albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 182 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 266 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 160 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 351 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 367 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 290 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 180 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 302 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 121 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2012, 02:48 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

أرقام دوري الأبطال : البارسا يسير على خطى ريال مدريد و نقطة الجزاء تحكي قصة ميسي مع الطليان

أرقام دوري الأبطال : البارسا يسير على خطى ريال مدريد


إنتزع برشلونة بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب على ضيفه الثقيل إيه سي ميلان بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما الليلة على ملعب الكامب نو في إياب دور الثمانية من البطولة. و شهدت المباراة تسجيل بعض الأرقام و الإحصائيات الهامة و منها:

- تواجه برشلونة و إيه سي ميلان في (15) مباراة -منها مباراة الليلة-، إنتهت خمس مباريات منها بالتعادل، و أربع مباريات بفوز الميلان و ست مباريات بفوز برشلونة.

- في ثماني مباريات، سجل ميسي ثلاثة أهداف فقط في شباك الأندية الإيطالية في دوري الأبطال و جاءت كلها في مرمى الميلان من ركلات الجزاء (ركلة جزاء في دور المجموعات و ركلتي جزاء في مباراة الليلة).

- برشلونة حطّم الرقم القياسي لمانشستر يونايتد في عدد الإنتصارات التي حقّقها في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل إلى الإنتصار رقم (28).

- فقط النجم البرازيلي روبينيو هو اللاعب الوحيد الذي سبق له أن فاز على برشلونة من بين نجوم الميلان، وقد حدث ذلك عندما كان لاعباً لريال مدريد في ديسمبر (2007).

- فقط إنتر ميلان و إشبيلية هما من تغلبا على برشلونة "جوارديولا" في أدوار خروج المغلوب و قد حدث ذلك في الموسم قبل الماضي في دوري الأبطال و كأس ملك إسبانيا.

- كارلس بويول تخطى اليوم رقم ميجيلي و أصبح ثاني أكثر لاعب خوضاً للمباريات الرسمية (550 مباراة) مع برشلونة بعد تشافي هيرنانديز (619 مباراة).

- ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل (14) هدفاً في نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا، و هو رابع لاعب يتمكن من تسجيل أزيد من (50) هدفاً في تاريخ مشاركته في البطولة بعد راؤول جونزاليس، رود فان نستلروي و تيري هنري.. بل و يعتبر ثاني لاعب يتمكن من تحقيق ذلك مع نفس الفريق (بعد راؤول مع ريال مدريد).

أرقام دوري الأبطال : البارسا يسير على خطى ريال مدريد

- ميسي هو أصغر لاعب يتمكن من تسجيل (50) هدفاً في دوري أبطال أوروبا بعمر يناهز (24) عاماً و (9) أشهر.. و كان الأصغر من قبله النجم السابق لريال مدريد راؤول جونزاليس بعمر يناهز (28) عاماً و (3) أشهر.

- هدف نوتشيرينو في مرمى برشلونة كان الأول له مع الميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تسع مباريات شارك فيها.. و هذه هي المباراة الأولى التي يخسرها النادي الإيطالي عندما يُسجل له هذا اللاعب، بعد سبع مباريات سجل فيها و إنتهت بست إنتصارات و تعادل وحيد.

- لأول مرة يتم إحتساب ركلتي جزاء ضد إيه سي ميلان في مباراة من مباريات دوري أبطال أوروبا.. و ليونيل ميسي هو أول لاعب يتمكن من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء في مباراة واحدة في تاريخ البطولة. و ليس هذا فقط، بل إنها المرة الأولى التي يتمكن فيها فريق واحد من تسجيل ركلتي جزاء في شوط واحد من مباريات دوري الأبطال.

- لم يسبق لأندريس إنييستا أن خسر مع برشلونة و منتخب إسبانيا في مباراة سجل فيها هدفاً.

- برشلونة حطّم هذا الموسم رقمه القياسي في عدد الأهداف التي سجلها في ملعب الكامب نو في موسم واحد، بعد أن وصل إلى الهدف (98) و يتخطى رقمه المُسجل في موسم (59-60).

- للمرة الخامسة على التوالي يتمكن برشلونة من الوصول إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويعد ريال مدريد الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق هذا الرقم من قبل في موسم (59-60).



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 11:28 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكوووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, أرقام, الأبطال, البارسا, يشير, دوري, ريال

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : أرقام دوري الأبطال : البارسا يسير على خطى ريال مدريد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوري الأبطال : نجوم مطلوب تألقهم ليتأهل ريال مدريد إلى النهائي كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 26-04-2012 12:47 AM
كوينتراو: ريال مدريد مرشح لنيل لقب دورى الأبطال كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 22-02-2012 01:30 AM
ريال مدريد يفلت من فخ أوكسير وتشيلسي وأرسنال يواصلان انتصاراتهما في دوري الأبطال* أبو الجون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 29-09-2010 05:21 PM
هييرو:ريال مدريد لا يستطيع تحقيق دورى الأبطال F.C Hassakeh منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 04-09-2009 11:12 PM
للنقاش حول ريال مدريد و عقدة دوري الأبطال !!!!!!! جزراوي فرنساوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 7 05-08-2009 09:38 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى