albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 150 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 363 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2012, 12:43 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

تشيلسي إلى نصف النهائي

وأخيراً، توريس يقود تشيلسي لنصف نهائي الكأس بخماسية في ليستر



ترشح تشيلسي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل اثنين في اللقاء الذي جرى على ملعب ستامفورد بريدج، ليواصل الفريق اللندني عروضه الاستثنائية تحت قيادة الإيطالي دي ماتيو، ويكون قد استعد لمعركة الأربعاء المُقبل التي سيحل من خلالها ضيفاً على ملعب طيران الاتحاد لمواجهة وصيف البريميرليج مان سيتي في ختام مباريات الجولة الـ29.

وضح منذ البداية أن المباراة ستسير في اتجاه واحد، وهو هجوم من قبل أصحاب الأرض ودفاع مستميت من الضيوف الذين دخلوا المباراة على أمل إحداث مفاجأة أو خطف تعادل يضمن لهم مباراة إعادة على ملعبهم ووسط جماهيرهم، إلا أن جاري كاهيل رفض أن يعطي الفرصة للمنافس للدخول في أجواء المباراة بتوقيعه على أولى الأهداف بعد مرور 11 دقيقة برأسية إثر عرضية من ركلة ركنية.

وهيمن نجوم تشيلسي على مجريات الأمور بفضل استحواذ الثلاثي "ميرليش، ميكيل وستوريدج على منطقة المناورات، وبالتبادل الصحيح بين ماتا وكالو على الأطراف، الأمر جعل ليستر في وضعية دفاعية وتشيلسي في موقف المهاجم باستمرار.

وفي ظل هذا الاستحواذ، بدأ الجميع يشعر بأن هدف البلوز الثاني بات يطبخ على نار هادئة، وبالفعل جاء الهدف في الدقيقة 18 عن طريق انطلاقة للنينيو من الجهة اليمنى ومن ثم أرسل تمريرة أرضية لزميله الإيفواري كالو الذي تسلم الكرة بأريحية داخل منطقة الجزاء وفي الأخير سدد على يمين الحارس الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق شباكه.

وظل الوضع كما هو عليه، إلى أن جاء الظهور الأول لليستر على مرمى الحارس تشيك حين صوب نجم الفريق بيكفورد –لاعب إيفرتون السابق- تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس التشيكي.

وفي منتصف الشوط هدأ اللعب تماماً وانحصرت الكرة بشكل مبالغ فيه في منطقة وسط الملعب، إلى أن ظهر نجم الشوط الأول –توريس- في الأضواء بتسديدة بيمناه من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة بالغة وأخرجها لركنية، وبعدها بدقائق صوب ستوريدج في جسد كونشيسكي وتحصل على ركنية أخرى، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم المحليين بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، قام ماتيو بإخراج ماتا الذي تعرض لإصابة طفيفة وأشرك مكانه الفرنسي مالودا لشغل مركز الجناح الأيسر أمام الشاب برترند الذي تقدم باستمرار للأمام لعمل الزيادة الهجومية، وبالفعل شن ذلك الثنائي عديد من الهجمات على دفاع ليستر وأرسلا أكثر من عرضية لم تُستغل إلا في مناسبة واحدة عندما هيأ توريس الكرة بالصدر وسدد بيسراه في المرمى، إلا أن تدخل المدافع سليمان بامبا في الوقت المناسب غير مسار الكرة وأخرجها لركنية قبل أن تصل للشباك.

وفي الدقيقة 67 جاء الهدف الثالث عن طريق فرناندو توريس الذي حول تمريرة ميريليش الأرضية بيمناه على يمين الحارس شمايكل الذي لم يكلف نفسه عناء المحاولة مع الكرة، ليفك النينيو نحسه ويعود للتسجيل في الوقت المناسب.

وعلى عكس سير اللقاء، تمكن فريق ليسر من هز شباك الحارس تشيك إثر تسديدة صاروخية ارتدت من قائمه الأيسر وتابعها بيكفورد في المرمى، لتُعلن الدقيقة 78 عن إدراك ليتسر لهدف تقليص الفارق.

ولم يكتف النجم الإسباني بذلك الهدف، وأضاف ثاني أهدافه الشخصية ورابع أهداف فريقه إثر رأسية أرسلت إليه من ركنية نفذها ميريليش من الجهة اليسرى، ليزداد الفرح بين الجماهير المحلية التي تكاد لا تُصدق عودة النينيو للتهديف.

وجاء الرد على النينيو عن طريق الجناح بن مارشال الذي لعب كرة مزدوجة مع بيكفورد وفي الخير سدد من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى للحارس تشيك الذي عجز على التصدي للكرة.

وقبل أن يُطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، قام النينيو بمراوغة كل من قابله في دفاع ليستر ومن ثم أرسل رد الهدية لزميله البرتغالي ميريليش الذي سدد من لمسة واحدة في شباك الحارس المهزوز شمايكل.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 01:48 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

كنت اتمنى يخسروا




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 01:50 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

اي من زمان يا شباب




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليستر, لنصف, الكأس, بخماسية, تشيلسي, توريس, يقود, وأخيراً،, نهائي

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : وأخيراً، توريس يقود تشيلسي لنصف نهائي الكأس بخماسية في ليستر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توريس: انتظروا أهدافي مع تشيلسي قريباً جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 06-03-2011 06:06 AM
تشيلسي يكمل صفقة ضم توريس من ليفربول باسل منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 01-02-2011 03:09 PM
باتو يقود ميلان إلى نصف نهائي الكأس آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-01-2011 07:36 PM
توريس يقود ليفربول للفوز على ولفرهامبتون Armenian boy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 23-01-2011 05:46 PM
ميكولي يقود باليرمو إلى ربع نهائي الكأس آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 14-01-2011 09:57 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى