albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الجيش يوم السبت 23 - 11 الساعة 2 ظهراً على ملعب 7 نيسان في حلب ضمن المرحلة السادسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 400 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 399 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 368 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 165 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 187 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 380 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 568 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1503 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 803 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1019 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2012, 11:25 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
م ميزر
مـشرف مـنـتـديــات
كرة القدم العربية والعالمية
أخبار محافظة الحسكة
 
الصورة الرمزية م ميزر
 

 

إحصائية العضو










م ميزر غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

توج ريال مدريد رسمياً بطلاً للدوري الإسباني (الليجا) للمرة ال32 في تاريخه بعدما فاز على أتليتك بلباو في قلعته سان ماميس بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين، وقبل نهاية المسابقة بجولتين.
الريال بطلا للدوري الاسباني للمرة 32 من اقليم الباسك
واستطاع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو استعادة لقب الدوري بعد هيمنة غريمه برشلونة الذي سيطر على اللقب لثلاثة أعوام متتالية منذ قدوم المدير الفني بيب جوارديولا في صيف عام 2008.

ورفع الملكي رصيده من النقاط إلى الرقم 94 نقطة بفارق سبع نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما توقف رصيد الفريق الباسكي عند النقطة 48 بالمركز الثامن.

أحرز أهداف المباراة، جونزالو هيجواين ومسعود أوزيل وكريستيانو رونالدو (44 هدفا) الذي واصل مطارته للأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 46 هدفا بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى مالاجا.
الريال بطلا للدوري الاسباني للمرة 32 من اقليم الباسك
دفع جوزيه موينيو المدير الفني للريال بمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين في التشكيلة الأساسية بدلاً من كريم بنزيمة، حيث اتبع أسلوب 4-2-3-1، واستعان بكريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل ووكاييخون خلف المهاجم الصريح، وفي الوسط جاء سامي خضيرة وتشابي ألونسو، وفي الدفاع، كوينتراو وراموس وبيبي وأربيلوا.

أما المدير الفني لأتليتك بلباو، الأرجنتيني مارسيلو بييلسا فقد اعتمد أسلوب 4-3-3، وأشرك جوميز ويورنتي وساسيتا في الخط الأمامي، وخافي مارتينيز وتوكيرو وبيريز في وسط الميدان.

دخل الفريق الملكي المباراة مهاجماً منذ الدقيقة الأولى أملاً في تسجيل هدف مبكر، رغم علمه بقوة المنافس على ملعبه، وبالفعل تحصل الريال على ركلة جزاء إثر لمسة يد من مارتينيز .. انبرى للركلة كريستيانو رونالدو ولكنه سددها برعونة في وسط المرمى ليتصدى لها الحارس بسهولة في الدقيقة 12، لتعتبر هذه الركلة الثانية التي تضيع بسبب اقدام البرتغالي بعد ركلة الترجيح أمام بايرن ميونيخ والتي كانت سبباً في ضياع حلم الوصول للنهائي الأوروبي.

أثبت هيجواين إنه لا يستحق التواجد على دكة الإحتياط، وتمكن من ترويض كرة في الدقيقة 16 وأطلق تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس مورينو ليعلن عن الهدف الأول لفريقه، واستطاع مسعود أوزيل مضاعفة النتيجة بعدما تلقى تمريرة عرضية نموذجية من الجانب الأيمن حولها بمهارة في الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

استمر الضغط المدريدي، في ظل غياب الفاعلية الهجومية للفريق الباسكي، حيث لم يزر مرمى كاسياس كثيراً، باستثناء تصويبة في العارضة بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول، ولكن جاء الرد سريعاً عن طريق أوزيل الذي صوب كرة من خارج المنطقة ولكنها ارتطمت بالعارضة لتخرج وتحتسب ضربة مرمى.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع رونالدو تسجيل هدف ليقلص الفارق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هدفين، حينما حول ضربة تشابي ألونسو الركنية، بالرأس في المرمى مباشرة وفي غفلة من الدفاع لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الفريق الملكي.

لم تنجح محاولات الفريق الباسكي في اختراق دفاعات الملكي المحصنة، حيث بدا علي لاعبيه الإرهاق ربما بسبب المشاركة في الدوري الأوروبي، في حين لم يبتسم الحظ للبرتغالي رونالدو الذي حاول بشتى الطرق هز الشباك أملاً في معانقة لقب هداف الليجا (البيشيتشي ) ولكنه لم يفلح.

استفاق بلباو قليلاً وأمسك بزمام الأمور بعض الشيء في نصف الشوط الثاني، ولكن محاولاته لم تمثل خطراً على مرمى كاسياس الذي لم يعاني في الحصول على الكرات العرضية أو التسديدات من خارج المنطقة.

وحصل مارتينيز على البطاقة الصفراء الثانية له (الحمراء) ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 73، بعدما أوقف هجمة خطيرة على مرماه بلمسة يد، كاد أن ينفرد من خلالها كريستيانو بالحارس.. استمر الوضع كما هو عليه إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن تتويج الريال رسمياً بلقب الليجا.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: م ميزر    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2012, 12:45 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مبروك للريال اللقب عن جدارة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2012, 08:03 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مبروك لقب الدوري للملكي




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2012, 04:23 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جلال الصالح
حكم كرة قدم سابق
إحصائية العضو










جلال الصالح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

- لا نختلف على مهارة وذكاء المدرب غوارديولا في السنوات الاخيرة والدليل على ذلك حصوله مع برشلونة على عدة القاب .. اهمها والتي لم يسبقه الى المجد الذي وصل اليه الا وهو حصوله على ال 6 القاب المحلية والاوربية كاملة ضمن الموسم الواحد .. ولكن افراطه بالثقة الزائدة وغروره هذا العام افقده الكثير من التركيز ( وحصل التخبيص بتبديل اللاعبين ومراكزهم ) وخاصة اثناء سير المباريات !! .. كل هل العوامل وعوامل اخرى ادت الى فقدان برشلونة للقب هذا الموسم .. نقصد غوارديولا يتحمل المسؤولية كاملة ( وهذا طبيعي ) ..
- مبروك للريال البطولة لانه يستحقها عن جداره ومبروك عليهم مدربهم الفلتة ( مورينو ) والذي طورهم بشكل كبير وملفت ..واثبت انه يستحق لقب افضل المدربين في العالم .. لما يمتلكه من خبرة وحنكة وذكاء يحسد عليها ...




 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمرة, للدوري, الاسباني, الباسك, الرجال, اقليم, بطلا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الريال بطلا للدوري الاسباني للمرة 32 من اقليم الباسك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن ميونيخ بطلا للدوري الألماني.. أ.وضاح الأسعد منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 02-05-2010 05:33 PM
جوارديولا يتوج بطلا للدوري في سنة أولى تدريب johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 18-05-2009 12:30 AM
فياريال يهزم ريال مدريد ويٌتوج برشلونة بطلا للدوري الاسباني johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 17-05-2009 01:21 AM
القادسية يتوج بطلا للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم محمد عبداللطيف المسلط منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 26-04-2009 07:10 AM
الاتحاد يتوج بطلا للدوري السعودي محمد عبداللطيف المسلط منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 14-04-2009 12:51 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى