albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 150 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 363 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2012, 02:15 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Armenian boy
:: كادر الموقع ::
إحصائية العضو











Armenian boy غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

حقق بايرن ميونخ فوزا صعبا على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب البوروسيا بارك وأمام حضور جماهيري غفير عبر ركلات الجزاء الترجيحية ليصعد للنهائي و يلاقي متصدر البوندسليغا دورتموند الذي فاز هو الآخر بصعوبة على فريق الدرجة الثانية و في الدقيقة 120 .

اقترب بايرن ميونخ في الدقائق الأولى من خطف هدف السبق على الرغم من إقامة المباراة خارج أرضه وذلك في الدقيقة السادسة عندما سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء على مرمى الحارس آندريه تير شتيغن لكن كرته ارتطمت في القائم الأيسر تبعها بايرن ميونخ بتهديد آخر في الدقيقة 15 بعد رأسية متقنة من غوميز في كرة تألق فيها شتيغن وأخرجها إلى ركلة ركنية .

وباغت الظهير الأيسر فيليب دايمس الجميع بتصويبة من خارج منطقة الجزاء على مرمى البايرن إلا أن مانويل نوير نجح في التصدي للكرة وتحويلها إلى ركلة ركنية في هجمة خطيرة لغلادباخ في الدقيقة 35 .

وصدم آريين روبين الجميع في الدقيقة 40 بعدما أضاع هدفاً سهلاً للغاية عندما مر ريبيري من الرواق الأيسر وأرسل كرة عرضية قوية لروبين وسط فراغ دفاعي حيث يقف منفرداً إلا أن الأخير أطاح بالكرة فوق مرمى الحارس بغرابة .

مع مطلع الشوط الثاني تفنن لاعبو الفريقين في إهدار الأهداف حيث أضاع روبين فرصة أخرى بعد تبادل كروي مع مولر ولكن روبين صوب الكرة في الشباك من الخارج على الرغم من مواجهته للحارس بشكل مباشر قبل أن ترتد الكرة بهجمة خطيرة راوغ من خلالها ريوس الحارس مانويل نوير قبل أن يمرر الكرة إلى أرانغو الذي أطاح بالكرة أعلى العارضة في الدقيقة 49 .

ودفع المدرب السويسري لوسيان فافر بالثنائي الهجومي باتريك هيرمان وإيغور دي كامارغو في الشوط الثاني أملاً في إستعادة زمام الهجوم في المباراة من أجل خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية .

وأبقى مانويل نوير بايرن ميونخ داخل البطولة في الدقيقة 84 بعدما تقمص دور البطولة في التصدي لهجمة مرتدة انفرد على إثرها ماركو ريوس الذي كاد أن يسجل الهدف القاتل في الوقت القاتل لولا إنقضاض مانويل نوير ومنعه لهدف مؤكد كاد أن يُلقي بالبايرن خارج البطولة تماماً .

وقام السيد يوب هاينكس بسحب هداف فريقه ماريو غوميز الغير موفق في أول تبديل لبايرن ميونخ ودفع بالمهاجم الكرواتي المخضرم إيفيكا أوليتش في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الأول وكذلك الحال عندما دفع بالمهاجم الشاب نيلز بيترسن بدلاً من توماس مولر إلا أن بيترسن لم يثبت نفسه خاصة بعدما أضاع هدف شبه محقق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني .

ركلات الجزاء ابتسمت لبايرن ميونخ بعدما أضاع المدافع البرازيلي دانتي ركلة الجزاء الثالثة لفريقه بوروسيا مونشنجلادباخ وتصدي مانويل نوير للركلة الرابعة لتحسم الأمور أخيراً ويصعد العملاق البافاري لملاقاة دورتموند في نهائي برلين على الملعب الأولمبي .




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: Armenian boy    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2012, 02:38 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ضيعوها غلادباخ


ان شاء الله بالدوري




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2012, 04:37 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور كابتن للمتابعة




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012, 07:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مبروك للبايرن وعقبال الفوز بالنهائي




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لنهائي, المانيا, البايرن, الترجيح, بركلات, يتجاوز, يصعد, غلادباخ

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : البايرن بركلات الترجيح يتجاوز غلادباخ و يصعد لنهائي كأس المانيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بركلات الترجيح : تشيلسي بطلا لاوروبا كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 01-06-2012 12:30 AM
باراجواي تنهي مشوار السيليساو في كوبا أمريكا بركلات الترجيح جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 6 19-07-2011 11:52 AM
كأس انكلترا : مانشستر يتأهل إلى ربع النهائي و تشلسي يسقط بركلات الترجيح جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 20-02-2011 10:51 AM
فوز الخابور على الترجي بركلات الترجيح CASILLAS منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة 16 14-07-2009 11:05 PM
بركلات الترجيح المجد يودّع كأس الاتحاد الآسيوي راس العين منتدى الرياضة السورية 2 28-05-2009 12:57 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى