albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 335 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 245 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1280 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 495 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 687 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى الرياضة السورية
منتدى الرياضة السورية كل مايختص بأخبار الرياضة والنشاطات السورية وبكافة الألعاب الفردية والجماعية وبكل البطولات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2012, 04:52 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

على خلفية لقاء منتخبنا الأولمبي مع نظيره الأوزبكي والتي أنتهت بفوز أوزبكستان 2/1 طرأت العديد من الأسئلة منها من يتحمل مسؤولية الخسارة و هل فعل البرتغالي ألميدا واجبه وهل أختياره لهذه المهمة صحيحة؟ وماذا حول تسليمه مهام أكثر لاتحاد الكرة ليضع خطط الإعداد وبرامج المنتخبات الوطنية؟ وهل حقاً البرتغالي ألميدا مدرب أم ينتحل شخصية المدرب؟
في البداية لا بد من التطرق إلى المباراة والأخطاء الفظيعة التي وقع بها ألميدا والتي أرجعها إلى سوء الاجهاد البدني للاعبين وهنا نتكلم بالبداية عن أسلوب لعبه والذي افتتحه بطريقة دفاع المنطقة عبر خمسة مدافعين، وتبعاً لهذا الأسلوب لعبت أوزبكستان فامتص مرتداتنا وحاولت الإختراق وكانت على علم تام أن الحالة البدنية لمنتخبنا لن تسعفه فلم تبذل الجهد الكبير على عكس منتخبنا الذي بذل جهداً كبيراً في شوط المباراة الأول واستطاع تسجيل الهدف الأول، وعند تسجيله الهدف تابع بأسلوب دفاع المنطقة وهنا يقول خبير كروي هل يستطيع لاعبونا البقاء على تركيزهم الذهني والبدني ثمانين دقيقة ليستمروا باللعب بدفاع المنطقة ؟ بعد الهدف لم يغامر منتخبنا لا سيما أن الهدف المبكر له تأثير نفسي على الفريق الذي تلقى الهدف وبشكل لا إرادي تزعزع خطوطه ويصبح من السهولة اختراقها لكن ذلك لم يدفع ألميدا لشيء وكأنه اعتقد ان المنتخب الأوزبكي انتهى.
وهنا لاحظنا أيضاً غياب فاعلية خط الهجوم ويتسأل البعض لماذا لم يتم الزج من الشوط الأول بالدوني مع الماردكيان ولماذا الانتظار حتى الشوط الثاني.
الخطأ الثاني في الشوط الثاني عندما تلقى مرمانا هدف التعادل فمكان من ألميدا إلا أن بدل المدافعين وأدخل المهاجمين فضاعت خطوط منتخبنا وانتهت فخسرنا المباراة لسوء تعامل المدرب مع مجرياتها.
فأثبت ألميدا أنه لا يستطيع فعل شيء على أرض الملعب ولا يعرف كيف يقرأ المباراة، فهل هو مدرب أم ينتخل صفة مدرب؟!!

المسؤولية
يتحمل ألميدا المسؤولية بسبب تغيراته الخاطئة وعدم قرأته الصحيحة للمباراة لكن ذلك لا يعني أنه المسؤول الوحيد والعتب الكثير عليه أنه بالأصل مدرب لياقة بدنية ومدير لأحد المراكز الرياضية المختصة باللياقة البدنية في مدينة لشبونة البرتغالية وهنا نتسأل وهو مدرب لياقة بدنيةكيف لم يستطع أن يعيد اللاعبين إلى حالتهم الطبيعة، من المعلوم ان اللاعب يحتاج على الأقل 72 بين مباراة وثانية ليعود لحالته الطبيعة وفي حالة مختلفة مثل الملحق الآسيوي الذي لعب خلاله مباراتين في 48 ساعة فاختصاصي اللياقة البدنية مع معالج الفريق والطبيب بعملون بشكل علمي صحيح لإعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية وهذا لم يحدث مع منتخبنا الأولمبي.
المسؤولية الثانية تلقى على عاتق اتحاد كرة القدم الذي اختار المدرب غير المناسب في الوقت غير المناسب فلم محاولاً أن يرضي الشارع الرياضي الذي يطالب بمدرب أجنبي لكنه على ما يبدو يؤمن أن منتخبنا سيخرج فأعد شماعة قبل الملحق يضع أخطائه عليها ليتجنب المسؤولية أو أنه كان يحاول ان يطال مجداً مبكراً على حساب كرتنا فما نال عنب الشام ولا بلح اليمن وخرج منتخبنا خالي الوفاض.

مهام أكثر
لن يقبل احد بان ينال ألميدا مهمات اكثر ضمن اتحاد كرة القدم فمدرب لا يستطيع ان يقود فريق بشكل صحيح كيف سيتم تسليمه مهام الإدارة الفنية للمنتخبات الوطنية.



شام سبورت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2012, 07:58 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

يوجد حق على الميدا طبعا

بس الحق الاكبر بل كل الحق على اتحادنا الذي يفاوض مدرب اجنبي بوجود مدرب وطني وصل معه منتخبنا الى هذه المرحلة و كان له هوية

بعد ترك الجطل لم نرى من منتخبنا الاختراقات التي كنا نراها من الاطراف و العمق و اصبح اسلوب اللعب كله بالكرات الطولية و بدون خطة لعب (( طجت لعبت ))

و كالعادة بالاخر مو رايحة غير على الجماهير




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 03:08 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

العصابات تلعب دور كبير في المنتخب

واساسا المنتخب من صنع الميدا




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 12:40 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اكبر غلط كان ابعاد هيثم جطل عن المنتخب




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 06:26 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
محمدبشير
 
الصورة الرمزية محمدبشير
 

 

إحصائية العضو










محمدبشير غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

يلعن روحك يا سرية




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألميدا, ليرة, المسؤولية؟!, البرتغالي, يتحمل, ينتحل

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الرياضة السورية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : البرتغالي ألميدا مدرب أم ينتحل صفة مدرب ومن يتحمل المسؤولية؟!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد أن ضاعت الأحلام الزرقاء : مدرب الفتوة يحمل نفسه المسؤولية آزاد الجزراوي منتدى الرياضة السورية 4 04-01-2012 01:04 AM
البرتغالي ألميدا يعتذر بشكل رسمي عن مواصلة تدريب منتخبنا الأولمبي albrenss77 منتدى الرياضة السورية 5 12-08-2011 09:50 PM
بعد سحب قرعة الدور الحاسم للتصفيات الأولمبية.. البرتغالي ألميدا يضع شروط للاستمرار باسل منتدى الرياضة السورية 4 10-07-2011 01:07 PM
فاليريو لم يتوقع الفوز وبيسيرو يتحمل المسؤولية آزاد الجزراوي مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 4 10-01-2011 01:51 PM
الحيرة داخل النادي الملكي .. هل يتحمل المدرب المسؤولية؟ أم اللاعبون؟ أم كلاهما؟ م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 02-02-2010 02:48 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى