albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 156 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 365 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 117 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2012, 01:26 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

ميلان ثابت في القمة و استفاقة متأخرة لبارما
‏واصل ميلان خطواته الثابتة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه بارما بثنائية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة المحلية اليوم السبت.
وسجل كل من زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء (17) و أوربي إيمانويلسون (55) هدفي ميلان.
وأكد ميلان بهذا الفوز تجاوزه للخسارة المذلة التي تكبدها أمام أرسنال الإنكليزي بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن انتصر على ليتشي بثنائية أيضاً في الجولة الماضية.
ودخل ميلان متصدر الدوري المباراة منقوصاً من عديد الركائز الأساسية على غرار روبينيو وسيدوروف وبواتينغ لأسباب صحية بالإضافة إلى مدافعه المتألق أباتي الذي تعرض لإصابة في تدريبات الفريق في عضلة الفخذ الأيمن ويتوقع غيابه عن المواجهات الثلاث القادمة.
وشهدت انطلاقة المباراة سيطرة واضحة للميلان حيث بدا فريق المدرب ماسيميليانو أليغري مصمماً على الأخذ بزمام الأمور منذ البداية لكن النجاعة غابت عن مهاجمي الروسونيري.
وبعد مرور الدقائق العشرة الأولى أحس بارما بخطورة الركون إلى الدفاع في مناطقه وحاول التقدم نحو الهجوم بهدف مباغتة ميلان مما سمح له بالحصول على بعض الفرص.
ورفض سيباستيان جيوفينكو أخطر عنصر في تشكيلة بارما هدية من الحارس كريستيان أبياتي الذي أخطأ في التمرير لزميله أنطونيني ووضع مهاجم يوفنتوس سابقاً في موقع ملائم للتهديف لكن الأخير سدد عاليا فوق المرمى (11).
وكاد التشيلي فالديز أن يفتتح باب التسجيل لأصحاب الأرض بعد سلسلة من المراوغات توّجها بتسديدة مقوسة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس أبياتي (12).
وتحصل ميلان على ركلة جزاء في الدقيقة (17) بعد لمس المدافع كريستيان زاكاردو للكرة باليد داخل مناطق الجزاء, حولها زلاتان إبراهيموفيتش إلى هدف أول للميلان تحت أنظار رئيس النادي ورئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.
وسجل إبراهيموفيتش نجم ميلان الأول هدفه العشرين في الدوري الإيطالي مع الفريق وهدفه السابع من ركلة جزاء.
وكاد السويدي أن يسجل هدفاً ثانياً في المباراة من ركلة حرة مباشرة لكن الحارس ميرانتي تدخل ببراعة لتعود الكرة أمام إيمانويلسون الذي أهدر فرصة سهلة للتسجيل (20).
وواصل إبراهيموفيتش عروضه الفنية الرائعة عندما راوغ مدافعَين من بارما وعرقله الثالث داخل مناطق الجزاء لكن الحكم الإيطالي لوكا بانتي أمر بمواصلة اللعب وحرم ميلان من ركلة جزاء بدت واضحة (33).
وأتيحت فرصة ثمينة لفريق المدرب روبرتو دونادوني في الدقيقة (42) بعد تسديدة رأسية من باليتا مدافع بارما اصطدمت برأس تياغو سيلفا وانهالت على العارضة ليخرج ميلان متقدماً في الشوط الأول بهدف إبراهيموفيتش رغم فرصة اللحظات الأخيرة للشعراوي (47) الذي حال القائم دون تسجيله للهدف الثاني.


استفاقة متأخرة لبارما


واستهل بارما الشوط الثاني مهاجماً بغية تعديل الكفة ونجح الفريق المستضيف في فرض ضغط على منافسه لكن التسرع وغياب التوفيق حالا دون تحقيقه لمبتغاه.
وعكس مجريات اللعب تمكن ميلان من مضاعفة النتيجة بعد هجمة عكسية سريعة عن طريق الهولندي إيمانويلسون الذي كسر حاجز التسلل وراوغ الحارس ميرانتي ليضع الكرة في مرمى شاغر.
وأعطى هذا الهدف دفعة معنوية كبيرة للفريق الضيف الذي واصل نزعته الهجومية حيث كاد إيمانويلسون في مناسبتين (55) و(61) أن يرفع النتيجة لكنه فشل في مسعاه مفوتاً على ميلان الإطمئنان على نتيجة المباراة.
وأنقذ الحارس ميرانتي فريقه بارما من هدف ثالث عندما تصدى لمخالفة مباشرة صعبة نفذها إبراهيموفيتش بمهارة (68).
وشهد الشوط الثاني عودة متوسط الميدان الإيطالي المخضرم جينارو غاتوزو للملاعب بعد غياب دام ستة أشهر وهو نبأ سعيد للمدرب ماسيمليانو أليغري الذي يحتاج كل عناصر الخبرة في المواجهات القادمة خصوصاً أن الفريق يلعب على ثلاث واجهات إثنان محلية (دوري وكأس) وواحدة قارية (دوري أبطال أوروبا).
ورغم الفرص التي أتيحت لأصحاب الأرض خصوصاً لموساكي البديل (85) و فلوكاري (90) التي انهالت كرته على العرضة بقيت النتيجة على حالها وآل الفوز لميلان الذي يسير بثبات نحو الظفر بلقب السكوديتو كونه يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 01:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

بالتوفيق لليوفي

....




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور ازاد للمتابعة




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 10:17 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

هلا بالشباب نورتُ الموضوع شكراً لمروركم الدائم




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متأخرة, لبارما, ميلان, القمة, استفاقة, باتت

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ميلان ثابت في القمة و استفاقة متأخرة لبارما
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مورينيو ثالث أفضل مدرب في القرن 21 وجوارديولا في مرتبة متأخرة كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 10 12-02-2012 02:36 PM
صحوة متأخرة للأرجنتين وفوز كاسح م ميزر مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 5 13-07-2011 03:52 PM
باتت المعركة خطيرة بين ريال مدريد وبرشلونة جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 8 05-07-2011 01:54 AM
مدرب العراق سيدكا: المواجهات السابقة باتت من التاريخ yasir22 مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 2 22-01-2011 09:25 PM
سيدورف ينقذ ميلان من فخ كييفو ويقترب من القمة م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 15-03-2010 02:25 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى