albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الجمعة 8 - 11 الساعة 2 ظهراً على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 315 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 272 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 236 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 221 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 275 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1158 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 264 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 428 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2012, 04:21 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

برشلونة يُقلص فارق الاربع نقاط مع الريال برباعية في مرمى خيتافي



انتقم فريق برشلونة لخسارة الدور الأول من نظيره خيتافي برباعية نظيفة في كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 33 من لا ليجا.
المباراة شهدت سيطرة واستحواذ هائلين من جانب الفريق الكتلاني على الكرة وتمكن إنييستا ورفاقه من محاصرة الفريق الضيف في منتصف ميدانه على مدار الشوطين.


أولى المحاولات الكتلانية كانت في الدقيقة 12 عن طريق إنييستا الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس مويا تمكن من إبعاد الكرة.
وبعد دقيقتين لاحقتين، افتتح أليكسيس سانشيز مهاجم البرسا التسجيل حين مرر له ميسي الكرة بالصدر، التشيلياني تخطى أليكسيس الآخر وهو صاحب القميص رقم 5 في دفاعات الفريق الزائر وسدد كرة جميلة بباطن القدم على يسار المرمى معلناً تقدم برشلونة في النتيجة بعد مرور أقل من ربع ساعة من عمر المقابلة.
وفي الدقيقة 16، مرر أليكسيس كرة لبيدرو الذي سدد على يسار مويا الذي تمكن من تحويل الكرة إلى ركلة زاوية.
الدقيقة 18 شهدت إلغاء الحكم خوسيه جونزاليس لهدف عن طريق تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط برشلونة. ميسي مرر كرة رائعة في العمق للمايسترو الكتلاني الذي رفع الكرة من فوق الحارس وكانت الكرة في طريقها للشباك ولكن دانييل دياز مدافع خيتافي أبعد الكرة لتصطدم برأس ميسي في الأخير وتصير الكرة ركلة مرمى لصالح الفريق الضيف.
بلال أبيدال مدافع برشلونة كان الغائب الحاضر في هذه المباراة حيث هتفت له جماهير الكامب نو بحرارة في الدقيقة 22 وهو رقم القميص الخاص بالدولي الفرنسي الذي أجرى عملية جراحية لزرع الكبد اليوم.
ليونيل ميسي كاد يزور الشباك في الدقيقة 25 بعد أن استلم كرة طولية وسدد ولكن كرته مرت جانبية.
الدقيقة اللاحقة كانت لصالح خيتافي حيث هاجم بقوة وشكل بعض الخطورة على مرمى فالديس وفي الدقيقة 28 سدد روبين بيريز لاعب خط وسط خيتافي كرة اصطدمت بماسكيرانو وذهبت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى البلاوجرانا إلى ركلة ركنية.
اللاعب الشاب إسحاق كوينكا مرر كرة عرضية أرضية إلى أليكسيس ولكن تسديدة الأخير مرت جانبية في الدقيقة 32.
أفضل لاعب في العالم تمكن من تعزيز النتيجة لمصلحة فريقه في الدقيقة 44 بمساعدة ضلع آخر من مثلث برمودا الكتلاني، حيث مرر الرسام "إنييستا" الكرة لميسي الذي مررها له ثانيةً ليهيأ صاحب القميص رقم 8 الكرة بكعبه لليو الذي يتقدم خطوة للأمام ويسدد كرة قوية على يمين الحارس ميجيل أنخيل مويا لتنقضي الحصة الأولى من اللقاء على ثنائية دون رد لمصلحة أصحاب الدار.
وفي الشوط الثاني، استمرت المباراة على نفس المنوال حتى وصلت نسبة استحواذ برشلونة على الكرة إلى 73%.
في الدقيقة 67 سدد كوينكا من زاوية صعبة جداً من الرواق الأيمن وحول الحارس الكرة إلى ركلة زاوية.
وعقب 6 دقائق لاحقة، استطاع أليكسيس إضافة الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه إثر عرضية من كوينكا يتفوق سانشيز على أحد عناصر خيتافي ويحول الكرة برأسه بطريقة ممتازة على يسار الحارس.
وفي الدقيقة 75، يواصل ميسي ممارسة واحدة من هواياته المفضلة وهي صناعة الأهداف حيث مرر كرة عرضية من ركلة ثابتة إلى بيدرو رودريجيز الذي حول الكرة بمؤخرة رأسه في الزاوية البعيدة من مرمى مويا موسعاً فارق الأهداف إلى أربعة بالتمام والكمال.
وفي الدقيقة 86 مرر تشافي كرة طولية لميسي ولكن مويا استطاع التصدي لتسديدة ميسي.
الدقيقة 89 شهدت لقطة رائعة من جانب ميسي بعدما مر من لاعبين ثم راوغ دانييل دياز ولكن الهجمة لم تُترجم إلى هدف خامس لتنتهي المباراة على أربعة أهداف مقابل لا شئ لمصلحة صاحب المركز الثاني الذي أصبح على بُعد نقطة واحدة من المتصدر ريال مدريد الذي تتبقى له مباراة صعبة مساء الأربعاء ضد أتلتيكو مدريد في ديربي الغضب.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 07:27 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
جلال الصالح
حكم كرة قدم سابق
إحصائية العضو










جلال الصالح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

مبروك لبرشلونة الفوز ..
وسنرى ماذا سيفعل الريال اليوم امام اتلتكومدريد الساعة 11 ليلا .. نتمنى ان نشاهد مباراة جميلة ..




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 01:08 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

تقلصت من جديد




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرمى, الاربع, الرجال, برباعية, برشلونة, خيتافي, يُقلص, فارق, نقاط

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : برشلونة يُقلص فارق الاربع نقاط مع الريال برباعية في مرمى خيتافي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاص : العوامل الاربع المرجحة لفوز الريال على البايرن كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 18-04-2012 12:26 AM
ميسي يقود برشلونة لفوز شاق على ليفانتي ويحافظ على فارق النقاط الأربع مع الريال albrenss77 منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 17-04-2012 04:08 PM
برشلونة يكتفي برباعية في مرمى أوساسونا آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 16-01-2012 01:29 PM
هاتريك جديد.. الأسد رونالدو يقود الريال لفوز برباعية على خيتافي جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 11-05-2011 11:56 AM
乂 عـودة الريـال 乂 مجموعة نقاط 乂 يـحيا الريال 乂 هاردلك برشلونة صليبا شمعون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 22-04-2011 11:28 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى