albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 88 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 345 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 290 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 285 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 105 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 33 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى الرياضة السورية
منتدى الرياضة السورية كل مايختص بأخبار الرياضة والنشاطات السورية وبكافة الألعاب الفردية والجماعية وبكل البطولات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2012, 12:19 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

الملعب : الفيحاء بدمشق
الجمهور : أقل من خمسين مشجعاً
الفريقان : الشرطة × الجيش (2-1)
الحكام : أحمد غنوم للساحة ، جودت نحلاوي وماهر حاصباني للتماس وغياث ديب حكماً رابعاً
مراقب الحكام : محمد كوسا
مراقب المباراة : عماد شومان
الإنذارات : من الجيش : جهاد الباعور ، هادي الملط وعبد الله حبار .

قدم بدلاء فريق الشرطة مستوىً فنياً أعلى بكثير من ذلك الذي قدمه أساسيوه أمام الوحدة في المباراة السابقة ونجحوا في اقتناص فوز مستحق وجدير على جارهم الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة من غياب دوري الكبار الذي حسمه الشرطة لمصلحته منذ الجولة الماضية.
المباراة بمجملها لُعبت في دقائقها العشرين الأولى التي كانت الأعلى فنياً بدأت بهدف خاطف للجيش عبر مدافعه الدولي أحمد الصالح الذي تابع برأسه ركنية مرفوعة من قائد الفريق ماهر السيد في مرمى الحارس شيفان أوسي الذي دفع ثمن خروجه الخاطئ قبل اكتمال الدقيقة الثانية من عُمر اللقاء.
رد الشرطة لم يتأخر كثيراً فاستغل المهاجم (المشاكس) محمد الواكد كرة من ضربة حرة لعبها الزكور من جهة اليسار تابعها الواكد بقدمه وظهره لمرمى الجيش خدعت طه موسى واستقرت عن يساره (د10).
الضربات الثابتة كانت العلامة الفارقة في اللقاء حيث استغل المدافع البرازيلي (ليوناردو دي باولو) ركنية مرفوعة إلى داخل جزاء الجيش فتابعها في مرمى الموسى هدف الفوز للشرطة وسط ضياع لدفاعات الجيش (د21).
المباراة اتجهت نحو الهدوء في النصف الثاني من الشوط الأول ولم تسجل خطورة للفريقين باستثناء حرة أسعد الشرطة التي ارتدت من المدافعين وتسديدة عفا الرفاعي من الجيش الذي توغل من الخاصرة اليمنى للشرطة لكنها أصابت الشباك من الخارج.


الشوط الثاني جاء ضعيفاً بمستواه الفني وانحصر اللعب وسط الميدان أغلب الأوقات ولم تسجل خطورة تذكر إلا بعد مرور ثلث ساعة من زمنه عندما سدد عدي جفال كرة قوية تصدى لها ببراعة حارس الجيش طه موسى .
الجيش أحس قليلاً بحراجة موقفه ونشط في الربع الأخير من هذا الشوط مع دخول طه جنيد ومخضرمه عبد الرحمن عكاري لكنه فشل في إعادة الأمور إلى نصابها ونجح الحارس الشاب طارق خربوطلي الذي دخل بديلاً للأوسي في اللحفاظ على تقدم فريقه الذي حقق فوزه السابع في الدوري مقابل تعادلين وسجل خالٍ من الخسارة .

التشكيلتين :
- الجيش : طه موسى : جهاد الباعور ، أحمد الصالح ، محمد زبيدي،عبد الله حبار ، ياسر عكرة ، محمد عز الدين عوض (رامز ميرو) ، محمد عفا الرفاعي (طه جنيد ) ، هادي الملط (عبد الرحمن عكاري) ، أحمد كلزي ، ماهر السيد .
- الشرطة : شيفان أوسي (طارق خربوطلي) ، فراس العلي ، بكري طراب ، عامر حاج هاشم،عمار زكور ،أحمد الأسعد (عامر الأبطح) ، ليوناردو دي بالو ، عبد القادر مجرمش ، عدي جفال (خالد العقلة) ، محمد الواكد.


المصدر : موقع الكرة السورية



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 01:28 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور كابتن للمتابعة




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 03:45 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

يسلموا عالمتابعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 12:03 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور ابو الياس




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"..., "بالبدلاء, الجيش, الشرطة, الفيحاء

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الرياضة السورية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : في الفيحاء : الشرطة هزم الجيش "بالبدلاء "...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمشاركة شعيب العلي في أولى مبارياته الودية : "الشرطة" يهزم جاره "المحافظة" أ.سليمان الداود مدرجات كرة القدم الجزراوية 3 23-01-2013 08:43 PM
في دمشق : الشرطة "خيب الآمال" والمجد بشبانه "عال العال" آزاد الجزراوي منتدى الرياضة السورية 3 24-01-2012 02:50 AM
إتحاد الكرة يثبت موعد "ديربي" العاصمة بين الجيش والشرطة في موعده.. وإدارة الجيش تعتزم باسل منتدى الرياضة السورية 1 08-03-2011 11:28 AM
على طريق النهائي الآسيوي : الاتحاد يتعادل مع الشرطة و "العفش" يعاقب "فيرينو" جزراوي مغترب منتدى الرياضة السورية 8 18-10-2010 03:21 AM
"ميسي" : "كيفيه التعامل مع "لام" سأتكفل بها" .. "لام" : "سأكون سريعاً وعنيفاً معك" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 08-04-2009 03:30 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى