albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 150 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 363 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-2012, 02:44 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

الريال يذيق الويل لأبويل وينهي المهمة مبكرًا



تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز كبير خارج أرضه على أبويل بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .


دخل ريال مدريد المباراة بقوة وهاجم منذ البداية تجنبًا للوقوع في فخ المفاجآت حيث استحوذ الفريق الملكي تمامًا على مجريات اللعب بفضل الخط الأمامي المكون من "رونالدو، أوزيل، بنزيما وهيجواين" مع مساعدة الأطراف أربيلو وكوينتراو.



بدأت خطورة المرينجي عن طريق تسديدة من مسافة بعيدة عن طريق كريستيانو رونالدو مرت بجوار القائم الأيمن لحارس أبويل كيوتيس.. استمر الضغط المدريدي و الاستحواذ على الكرة وسدد مسعود أوزيل تسديدة يسارية على الطائر تصدى لها بنجاح كيوتيس.

واصل الفريق صاحب الرداء الأبيض هجومه القوي وانطلق فابيو كوينتراو من الناحية اليسرى وسدد كرة يسارية مرت بجوار القائم الأيمن، وعاد كوينتراو من جديد و مرر كرة عرضية على رأس هيجواين مرت فوق العارضة.

توالت الهجمات للفريق الملكي حيث سدد كريستيانو رونالدو تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27 تصدى لها كيوتيس على مرتين، ثم أخطر فرص الشوط الأول وكانت عن طريق كريم بنزيما بعد أن تلقى تمريرة سحرية من نوري شاهين من داخل منطقة الجزاء تمر من الجيع قابلها بنزيما والمرمى خالي، ولكن تسديدته تخرج خارج الملعب.. استمر الوضع كما هو عليه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية هذا الشوط.

استمر نفس السياق في الشوط الثاني هجوم قوي جدًا من ريال مدريد مع غياب تام من أصحاب الأرض و الجمهور الذي استسلم تمامًا للضغط المدريدي الكاسح، كانت أول المحاولات في الشوط الثاني تسديدة قوية من كريستيانو رونالدو من خارج منقطة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

تواصلت المحاولات والفرص الكثيرة جدًا من طرف الفريق الملكي عن طريق محاولات من كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، وقام جوزيه مورينيو بالدفع بريكاردو كاكا ومارسيلو على حساب هيجواين وكوينتراو على الترتيب.

حتى جاءت الدقيقة 75 والتي شهدت هدف الأسبقية لريال عن طريق كريم بنزيما، قصة الهدف جاءت حين مرر ريكاردو كاكا تمريرة عرضية رائعة بيمناه وجدت رأس كريم بنزيما حولها داخل الشباك معلنًا عن تقدم المرينجي بهدف وحيد.

ريال مدريد لم يكتفي بهذا الهدف حيث ضغط بكل قوة بحثًا عن الهدف الثاني وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 82 عن طريق كاكا بعد مجهور رائع من مارسيلو من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية أرضية قابلها كاكا ببطان قدمه الأيمن داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة ومن هجمة مرتدة منظمة بداية من كريستيانو رونالدو مرر إلى مسعود أوزيل داخل منطقة الجزاء وبدوره مرر كرة رائعة إلى كريم بنزيما وضعها داخل الشباك بكل سهولة ليحسم المرينجي بهذه الثلاثية المهمة ويقترب بشدة من الدور المقبل.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2012, 05:46 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مبروك الفوز كانت متوقعةةةةةةةةة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 01:25 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأبويل, مبكرًا, المهمة, الرجال, النجم, يذيق, وينهي

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الريال يذيق الويل لأبويل وينهي المهمة مبكرًا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سفر يعين مديرا جديد لمياه حمص وينهي تكليف مدير مياه الحسكة أ.سليمان الداود منتدى اخبار محافظة الحسكة 6 30-09-2011 07:00 PM
منتخب شباب سوريا يفوز على مرسين وينهي معسكره التركي استعداداً للبطولة العربية albrenss77 منتدى الرياضة السورية 5 25-06-2011 09:06 PM
بارما يكسب الإنتر وينهي أحلامه بالاسكوديتو جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 18-04-2011 05:49 PM
الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء ( وايضا عقوبة للنادي اليوم ) محمد عبدي مدرجات كرة القدم الجزراوية 14 22-12-2009 08:13 PM
المقرش يعتذر عن إتمام المهمة أ.سليمان الداود مدرجات كرة القدم الجزراوية 15 18-10-2009 11:14 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى