آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 16 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4484 )           »          الجزيرة يخسر امام تشرين المتصدر في المرحلة الثالثة لإياب الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4534 )           »          بعثة رجال نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة تشرين في المرحلة 16 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4938 )           »          حل مجلس ادارة نادي الجزيرة وتشكيل لجنة لتسيير امور النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4995 )           »          الجزيرة يلاقي تشرين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 16 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4625 )           »          حال رجال الجزيرة بكرة القدم لا يسر الصديق ولا الخصم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4695 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 15 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4693 )           »          إشارات استفهام كثيرة على طريقة دخول بعض التبرعات للنادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4232 )           »          الجزيرة يخسر امام الفتوة في المرحلة الثانية للإياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4574 )           »          الجزيرة يلاقي الفتوة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 15 والحكام (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4740 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 03:39 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مهمة آرسنال الاعجازية أمام ميلان وقفت على هدف واحد فقط...



الميلان يفلت من كابوس ديبورتيفو في معقل المدفعجية


أفلت ميلان الإيطالي من شبح تكرار مأساة سيناريو خروجه أمام ديبورتيفو لاكرونيـا الإسباني من دوري أبطال أوروبا عام 2004 بعد سقوطه أمام آرسنال بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ16 من البطولة، لينتزع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بصعوبة مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب سان سيرو.

وتوقع الجميع أن تكون حظوظ آرسنال في افتكاك بطاقة العبور للدور القادم "مستحيلة" لكنها لم تكن كذلك بعد أن سجلوا الأهداف الثلاثة في الشوط الأول، مقدمين شوط ولا أروع سيطروا خلاله على مجرياته بشكل مطلق، وكانوا هم الفريق الأفضل والأخطر، لكن ميلان نجح في الشوط الثاني في الإبقاء على فارق الهدف من مجموع المباراتين ليصلوا لبر الآمان.

دخل مدرب آرسنال آرسين فينجر المباراة بتشكيل هجومي "بحت" بالاعتماد على الرسم التكتيكي 4/3/3 بوجود الثلاثي الهجومي "فان بيرسي، والكوت، جيرفينهو" يأتي من خلفهم تشامبيرلين على أمل تسجيل هدف مبكر، ولم تمر سوى سبع دقائق حتى نجح في تحقيق ما آراد عن طريق مدافعه الفرنسي لوران كوشينلي بضربة رأس من ركلة ركنية دون أي رقابة من لاعبي ميلان ليفتح باب الأمل لفريقه.

جاء الهدف ليرفع معنويات أصحاب الأرض ولجأو للهجوم الضاغط وكان هو الأخطر والأكثر محاولات على مرمى الفريق الإيطالي، وكاد فان بيرسي أن يُحقق بداية ولا أروع لآرسنال ويُضع الهدف الثاني بعد عشر دقائق من تمريرة بينية من روزيسكي سددها فان بيرسي لكن الحارس أبياتي تصدى لها بقدمه وأبعد الخطورة عن مرماه.

واصل آرسنال محاولاته التي تركزت عن طريق هدافه الهولندي فان بيرسي الذي سدد كرة مقوصة قـوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 12 لكن الحارس أبياتي عاد وتصدى للكرة، وسط انكماش للاعبي فريقه.

ترجم آرسنال تفوقه "الساحق" في الشوط الأول فتسبب ضغطه "المهول" لارتكاب لاعبي ميلان لأخطاء استغل أحدها توماس روزيسكي ليُسجل الهدف الثاني لآرسنال ويضع الروسينيري تحت ضغط كبير، بعد مجهود رائع من والكوت من الرواق الأيمن مرسلاً كرة أرضية أبعدها تياجو سيلفا بالخطأ لروزيسكي داخل المنطقة فوضعها اللاعب التشيكي الكرة بباطن قدمه في الزاوية اليسرى الضيقة للحارس أبياتي في الدقيقة 26 .

انهارت دفاعات ميلان بشكل غريب أمام لاعبي آرسنال الذين لم يتوقفوا عن شن غارات على مرمى أبياتي من اليمين واليسار، وبجرأة كبيرة شق تشامبرلين طريقه داخل منطقة جزاء ميلان ليتداخل معه ثنائي ميلان جمال مصباح ونوتشيرينو "يقصوه" ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء نفذها بنجاح الهداف روبن فان بيرسي معلنًا الهدف الثالث لآرسنال.

وقبل نهاية الشوط الأول سنحت الفرصة الأخطر لميلان على مرمى آرسنال عن طريق ستيفن شعراوي الذي انفرد بشكل تام بالحارس تشيزني لكنه كرته مرت بجوار القائم الأيسر ببعضة سنتيمترات، ليتنفس
لاعبي آرسنال الصعداء بعد أن خرجوا بالشوط بنتيجة لم يكن يتوقعها أشد المتفائلين.

الميلان يفلت من كابوس ديبورتيفو في معقل المدفعجية حاول لاعبي ميلان في الشوط الثاني السيطرة أكبر قدر ممكن على الكرة ومحاولة امتصاص حماسي لاعبي آرسنال، وبالدقيقة 52 نجح تشيزني في الخروج من مرماه ليبعد تمريرة من روبينيو قبل ان تصل لإبراهيموفيتش المنفرد، وعندما كان ميلان ينشط هجوميًا ارتدى أبياتي "قفاز الإجادة وأنقذ فريقه من هدف آرسنال المنتظر، بعد أن تصدى لتسديدة خطيرة من جيرفينيو لترتد منه وتصل لفان بيرسي الذي حاول أن يلعبها من فوق أبياتي لكن الحارس تألق وأمسك بالكرة محافظًا لفريقه على تفوقه بفارق هدف.

رد ميلان بمحاولتين، الأولى في الدقيقة 59 بتسديدة من نوتشيرنيو بعد أن استلم تمريرة من ركلة ركنية، لكنها علت العارضة، أما الثانية فكانت عن طريق إبراهيموفيتش الذي استخلص تمريرة خاطئة من الحارس تشيزني لسونج سددها في المرمى الخالي من حارسه لكنها مرت جانبية.

استمر الرتم السريع هو السمة الأساسية للقاء وحضرت الفرص من كلا الجانبين، وتسبب اندفاع آرسنال للهجوم لوجود المساحات في خطوطه الخليفة امام لاعبي ميلان، وبالدقيقة 69 انطلق شعراوي بالكرة من وسط الميدان ووصل لحدود منطقة الجزاء حيث فضل التسديد بدل من التمرير لروبينيو الذي كان في موقف جيد لكن تسديدته كانت سهلة في يد تشيزني.

وتدخل أليجري من خارج الخطوط وأجرى تبديله الأول ودفع بأكويلاني على حساب ستيفان شعراوي في محاولة لافتكاك خط الوسط من لاعبي آرسنال، رد عليه فينجر وزج بالمغربي مروان الشماخ بدلاً من تشامبيرلين.

هدأ اللعب وانخفض إيقاع المباراة حيث انحصر في وسط الملعب، الذي شهد غابة من السيقان ومحاولات متباعدة من لاعبي آرسنال الذين اعتمدوا على الأطراف في هجومهم على مرمى الميلان.

لكن صاحب الملعب فشل في الدقائق الأخيرة من فك طلاسم دفاعات "الطليان" وتسجيل الهدف المنتظر لتعديل نتيجة مباراة الذهاب، ليُطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهايتها ليتنفس أليجري ورجال الروسينيري الصعداء.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 04:20 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

شو استفدنا اذا خرجو من البطولة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 07:00 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معقل, الميلان, المدفعجية, ديبورتيفو, يفلت, كابوس

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الميلان يفلت من كابوس ديبورتيفو في معقل المدفعجية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يفلت من "كابوس" بيتيس ويبلغ نصف نهائي كاس اسبانيا باسل منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 20-01-2011 11:11 PM
هنري يعود إلى معقل المدفعجية آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 11-01-2011 09:47 PM
كاسياس:إيتو كان كابوس!!!! F.C Hassakeh منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 05-08-2009 09:28 AM
كابوس جزراوي جزراوي كووول مدرجات كرة القدم الجزراوية 7 09-04-2009 05:24 PM
تقديم مبارة القمة وديربي الميلان بين الميلان و الانتر abuaboud منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 10 15-03-2009 08:23 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى