albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 364 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2012, 04:17 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

قمّة الغرافة والهلال التقليدية تخطف الأضواء


تتجدَّد المواجهة بين الغرافة القطري والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يلتقيان في الدوحة غداً الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ويحلُّ الشباب الإماراتي ضيفاً على بيروزي الإيراني في المجموعة ذاتها.
ونال كل فريق في المجموعة نقطة واحدة في الجولة الأولى، بعد تعادل الشباب مع الغرافة (0-0)، والهلال مع بيروزي (1-1).
واعتاد الغرافة والهلال على المواجهات بينهما في الأعوام الاخيرة، وقد التقيا في الدور الأول أيضاً في الموسم الماضي، وتفوَّق الهلال ذهاباً وإياباً، لكن لقاءهما في ربُع نهائي نسخة 2010، يعدُّ أقوى وأشهر لقاءات الفريقين، فقد فاز الهلال ذهاباً في الرياض (3-0)، وردَّ الغرافة بالفوز في الدوحة بأربعة أهداف لهدفين بعد التمديد، فتأهَّل الهلال إلى نصف النهائي بفارق الأهداف.
وكعادة مباريات الفريقين، من المتوقَّع أن تخرج المواجهة قويَّة ومثيرة، خاصة أن الغرافة يأمل في كسر تفوُّق منافسه عليه، والمضي قُدماً نحو التأهُّل إلى دور الدور الثاني، بينما يسعى الهلال لتأكيد أفضليته.
ويبدو موقف الغرافة في المباراة الأصعب، كونه يمرُّ بظروف سيئة هذا الموسم، بسبب إخفاقه المحلِّي، وعدم قدرته على المنافسة على الدوري، وحتى على مقعد في المربَّع الذهبي، إذ كانت نتائجه متواضعة، مما أجبر إدارته الأسبوع الماضي على إقالة مدرِّبه الفرنسي برونو ميتسو، وإسناد المهمة إلى البرازيلي باولو سيلاس، الذي سيقود الفريق رسمياً للمرة الأولى أمام الهلال، بعد أن قاده مساعد ميتسو أمام الأهلي في الدوري الجمعة الماضي، ونجح في قيادته إلى الفوز بأربعة أهداف لهدف، وهو فوز معنوي كان بأمس الحاجة إليه قبل مواجهة منافسه السعودي.
وفي المباراة الثانية، يواجه الشباب الاماراتي اختباراً صعباً، عندما يحلُّ ضيفاً على بيروزي.
ويسعى الشباب لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض تعادله في الجولة الأولى، وسيدخل مواجهة بيروزي متسلِّحاً بعروضه الهجومية المميزة، التي قدَّمها محلياً في آخر مباراتين له، عندما اكتسح الجزيرة (4-0) في كأس الرابطة، قبل أن يقسو على الشارقة (5-1) في الدوري.
ورغم عروضه السيئة في الدوري الإيراني واحتلاله للمركز السابع فيه، فإن بداية بيروزي في البطولة الآسيوية كانت جيدة، عندما فرض التعادل على الهلال في الرياض، ويبرز فيه الدولي علي كريمي، صاحب التجربة الواسعة في الدوري الإماراتي، حيث سبق له اللعب مع الأهلي الإماراتي الغريم التقليدي للشباب لمدة 4 سنوات (2001 -2005)، الأمر نفسه ينطبق على جواد كاظميان، الذي سبق له اللعب في الشباب بالذات.
النصر والأهلي يبحثان عن التعويض
قمّة الغرافة والهلال التقليدية تخطف الأضواء من جهته يسعى النصر الإماراتي إلى تحقيق فوزه الأول، عندما يستضيف لخويا القطري في دبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، كما يلعب الأهلي السعودي مع سيباهان الإيراني في أصفهان ضمن المجموعة نفسها.
ويتصدَّر لخويا وسيباهان ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوز الأول على الأهلي في الدوحة، والثاني على النصر في أصفهان بنتيجة واحدة (1-0) في الجولة الأولى.
ويتطلَّع النصر إلى الفوز على لخويا، الذي سيكون تاريخياً بالنسبة له في مشاركته الأولى في البطولة، لكن عليه أولاً أن يتخلَّى عن سلبيته الهجومية، بعدما عجز عن التسجيل في آخر مباراتين أمام سيباهان آسيوياً ودبي محلياً، اللتين خسرهما بنتيجة واحدة (0-1).
وأدت خسارة النصر أمام دبي، صاحب المركز الأخير في الدوري، إلى تراجعه للمركز الثالث، فتضاءلت آماله كثيراً في المنافسة على اللقب، بعدما توقَّف رصيده عند 28 نقطة، بفارق 8 نقاط عن العين المتصدِّر.
وتبدو الأمور مختلفة كلياً عند لخويا، الذي اقترب من الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري القطري، كما سيلعب غداً منتعِشاً بفوزه على الأهلي السعودي في الجولة الماضية، الذي اعتبر تاريخياً بالنسبة له في مشاركته الأولى في البطولة.
ويبتعد لخويا في صدارة الدوري القطري برصيد 41 نقطة، وأصبح بحاجة إلى نقطتين من مبارياته الثلاث المقبلة للتتويج باللقب.
وفي المباراة الثانية، يتطلَّع الأهلي لتحقيق فوزه الأول في البطولة، عندما يستقبل سيباهان أصفهان في جدة، وتشكِّل المباراة أهمية قصوى للأهلي الذي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث، من أجل العودة لدائرة المنافسة والمحافظة على حظوظه كاملة في التأهُّل للدور الثاني، بينما يأمل سيباهان في تحقيق فوزه الثاني والانفراد بصدارة المجموعة أو على الأقل العودة بنقطة.
وتعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة بين الفريقين، اللذين يضمَّان العديد من الأسماء المميَّزة وبالتالي سيكون الباب مفتوحاً على مصراعيه لجميع الاحتمالات.
استعادة الهيبة
قمّة الغرافة والهلال التقليدية تخطف الأضواء يبحث شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل عام 2006 ووصيف البطل عام 2011، عن نفض غبار الخسارة الثقيلة التي تلقَّاها أمام ضيفه غوانغ جو الصيني، عندما يحلُّ ضيفاً على كاشيوا رايسول الياباني.
وصدَم غوانغ جو مضيِّفه شونبوك صاحب التجربة الواسعة في البطولة، عندما دكَّ شباكه خمس مرات في الجولة الأولى، التي خسر فيها كاشيوا رايسول أمام مضيِّفه بوريرام يونايتد التايلاندي الضيف الجديد على البطولة (2-3).
وفي المجموعة الثامنة التي سيطر التعادل على الجولة الأولى فيها، يستضيف سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي بطل 2010، تيانجين تيدا الصيني، ويلعب سنترال كوست مارينز الأسترالي مع ناغويا غرامبوس الياباني.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-03-2012, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكوووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 03:49 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور ازاد




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأضواء, التقليدية, الغرافة, تخطف, والهلال, قمّة

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : قمّة الغرافة والهلال التقليدية تخطف الأضواء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قمّة بين سوريا وعُمان في افتتاح الملحق الآسيوي آزاد الجزراوي منتدى الرياضة السورية 3 25-03-2012 05:57 PM
تشيلي تخطف الأضواء من التانجو والسامبا في كوبا أمريكا جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 6 13-07-2011 09:38 PM
خسارة ثقيلة للجزيرة الإماراتي أمام سيباهان الإيراني والهلال يؤكد تفوقه على الغرافة بد جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 18-03-2011 12:37 AM
ميلان ونابولي الخائبان أوروبيّاً في قمّة محليّة جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 26-02-2011 04:36 PM
الغرافة تألق وتقدم بالأربعة والهلال صعد للمربع الذهبي الأسيوي بهدفين في الوقت القاتل Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 23-09-2010 01:42 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى