آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 16 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3692 )           »          الجزيرة يخسر امام تشرين المتصدر في المرحلة الثالثة لإياب الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3699 )           »          بعثة رجال نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة تشرين في المرحلة 16 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4068 )           »          حل مجلس ادارة نادي الجزيرة وتشكيل لجنة لتسيير امور النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4118 )           »          الجزيرة يلاقي تشرين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 16 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3748 )           »          حال رجال الجزيرة بكرة القدم لا يسر الصديق ولا الخصم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3801 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 15 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3805 )           »          إشارات استفهام كثيرة على طريقة دخول بعض التبرعات للنادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3506 )           »          الجزيرة يخسر امام الفتوة في المرحلة الثانية للإياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3722 )           »          الجزيرة يلاقي الفتوة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 15 والحكام (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3904 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى الرياضة السورية
منتدى الرياضة السورية كل مايختص بأخبار الرياضة والنشاطات السورية وبكافة الألعاب الفردية والجماعية وبكل البطولات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2012, 02:23 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

الملعب : البتراء بعمّان
الجمهور : أقل من 100 متفرج
الفريقان : الشرطة السوري × الزوراء العراقي (3-2)
المناسبة : كأس الإتحاد الآسيوي – المجموعة الخامسة – الجولة الأولى
الحكام :السعودي محمد العواجي (للساحة) – ناصر المظفر (السعودية)وعيسى العماوي (الأردن) مساعدين و مرعي العواجي (السعودية) حكماً رابعاً
مراقب المباراة : أنوار الحق هلال من بنغلاديش
الطرد : أحمد العمير (الشرطة) ومحمد قاسم (الزوراء)

حقق الشرطة فوزاً افتتاحياً هاماً في أولى مشاركاته ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم على حساب ضيفه الزوراء العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب البتراء بالعاصمة الأردنية عمّان وهو المكان الذي اختاره فريق الشرطة لمبارياته في البطولة بعد قرار الإتحاد الآسيوي نقل مباريات الفرق السورية خارج سورية.
اللقاء جاء متوسطاً في مستواه الفني كان الضيوف هم الأكثر استحوازاً وسيطرة على منطقة الوسط في الوقت الذي كان الشرطة هو الأكثر فاعلية وخطورة وترجمة للفرص إلى أهداف.
سيناريو الشوط الأول بدأه الشرطة بعد دقيقتين فقط بتسديدة قوية لأحمد عميّر جاورت حارس الزوراء رد عليه سجاد حسين بتسديدة علت عارضة الكرر قبل أن يبعد الكركر نفسه ركنية حيدر صباح الخطرة .
البرازيلي ليوناردو باولو مدافع الشرطة استفاد من طوله الفارع وتابع عرضية عدي جفال برأسه في المرمى العراقي هدفاً أول بعد 22 دقيقة من البداية بعد ركنية مثالية بدأها سامر عوض.
الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول دانت فيها السيطرة للضيوف الذين أحسوا بحراجة الموقف وكاد المخضرم هشام محمد أن يعيد الأمور إلى نصابها لكن رأسيته علت العارضة.


بداية مثالية للزوراء في الشوط الثاني مع نشاط واضح للظهيرين وتحركات مزعجة لقلبي الهجوم أجبرت مدافعي الشرطة على الوقوع في الخطأ بعد ربع ساعة من البداية حيث استفاد محمد جبار من سوء تفاهم بين البرازيليين جيلسون وليوناردو فغمز الكرة في مرمى الكركر معلناً عودة فريقه لأجواء اللقاء.
وطمع الضيوف بنقاط المبارا فزادوا من ضغطهم وامتد أكثر من نصف لاعبي الفريق نحو المواقع الأمامية الأمر الذي استغله الشرطة أفضل استغلال من خلال "مرعبه" رجا رافع الذي انفرد من مرتدة أولى فدخل في العمق وسدد في الشباك هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 67 وعاد بعدها بثلاث دقائق ليعيد نفس السيناريو لكن بطريقة مختلفة حيث لعب الكرة "لوب" من فوق الحارس المتقدم مسجلاً ثالث الأهداف لفريقه والثاني له شخصياً .
ومع تقدم الشرطة دفع العراقي يحيى علوان بكل أوراقه فزج بمهاجم ثالث وقبل النهاية بسبع دقائق يمرر هشام محمد كرة بينية ذكية لمحمد جبار الذي ينفرد بالكركر ويتعرض لعرقلة من المهاجم المتراجع أحمد عمير ينال على إثرها البطاقة الحمراء وجزاء ينفذها محمد سعد في المرمى مقلصاً الفارق إلى هدف.
الدقائق الخمس الأخيرة من زمن المباراة الأصلي والخمسة المضافة كزمن بدل عن ضائع جاءت صعبة على الشرطة الذي تعرض لضغط شديد من ضيفه الأمر الذي دفع فجر إبراهيم لإخراج لاعب الوسط عُدي جفال وإدخال المدافع محمد دعاس والعودة لنهج 3-6-1 في اللعب لتعزيز الحالة الدفاعية والإعتماد على المرتدات التي كاد من إحداها قصي حبيب أن يطلق رصاصة الرحمة لكنه تعرض للعرقلة من محمد قاسم الذي نال الحمراء ومباشرة من قصي نفسه هز بها أسفل القائم العراقي بقوة قبل أن يطلق السعودي مرعي العواجي صافرة الختام السعيدة لأبناء العاصمة الذين حققوا أول ثلاثة نقاط في مشوارهم الآسيوي.
وبهذا الفوز يتصدر الشرطة فرق المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن الصفاء اللبناني الذي استهل مبارياته يوم الثلاثاء بفوز على أرضه بهدفين لهدف على التلال اليمني.
مثل الشرطة : محمود كركر،عبد الناصر حسن ،ليوناردو باولو،سامر عوض،بكري طراب ،عدي جفال (محمد دعاس)،طه دياب ،علي غليوم (قصي حبيب)،جيلسون،رجا رافع،أحمد العمير.


بقلم : خاص - تصوير : أحمد العساف - عمّان
المصدر : موقع الكرة السورية




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 04:21 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
محمدبشير
 
الصورة الرمزية محمدبشير
 

 

إحصائية العضو










محمدبشير غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

مشكور على مجهودك الرائع




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 12:24 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مبروك للشرطة الفوز والتوفيق في القادمات




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 05:14 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

يسلمو ايديك ابو الياس



 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 05:47 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

بالتوفيق لكل الاندية السورية


مبروووووك




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجموعته, الآسيوية, الشرطة, السوري, يفوز, ويتصدر

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الرياضة السورية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الشرطة السوري يفوز ويتصدر مجموعته الآسيوية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رافع هداف الشرطة السوري – هدفنا غداً تكرار الفوز على الزوراء في الآسيوية رغم صعوبة صكر الفرات منتدى الرياضة السورية 4 26-04-2012 10:58 PM
طاقم من بنجلادش يدير مواجهة الشرطة السوري والتلال اليمني في الآسيوية صكر الفرات منتدى الرياضة السورية 3 12-04-2012 05:59 PM
الشرطة غلب الصفاء بثنائية وحلق بصدارة مجموعته الآسيوية... كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 23-03-2012 03:16 AM
ليفركوزن يحول تأخره أمام تشيلسي إلى فوز ثمين ويتصدر مجموعته الأوروبية كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-11-2011 04:18 PM
الجزيرة يقتنص التعادل من عرين البحّارة ويتصدر مجموعته ويتأهل بجدارة albrenss77 مدرجات كرة القدم الجزراوية 20 09-10-2011 11:28 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى