albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 364 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى الرياضة السورية
منتدى الرياضة السورية كل مايختص بأخبار الرياضة والنشاطات السورية وبكافة الألعاب الفردية والجماعية وبكل البطولات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2012, 08:34 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

قمّة بين سوريا وعُمان في افتتاح الملحق الآسيوي

تنطلق غداً الأحد منافسات الملحق الآسيوي، المؤهِّل إلى مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012، بمباراة تجمع منتخبيّ سوريا وعُمان، ويضم الملحق أيضاً منتخب أوزبكستان.

وستخوض المنتخبات الثلاثة الملحق بنظام الدوري من مرحلة واحدة، الذي يقام في فيتنام على ملعب ماي دينه في هانوي، على أن يتأهَّل بطله لمواجهة منتخب السنغال ممثل أفريقيا، في مباراة فاصلة للتأهُّل إلى النهائيات، تُقام في كوفنتري بإنكلترا في 23 نيسان/ أبريل القادم.
وتلعب أوزبكستان مع سوريا يوم الثلاثاء في الجولة الثانية، وعُمان مع أوزبكستان يوم الخميس في الجولة الأخيرة.
وكانت منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية واليابان، حجزت بطاقات القارة الآسيوية الثلاث المباشرة إلى النهائيات، بعد تصدُّرها لمجموعاتها في الدور الثالث من التصفيات، وحلَّت منتخبات سوريا وعمان وأوزبكستان ثانية في مجموعاتها.
وحلّت سوريا ثانية في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، خلف اليابان (15)، في حين ظفرت عُمان بالمركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، بفارق أربع نقاط خلف كوريا الجنوبية، وجاءت أوزبكستان ثانية في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلف الإمارات (14 نقطة)، التي حجزت بطاقتها إلى النهائيات الأولمبية للمرة الأولى في تاريخها.
ويتطلَّع المنتخب السوري إلى تجاوز نظيره العُماني غداً، ليقطع خطوة أولى نحو المباراة الفاصلة، ويدخل مباراته مع عُمان بقيادة مدرّبه الجديد القديم البرتغالي روي ألميدا، الذي تسلَّم مَهمة الإشراف الفني قبل أسبوع، خلفاً للمدرِّب المستقيل هيثم جطل.
وكان ألميدا مدرّباً للأولمبي السوري قبل نحو عام، قبل أن يعتذر عن متابعة مَهمته بطلب من سفارة بلاده في دمشق بسبب الأحداث الجارية في سوريا.

قمّة بين سوريا وعُمان في افتتاح الملحق الآسيوي من جهته فإن المنتخب العُماني يعيش حالة تدريبية مشابهة، مع استعانة اتحاد الكرة بمدرِّب المنتخب الأول بول لوغوين بدلاً من المحلي حمد العزاني، في مَهمة مؤقتة لنهاية التصفيات، وكان المدرِّب الفرنسي نجح في قيادة العُماني الأول إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2014 للمرة الأولى في تاريخه قبل نحو شهر.
ويدخل المنتخب السوري المباراة بصفوف مكتملة، ولديه العديد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم المحترفون الأربعة: المهاجم عمر السوما (القادسية الكويتي)، لاعب الوسط نصوح نكدلي (زاخو العراقي)، المهاجم مارديك مارديكيان (الرفاع البحريني)، المدافع ياسر شاهين (الحد البحريني)، إضافة للمحليين محمود مواس ومحمد فارس في خط الوسط، والحارس إبراهيم عالمة والمدافعين أحمد الصالح وعبدالناصر حسن .
أما المنتخب العٌماني فمن المرجّح أن يفتقد لخدمات مهاجمه الخطير حسين الخضري، بسبب إصابة عضلية كما أعلن عدد من الصحف العُمانية، لكن تبقى آماله معلّقة على نجومية عيد الفارسي وبدر نصيب وحازم الوهيبي وجمعة المخيني وعبد العزيز المقبالي والحارس عبدالله المعمري.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012, 08:40 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بالتوفيق للمنتخب انشاله

بس مدرب جديد بهالمرحلة والله ما يتقبلها عقل




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012, 12:04 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

بالتوفيق للمنتخب والتاهل للنهائيات




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2012, 05:57 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
منصور
إحصائية العضو










منصور غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

بالتوفيق للمنتخب وانشاء الله الى لندن




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الملحق, الآسيوي, افتتاح, سوريا, وعُمان, قمّة

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الرياضة السورية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : قمّة بين سوريا وعُمان في افتتاح الملحق الآسيوي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العقيد حسن سويدان يحمل اتحاد الكرة مسئولية خروج الأولمبي من الملحق الآسيوي albrenss77 منتدى الرياضة السورية 4 08-04-2012 06:08 PM
تصفيات أولمبياد 2012: سوريا إلى الملحق الآسيوي رغم ثنائية مارديكيان في ماليزيا كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 15-03-2012 06:34 PM
الأولمبي السوري يضم الخطيب والحسين وسنحاريب ملكي لخوض الملحق الآسيوي المؤهل للندن albrenss77 منتدى الرياضة السورية 4 05-03-2012 12:50 PM
الاتحاد الآسيوي بكرة القدم يختار فيتنام لاستضافة الملحق الاولمبي القاري albrenss77 منتدى الرياضة السورية 3 19-02-2012 06:18 PM
في افتتاح الموسم الآسيوي: هل يروي الكرامة «قصة الأمس»؟؟ أمجد البطاح منتدى الرياضة السورية 0 30-01-2010 02:51 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى