albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الجمعة 8 - 11 الساعة 2 ظهراً على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 315 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 272 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 236 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 221 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 275 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1158 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 264 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 428 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2012, 02:15 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

يبدو ان عطلة عيد الفصح ستصنع فارقا حاسما في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, وكذلك في الصراع على البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

سيحاول مانشستر سيتي مواصلة الإمساك في ذيل معطف مانشستر يونايتد, عبر الفوز على ملعب ارسنال فيما يسعى يونايتد حامل اللقب والمتصدر إلى مواصلة مسيرته القوية على حساب كوينز بارك رينجرز في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وأي شيء بخلاف الفوز على ملعب ستوك سيتي بالنسبة لولفرهامبتون قد يزيد متاعب الفريق, خاصة وأنه يتذيل جدول الترتيب بفارق ست نقاط خلف أقرب منافس له. وفي الوقت الذي يلعب فيه سيتي على ملعب ارسنال على استاد الإمارات بعد ظهر الأحد المقبل, قد يكون يونايتد نجح في توسيع الفارق في الصدارة أمام ابناء روبرتو مانشيني, إلى ثماني نقاط حيث يلاقي كوينز بارك رينجرز على ملعب أولد ترافورد في وقت سابق من يوم الأحد.

ويتصدر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق خمس نقاط أمام سيتي فيما يأتي ارسنال في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام توتنهام بينما يأتي تشيلسي في المركز الخامس برصيد 53 نقطة متساويا مع نيوكاسل.

وبدأ المراهنون يقامرون على فوز مانشستر يونايتد باللقب, واضعين في اعتبارهم أن سيتي لن ينجح في ملاحقة أبناء سير أليكس فيرجسون على اللقب الغالي.

ويعتقد فيل نيفيل لاعب يونايتد السابق, أن فريقه سيحصد اللقب في الوقت الذي سيخرج فيه لملاقاة سيتي في 30 نيسان/أبريل الجاري, وهي المباراة التي تبدو وأنها ستحدد هوية الفائز بلقب الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وبعد أن تقهقر يونايتد خلف سيتي لأشهر عديدة بالموسم الحالي, ظهر يونايتد بمستوى صلب في الدور الثاني من الموسم, ليستعيد مكانته في الصدارة ويقترب من إتمام حملة الحفاظ على لقب المسابقة.

وحقق يونايتد الفوز في سبع مباريات متتالية, وقبل سبع جولات على نهاية الموسم, فإن الفريق يدرك أن المسألة برمتها باتت في يده, رغم أنه سيكون حذرا حينما يلاقي كوينز بارك, الفريق الذي تغلب على ارسنال وليفربول في الأسابيع الأخيرة. وأشاد فيرجسون بصلابة دفاع فريقه, الذي يقوده جوني ايفانز في غياب نيمانيا فيديتش.

وقال فيرجسون "إنه رائع, إنه ينضج, مستواه في الشهرين الآخرين مع ريو فرديناند كان رائعا بكل معنى الكلمة, وهذا مهم للغاية أن يكون لديك شراكة في خطوطك الخلفية تتمتع بالثبات واللعب بشكل مستمر".

ويواجه سيتي كل أنواع المشاكل في مباراته على ملعب ارسنال, صاحب المركز الثالث, والذي يسعى بكل ما أوتي من قوة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويبدو مستوى مهاجما سيتي, الإيطالي ماريو بالوتيلي والبوسني إدين دزيكو, مقلقا لروبرتو مانشيني, ولكن المدرب الإيطالي قد يحصل على دفعة معنوية قوية بعودة المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بعد تعافيه من الإصابة.

وغاب أجويرو عن تعادل سيتي مع ستوك وسندرلاند, بعد تعرض لحرق في قدمه اليمنى نتيجة استخدام رزاز, عندما تعرض كاحله لجرح خلال الفوز على تشيلسي.

ومع إمكانية مشاركة المهاجم الأرجنتيني الأخر كارلوس تيفيز منذ البداية أمام ارسنال, قال أجويرو أن سيتي لن يتخلى عن حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي "إنه ليس وقت الاكتئاب". وتابع "لقد قلت ذلك من قبل وأقوله مجددا, سنصارع حتى النهاية, هذا هو هدفنا الجماعي, وأنا ملتزم تماما به".

وعلى الجانب الأخر يخرج ولفرهامبتون لملاقاة ستوك السبت, واضعا في اعتباره أن أي هزيمة جديدة قد تقضي على آماله في البقاء بدوري الكبار. ومع احتلال ولفرهامبتون المركز العشرين الأخير قبل سبع جولات على نهاية الموسم, فإن المدرب تيري كونور يعاني من تزايد حده الضغوط عليه, ولكنه مازال يصر على إمكانية قيادة الفريق نحو طوق النجاة. وقال كونور "الناس يمكن أن تقول ما تريد الآن حول هبوطنا, ولكن مازال هناك 21 نقطة باقية, "لن أتخلى عن الأمل قبل النهاية, عندما يكون من المستحيل بالنسبة لنا أن نبقى".

وفي الصراع من أجل النجاة من شبح الهبوط, يواجه ويجان وبلاكبيرن اللذان يتساويان في مجموع النقاط مع كوينز بارك رينجرز, مهمة صعبة. ويخرج بلاكبيرن لملاقاة وست بروميتس فيما يستضيف تشيلسي فريق ويجان يوم السبت. وتنطلق المرحلة الثانية والثلاثين بمباراة نيوكاسل مع مضيفه سوانسي سيتي يوم الجمعة فيما يخرج توتنهام لملاقاة سندرلاند السبت. ويستضيف ليفربول, الذي يسعى لإنهاء مسيرته الباهتة التي تضمنت ست هزائم في أخر سبع مباريات, فريق استون فيلا, فيما يستضيف بولتون فريق فولهام فيما يلتقي ايفرتون مع نورويتش سيتي.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 03:09 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ان شاء الله يخسر السيتي




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدوري, الإنكليزي, تقديم

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : تقديم الدوري الإنكليزي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترتيب الدوري الإنكليزي (متبقي 3 جولات) كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 23-04-2012 01:04 AM
ترتيب الدوري الإنكليزي (بعد نهاية الجولة 33): كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 13-04-2012 12:33 AM
ترتيب الدوري الإنكليزي بعد نهاية المرحلة (31) كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 04-04-2012 01:55 AM
العائلة المالكة بقطر تعتزم تقديم عرض "خرافي" لشراء مانشستر يونايتد الإنكليزي جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 20-12-2010 02:46 AM
الدوري الإنكليزي: تشيلسي يتعادل مع برمنغهام أمجد البطاح منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 31-12-2009 10:07 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى