albrenss77 : الجزيرة يخسر امام جبلة بهدفين دون مقابل على ملعب البعث بجبلة ضمن المرحلة الحادية عشر لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي جبلة يوم الاثنين 13 تموز على ملعب البعث بجبلة ضمن المرحلة الحادية عشر لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 24 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 341 )           »          الجزيرة يخسر امام جبلة في جبلة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 410 )           »          الجزيرة يلاقي جبلة في جبلة .. جدول مباريات المرحلة 24 (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 318 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 23 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 279 )           »          الجزيرة يخسر امام الشرطة بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 251 )           »          الجزيرة يلاقي الشرطة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 23 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 364 )           »          تحضيرات رجال الجزيرة قبل المباراة مع الشرطة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 331 )           »          الجزيرة ينهي مشاركته بالدوري السوري العام للرجال بكرة اليد (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 145 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 22 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 241 )           »          الجزيرة يعود رسمياً للدرجة الاولى بعد خسارته امام الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 248 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2012, 07:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جزراوي صريح
إحصائية العضو










جزراوي صريح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

انتهى التنافس حول اختيار أفضل وصف لليونيل ميسي. لم تعد هناك صفات، خاصة بعد أن أصبح "سيد كرة القدم" مستهلكا مع كثرة تكراره.
ولا تتوقف إبداعات ميسي أفضل لاعبي العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة مع برشلونة، والتي كان آخرها إحرازه خمسة أهداف الأربعاء في الفوز الكاسح الذي حققه الفريق على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 7-1 في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.


ويظهر الانطباع حول نفاد الصفات المناسبة لوصف اللاعب الفذ من استعراض سريع لأهم عناوين وسائل الإعلام في ألمانيا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا والبرتغال، وكذلك في أمريكا اللاتينية.

أسطورة، تاريخ، لاعب خمس نجوم، إعجازي، من كوكب آخر، سيد كرة القدم، جلالته، كلها صفات قيلت في مناسبات أخرى، منها يوم أحرز أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى أرسنال الإنجليزي، أو عندما قاد الكتيبة الكتالونية نحو الفوز على ريال مدريد 2-6 في قلب ملعب "سانتياجو برنابيو" موسم 2008-2009.

في إيطاليا، جاء عنوان صحيفة (كورييري ديللو سبورت) اليوم "ميسي، خمسة أهداف لأسطورة"، بينما تحدثت "جازيتا ديللو سبورت" عن "ضربة اليد"، في إشارة إلى عدد الأصابع، مضيفة "خمسة أهداف، خمس جواهر"، معتبرة أنه لا يوجد من ينافسه على لقب الأفضل في العالم.

أما في فرنسا، فاختارت (ليكيب) عنوان "ميسي، ميسي، ميسي، ميسي، ميسي"، الذي وصفته داخل المقال بأنه "إعجازي"، مشيرة إلى أن "النادي الكتالوني عندما يلعب بهذا الشكل، عندما يتألق ميسي ويحول كل كرة تصله إلى هدف، تبدو المباراة أقرب إلى أحد عروض السيرك منها إلى لقاء في كرة القدم".

وفي إنجلترا، وصفته صحيفة (ديلي ميرور) بأنه "ميسي خمس نجوم قادم من كوكب آخر" معتبرة أن ما أظهره في لقاء باير جعل الأرجنتيني يتفوق على الأسطورتين مارادونا وبيليه، ليبقى هو الأفضل في التاريخ.

وكتبت صحيفة (بيلد) الألمانية، الأوسع انتشارا في أوروبا، في عنوانها اليوم "سيد كرة القدم هو ميسي"، معتبرة أن "أهدافه الخمسة تركت ليفركوزن محل سخرية"، كما أضافت "خمسة أهداف! رقم قياسي في بطولة كبرى. استهزاء من سيد كرة القدم، وكارثة لليفركوزن، ومتعة لأي مشجع للكرة".

أما صحيفة (كيكر) الرياضية، فبدورها اختارت عنوان "ميسي يحطم باير وحده"، معتبرة أن الأرجنتيني هو "قيصر الكرة" القادر على "مزج أقصى درجات السرعة بأعلى درجات المهارة والعبقرية. إنه فريد وببساطة استثنائي".

وأبرزت صحيفتا (أ بولا) و(ريكورد) البرتغاليتان الأداء الذي قدمه ميسي بنفس الطريقة، وقارنتا قدراته التهديفية بابن بلدهما كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حيث أشارتا إلى أن رصيد الأرجنتيني في الموسم الحالي وصل إلى 55 هدفا، مقابل 51 للاعب الملكي.

وفي مسرح الجريمة، اتفقت صحيفتا (موندو ديبورتيفو) و(سبورت) الأشهر في إقليم كتالونيا على وصف أداء ميسي بأنه "يد الرب"، في إسقاط على تعليق مارادونا الشهير على الهدف الذي أحرزه بيده في مرمى الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون في مونديال المكسيك 1986.


وكتبت (موندو ديبورتيفو) تقول إن أسطورة ميسي "لا نهاية لها"، بينما شددت (سبورت) على "إننا بكل تأكيد أمام أفضل لاعب وطأ بقدميه ملعبا لكرة القدم".

حتى صحيفتا (ماركا) و(أس) المدريديتان أثنتا على ميسي، فجاء عنوان الأخيرة "يد ميسي"، معتبرة أن 75 ألف و632 متفرجا حضروا مباراة الأربعاء في ملعب "كامب نو" كانوا من المحظوظين لأنهم شاهدوا عرض الأرجنتيني مباشرة.

أما (ماركا) التي جاء عنوانها "الجميع تحت قدميك يا ميسي"، فقالت "إنه ميسي. جلالته، الحديث عن بطولاته شرف، الحديث عن بطولات أفضل لاعب في التاريخ".

وفي الأرجنتين، جاء عنوان صحيفة (أوليه): "يا إلهي، ليو" موضحة أن "هذا العملاق الصغير" صنع تاريخا من جديد، في الوقت الذي أبرزت فيها (كلارين): "الآن يحرز بالخمسة".

وذكرت كل تلك الصحف والمواقع تقريبا الإنجازات التي تحققت للاعب الكتالوني: أول من يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال، عادل بها رقم 49 للأسطورة ألفريدو دي ستيفانو في البطولات القارية، ورفعت رصيده إلى 228 هدفا ليبقى على بعد سبعة أهداف فقط من إزاحة سيزار رودريجيز عن عرشه كأفضل هداف في تاريخ البرسا على مستوى المباريات الرسمية.

لكن ما شدد الجميع على ذكره، هو أن ميسي فعل كل ذلك في الرابعة والعشرين من عمره فحسب، في إشارة ضمنية لتوقعهم أن الأفضل لم يات بعد.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: جزراوي صريح    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 12:14 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

هههههههههههههههههههههههه


العالم تحت اقدام ميسي


وميسي تحت اقدام مارادونا


ههههههههههههههههههههههههههههه




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 04:19 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

ضل لقب غرين دايزر و ساسوكي و انشاله ياخذهم عن قريب




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:21 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابو حمزه
 
الصورة الرمزية ابو حمزه
 

 

إحصائية العضو










ابو حمزه غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

فعلا ارقى لاعب بالعالم انسانيا وكرويا
رغم انو برشاوي




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 07:19 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

احلى لاعب بالعالم يكفي انه اخلاقي مو متل غيرو ؟؟؟؟؟؟




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"سيد, ميسي, لوصفه, المناسبة, الصفات, القدم", يستنفد

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ميسي "سيد كرة القدم" يستنفد كل الصفات المناسبة لوصفه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"المتواضع" رونالدو: الجماهير التي تهتف بإسم ميسي ‪"‬متخلفة" Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 11-10-2011 10:39 PM
"دالغليش" لــ "مورينيو" : "نتذكر تاريخك الأسود .. وتصريحاتك ألهتنا عن ( ميسي )" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 06-05-2011 12:42 AM
يتبقى فقط الإعلان الرسمي : "ميسي" يؤكد رحيل "ماسكيرانو" .. و "جيرارد" يناشد إدارته !! أ.سليمان الداود منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-08-2010 12:18 AM
"ميسي" : "كيفيه التعامل مع "لام" سأتكفل بها" .. "لام" : "سأكون سريعاً وعنيفاً معك" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 08-04-2009 03:30 PM
في حدثٍ نادرٍ جداً : النجم "ليونيل ميسي" بعيداً عن الملاعب لمدة "40 يوماً" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 05-04-2009 12:30 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى