albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الجمعة 8 - 11 الساعة 2 ظهراً على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 315 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 272 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 236 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 221 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 276 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1160 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 271 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 440 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2012, 04:06 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

الاسطورة رونالدو : عندما "يتعملق" الدون في الكالديرون ..



نجح ريال مدريد في تخطي عقبة أتلتيكو في الديربي بسلام ليفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المرحلة الـ 33 من لا ليجا.


الآن إلى إيجابيات وسلبيات لقاء ملعب فيثنتي كالديرون ...

إيجابيات

قدرة الريال على التعافي سريعاً من كبوة لقاء فالنسيا والتعثر المفاجئ بخسارة نقطتين على أرضه ووسط جماهيره مطلع هذا الأسبوع.

لعب كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي دوراً حاسماً في ترجيح كفة فريقه في مباراة الليلة الصعبة بتصويباته الصاروخية وتشكيله رعباً كبيراً لدفاعات الأتلتي من الجهة اليسرى فضلاً عن تسجيله "هاتريك" ليتخطى بذلك ليونيل ميسي ويصبح أفضل هدافي الليجا هذا الموسم بالإضافة إلى صناعته الهدف الرابع الذي حمل توقيع البديل كاييخون.

دخول أوزيل على حساب كاكا في الشوط الثاني كان قراراً سليماً من جانب جوزيه مورينيو مدرب الريال ونجح التركي الألماني في إعطاء الإضافة لفريقه على مستوى وسط الملعب.

تمكن أتلتيكو مدريد من خلق خطورة ملحوظة على مرمى كاسياس خصوصاً عن طريق الكرات الرأسية والتي استطاع فالكاو من واحدة منها إدراك التعادل لمصلحة أصحاب الدار.

اكتساح ريال مدريد منذ الدقيقة 60 تقريباً وضغطه المستمر على دفاعات الروخي بلانكوس مكنه من إنهاء المباراة سريعاً لصالحه وعدم ترك الفرصة للفريق المضيف لتعقيد الأمور أكثر من ذلك.

ذكاء جونزالو هيجوايين في الحصول على ركلة جزاء "صحيحة" ضد دييجو جودين من كرة "ميتة" تقريباً !.

العمل الدفاعي الرائع لثنائي الارتكاز في وسط الملعب خضيرة وألونسو حيث قدما العون لرباعي الدفاع بشكل ممتاز للغاية.

أردا توران متوسط ميدان الأتلتي قدم مباراة جيدة للغاية إلى جانب فيلبي لويس الذي قدم مردوداً هجومياً جيداً جداً.

أنخيل دي ماريا قدم مباراة جيدة للغاية وكاد يصنع هدفاً لبنزيمة إلا أن رأسية الفرنسي مرت بجوار القائم بقليل.

سلبيات

الهبوط الرهيب في مستوى أتلتيكو عقب تسجيله لهدف التعادل جعلني أشعر أنه لا تتبقى مثلاً سوى دقيقتين على انتهاء الوقت الأصلي من المباراة !. اختفى تماماً الفريق المضيف وتفوق ريال مدريد بشكل واضح ورهيب جداً فكان تقدمه وتسجيله لثلاثة أهداف إضافيين نتيجة منطقية للغاية.

التمركز السئ من قبل مدافعي الريال في الكرات العرضية جعل هناك خطورة كبيرة على مرمى كاسياس وأدى إلى قبول شباك القديس لهدف كان من الممكن أن يصعب الأمور بشكل أكبر من ذلك لو لم يتراجع أداء الأتلتي إلى هذا الحد.

الأداء السئ من قبل ريكاردو كاكا صانع ألعاب الريال خلال الشوط الأول.

سذاجة دييجو جودين مدافع أتلتيكو منحت الريال هدف الطمأنينة حيث كان بمنأى عن ارتكاب مثل هذه المخالفة الكارثية داخل منطقة الجزاء.

التمركز السئ من قبل الحائط البشري للأتلتي في لقطة الهدف الأول لرونالدو.

التمركز السئ من قبل مدافعي الريال في الكرات العرضية جعل هناك خطورة كبيرة على مرمى كاسياس وأدى إلى قبول شباك القديس لهدف كان من الممكن أن يصعب الأمور بشكل أكبر من ذلك لو لم يتراجع أداء الأتلتي إلى هذا الحد.

عدم تدخل دييجو سيميوني المدرب الكفء للروخي بلانكوس في الوقت الذي كان فريقه فيه سيئاً تماماً ليجري تبديلاً دفاعياً لمواجهة طوفان الهجمات المدريدية.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

كانت مباراة جيدة للريال بشكل عام




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"يتعملق", الاسطورة, الدون, الكالديرون, رونالدو, عندما

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الاسطورة رونالدو : عندما "يتعملق" الدون في الكالديرون ..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"المتواضع" رونالدو: الجماهير التي تهتف بإسم ميسي ‪"‬متخلفة" Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 11-10-2011 10:39 PM
"دالغليش" لــ "مورينيو" : "نتذكر تاريخك الأسود .. وتصريحاتك ألهتنا عن ( ميسي )" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 06-05-2011 12:42 AM
بعد تصديهم "الواعي" لدعوات "غضب" .. شباب سوري يدعو إلى رفع الحجب عن "فيسبوك" جزراوي مغترب أخـبـار وأحـداث 5 11-02-2011 02:46 PM
يتبقى فقط الإعلان الرسمي : "ميسي" يؤكد رحيل "ماسكيرانو" .. و "جيرارد" يناشد إدارته !! أ.سليمان الداود منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-08-2010 12:18 AM
"ميسي" : "كيفيه التعامل مع "لام" سأتكفل بها" .. "لام" : "سأكون سريعاً وعنيفاً معك" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 08-04-2009 03:30 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى