albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 364 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2012, 04:40 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

كاثورلا يفرض التعادل على الريال ويُحيي الليجا



استطاع فريق ملقة من خطف تعادل مثير أمام ريال مدريد من ملعب السنتياجو بيرنابيو بعد أن أحرز سانتي كاثورلا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق والتي أقيمت ضمن الأسبوع الثامن و العشرين من الليجا الإسبانية.

جاءت بداية المباراة حماسية من الطرفين، فلم تمر سوى دقيقة واحدة حتى بدأ ريال مدريد في تهديد مرمى ملقة بعد عرضية من الناحية اليمنى عن طريق لاس ديارا حولها كريم بنزيما بيمناه في يد حارس مرمى ملقة كابييرو، رد رجال المدرب مانويل بلجريني بعد أن مرر سانتي كاثورلا تمريرة بينية سحرية للمهاجم الخطير روندون سددها بيسراه، لكن حارس ريال مدريد إيكر كاسياس كان لها بالمرصاد.

بدأ الفريق الملكي في الاستحواذ والسيطرة على مجريات الشوط الأول بعد مرور 15 دقيقة عن طريق تحركات كريم بنزيما وكاكا و تمريرات أوزيل السحرية حيث مرر كرة بينية رائعة خلف المدافعين انفرد على إثرها كريستيانو رونالدو بالمرمى ، ولكن كابييرو خرج من مرماماه وأنقذ تسديدة رونالدو، بعدها مباشرة تسديدة من ريكاردو كاكا من جديد في يد الحارس المتألق كابييرو.
كاثورلا يفرض التعادل على الريال ويُحيي الليجا
استمر الهجوم المدريدي بقياة الثنائي كريم بنزيما ورونالدو وذلك بعد تمريرة واحد اثنين انفرد على إثرها بنزيما بالمرمى وسدد بيمناه مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ملقة كابييرو، حتى جاءت الدقيقة 36 و التي شهدت أول أهداف المباراة عن طريق هذا الثنائي من جديد حيث انطلق كريستيانو رونالدو من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية رائعة لتجد رأسية كريم بنزيما حولها داخل الشباك معلنًا عن هدف التقدم لصالح المرينجي.. ومرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بدون أي هجمات حقيقة تذكر حتى أطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد استحواذه وهيمنته على أحداث المباراة سواء بانطلاقات كريستيانو رونالدو من ناحية اليسار أو كريم بنزيما الذي أزعج دفاع ملقة كثيرًا، في المقابل اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة السريعة، وأشرك بليجرني المهاجم المخضرم رود فان نيستلروي لزيادة الخط الأمامي بحثًا عن هدف التعادل.

وفي إحدى انطلاقات رونالدو من الناحية اليسرى مرر كرة عرضية رائعة على رأس البديل خوسييه كاييخون الذي حل بديلًا لريكاردو كاكا حولها تجاه المرمى أخرجها مدافع ملقة ويلجتون من على خط المرمى.

بعد هذه الهجمة مباشرة سنحت فرصة أخرى للمرينجي بعد أن توغل مسعود أوزيل داخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضية حولها بنزيما بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ملقة كابييرو.


وفي الوقت القاتل من المباراة انبرى سانتي كاثورلا لركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها بإتقان شديد في الزاوية التي يقف فيها إيكر كاسياس مدركًا هدف التعادل.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 01:50 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

تحصل بارقى العائلات




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-03-2012, 01:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

وعقبال الخسارات في المباريات القادمة ان شاء الله




 

 

 


التوقيع

 

1

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الميدا, التعادل, الرجال, يفرض, ويُحيي, كاثورلا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : كاثورلا يفرض التعادل على الريال ويُحيي الليجا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيش يكتسح المصفاة والطليعة يفرض التعادل على المجد albrenss77 منتدى الرياضة السورية 3 30-05-2012 01:43 AM
التعادل الإيجابي يفرض نفسه بين النواعير والجزيرة .. أ.سليمان الداود مدرجات كرة القدم الجزراوية 12 25-05-2012 08:25 PM
مصفاة بانياس يفرض التعادل على الوحدة albrenss77 منتدى الرياضة السورية 5 13-12-2011 07:19 PM
شورتان الأوزبكي يفرض التعادل السلبي على الإتحاد جزراوي مغترب منتدى الرياضة السورية 3 27-04-2011 04:32 PM
فالنسيا يفرض التعادل على اتلتيكو مدريد Rivaldo the king منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 06-04-2010 12:19 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى