albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 150 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 363 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2012, 02:45 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

ما بعد المباراة : عملاق البافاريا إلى نصف النهائي بأقل مجهود


حقق بايرن ميونخ فوز بأقل مجهود ممكن على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي في إطار إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا وجاء هذا الفوز بنفس نتيجة لقاء الذهاب حيث تفوق بهدفين دون رد ضمنوا له التأهل إلى مواجهة مرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي قوي للغاية .

الإيجابيات :
1- منح فرصة شرفية لأوليتش وتألقه : على الرغم من تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده إلا أن ذلك لم يمنع المدير الفني لبايرن ميونخ يوب هاينكس من منح إيفيكا أوليتش الفرصة وإراحة هداف الفريق ماريو جوميز وهو ما أينع ثمارة سريعاً حيث سجل أوليتش ثنائية وتألق بكل معنى الكلمة .

2- إراحة ضلعين من المثلث الذهبي : على الرغم من اختزال قوة بايرن ميونخ في ثلاثي رئيسي هو روبين وريبيري وماريو جوميز إلا أن مباراة الليلة شهدت غياب اثنين من هذا الثلاثي وعلى الرغم من ذلك حقق الفريق الفوز وحصد مكسب كبير وهو إراحة الثنائي للمباراة المرتقبة أمام دورتموند بالدوري الألماني يوم 11 من الشهر الجاري والتي ستحسم الأمور بشكل كبير .

3-تحقيق الفوز بأقل مجهود : من يرى بايرن ميونخ اليوم يعرف حتماً أنه ليس بايرن ميونخ المعروف بمواصلة هجومه الجامح طوال المباراة وحتى الدقائق الأخيرة فقد كان واضحاً أن لاعبوا بايرن ميونخ يلعبون بأقل مجهود ممكن .

4- إستعادة مارسيليا لجزء من هيبته بإستعادته لحارسه مانداندا : يجب أن نشهد له بالكفاءة المستحقة على الرغم من تلقيه هدفين غير مسؤول عن تلقيهم تماماً ، مانداندا أثبت اليوم أنه لو كان موجوداً في لقاء الذهاب لكانت النتيجة تغيرت ولكان بايرن ميونخ مجبراً على حسم الصعود في الأمتار الأخيرة وليس بهذا الشكل الذي ظهر به .

5- فرصة من أجل التألق لمانويل نوير : أكاد أؤكد أن الحارس الدولي الألماني لبايرن ميونخ مانويل نوير لم يتعرض لهذا الكم من الإختبارات في مباراة واحدة منذ فترة طويلة حيث كانت مناسبة مواتية لتألقه وإختباره بشكل واقعي بعدد من الكرات الخطيرة في الشوط الأول فقط .

6- وجه جديد لفرانك ريبيري : غياب آريين روبين منح فرانك ريبيري تميز كبير اليوم فعاد كما كان بايرن ميونخ قبل قدوم روبين حيث ظهر الفريق معتمداً على جناح واحد هو الجناح الأيسر الذي يقوده ريبيري حتى عندما انتقل للرواق الأيمن نجح في صناعة هدف .

السلبيات :
1- مواصلة مارسيليا السير في النفق المظلم الذي قد يطيح بديشان : حتما إن فعلها مجلس إدارة مارسيليا فسيصبح خاطئاً فهو مطالب بأن يتفهم الوضع وأن يدرك السبب وراء كل هذه التعثرات ، ديشان نجح في صناعة فريق يهابه الآخرون في مارسيليا ولذلك لا يجوز الإطاحة به بعد الخروج من بطولة صنع فيها إنجاز بوصوله لربع النهائي .

2- إيقاف مسلسل ماريو جوميز التهديفي : قد يكون سبباً من الاسباب التي أغضبت جمهور بايرن ميونخ اليوم على الرغم من فوز الفريق ، فالمدرب يوب هاينكس فضل الاحتفاظ بوصيف هدافي البطولة حتى الآن وهو ما منح الأفضلية لمهاجم برشلونة ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية في مرمى الميلان وتقدم بفارق جيد عن ماريو جوميز .

3- دفاع ألماني غير ثابت : نعم لقد فاز ولكن ذلك ليس كافي ، هجمات مارسيليا التي كانت تأتي على فترات بشكل ضعيف كانت تشكل خطورة قصوى وهذا يثبت ويؤكد حالة الدفاع البافاري الغير جيدة والتي لا يراها البعض كثيراً بسبب تألق الفريق في الهجوم .

4- مباراة من شوط واحد : شوط المباراة الأول شهد الكثير من الندية ولكن يُعاب على الفريقين انخفاض مستوى اللعب بشكل ملحوظ للغاية في شوط المباراة الثاني بعدما ضمن الفريقين أهدافهم حيث ودع مارسيليا آماله واقتنص البايرن بطاقة الصعود وبات المشاهد هو الخاسر الأول في شوط المباراة الثاني .



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 11:26 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

بكرى نشوف مع دورتموند




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهود, المباراة, البافاريا, النهائي, بأقل, عملاق

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ما بعد المباراة : عملاق البافاريا إلى نصف النهائي بأقل مجهود
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفة سحرية للفوز على برشلونة بأقل مجهود سعيد البرو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 21-04-2011 06:18 PM
الاصابة ستحرم شالكة من مجهود هونتلار في مواجهة بارين ميونخ delovan منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 03-03-2011 08:35 PM
تخصيص المباراة الافتتاحية لجهود مكافحة الجوع جزراوي مغترب مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 5 06-01-2011 07:50 PM
ريال مدريد يسحق ليفانتي بأقل مجهود آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 11 26-12-2010 05:13 PM
برشلونة لن يفوز بلقب الليغا بأقل من 99 نقطة م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 8 03-05-2010 03:50 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى