albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 364 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2012, 01:29 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

برشلونة يردمُ شيئاً من الهوّة مع ريال

قلّص برشلونة الفارق مع المتصدّر ريال مدريد إلى 7 نقاط مؤقتاً بعد فوزه المستحق على مضيفه إشبيليه 2- 0 السبت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن المرحلة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
رفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني خلف ريال مدريد الأوّل بـ 70 نقطة الذي يستقبل ملقة يوم الأحد وسيكون بوسعه إعادة الفارق إلى 10 نقاط في حين بقي رصيد إشبيليه 33 نقطة في المركز الثاني عشر.
سجّل هدفي اللقاء تشافي في الدقيقة 18 والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 25.
استحق برشلونة الفوز بعد أداء ممتاز في الشوط الأوّل، هبط في النصف الثاني حين تساوت الكفة نوعاً ما بين الفريقين مع خطورة أكثر من الضيف حين كان يحاول تعزيز النتيجة.
تسيّد برشلونة اللقاء منذ أذن الحكم خوسيه لويس غونزاليز بتدوير الكرة، وشرع في مهمّة البحث عن هدف السبق الذي بدا قريباً بعد أن ظهر الكاتالونيون في حالة جيدة جداً فنياً وبدنياً.
سرعان ما بدأت الفرص تتوالى للضيف، ففي الدقيقة الثانية عشرة مرّر ميسي من وسط الميدان لسيسك فابريغاس الذي وضع بلمسة واحدة أمامية زميله بدرو في مواجهة مع الحارس المخضرم بالوب فسدد يساريّة قويّة متوسطة الارتفاع تصدّى لها حامي عرين إشبيليه بجدارة مبقياً الوضع على ما هو عليه.
كشف توغّل بدرو ثغرة في الوسط الدفاعي لإشبيليه، حاول أدريانو النفاذ منها في الدقيقة 18، فجُوبه بتدخل عنيف من البوسني سباييك على مدخل المنطقة نال عليه إنذاراً مستحقاً، ركلة حرة للمضيف انبرى لها تشافي بتميّز وطار لها بالوب متكئاً على صولات تسعة عشر عاماً، إلا أن الحنكة هزمت الخبرة 1- 0 لبرشلونة.
تابع برشا النهج ذاته وبدا أنّه يستمتع بما يقدّمه، وهذا ما أكّده ليونيل ميسي في الدقيقة 25 حين قابل تمريرة إنييستا عند فم المنطقة فراوغ السيّئ الأداء سبايك بكل سهولة متوغلاً في العمق، ثم أسقط الكرة بمهارة نادرة فوق بالوب لحظة خروج الأخير للتصدي. برشلونة تقدّم 2- 0 والأرجنتيني رفع رصيده إلى 31 هدفاً في الدوري بفارق هدف خلف المتصدّر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.
هدأ الأداء في الشوط الثاني، واختلف عما رأيناه في النصف الأوّل وغابت الفرص تماماً لاسيما من برشلونة في حين سعى إشبيليه لتقليص الفارق إلا أنّه اصطدم بصلابة دفاعية بوجود بيكيه والأرجنتيني ماسكيرانو وبوسيكتس حتى أنّ المرّة الوحيدة التي وصل فيها لاعبه المالي فريديريك كانوتيه إلى الشباك جاءت من حالة تسلل واضحة (68).
وبعيد دخول سيدو كيتا مكان فابريغاس (69) عاود المضيف الانطلاق نحو الهجوم وكاد في الدقيقة 72 أن يرفع الغلة حين انفرد إنييستا بتمريرة أمامية من ميسي إلا أنّ النجم الإسباني أطاح الكرة بغرابة خارج الخشبات الثلاث في أبرز ما استحق الذكر حتى تلك الدقيقة من الشوط الثاني.
وقبل سبع دقائق على النهاية عكس الظهير الأيمن المتقدّم لونا رودريغيز كرة عرضية أرضيّة قابلها خيسوس نافاس من شبه انفراد بتسديدة بباطن قدمه تصدى لها الدفاع، وذهبت جنب القائم الأيسر ركنيّة لم تثمر.
تسلم برشلونة زمام الأمور تماماً في الدقائق الخمس الأخيرة، وكان البديل التشيلي اليكسيس سانشيز - العائد من الإصابة - قريباً من التعزيز حين انفرد من تمريرة ميسي وسدّد بغرابة خارج الخشبات، دون أن يكون للفرصة المهدورة أي تأثير على المحصّلة النهائية: برشلونة يغنم النقاط الثلاث ويردم ـ ولو مؤقتاً ـ شيئاً من الهوّة مع ريال مدريد.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 01:35 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

حقهم الطبيعي


......................




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 05:45 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بدهم معلم صحية مشان يردمو مزبوط




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهوّة, برشلونة, يردمُ, ريال, شيئاً

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : برشلونة يردمُ شيئاً من الهوّة مع ريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور .. رونالدو من دبي : لا أتابع الكرة العربية و لا أعرف عنها شيئاً كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 31-12-2011 08:47 PM
سيناريوهات: برشلونة × ريال مدريد جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 03-05-2011 06:38 PM
رونالدو: مورينيو يريدني ان افوز بخمس كرات ذهبية...لكني اريد شيئاً اخر باسل منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 19-01-2011 10:18 AM
انيستا: مورينيو لم يضف شيئاً للريال ! جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 23-10-2010 11:17 PM
الحرب بين برشلونة و ريال مدريد .....؟؟؟؟ جزراوي مووووت منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 14 01-02-2010 10:19 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى