albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 156 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 365 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 117 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2012, 12:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

اليونايتد يَغتال الذئاب بخماسية ويثأر من المولينو



ثأر نادي مانشستر يونايتد من الهزيمة النكراء التي تعرض لها العام الماضي على ملعب نادي ولفرهامبتون "المولينو" ومنعته حينها من رقمٍ قياسي، وسحق الذئاب بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفوز عزز صدارة اليونايتد ووسع الفارق بينه وبين المان سيتي إلى أربع نقاط حيث ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 70 نقطة في الصدارة، فيما واصل الوولفز مبارياته المخيبة حيث كانت خسارة اليوم هي السادسة عشرة بالنسبة للذئاب في عموم الموسم واللقاء الرابع عشر بشكلٍ متتالِ الذي تهتز فيه شباك الفريق وتراجع إلى مؤخرة الترتيب برصيد 22 نقطة بالتساوي مع كوينز وويجان.

اليونايتد تقدم في الشوط الأول بثلاثية في أوقات متفاوتة افتتح التسجيل المدافع "جوني إيفانز" وضاعف النتيجة نجم المباراة الإكوادوري "أنطونيو فالنسيا"، قبل أن يأتي المهاجم الإنجليزي "داني ويلباك" ليختتم ثلاثية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان الفضل في زيادة الحصيلة التهديفية للمهاجم المكسيكي "خافيير هيرنانديز" الذي سجل ثنائية رائعة بمساعدة من الممول وصانع الألعاب الأول في اليونايتد "أنطونيو فالنسيا.

دخل اليونايتد في اللقاء سريعاً وحاول الفريق تسجيل هدف مبكر من أجل امتصاص حماس أصحاب الأرض وفي الدقيقة الثامنة توغل الظهير الأيمن "رافاييل دا سيلفا" بهجمة من عمق الملعب وتخطى أكثر من مدافع وأصبح وحيداً داخل منطقة الجزاء ليرسل عرضية أرضية لم تجد من يلمسها في المرمى لتضيع أول لمحاولات المانشستراوية.

وأسفر ضغط الضيوف عن هدف مبكر في أول 20 دقيقة من المباراة بقدم المدافع "جوني إيفانز" الذي تقدم في ركلة ركنية أرسلها روني داخل منطقة الجزاء وهيأها لاعب الوسط "مايكل كاريك" إلى إيفانز الذي وضعها من لمسة واحدة على الطائر في المرمى.

وحاول الوولفز الرد بعد الهدف في أكثر من محاولة منها عرضية في الدقيقة 26 أرسلها الجناح " جارفيس" داخل منطقة الجزاء على رأس المهاجم "ستيفن فليتشر" حولها برأسه نجو المرمى ولكن الكرة مرت على يمين الحارس "دي خيا" إلى خارج الملعب.

نقطة التحول في اللقاء كانت في الدقيقة 39 حين أشهر حكم اللقاء "أنتوني تايلور" البطاقة الحمراء في وجه الظهير الأيمن للذئاب "زوبار" بعد تدخله العنيف على لاعب اليونايتد "داني ويلباك" ليعاني الفريق المحلي بعشرة لاعبين أمام المتصدر.

لم ينتظر اليونايتد كثيراً لمعاقبة "زوبار" على تهوره بعدما سجل الجناح الطائر "لويس أنطونيو فالنسيا" الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد هجمة مرتدة تُدرس في كرة القدم، استلم فيها روني الكرة من وسط ملعبه ومرر إلى هيرنانديز الذي أعادها لروني ليمرر تمريرة سريعة إلى فالنسيا الذي شق طريقه من الجانب الأيمن وسدد كرة في الشباك دون أي ضغط من دفاع الوولفز.

وأبى الشياطين الحمر أن ينتهي الشوط الأول إلا وهم متقدمين بثلاثية كاملة، ففي الدقيقة الأولى من الوقت المبدد تمكن المهاجم الشاب "داني ويلباك" من تعزيز تقدم فريقه بهدفٍ ثالث بعد مجهود رائع من الجناح العائد "أنطونيو فالنسيا" الذي استقبل كرة هيرنانديز من الجانب العكسي على صدره وأرسل عرضية أرضية ممتازة إلى ويلباك الذي بدوره أطلق صاروخ اخترق الحارس هاينسي معلناً عن ثلاثية حمراء في الشوط الأول.
اليونايتد يَغتال الذئاب بخماسية ويثأر من المولينو
وعلى الرغم من التحسن الظاهري الذي بدا على الذئاب في بداية الشوط الثاني إلا أن اليونايتد كان الأخطر على المرمى والأكثر فاعلية وفي الدقيقة 53 سدد هداف الفريق "واين روني" تصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس "واين هانسي" ولكن الأخير أخرجها بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية، ركلة الزاوية لُعبت من فانسيا إلى رافاييل الذي أرسلها عرضية رائعة بالمقاس على رأس المهاجم المكسيكي "خافيير هيرنانديز" حولها برأسه في المرمى ليترجم شيشاريتو مجهوده في اللقاء بهدف رابع لفريقه.

ومادام اليونايتد يمتلك جناح أيمن مثل الإكوادوري "فالنسيا" فبإمكانه زيادة الغلة في أي وقت، فقد تقدم الإكوادوري -الذي افتقده مانشستر يونايتد في الجولات السابقة بسبب الإصابة- بكرة رائعة من الجانب الأيمن ومر من الدفاع بمهارة مذهلة وأرسل عرضية دقيقة على رأس شيتشاريتو غير المراقب ليضع ثاني أهدافه في اللقاء وخامس أهدف اليونايتد لتنتهي الاحتفالية المانشستراوية في المولينو دون أي مقاومة من الذئاب المستأنسة هذا الموسم.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكور عالمتابعةةةةةةةةةةةةةةة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 01:27 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مبروك للماااااااااااااااااااااااان




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المولينو, الذئاب, اليونايتد, بخماسية, يَغتال, ويثأر

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : اليونايتد يَغتال الذئاب بخماسية ويثأر من المولينو
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقص مع الذئاب..! باسل منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 26-01-2011 07:07 PM
المنتخب البرتغالي يضرب بقسوة ويثأر من أبطال العالم برباعية نظيفة م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 20-11-2010 01:05 AM
نابولي يلتهم الذئاب ويصعد للقمة.. وتوني ينقذ جنوى Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 04-10-2010 10:12 AM
أسود في غابة الذئاب أ.سليمان الداود مدرجات كرة القدم الجزراوية 15 06-10-2009 12:28 PM
عالم الذئاب الرميصاء المنتدى العام والمنوعات 2 02-07-2009 12:56 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى