albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 335 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 245 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1280 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 495 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 687 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2012, 01:00 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

لقطة اليوم : المصور الذي فضح نجوم تشيلسي



وصل تشيلسي إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا بثلاثة أهداف لهدف في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي ليصطدم بخصمه المفضل في هذه البطولة خلال السنوات القليلة الماضية "برشلونة" والذي واجهه أكثر من أي فريق أخر سواء في الأدوار الاقصائية أو حتى دور المجموعات منذ عام 2004 إلى الآن.



لكن المواجهة الأخيرة بينهما عام 2009 في إياب نصف النهائي على ملعب ستامفورد بريدج كانت هي الأكثر إثارة للجدل لما شهدته من فداحة للأخطاء التحكيمية للحكم النرويجي "توم هينينج" والتي وصلت لحد التعمد في بعض القرارات، حيث تغاضى عن احتساب ثلاث ركلات جزاء لتشيلسي لكلٍ من (لدروجبا، أنيلكا وبالاك) كانت ستكفل واحدة منهم لو احتسب التأهل لتشيلسي إلى النهائي من أجل الانتقام من مانشستر يونايتد على الملعب الأوليمبي في روما.

فريق غرب لندني سيواجه عملاق كتالونيا بنفس الظروف (الفنية والإدارية) التي سبق وواجهه بها في عام 2009، فالمدرب جوس هيدينك تولى مسؤولية تدريب تشيلسي بشكلٍ مؤقت بعد فشل المدرب البرازيلي "فليبي سكولاري" في مهمته وهو نفس وضع المدرب الحالي للفريق "روبرتو دي ماتيو" الذي خلف المدرب البرتغالي "آندريه فيلاس بواش" بداية شهر مارس.

ومن هنا تتعدد الأسئلة؟ هل سيُغلق دي ماتيو المساحات على ميسي كما فعل جوس هيدينك في الذهاب؟ وهل سيتعادل تشيلسي بدون أهداف في كامب نو أم سيسجل؟ وسينجح دي ماتيو فيما فشل فيه جوس هيدينك في الإياب؟ وهل سيُحقق الحلم الذي طال انتظاره للمالك الروسي "رومان إبراموفيتش"؟ أم سيظهر لتشيلسي إنييستا من جديد ويقتل كل هذه الأحلام والطموحات العريضة؟ أم سيُبدل الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفاً هذا الدور ويصعد بالفريق إلى النهائي ضد البايرن أو الريال؟

لقطة اليوم : المصور الذي فضح نجوم تشيلسي لقطة اليوم 4 أبريل 2012: خطف بنفيكا واحد من أجمل الأهداف التي جاءت من ركلات ثابته هذا الموسم برأسية مُحكمة من اللاعب الإسباني "خافي جارسيا".

اللاعب سبق جميع المدافعين وقفز قفزة رهيبة على القائم القريب فظهر في الصورة وكأنه طائر جارح طار لينقض على فريسته...وظهر ستة من لاعبي تشيلسي في فضيحة تكتيكية من الدرجة الأولى، والفضل لهذا المصور الموهوب الذي كان دقيقاً لأبعد حد ليلتقط هذه اللقطة الجماعية وقت إرتقاء خافي هذا الإرتقاء...وأي إرتقاء!!.

تعجبت كثيراً حين رأيت بيتر تشيك متسمراً متحجراً دون المحاولة على الكرة التي مررها بابلو إيمار على القائم القريب، وتعجبت أكثر حين ظهر 5 من لاعبي تشيلسي في الصورة لم يحاول ولو واحد منهم مضايقة خافي وإلتزام الصمت والاكتفاء بالفرجة.

المشهد يُعبر عن تخاذل كبير من ستة لاعبين دفعة واحدة (أكثر من نصف عدد الفريق)، وهي لقطة من اللقطات التي سيَدرسها برشلونة من دون شك وإذا تكرر نفس الخطأ من تشيلسي ستكون العواقب وخيمة مع بوسكيتس وبيكيه وبويول وأليكسيس الذين يجيدون ألعاب الهواء ويعرفون من أين تؤكل الكتف مع أمثال هؤلاء المتخاذلين.

لقطة اليوم: واحد هزم 6 ....!

لقطة اليوم : المصور الذي فضح نجوم تشيلسي لقطة اليوم : المصور الذي فضح نجوم تشيلسي




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 01:48 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

الدفاع مسترخي عالاخر




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقطة, المصور, الذي, اليوم, تشيلسي, نجوم

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : لقطة اليوم : المصور الذي فضح نجوم تشيلسي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقطة اليوم | حتى الأطفال توسلوا لتغييرك يا بالوتيلي صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 16-06-2012 04:27 PM
لقطة اليوم : نظرة الغرب لأموال العرب كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 22-02-2012 01:23 AM
اليوم قمة مرتقبة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 12-02-2012 01:11 PM
لقطة اليوم muhammad مدرجات كـــــــــــــــــــأس العالم 2010 جنوب افريقيا 0 09-07-2010 07:33 PM
يا ترى ماهو الرقم الذي سيحمله بن زيمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أدخل و اكتب الرقم الذي تراه جزراوي فرنساوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 10-07-2009 11:49 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى