albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 335 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 245 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1280 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 495 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 687 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2012, 04:10 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

هاتريك كريستيانو يهدي فوزاً حيوياً لريال مدريد

صاروخ ماديرا يسحق فيثنتي كالديرون ويُعزز ثقة الريال قبل الكلاسيكو
La Liga: Real Madrid - Atletico Madrid




واصل ريال مدريد سيطرته المطلقة على مباريات ديربي العاصمة الإسبانية وحققه فوزه الثامن على التوالي في مباراة أجريت لحساب الجولة 33 على ملعب الفيثنتي كالديرون وانتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف، فوز يدين به ريال مدريد كثيراً لستديدات كريستيانو الصاروخية.



ودخل ريال مدريد عازماً أكثر من أي وقت مضى لتحقيق فوز يُعيد به الطمأنينة لنفسه وجماهيره ويحافظ على به على فارق الأربع نقاط عن مطارده برشلونة أما الأتلتيكو فيعلم قيمة نقاط هذه المباراة خاصة وأنه يطمح للتأهل لدوري الأبطال وتعثر آخر قد يقضي على آماله في لعب أكبر البطولات الأوروبية السنة القادمة.

كل هذه المعطيات، بالإضافة إلى كون المباراة لقاء ديربي، جعلت من المباراة قمة حارقة وأعطت للمشاهد طبقاً كرويا شهياً بجميع المقاييس، فجاءت البداية حماسية وبحث ريال مدريد عن مباغتة جاره مند الدقيقة الثانية بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء لدي ماريا وجدت الحارس البلجيكي كورتوا لها بالمرصاد. بعد ذلك احتدم الصراع على امتلاك الكرة وبدا الأتلتيكو منظم الصفوف وجاهزاً لمواجهة أصدقاء كريستيانو.

وفي الدقيقة التاسعة، قام أصحاب الأرض بأول تهديد حقيقي عن طريق فالكاو بعد أن حول تمريرة بنينة لدييجو إلى تسديدة خطيرة استأسد القديس إيكر كاسياس في إبعادها عن مرماه، قبل أن يعود تياجو من هجمة مرتدة في الدقيقة 22 ويسدد كرة قوية ارتطمت بكوينتراو وتحولت لركلة ركنية.

وفي ظل هذا الشد والجدب، ظهر معدن كريستيانو رونالدو النفيس وتمكن من انتشال فريقه من الضغط بتسجيله لهدف رائع في الدقيقة 25 من ضربة حرة مباشرة وضعها على يسار الحارس كورتوا الذي اكتفى برؤية الكرى تسكن شباكه دون حراك. بعد الهدف كان من الطبيعي أن نشاهد انتفاضة أكثر شراسة من الأتلتيكو المدعم من طرف جمهوره، وفي ظل هذا التركيز الهجومي لرجال سيميوني كان بنزيما قاب قوسين أو أدنى من إضافة الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من دي ماريا حولها كريم برأسية لاتجاه المرمى لتمر بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 37، انطلق كريستيانو من الرواق الأيمن وسدد كرة حولها كورتوا إلى ركنية ليعود بنزيما ويحاول مرة أخرى لكن تألق كورتوا استمر. وكاد الأتلتيكو يعدل النتيجة نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة من دييجو ذهبت مدادية للمرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا جلياً أن الأتلتيكو عازم على تغيير الوضع وبدا بنفسية عالية حتى أنه دخل إلى أرضية الميدان دقائق قبيل ريال مدريد، فوجه فالكاو إنذاره الأول لكاسياس في الدقيقة 51، ليرد عليه خضيرة مباشرة بتسديدة ذهبت بعيدة عن المرمى. وفي الدقيقة 55، تمكن النمر فالكاو من تعديل النتيجة من ضربة رأسية غاية في الروعة بعد عرضية من أدريان لتشتعل الجماهير وتزيد حماسة لاعبي الأتلتيكو.

بعد التعادل، اشتدت الإثارة في المباراة، فحاول كريستيانو إعطاء التقدم لفريقه في الدقيقة 57 بتسديدة لم يجد كورتوا صعوبة في صدها، ليعود كوينتراو ويستغل تمريرة بينية لكريستيانو ليسدد كرة غازلت الشباك الخارجية ويعقبها بيبي بضربة رأسية من ركنية علت المرمى بقليل.
واستمر هجوم ريال مدريد الكاسح، وكاد نجم المباراة كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الثاني من ضربة رأسية إثر ضربة حرة مباشرة نفدها دي ماريا، لكن رأسيته ذهبت محاذية للمرمى. دقيقة بعد ذلك، أتى الفرج لعشاق ريال مدري بعد أن أطلق الدون CR7 صاروخاً سكن مرمى كورتوا ومعلناً عن تقدم الريال بهدفين لهدف.

وطمح ريال مدريد بعد ذلك لمضاعفة تقدمه، فامتلك الكرة وحاول إيجاد ثغرة لمباغثة دفاع الأتلتيكو، فكاد دي ماريا يجدها لكن تسديدته ذهبت محاذية للقائم، ليتحرك الأتلتيكو بعد ذلك ويحاول تعديل النتيجة عن طريقة رأسيتين من فالكاو ومحاولات ذؤوبة من أدريان.

وفي الدقيقة 82، تحصل ريال مدريد على ضربة جزاء جراء إسقاط جودين لهيجواين داخل منطقة الجزاء، ضربة جزاء حولها كريستيانو بنجاح إلى هدف ليضاعف تقدم الريال. وبعد الهدف بدا الإحباط واضحاً على الأتلتيكو ولاعبيه ليستخل كاييخون الوضع ويضيف الهدف الرابع الذي أجهز تماماً على طموح الأتلتيكو وينتهي اللقاء بأربعة أهداف لواحد.

وبهذا الفوز، أرجع ريال مدريد فارق الأربع نقاط بينه وبين برشلونة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الأتلتيكو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 01:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

شو هاد فعلا صاروووووووخ




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماديرا, الرجال, الكلاسيكو, يسحق, صاروخ, فيثنتي, ويُعزز, كالديرون

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : صاروخ ماديرا يسحق فيثنتي كالديرون ويُعزز ثقة الريال قبل الكلاسيكو
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الريال يسحق اسبانيول بخماسية نظيفة كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 06-03-2012 06:18 PM
قبل الكلاسيكو 189 : الزمان والمكان يقفان إلى جانب الريال .. صليبا شمعون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 7 11-12-2011 12:30 AM
الريال في أحسن أحواله قبل الكلاسيكو م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 07-12-2011 08:23 PM
الريال يسحق اسبانيول برباعية م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 05-10-2011 08:18 PM
الريال يستعيد الصدارة بانتظار الكلاسيكو م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 05-04-2010 12:29 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى