albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع النواعير بدون اهداف على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : تعادل سلبي خاسر للجزيرة امام النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 249 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 18 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 196 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 271 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 160 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 354 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 297 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 370 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 181 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2012, 07:57 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

قالوا بعد مباراة البايرن والريال
==================
الصحف الألمانية:

أعربت الصحف الألمانية الصادرة اليوم عن فرحتها الغامرة بعد الفوز الصعب الذي حققه بايرن ميونيخ (2/1) على ملعب أليانز آرينا ضد ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا مؤكدة بأن النادي البافاري عانى ولكنه استحق الانتصار.

وكانت صحيفة "بيلد" أقل الصحف نشوة بعد الانتصار وأكثر منطقية وقالت تحت عنوان : "بايرن ما زال العدو اللدود لريال مدريد وحلم الحياة ما زال قائماً بالوصول إلى نهائي ميونيخ بفضل هدف ماريو غوميز الذي جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة".

وسخرت صحيفة "برلينر سيتونغ" من مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في حين وصفت مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوميز بالوحش وقالت : "كان هناك الكثير من الحديث حول رونالدو كما لو أنه قد اخترع كرة القدم ولكنه هذا لم يحدث وهو لم يظهر إلا في مرات قليلة".

وسلطت الصحف الإيطالية الضوء على تصريحات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بعد الهزيمة ضد بايرن ميونيخ حيث تعتقد صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" بأن البرتغالي هادىء حول هذه النتيجة رغم امتعاضه من الهدف الذي جاء من تسلل حسب وصفه.
==============
مورينيو:

تحدث جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عن خسارة فريقه 1-2 خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال مورينيو بكل برود عقب سؤال من أحد الصحفيين لماذا خسرتم مجيباً "لأنهم سجلوا هدفاً أكثر في الدقيقة الأخيرة".

وأضاف في إجابات أخرى " في الموسم الماضي يعرف الجميع كيف خسرنا، لكن اليوم خسرنا بعد مباراة جيدة من كل النواحي ولا أعتقد بأن هذا الفريق استحق الخسارة اليوم".

وتابع " خطأ كوينتراو؟ .. كل اللاعبن يرتكبون الأخطاء... وأعتقد أن الهدف الأول كان تسللاً للبايرن لكن الأخطاء تحدث".

وعن لقاء الإياب قال " يجب أن نفوز بنتيجة لنتأهل".
================
توماس موللر:

شن لاعب مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر هجوماً عنيفاً على مدافع ريال مدريد مارسيلو جونيور بعد نهاية المباراة التي اقيمت يوم أمس الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد اللاعب الألماني أن مارسيلو كان يريد فقط أن يضربه وقد نجح في ذلك حسب وصفه وقال : "أنا لم أر الإعادة التلفزيونية لكن بعد ما حدث فقد كان لدي شعور بأن مارسيلو أراد فقط أن يضربني وقد فعل ذلك في نهاية المطاف".

ورداً على سؤال حول فرص فريقه لبلوغ المباراة النهائية واضاف : "كل شيء ممكن لأن نتيجة (2/1) خطيرة وخصوصاً ضد فريق مثل ريال مدريد ولكن في حال إدراك التعادل في مباراة الإياب فإننا قادرون على الوصول إلى المباراة النهائية".
==================
أوزيل:

أرجع مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد الأسباني السبب في هزيمة الفريق أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني 2/1 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , إلى سوء الحظ.

وقال أوزيل عقب المباراة: "إننا نقدم عروضا أكثر قوة على ملعبنا وسنظهر ذلك في مدريد. إنني واثق في أننا لا نزال نمتلك فرصة التأهل.

وأضاف: "بالطبع أشعر بخيبة أمل لهزيمتنا اليوم ولكنني مازلت واثقا من أننا سنعود إلى ميونيخ لخوض النهائي.
==================
روبن:

أكد النجم الهولندي آريين روبن لاعب بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه استحق الفوز الذي حققه على ضيفه ريال مدريد الأسباني 1/2 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال روبن لاعب ريال مدريد السابق :"جعلنا الأمور صعبة للغاية أمام ريال مدريد. الشيء الوحيد المخيب للأمال هو أننا سمحنا لهم بالتسجيل. أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل ولكن يجب علينا توخي الحذر في مباراة الإياب.

وأضاف لاعب المنتخب الهولندي: "أعتقد أننا سنتأهل إلى الدور النهائي.
=================
وعلى هامش اللقاء فقد كشف برنامج "بونتو بيلوتا" المزيد من التفاصيل عن سرقة الأحذية والقمصان الخاصة بلاعبي ريال مدريد من غرفة خلع الملابس في ملعب أليانز آرينا قبل المباراة ضد بايرن ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقارير إلى أن الجهاز الفني للنادي الملكي قد اتفق مع مسؤولي ملعب أليانز آرينا على تسلم مفاتيح غرفة خلع الملابس في المساء بعد أن وضع اللاعبون العديد من الملابس الرياضية والأحذية بما في ذلك القمصان التي سيلعبون بها ف الصباح.

وتفاجأ لاعبو ريال مدريد عند دخولهم إلى غرفة خلع الملابس في المساء بفقدان الكثير من الأشياء حيث تم سرقة ثلاثة أحذية وقمصان لكلٍ من كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وكريم بنزيما مما أثار استياء ريال مدريد الذي قرر تقديم شكوى بخصوص هذا الأمر.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2012, 01:36 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

لنشوف شو بدو يصير بالاياب




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, البايرن, والريال, قالوا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : قالوا بعد مباراة البايرن والريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالوا بعد مباراة تشلسي وبرشلونة: كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 19-04-2012 04:23 PM
إصابة روبين تتسبب في تنظيم مباراة ودية بين البايرن و منتخب هولندا باسل منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 03-02-2011 07:12 PM
البايرن يتجاوز شتوتغارت في مباراة مجنونة شهدت ثمانية أهداف Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 20-12-2010 10:58 AM
ماذا قالوا قبل مباراة المجد ؟؟؟ م فادي مدرجات كرة القدم الجزراوية 16 19-11-2010 03:20 AM
شكرا الى كل من يعمل من اجل النادي والرجاء عدم اهمال مباراة امية محمد عبدي مدرجات كرة القدم الجزراوية 20 03-05-2010 10:56 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى