albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 335 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 245 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1280 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 495 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 687 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2012, 02:18 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بعد أن حقق انتصارات ساحقة أمام ريال سوسييداد وأوساسونا في الدوري الأسباني لكرة القدم وأمام أبويل نيقوسيا القبرصي في دوري أبطال أوروبا , يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة عروضه القوية عندما يلتقي فالنسيا بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.

وبعد أن تعادل ريال مدريد أمام فياريال وملقا , حقق الفريق صحوة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وسجل 18 هدفا خلال أربع مباريات حقق فيها الفوز.

وتأهل ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا على حساب أبويل نيقوسيا القبرصي وبات متفوقا في صدارة الدوري الأسباني بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه برشلونة صاحب المركز الثاني. وسجل ريال مدريد 100 هدف في الدوري الأسباني هذا الموسم حتى الآن واقترب من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمه في عام 1990 عندما أحرز الفريق حينذاك 107 أهداف في الدوري.

ونجح لاعبو ريال مدريد في تقديم عروض قوية خاصة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجونزالو هيجواين , حيث بلغ رصيد اللاعبين الثلاثة 101 هدف في كل المسابقات هذا الموسم.

وذكرت إذاعة "راديو ماركا" عقب المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ضيفه أبويل نيقوسيا 2/5 أمس الأول الأربعاء في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال "إنه لشيء نادر في كرة القدم الحديثة أن يمتلك فريق خط هجومي بمثل هذه الفاعلية".

ويبدو فالنسيا بصدد خوض اختبار في غاية الصعوبة باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد , خاصة في ظل استعادة أنخيل دي ماريا لياقته حيث شارك مع الريال في مباراة أبويل نيقوسيا وسجل خلالها.

ولم يحقق الخفافيش سوى انتصار واحد خلال آخر خمس مباريات له وظل في المركز الثالث لكنه اصبح متفوقا بفارق نقطة واحدة على ملقا صاحب المركز الرابع. كذلك ربما يعاني لاعبوه من الإجهاد شيئا ما بعد مباراتهم أمام الكمار الهولندي مساء أمس الخميس في إياب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال اللاعب المخضرم ديفيد ألبيلدا قائد فريق فالنسيا "مباراة الكمار مهمة ولكن مباراة يوم الأحد في مدريد مهمة أيضا. يجب أن نستغل كل إمكانياتنا للحفاظ على موقعنا في المركز الثالث".

أما برشلونة , الذي تأهل إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالي , فيحل ضيفا على ريال سرقسطة غدا السبت.

وكان ريال سرقسطة قد اقترب بشكل كبير من خطر الهبوط ولكنه حقق صحوة في الفترة الأخيرة بعدد من الانتصارات وربما يصبح منافسا قويا أمام برشلونة. وقال أنخيل لافيتا مهاجم ريال سرقسطة "نعرف أن المواجهة ستكون صعبة بالنسبة لنا في مباراة يوم السبت. ولكن بعد ما حققناه في الاسابيع القليلة الماضية , من يمكنه أن يقول إننا ليس لدينا أي فرصة في الفوز على برشلونة؟".

ويرجح أن يفتقد برشلونة جهود مدافعه جيرارد بيكيه الذي أصيب في عضلات الفخذ الأيسر خلال مشاركته في المباراة أمام ميلان أمس الأول الأربعاء في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال والتي انتهت بفوز برشلونة 1/3 .

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها غدا السبت , يلتقي إسبانيول مع ريال سوسييداد ورايو فاليكانو مع أوساسونا وخيتافي مع سبورتينج خيخون وريال بيتيس مع فياريال. بينما تشهد مباريات يوم الأحد لقاء ليفانتي مع أتلتيكو مدريد وريال مايوركا مع غرناطة وأتلتيك بيلباو مع أشبيلية وتختتم منافسات المرحلة يوم الاثنين بلقاء ملقا مع ريسينج سانتاندر.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 03:09 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

بالتوفيق للريال في المباريات القادمة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 05:04 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
جلال الصالح
حكم كرة قدم سابق
إحصائية العضو










جلال الصالح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

قرررررررررررررررررررررررررررربت




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسباني, الدوري, تقديم

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : تقديم الدوري الأسباني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترتيب الدوري الأسباني (بعد نهاية الجولة 32): كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 13-04-2012 04:07 AM
ترتيب الدوري الأسباني بعد نهاية المرحلة (30) كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 06-04-2012 02:54 AM
فالدانو: الصراع على لقب الدوري الأسباني لم يحسم بعد م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 13-04-2010 03:58 AM
الدورى الأسبانى 2009\2010 جزراوي فرنساوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 11-08-2009 12:40 AM
الدوري الأسباني والتميـيز جزراوي فرنساوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 8 30-06-2009 10:15 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى