albrenss77 : رسمياً: تأجيل الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لمدة شهر الى 20 تشرين الاول المقبل
آخر 10 مواضيع : تمرين الجزيرة ليوم الثلاثاء والتحضير لإقامة معسكر تدريبي للفريق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 187 )           »          رسمياً: تأجيل الدوري السوري الممتاز الى 20 تشرين الاول القادم (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 )           »          منتخب سوريا للناشئين يغادر للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 44 )           »          الكابتن حميد اوصمان يصل الحسكة وينضم لصفوف رجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 120 )           »          فريق الرجال يغلب فريق الشباب في مباراة تجريبية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 123 )           »          لقاء تجريبي بين رجال وشباب نادي الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 135 )           »          منتخب سوريا الوطني يتراجع للمركز الثاني بعد فوز الصين في المرحلة الثانية للتصفيات (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 61 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يختتم معسكره الداخلي في دمشق (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          منتخب سوريا للرجال يغلب نظيره الفليبيني في افتتاح التصفيات الآسيوية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 31 )           »          منتخب سوريا للشباب يقيم معسكراً خارجياً في روسيا (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 33 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للمنوعات والاسرة والنشاطات > أخـبـار وأحـداث
أخـبـار وأحـداث يحوي آخر الأخبار اليومية المحلية والعالمية , السياسية , الإجتماعية , الثقافية , الفنية... الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2012, 03:04 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

ماذا قال فنانو سوريا في رحيل " أنطوني كوين " العرب ..؟
هز رحيل الفنان السوري الكبير خالد تاجا الوسط الفني في سوريا، فمنهم من رأى فيه الملك و الأب ومنهم من تحدث عن حضوره و قصصه، و لكن الأكيد أن سوريا خسرت واحدا من أعمدة فنها، حسبما قال "هيثم حقي " في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي (الفايس بوك ).
و قال حقي " الصديق الفنان الكبير خالد تاجا كان دائم المزاح حول موته (..) وكيف سيكون تأبينه ومن سيتكلم عنه وعن موهبته الكبيرة التي شبهها الراحل الكبير محمود درويش بموهبة أنطوني كوين وحين نقلت له رأيه فرح كطفل صغير (..) لكن للأسف غاب خالد بروحه المرحة وبحضوره الطاغي على الشاشة الكبيرة والصغيرة وسوريا تعيش أياماً صعبة (..) ويبدو أن الكثير من أصدقاء الفقيد لن يتمكنوا من تأبينه كما يليق بأحد الفنانين الذين ساهموا بأدائهم المدهش بسمعة الدراما السورية وفن التمثيل المتقدم فيها ..".
و سرد حقي قصته مع خالد قائلا " تمتد صداقتي بخالد لما يزيد عن ربع قرن (..) كنت مثل كل أصدقائه المقربين نستمتع بحضوره المرح والمحب ونتندر بقصصه وحكاياه التي اشتهر فيها بخفة الظل وسرعة البديهة والذكاء الحاضر دائماً (..)".
و يتابع " تعاونا فنياً كثيراً وكان حاضراً دائما في أعمالي منذ أبو طعان في هجرة القلوب مروراً بالباشا في الثريا والأدوار المتميزة في الأفلام التلفزيونية التي قدمتها :الأبواب السبعة ، واختلطت الأصوات ، وشقاء . وليكون حاضراً بقوة في الإنتاجات التي قدمتها في السنوات الأخيرة في السينما الليل الطويل لحاتم علي وثلاثية الحصرم الشامي لفؤاد حميرة وسيف سبيعي وأبو خليل القباني لخيري الذهبي وإيناس حقي ..".
و يضيف " في كل عروض الليل الطويل في مهرجانات العالم وفي كل الجوائز التي حصل عليها الفيلم كان هناك دائماً شيء خاص لأداء خالد الذي نقل شخصية أبو نضال إلى سوية أداء عالمية ... ".
و ختم قائلا " خالد يرحل بعد عام من المخاض السوري الصعب (..) وخالد كان دائماً حراً ومحباً للحرية (..) وسوريا الجديدة الديموقراطية التعددية ستفتقد واحداً من أعمدة فنها (..) الكبير خالد تاجا ..."
و كتبت الفنانة شكران مرتجى التي نفت قبل أيام بنفسها خبر شائعة وفاته على صفحتها " رحل الباشا والبيك والملك والأب (..) رحل خالد تاجا (..) وداعاً مكانك سيبقى خالياً أيها الملك ..".
أما الكاتب و السيناريست السوري " فؤاد حميرة " الذي كان يحتفل بعيد ميلاده اليوم كتب " هل هي الصدفة الغريبة أنك تموت يا خالد في ذكرى مولدي؟ هل هي الصدفة حقا ؟ كيف أحتفل بعد اليوم بميلادي ؟ دلني ببوح من علياء روحك الآن ...قل لي ..كيف أفرح يا خالد تاجا بهذا اليوم الذي يحمل عناوين رحيلك في كل دقيقة ليوزعها على القلوب ...على الذاكرة .....لو أنك أجلت رحيلك بضع ساعات لينبلج فجر يوم جديد ...حتى في هذيانك هذا ، تصر على أن تصبح شريكي ...كما كنا شركاء في الحصرم الشامي ...رحمة ...غصة ...رحيلك غصة خالد ".
و كان توفي خالد تاجا ظهر الاربعاء في مشفى الشامي بدمشق التي نقل إليها اثر تعرضه لجلطة حادة أصابت رئتيه منذ اسبوعين.
و اشارت مصادر اعلامية نقلا عن عائلة الفقيد أن موكب التشييع سينطلق من مشفى "الشامي" بدمشق ، في تمام الساعة الثالثة والنصف، ويصلى عليه في بعد صلاة العصر من جامع الزهراء بدمشق- حي المزّة- طلعة الإسكان، ثم يوارى الثرى في مقبرة "الزينبية" – آخر ساحة "شمدين".
يذكر أن تاجا من مواليد ركن الدين بدمشق 1939، بدأ مشواره الفني عام 1957 مع فرقة "المسرح الحر" وكان يرأسها الفنان الراحل عبد اللطيف فتحي، وقدم خلال مسيرته الفنّية العديد من الأعمال المسرحية التي تشكل جزءاً من ذاكرة المسرح السوري.
كما كتب عدة مسرحيات، وأول إنتاجات "المؤسسة العامة للسينما" في العام 1966 كان من بطولته، والفيلم بعنوان "سائق الشاحنة،" وآخر الأفلام السينمائية التي شارك فيها "دمشق مع حبـّي" بإدارة المخرج محمد عبد العزيز، كما قدّم العديد من الشخصيات الزاخرة في تنوعهّا للدراما التلفزيونية، ونذكر من الأعمال الكثيرة التي شارك فيها: "هجرة القلوب إلى القلوب، جريمة في الذاكرة، إخوة التراب، يوميات مدير عام، التغريبة الفلسطينية، على طول الأيام، رجال تحت الطربوش، غزلان في غابة الذئاب، زمن العار"
وقد سبق أن اختارته مجلة "تايم" الأميركية من بين أفضل خمسين ممثلاً في العالم عام 2004، ولقّبه شاعر الأرض محمود درويش بـ"أنطوني كوين العرب".




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 03:52 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

الله يرحمو




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 11:30 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

الله يرحموا

كان احسن فنان




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
", ماذا, أنطوني, العرب, رحيل, سوريا, فنانو, كوين

آخر المواضيع المُضافة في منتدى أخـبـار وأحـداث
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ماذا قال فنانو سوريا في رحيل " أنطوني كوين " العرب ..؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[عكس السير] شركتا "سينوكيم" و"غولف ساندز" النفطيتان توقفان أعمالهما في سوريا كرم رزقو أخـبـار وأحـداث 3 15-12-2011 05:05 PM
كارميلو أنطوني "يدك" سلة ميلووكي بــ27 نقطة في أول ظهور مع نيكس.. وليكرز حامل اللقب ي جزراوي مغترب منتدى الرياضات الفردية والجماعية العربية والعالمية 2 25-02-2011 02:46 PM
" الجزائر مع سوريا قلباً وقالباً .. كلنا سوريا " .. " هاكر " جزائري يخترق موقع ..... جزراوي مغترب مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 5 07-01-2011 12:40 AM
يتبقى فقط الإعلان الرسمي : "ميسي" يؤكد رحيل "ماسكيرانو" .. و "جيرارد" يناشد إدارته !! أ.سليمان الداود منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-08-2010 12:18 AM
"ميسي" : "كيفيه التعامل مع "لام" سأتكفل بها" .. "لام" : "سأكون سريعاً وعنيفاً معك" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 08-04-2009 03:30 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى