albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 150 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 363 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى الرياضة السورية
منتدى الرياضة السورية كل مايختص بأخبار الرياضة والنشاطات السورية وبكافة الألعاب الفردية والجماعية وبكل البطولات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2012, 02:49 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

رأسية الدوني حافظت على الآمال..واستبعاد السوما
أنقذ المهاجم أحمد الدوني منتخبنا الأولمبي لكرة القدم من خسارة شبه محققة في افتتاح مبارياته في الملحق الآسيوي لأولمبياد (لندن 2012) المقام حالياً في العاصمة الفيتنامية (هانوي) بتسجيله هدف التعادل بالشباك العمانية في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني بكرة رأسية رائعة.

كان منتخبنا قاب قوسين من تجرع مرارة الخسارة بعد أن تخلف بهدف من حسين الحضري في دقيقة (42) من الشوط الأول(ركلة جزاء)،واضطر منتخبنا أن يلعب الشوط الثاني من المباراة بصفوف ناقصة بعد طرد الحكم الاسترالي بنجامين وليم المهاجم عمر السوما باستراحة ما بين الشوطين بعد مشكلة مع زميله مارديك مارديكيان تطورت بأن قام السوما بالاعتداء على مارديك بالضرب على مرأى من الحكم الذي لم يتوانَ عن طرده وأبلغ قراره للجهاز الفني والإداري بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وطاقم التحكيم كاملاً ورغم ذلك وُفّق المنتخب بإدراك التعادل بطريقة صعبة حيث كان المنتخب العماني الطرف الأفضل خلال مجريات الشوط واستبسل العالمة (حارس منتخبنا) بالذود عن مرماه إلى جانب تميز المدافعين أحمد الصالح(قائد المنتخب) وعبد الناصر حسن الذين تحملا عبئاً كبيراً.
شوط مقبول
منتخبنا قدم أداء متوسطاً بالشوط الأول وأتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل قبل احتساب ركلة الجزاء فلم يستفد المواس من تمريرة زبيدة البينية وأمسك الحارس عرضية مارديك قبل أن تصل للسوما ثم سدد مارديك كرة أمسكها العبري وكاد المنتخب العماني أن يسجل بعد رأسية السعدي التي أفلتت من يد ابراهيم لتعود للمقبال فسدد كرة قوية ارتدت من العارضة،رد عليه سليمان سليمان بكرة رأسية حولها السوما لكنها علت العارضة ومن خطأ دفاعي من سليمان احتسب الحكم جزاء لعمان ترجمها الحضري عن يسار العالمة ومرر المواس كرة داخل الجزاء أبعدت لركنية.

رأسية الدوني حافظت على الآمال..واستبعاد السوما
هدف التعادل
النقص العددي آثر على أداء منتخبنا في الشوط الثاني حيث طلب روي من اللاعبين الإختراق من الأطراف وتغيير اللعب بشكل سريع ولكن الأفضلية استمرت عمانية بفضل سرعة الارتداد ونشاط خط وسطهم وتحديداً الحضري(الذي لعب رغم الإصابة) وكاد المقبال أن يعزز التقدم العماني لولا يقظة العالمة وتدخلات الصالح والحسن وكان لتغيرات المدرب البرتغالي روي دور كبير في العودة لأجواء المباراة بتحركات وائل الرفاعي وأحمد الدوني الذي زرع البسمة على شفاه كل السوريين بتسجيله هدف التعادل بعد كرة عرضية من النكدلي حولها سليمان.
إستبعاد السوما
إدارة المنتخب قررت فور عودتها من الملعب استبعاد اللاعب عمر السوما من المنتخب وإعادته للكويت على أول طائرة من هانوي حيث عقد الجهاز الفني والإداري اجتماعاً قصيراً ودرس ما حدث أثناء المباراة وما قام به اللاعب من إساءة بحق زميله المارديكيان والمنتخب ككل.
مباراة صعبة
مدرب منتخبنا البرتغالي دي ألميدا قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: المباراة كانت صعبة وبالتأكيد لم نخطط لتكون كذلك والبطاقة الحمراء قلبت المباراة ومن سوء حظنا أننا تعرضنا لهدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ولكن من حسن حظنا أننا أدركنا التعادل في الدقيقة الأخيرة وأبارك لفريقي لأنه استبسل حتى النهاية وأشكر اللاعبين لأنهم لم يستسلموا.
تشكيلة
مثل منتخبنا :ابراهيم عالمة واحمد الصالح وعبد الناصر حسن و محمد زبيدة و ياسر شاهين(نصوح نكدلي) وسليمان سليمان ومحمد زكريا العمري ومحمود مواس (محمد وائل الرفاعي) ومحمد فارس ومادريك مارديكيان(أحمد الدوني)وعمر السوما.
مثل المنتخب العماني :عمر العبري و محمد صالح المسلمي و جابر العويسي وعلي سالم وعزان عباس و علي الجابري وعيد الفارسي ورائد ابراهيم وحسين الحضري و عبدالعزيز المقبالي ووليد السعدي.
متابعات
· لولا تدخل إداري المنتخب موفق فتح الله بتهدئة اللاعب مارديك مارديكيان لقام الأخير بالتهجم على عمر السوما ليكلف ذلك منتخبنا طرد اللاعبين .
· أنذر الحكم الأسترالي أحمد الصالح وسليمان سليمان و ياسر شاهين وطرد عمر السوما وسيغيب سليمان سليمان عن مباراة أوزبكستان كونه الإنذار الثاني.
· بعد نهاية المباراة خضع لاعبو منتخبنا لفترة علاج طبيعي بالثلج لكي يستعيدوا نشاطهم وحيويتهم استعداداً لمباراة أوزبكستان الثلاثاء القادم.
· تبادل رئيس البعثة عماد الدين شومان ورئيس الاتحاد العماني الدروع التذكارية بعد نهاية المباراة.
· لم يشارك بالمباراة الحارس عكيد خليل وحسين جويد ومحمد كنيص.


بقلم : أبي شقير - المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الأولمبي- هانوي



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 03:51 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

المباراة القادمة عمان وازبكستان




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 03:52 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

كلا زميل باسل بل سوريا و اوزبكستان




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 11:34 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
م ميزر
مـشرف مـنـتـديــات
كرة القدم العربية والعالمية
أخبار محافظة الحسكة
 
الصورة الرمزية م ميزر
 

 

إحصائية العضو










م ميزر غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

الله ستر وتعادلنا




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

لنشوف يوم الثلاثاء شو رح يعمل منتخبنا




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الآمال..واستبعاد, الجنود, السوما, حافظت, رأسية

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الرياضة السورية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رأسية الدوني حافظت على الآمال..واستبعاد السوما
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رأسية الدون كريستيانو رونالدو البرتغال في مربع الذهب و التشيك خارجا كرم رزقو مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 2 25-06-2012 06:18 PM
المجد فاز باقتدار والوحدة خيب الآمال albrenss77 منتدى الرياضة السورية 3 31-05-2012 11:54 PM
أمريكا تطور سيارة طائرة لنقل الجنود بنت الخابور أخـبـار وأحـداث 10 25-02-2011 05:48 AM
في مباراة كنا الأقرب فيها للفوز.. خفت الآلام وعادت الآمال محمد نابلو مدرجات كرة القدم الجزراوية 16 06-04-2010 01:12 AM
خلفيات و صور رمزية للمنتديات و الماسنجر و الكمبيوتر رائعه Enansaliskisk المنتدى العام والمنوعات 5 04-12-2009 09:06 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى