albrenss77 : الجزيرة يُلاقي مستضيفه الكرامة يوم الاحد 20 تشرين الاول الساعة 3 على ملعب الباسل بحمص في افتتاح الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الجدول الجديد لمباريات الجزيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز لموسم 2019-2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 330 )           »          تعادل ايجابي بين منتخب سوريا الاولمبي ونظيره البحريني في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 56 )           »          فوز خجول واداء غير مقنع لمنتخب سوريا الوطني امام المالديف (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 59 )           »          فريق رجال الجزيرة يغلب فريق شباب الجزيرة في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 197 )           »          تأجيل المؤتمر السنوي لنادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 225 )           »          تمرين رجال الجزيرة ليوم الثلاثاء 8 تشرين الاول (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 205 )           »          اللاعب الشاب يزن الحمود مُعاراً الى نادي الجيش (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 229 )           »          منتخب سوريا الوطني يلاقي جزر المالديف اليوم في التصفيات الآسيوية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يلاقي نظيره البحريني في مباراة ودية استعداداية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 66 )           »          اللجنة المؤقتة للنادي تكرم هيئة مار افرام السرياني بدرع النادي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 500 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لأخبار وشؤون محافظة الحسكة > منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة
منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة اندية المحافظة وفرق الاحياء الشعبية وبطولات المحافظة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2012, 05:52 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حسين السينو
 
الصورة الرمزية حسين السينو
 

 

إحصائية العضو











حسين السينو غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى حسين السينو إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حسين السينو




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

عاد الجهاد يا عزيزي
الكاتب :سينو / موسكو
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته عشاق نادي الجهاد في كل مكان . كيف سأبدأ بمقالي ودموع الفرح في عيوني . كيف سأبدأ وأنا أعيش في يوم كنت أنتظره منذ زمن بعيد . يوم صعود نادي الجهاد الأم .!
كم هي جميلة لحظات الانتصار وكم هو رائع إن يكون فريقنا في الموعد ونحن دائماً بالانتظار , دقائق صمت تلتها عاصفة من التصفيق , تتلوها دقات متسارعة وخفقان قلبٍ ثم هيجان حناجرٍ بقيت متأملةً لساعة الفرح والسرور , آهات تتلوها آهات , ليس بسبب حدث مأساوي وليس للحظات
ألم , ولكنها لحظات قلق كانت من الممكن إن تكون صيحات أفراح , بقي القلب ينبض بسرعة خوفاً من المجهول , بعدها !! , ينقلب الحال ولم تهدأ دقات القلب بل أصبحت أسرع وكأنها ضوء منتشر , تسارعت دقات قلبي هذه المرة وكأنها دقات (الدفوف) في يوم ولادة مولود قد انتظرته منذ زمن !! نعم , حالي (كحال اغلب عشاق بعبع الشمال ) كان ممتزجاً بين الأمل والقلق , وبين الثقة والمفاجأة , وبين المنطق والمجهول , طوال فترة المباراة . أعذروني أحبتي الجهادية : كان أملي كبير في فريقي ولكن كان قد اعتصرني القلق من الفشل ! , عذراً عشاق نادي الجهاد : كانت ثقتي في فريقي كبيرة ولكن خوفي من المفاجئة كان حاضراً ! , كان المنطق يقول إن الجهاد هو المرشح للفوز ولكن كنت أخشى من المجهول الذي من الممكن إن يلغي كلمة (المنطق) ! . بالفعل كانت مباراة العمر . بالفعل كانت مباراة الصعود , مباراة للمتعة وللذكرى بالخصوص لمشجعي نادي الجهاد الذين ناموا وهم قريري العيون , ولِما لا نادي الجهاد الذي نشجعه لا يرضى إلا إن يكون طرفاً في الصعود ... نعم تأهل فريقنا لدرجة الأولى . نعم عاد بعبع الشمال إلى مكانه الطبيعي . عاد فارس الكرة السورية .!

يا الله كم هو كبير فريقنا العظيم / نادي الجهاد / منذ متى ونحن في دوري المظاليم . منذ متى وعيوننا على الدرجة الأولى
منذ متى ونحن بانتظار بعبع الشمال . والله العظيم لست قادر على شرح شعوري لكم . اقسم بربي صعب جداً جداً ...! أجل لست قادر . كيف سأشرح . وإنا في قوقعة . تعثر الجهاد في الكثير من السنين في المظاليم . صدمني بصراحة....! واليوم أبناء القامشلي بصوت واحد وعالً جدا .. نعم عشاق نادي الجهاد ها قد عدنا إلى مكاننا الطبيعي . نعم عدنا ...!
ها هو قد أكد للجميع انه سيد الفرق والكبير لن يسقط بسهولة وإنما يتعثر ويرجع للنهوض وهو أقوى إن شاء الله تعالى . نعم تأهل فريقنا بكل استحقاق للدرجة الأولى لأنه كان الأفضل .. والجهاد رسميا في الدرجة الأولى .....!
قد أطول عليكم في مقالي ولكن اعذروني أحبتي عشاق نادي الجهاد . هذا حال كل إعلامي وعاشق لسفير الكرة السورية . نعم حال كل إنسان يعشق بعبع الشمال .. هذا حالنا .. كيف لا ونحن ننتظر معشوقتنا منذ زمن .. عندما رأيت لاعبي الجهاد عبر الفيديو .. كان شعور جميل جدا وبنفس الوقت دموعي كاد لا يتوقف أبداً .. شعور لا توصف . فرحة لاعبي الجهاد مع جمهوره وكادره وإعلاميه .. كيف ولا .. ومدينة الحب والجمال / القامشلي / تنتظر أبطالها .. أما إنا شعوري مفرح بصعود الجهاد ومحزن بنفس الوقت لعدم تواجدي مع أبطال الجهاد .. من غربتي وبالتحديد من موسكو .....!
سأقول بعض الكلمات لابد قولها : مبروك يا نادي الجهاد صعودك إلى مكانك الطبيعي .. شكرا أيها الجار العزيز الفرات بالفوز على جبلة وإتاحة بطاقة التأهل لنا .. هاردلك جبلة .. مبروك المحافظة .. مبروك عشاق نادي الجهاد .. هذه فرحتكم الكبرى . أفرحُ وأفرشُ شوارع القامشلي بالورود لأبناءها الأبطال .. مبروك لكم ولنا وللجميع ..!
وأخيراً : لكنني دوما أضع ميثاقا وعهدا على نفسي بأنني لن أتخلى عن حبي وسأجدد عشقي واجعل منه بئر عميقا ملئه الحنان وخاتمته الأفراح سأزيل الأحزان وسأستبدلها بدماء بيضاء نقيه كلها محبة وعشق لنادي القامشلي / نادي الجهاد / وأقول كل شي يهون لأجل نادي الجهاد وأنا سأبقى وفياً له لرداد التراب .. والسلام مسك الختام ...!

جهادي للأبد : سينو




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: حسين السينو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 12:10 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مبروك و بالتوفيق




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 12:38 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حازم تركي
مشــــرف المـنـتـديـات
 
الصورة الرمزية حازم تركي
 

 

إحصائية العضو










حازم تركي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

الف مبرو للجار العزيز و الغالي نادي الجهاد المرعب بالعودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 02:05 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2012, 07:48 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مبروك تأهل الجهااااااااااد




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجهاد, عزيزي

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : عاد الجهاد يا عزيزي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجهاد أمام اختبار جديد في عفرين والعيسى رسميا في الجهاد حسين السينو منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة 7 31-12-2011 06:35 PM
وصلني عالايميل ( عزيزي مثلا ) هههه Rivaldo the king ضحك وابتسامة ونهفات جزراوية 18 30-12-2010 10:22 AM
عزيزي ... مثلاً توتي الجزراوي ضحك وابتسامة ونهفات جزراوية 8 23-11-2010 12:59 PM
عزيزي الجزراوي أحمد حديدي مدرجات كرة القدم الجزراوية 11 14-08-2010 03:10 AM
كرنفال الجهاد atalla منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة 3 22-04-2010 10:34 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى