..
وفشل فشل ( تاريخي )
بعد تصريحاته وانتقاصه للكثير من المدربين ..
شرب من نفس الكأس ..
سابقا .. انتقده المدرب الإيطالي ( زاكيروني ) بعد مباراتي البارسا في المجموعات ..
حيث قال ان على مورينهو أن يكون أكثر جرأة ويهاجم في ملعبه ولا يكتفي بالدفاع فقط ..
ليرد عليه مورينهو :
" أعرف مدربا فتح ملعبه مع الإنتر ضد الآرسنال .. وخسر بخماسية " o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o

بعد عام ..
جاء مورينهو ليكرر الخطأ الذي سخر فيه من زاكي ..
ويفتح الملعب .. ويخسر بالـ خمسة ..
الأدهى أن زاكي فتح ملعبه ( على أرضه ) ..
بينما مورينهو فتحه ( في النوكامب ) ..

على فكرة ..
مورينهو من أكثر المدربين الذين يهمهم المحافظة على تاريخه ..
لذلك يدافع بشكل مكثف أمام الفرق الكبيرة .. حتى لو كان خاسرا ..
فعلها في النوكامب الموسم الماضي في المجموعات رغم غياب ميسي و إبرا ..

وحاول تكرارها هذه المرة بعد الشوط الأول ..
فريق متأخر بهدفين يخرج صانع ألعابه وينزل لاعب محور ( ثالث )
ثم يغير ظهير أيسر بآخر أكثر امكانيات دفاعية ..
كلها أدلة على أن مورينهو كان يريد الخروج بأقل الخسائر .. وينظر صافرة النهاية بفارغ الصبر ..
وهذا يدل على عدم قرائته الجيدة للخصم .. وعدم توقع ( طغيانهم )


بكل صراحة ..
لم أشاهد في حياتي ريال مدريد يلعب بروح ومن أجل الشعار
ولا مدريد يلعب بعدم استسلام ويعود من بعيد كل مرة ..
مثل ريال ( كابيللو ) o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o



o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


•!¦[• ( بيـئـة الريال ) •]¦!•

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


ادارة ريال مدريد للأسف .. ليست كإدارات اندية انجلترا وايطاليا ..
هناك بإمكان مورينهو دخلو قلب ( مالك ) النادي و الجماهير بشكل أكبر ..
خصوصا في ايطاليا ..
وهو العامل المهم الذي قلت بأني سأتكلم عنه ..

موراتي وجمهور الإنتر ..
كلهم وقفوا مع مورينهو في أول موسم رغم الإخفاق الأوروبي ..
موراتي رجل عاطفي وهو ( مالك ) النادي وليس رئيس منتخب ..
صبر عليه وأعطاه الثقة والأدوات لصنع الإنجاز ..
بينما بيئة ريال مدريد تختلف ..
قلة من تجدهم يلعبون من أجل الشعار مثل كاسياس و كريستيانو رونالدو ..
بعكس لاعبي البرسا و الإنتر مثلا والفرق الإيطالية الكبرى بشكل عام ..

نهاية القائد التاريخي هييرو تحكي القصة ..
و ( ديل بوسكي ) يكملها .. و ( كابيللو ) يكملها ..
شراء لاعب يرغب البقاء بناديه عن طريق جشع ادارته ( كاكا )
وبيع من بكى لأجل الفريق ( روبن ) و ( شنايدر ) بطريقة مخزية ..
وقبلهم التخلي عن الجوهرة ( ماكليللي ) لأنه طالب بزيادة مرتبه o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o
والحديث عن الأمور الاقتصادية ..
غرفة الملابس .. و التطاول على المدرب بيلغريني من كبار لاعبي الفريق
( راؤول و غوتي )

أذكر تصريح كاكا حين قال : أعاني من شح الأصدقاء في مدريد ..

عدم الصبر ..

جماهير البرنابيو ليس لديها صبر على لاعبيها ..
سيدورف واجه حملة شرسة قبل انتقاله للإنتر ..
بل حتى الظاهرة رونالدو ( الأصلي o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o ) أطلقت عليه صافرات الاستهجان !

الإدارة تكرر نفس الشيء .. رغم تغييرها ..
ديل بوسكي صانع الأمجاد .. ثم كابيللو صانع الموسم ( الأروع والأقوى ) في تاريخ الليغا .. وبلاعبين جدد وشبان ( ريس , ديارا , روبينهو , غاغو , هيغوين ) و لاعبين مخيبين للآمال مثل ( كانفارو و إيمرسون ) و لاعب سوبر ( نيستلروي ) o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o

ليخرج بعدها كابيللو وتضيع هيبة الفريق رغم فوز شوستر بالدوري في الموسم اللاحق ..

ياترى هل تصبر إدارة الريال و مشجعيه و صحافته على مورينهو !
خصوصا بعد هزيمته التاريخية ؟
وهل سيجدد مورينهو شخصيته على الفريق واللاعبين ؟

YouTube - Diarra quarrel with Mourinho, Barcelona 5-0 Real Madrid.

ديارا يرفض اللعب .. و مورينهو في حالة يرثى لها ..
مشهد يعطيك احساس ان المدرب بدأ يفقد شخصيته لدى اللاعبين ..

الجمهور المدريدي يرى أن مورينهو هو الرجل الخارق ..
والمدرب الأعظم والأفضل في التاريخ ..
وهذه صدمة قوية لهم .. خصوصا عندما تأتي من البارسا ..

برأيي من الصعوبة على مورينهو أن يزرع الثقة من جديد ..
خصوصا أنه سيلعب أمام فالنسيا وأشبيليا و فيا ريال ..
وهناك إيقاف قادم لراموس ..
ربما يحتاج مورينهو ( نفسه ) للدعم النفسي هذه المرة ..


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o





في الختام ..

هناك خمسة أسباب لنتيجة موقعة النوكامب لكل مدرب ..


غوارديولا

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o

1- الاعداد النفسي .
2- تفاهم وتجانس اللاعبين .
3- الأرض والجمهور .
4- احترام الخصم .
5- التحكيم .

خمسة أسباب .
خمسة انتصارات من خمس مباريات .
و بالـ خمسة أهداف !


o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


مورينهو

o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


1- عدم قراءة المنافس بالشكل المطلوب .
2- الكلاسيكو الأول .
3- عدم تجانس الفريق .
4- قوة البارسا .
5- التحكيم .

الخلل هنا .. ليس في شخص أو اثنين ..
مورينهو لا يتحمل الأخطاء وحده .. كما لا يتحمل النجاح وحده ..
الخلل في الكيان المدريدي كـ كل ..
الجمهور , الإدارات المتلاحقة , غرفة الملابس .. الصحافة
أمور كثيرة على الكان المدريدي تعديلها .. أهمها ( الصبر )
كي يعود كما كان .. نادي القرن الملكي o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o


عذرا على الإطالة .. o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 08:57 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

>>>>>
رد: o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o
<<<<<<<

iههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 09:26 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

موضوع طويل و موسع يستحق القراءة بهدوء

مشكور اخي للمتابعة




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 09:43 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مـشــــكــــوريــــن
على مرور الجميع




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 01:50 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابو النور
إحصائية العضو











ابو النور غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2012, 06:25 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور اخ قاسم عالمتابعة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012, 09:48 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

رد: o.O ( SpeCiAL FiVe ) O.o




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
special

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى