albrenss77 : رسمياً: تأجيل الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لمدة شهر الى 20 تشرين الاول المقبل
آخر 10 مواضيع : تمرين الجزيرة ليوم الثلاثاء والتحضير لإقامة معسكر تدريبي للفريق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 197 )           »          رسمياً: تأجيل الدوري السوري الممتاز الى 20 تشرين الاول القادم (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 )           »          منتخب سوريا للناشئين يغادر للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 44 )           »          الكابتن حميد اوصمان يصل الحسكة وينضم لصفوف رجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 120 )           »          فريق الرجال يغلب فريق الشباب في مباراة تجريبية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 123 )           »          لقاء تجريبي بين رجال وشباب نادي الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 135 )           »          منتخب سوريا الوطني يتراجع للمركز الثاني بعد فوز الصين في المرحلة الثانية للتصفيات (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 62 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يختتم معسكره الداخلي في دمشق (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          منتخب سوريا للرجال يغلب نظيره الفليبيني في افتتاح التصفيات الآسيوية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 31 )           »          منتخب سوريا للشباب يقيم معسكراً خارجياً في روسيا (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2012, 01:42 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

الأهلي يتأهل بصعوبة ...

هاتريك ابو تريكة تقود فريق الاهلي للفوز و التأهل لدور المجموعات.. تقرير المباراة

Manuel jose _ AL-AHLY



انتزع الأهلي المصري بطاقة ترشحه إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا بصعوبة جمة على حساب ستاد مالين مالي في إياب الدور ثمن النهائي الذي أقيم على ملعب الكلية الحربية مساء اليوم في القاهرة.



تأخر رجال مانويل جوزيه بهدف قاتل سجله عمر كيدا في الدقيقة 19 لكن بعد نزول محمد أبو تريكة في الشوط الثاني تغيرت الكثير من الأمور حيث تمكن من تسجيل (هاتريك -ثلاثة أهداف) قاد بهم الأهلي إلى دور المجموعات عن جدارة واستحقاق.

قابل الفريق المصري سوء طالع غريب في الدقائق العشر الأولى بتصدي العارضة لهدفين مُحققين من ركلة ثابتة لأحمد فتحي .

وتواصلت هذه الحالة مع جميع لاعبي خط هجوم الفريق بداية من الأساسيين "جدو ومتعب" وصولاً بأبو تريكة وبركات والبدلاء "دومينيك وعبد الله السعيد".

وأهدر محمد ناجي جدو فرصة مُؤكدة للتسجيل في الدقيقة 14 عندما فشل في تحويل عرضية رائعة برأسه داخل الشباك تسلمها من الظهير الأيسر "سيد معوض" لتذهب فوق العارضة رغم أنه لم يتعرض لأية مضايقات من مدافعي نادي ستاد مالين دي باماكو.

وغَير الأهلي من نمط وطريقة لعبه بمحاولة الاختراق من العمق إلا ان الخطة لم تنجح للتألق الكبير للاعبي وسط دفاع الفريق المالي، ليبدأ أحمد فتحي مساندة الهجوم من الجهة اليمنى.

وتمكن فتحي من تمرير عرضية جميلة لمحمد جدو لكن لاعب الاتحاد السابق فشل في السيطرة على الكرة لتمر منه لتجد عماد متعب الذي صوبها بيمناه قوية فوق العارضة بياردة واحدة في الدقيقة 17.

اندافع الأهلي غير المحَسوب إلى الهجوم خلف فراغات كبيرة في خط دفاع الفريق ليستثمر ستاد مالي الفرصة بشن هجمة مرتدة نموذجية في الدقيقة 19 انتهت بتمرير عرضية رائعة بالقدم اليمنى من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء الأهلي ذهبت لـ "عمر كيدا" الهارب من الرقابة والذي لمسها لمسة بسيطة بخارج القدم ليحولها على أقصى يسار الحارس شريف إكرامي الذي خرج محاولاً غلق مساحة التصويب على كيدا إلا أن المهاجم المالي كان أسرع ليحتفل مع زملائه برقصة أفريقية بتقدمهم بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لتتصعب المأمورية على بطل الدوري المصري.

رغم هذه الصدمة المُبكرة رفض نجوم الأهلي التسليم ومواصلة التألق وشن المزيد من الهجمات على مرمى ستاد مالي لكنهم في كل مرة كانوا يصطدمون بتألق الحارس الدولي المالي "صومايلا" ففي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع أزاح تصويبة صاروخية من البديل "عبد الله السعيد" حولها لركنية.

وكان الأهلي قد أهدر فرص محققة للتسجيل في الدقيقتين 37 و39 عندما مرر "سيد معوض" في المرتين من على الجهة اليسرى لبركات ومتعب لكنهما لم يستغلا الفرصتين.

وتواصلت السطوة والسيطرة الحمراء بالمزيد من المحاولات في الشوط الثاني وبدأ البديل "أبو تريكة" سلسلة فرص الأهلي بتسجيل هدف التعديل في الدقيقة 53 بواسطة ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة من فوق الحائط البشري ذهبت في المقص الأيمن لصومايلا.

وعند الدقيقة 60 وبعد تلقيه عرضية من المتألق "سيد معوض" أهدر أمير القلوب الهدف الثاني حيث ذهبت كرته جوار القائم الأيمن بياردة واحدة.

وبعد ثلاث دقائق فقط أبعد الحارس صومايلا رأسية من عبد الله السعيد سقطت من يديه أمام متعب الذي فشل في وضعها داخل الشباب الفارغة في الدقيقة 63.

هاتريك ابو تريكة تقود فريق الاهلي للفوز و التأهل لدور المجموعات.. تقرير المباراة وتحصل الأهلي في الدقيقة 82 على ركلة جزاء صحيحة نفذها محمد أبو تريكة بنجاح على أقصى يمين الحارس صومايلا الذي ارتقى عليها لكنها كانت أسرع منه.

وتعرض لاعب وسط ستاد مالي (محمد كوماري) للطرد في الدقيقة 84 بسبب تعمده اضاعة الوقت أثناء تنفيذه رمية تماس من على الجهة اليمنى، ما منح الأهلي فرصة كبيرة للسيطرة على ما تبقى من وقت.

وتمكن الأهلي من استغلال النقص العددي في الفريق المالي ليُسجل الهاتريك بهدفه الثالث الذي جاء بعد هجمة مرتدة ممتازة قادها "عبد الله السعيد" مع "سيد معوض" على الجهة اليسرى ليمرر معوض داخل المنطقة ليصطاد تريكة الكرة بتصويبة قوية داخل الشباك لا تصد ولا ترد، لينجح في وضع الأهلي في دور المجموعات بعد نزوله من على دكة البدلاء.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 02:24 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ابو تريكة فنان




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفوز, لدور, المباراة, المجموعات.., الاهلي, التأهل, تريكة, تقرير, تقود, فريق, هاتريك

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : هاتريك ابو تريكة تقود فريق الاهلي للفوز و التأهل لدور المجموعات.. تقرير المباراة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
★★فوز دراماتيكي لاسود الجزيرة على قلعة حلب الاهلي (تقرير المباراة )★★ م فادي مدرجات كرة القدم الجزراوية 16 12-02-2012 02:36 PM
مكافآت مالية لمنتخبنا الأولمبي بعد إنجاز التأهل لدور المجموعات لتصفيات اولمبياد لندن albrenss77 منتدى الرياضة السورية 5 27-06-2011 09:39 PM
نتائج مباريات الذهاب البلاي اوف المؤهلة لدور المجموعات يوم الثلاثاء 17/8/2010 م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 18-08-2010 01:50 PM
باتو بقود البرازيل للفوز على أمريكا م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 12-08-2010 03:14 PM
هاتريك رونالدو يقود الريال للفوز على مايوركا م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 06-05-2010 03:47 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى