albrenss77 : رسمياً: تأجيل الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لمدة شهر الى 20 تشرين الاول المقبل
آخر 10 مواضيع : تمرين الجزيرة ليوم الثلاثاء والتحضير لإقامة معسكر تدريبي للفريق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 187 )           »          رسمياً: تأجيل الدوري السوري الممتاز الى 20 تشرين الاول القادم (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 )           »          منتخب سوريا للناشئين يغادر للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 44 )           »          الكابتن حميد اوصمان يصل الحسكة وينضم لصفوف رجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 120 )           »          فريق الرجال يغلب فريق الشباب في مباراة تجريبية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 123 )           »          لقاء تجريبي بين رجال وشباب نادي الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 135 )           »          منتخب سوريا الوطني يتراجع للمركز الثاني بعد فوز الصين في المرحلة الثانية للتصفيات (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 61 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يختتم معسكره الداخلي في دمشق (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          منتخب سوريا للرجال يغلب نظيره الفليبيني في افتتاح التصفيات الآسيوية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 31 )           »          منتخب سوريا للشباب يقيم معسكراً خارجياً في روسيا (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 33 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2012, 03:18 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

ثورة دي ماتيو تُسقط البايرن وتُنصب تشيلسي بطلاً لأوروبا



بركلات الترجيح : تشيلسي بطلا لاوروبا



أهدى تشيلسي مدينة الضباب" لندن" أول كأس دوري أبطال في التاريخ بعد فوزه على بايرن ميونخ في معقله "آليانز آرينا" بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي لنهائي دوري الأبطال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما هو متوقع، بدأ اللقاء بضغط من قبل أصحاب الأرض كاد يُسفر عن هدف مُبكر للنمر الألماني "شفاينشتايجر" الذي سدد بيسراه من على حدود منطقة الجزاء، لكن من سوء حظه ارتطمت الكرة في أقدام البرازيلي العائد من الإصابة "دافيد لويز" وخرجت لركلة ركنية، انبرى لها ريبيري وأرسلها لجوميز الذي هيأها للمتقدم للأمام "كروس" الذي سدد بدون تركيز خارج الملعب.

واستمر الوضع كما هو عليه أن أن قام الإيفواري كالو بمحاولة فردية من الجهة اليمنى، إلا أنه فشل في اختراق الدفاعات الألمانية الحصينة، ليفقد الكرة ويكلف فريقه هجمة مرتدة خطيرة قادها الجناح الطائر روبن الذي انطلق كالسهم من الجهة اليمنى إلى أن اقترب من منطقة الجزاء وفتح زاوية التصويب، لكن المتألق كاهيل تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى خارج الملعب.

وبعد مرور الربع ساعة الأولى، وضح للجميع أن البايرن فرض سيطرته على مجريات الأمور بفضل الانتشار الجيد لشفاينشتايجر وكروس في وسط الملعب، مما أعطى الفرصة لروبن لشن غاراته من الجهة اليمنى وروبيبري من الجهة اليسرى، لكن تماسك رباعي دفاع البلوز ومن خلفهم الحارس تشيك أبقى النتيجة على حالها.

وفي الدقيقة 21، ظهر روبن في الأضواء عندما تلاعب ببوسينجوا ومن ثم اخترق من العمق وفي الأخير أطلق قذيفة أرضية وجدت الحارس العملاق "بيتر تشيك" يتصدى لها بقدمه اليمنى وبعد ذلك ارتطمت في القائم الأيمن وخرجت إلى خارج الملعب.

وعلى عكس سير اللقاء، كاد رجال دي ماتيو أن يفعلوها عندما تقدم كاهيل إلى الأمام ونجح في المرور من بواتينج بالقرب من منطقة الجزاء، لكن الأخير أعاق المدافع الدولي الإنجليزي وأسقطه على الأرض ليحتسب الحكم البرتغالي ركلة حرة مباشرة انبرى لها ماتا وسدد فوق العارضة.

وجاء الرد من الفرنسي "ريبيري" الذي تلاعب "كالعادة" بالظهير الأيمن "بوسينجوا" ثم توغل داخل منطقة الجزاء وفي الأخير سدد كرة أرضية ضعية، اكتفى تشيك بالنظر إليها وهي تذهب إلى خارج الملعب، وذلك قبل أن يُرسل ريبيري عرضية من الجهة اليسرى حولها مولر من لمسة واحدة –على الطائر- فوق العارضة.


وقبل نهاية الشوط بدقائق، أهدى سوبر فرانك تمريرة حريرية للخالي من الرقابة "سالمون كالو" الذي سدد قذيفة تصدى لها الحارس نوير على مرتين، وبعدها مباشرة تلقى جوميز تمريرة من روبن ثم راوغ كاهيل بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء، لكنه فاجأ الجميع بالتسديد فوق العارضة لتضيع أخطر فرصة وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، شن ريبري هجمة نارية من الجهة اليسرى ثم أرسل عرضية نموذجية لجوميز، لكن النشيط دافيد لويز أبعد الكرة لركلة ركنية، قبل أن يُطلق كروس تسديدة من على حدود منطقة الجزاء أخرجها نفس المدافع برأسه إلى ركلة ركنية.

وظهر دروجبا لأول مرة أمام الحارس نوير عندما هيأ الكرة لنفسه قبل فيليب لام وفي الأخير سدد قذيفة مرت بجوار قائم الأيسر، ليرد ريبيري بهدف ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وكاد البايرن أن يخطف الهدف الافتتاحي حين أهدى جوميز زميله روبن تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها الأخير بكل قوة لكن أشلي كول استمات أمام الكرة وأبعدها لركلة ركنية قبل أن تُمزق شباك العملاق التشيكي.

ومرة أخرى، ضغط العملاق البافاري في هجمة منظمة بدأها ريبيري الذي أرسل عرضية حاول معها مولر لكنه فشل في تحويلها في مرمى تشيك، لتصل إلى جوميز الذي واصل التفنن في إهدار الفرص وسدد كرة أرضية بجوار القائم الأيسر وهو على بعد خطوات من المرمى الأزرق.

وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق، أرسل كروس عرضية بيمناه من الجهة اليسرى، انقض عليها المتقدم للأمام مولر برأسه في شباك الحارس تشيك، ليوقع على أولى أهداف المباراة وينفجر بعدها ملعب آليانز آرينا من شدة فرحة الجماهير المحلية.

وكما حدث في نهائي 1999 عندما أدرك المان يونايتد هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة في نهائي كامب نو، كرر الفيل الإيفواري ديديه دروجبا نفس السيناريو وتمكن من إخماد فرحة جماهير البايرن بتوقيعه على هدف التعادل برأسية في المقص الأيمن للحارس نوير، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ويحتكم الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين.

ومع بداية الحصة الإضافية الأولى، فاجأ رجال دي ماتيو أصحاب الأرض بضغط مكثف كاد يُسفر عن ركلة جزاء للاعب الإسباني توريس الذي أعاقه بواتينج داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 93 اهتز ملعب المباراة حين احتسب الحكم بيدرو ركلة جزاء لصالح ريبيري الذي أعاقه الفيل الإيفواري داخل منطقة الجزاء، لينبري –غير الموفق- روبن للركلة ويفشل في مغالطة تشيك الذي تصدى للكرة على مرتين، وسط حسرة هاينكس الذي انتظر الكرة في الشباك.

ولم يقدر ريبيري على مواصلة اللعب بعد تعرضه لإصابة في كاحله من التحام دروجبا، ليضطر المدرب هاينكس لاستبداله بـأوليتش الذي خطف الأضواء في الحصة الإضافية الثانية حين تلقى تمريرة من لام وهيأها للبديل الآخر فان بويتن الذي لم يتوقع التمرير وسقط على الأرض وهو أمام المرمى الخالي من حارسه.

وحاول البايرن تسجيل هدف الفوز فيما تبقى من المباراة، لكن قتال دفاع تشيلسي وحارسهم تشيك أبقى النتيجة على حالها، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي منحت الفوز لتشيلسي وأعطت ظهرها للعملاق الألماني..ويتوج زعيم غرب لندن بطلاً لأوروبا لأول مرة في تاريخه وفي تاريخ مدينة الضباب التي لم تحتفل من قبل بهذه الكأس الغالية.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2012, 03:25 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

رد: بركلات الترجيح : تشيلسي بطلا لاوروبا
ميونيخ (رويترز) - أحرز تشيلسي الانجليزي لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بفوزه على بايرن ميونيخ الألماني 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ بالتعادل 1-1 يوم السبت.
وتقدم توماس مولر بهدف لبايرن بضربة رأس في الدقيقة 83 وأدرك ديدييه دروجبا التعادل بالطريقة ذاتها قبل دقيقتين من نهاية الشوط الثاني.
وأهدر الهولندي ارين روبن ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول لتضيع من ناديه فرصة إحراز اللقب للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 2001.
وبينما كانت النتيجة 3-3 في ركلات الترجيح نفذ دروجبا الركلة الحاسمة للفريق الانجليزي بنجاح ليصبح تشيلسي أول فريق من لندن يتوج باللقب ويهدر بايرن فرصة أن يكون أول فريق يحرز لقب دوري الابطال على أرضه.
وكما هو متوقع بدأ بايرن المباراة بتشكيلة هجومية بوجود ماريو جوميز ومولر والجناحين السريعين روبن وفرانك ريبري بينما جاءت تشكيلة تشيلسي دفاعية وضمت الشاب رايان برتراند الذي أصبح أول لاعب يبدأ مشواره في دوري أبطال اوروبا بخوض المباراة النهائية.
واستمرت المباراة على وتيرة واحدة بهجوم من بايرن صاحب الأرض ودفاع من الفريق الزائر وجاءت أولى محاولات بايرن عن طريق تسديدة بعيدة المدى من باستيان شفاينشتايجر الذي تلقى بطاقة صفراء مبكرة جدا.
وسنحت لبايرن فرصة ثمينة عندما توغل روبن - لاعب تشيلسي السابق - من ناحية اليسار واستغل ارتباكا دفاعيا وسدد كرة قوية تصدى لها بيتر شيك حارس مرمى تشيلسي بقدمه ثم اصطدمت بالقائم في منتصف الشوط الأول.
وبعد دقائق احتسبت ركلة حرة لبايرن على حدود منطقة جزاء تشيلسي لكن روبن أهدر الفرصة قبل أن تحتسب ركلة مشابهة لتشيلسي سددها الاسباني خوان ماتا عاليا ليهدر أول فرصة لناديه.
وقبل نحو عشر دقائق من نهاية الشوط الأول بدأ تشيلسي في الاستحواذ على الكرة بشكل أفضل قليلا وسدد سالومون كالو كرة قوية من ناحية اليمين تصدي لها مانويل نوير حارس بايرن على دفعتين.
ورغم أن ماريو جوميز يتصدر قائمة هدافي بايرن في البطولة برصيد 12 هدفا متأخرا بهدفين عن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة المتصدر أهدر مهاجم منتخب المانيا أكثر من فرصة سهلة على غير المعتاد أبرزها عندما هيأ لنفسه الكرة وابتعد عن دفاع تشيلسي - الذي افتقد قائده جون تيري بسبب الإيقاف - وسدد كرة أعلى المرمى في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيرا واستمر هجوم بايرن بينما ظهر دروجبا مهاجم تشيلسي في الصورة لأول مرة تقريبا عندما سدد كرة بعيدة المدى مرت بجوار القائم بعد مرور خمس دقائق.
وسدد روبن كرة قوية من عند حافة منطقة الجزاء واصطدمت بأشلي كول مدافع تشيلسي ووصلت إلى ريبري الذي لم يجد صعوبة في تسديدها في المرمى بعد سقوط شيك لكن الهدف ألغي بداعي التسلل.
وعلى عكس سير اللعب انطلق دروجبا بالكرة وارسل تمريرة عرضية لم تجد من يحولها في المرمى قبل أن يجري روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي تغييره الأول بخروج برتراند ومشاركة فلوران مالودا العائد من الإصابة.
لكن بايرن واصل صنع الفرص وتوغل ريبري من ناحية اليمين وسدد كرة قوية تصدى لها شيك بصعوبة وحولها إلى ركلة ركنية.
وتكللت محاولات بايرن الهجومية بإحراز الهدف الأول بعدما لعب ريبري كرة عرضية من ناحية اليسار قابلها مولر برأسه لتمر من أمام شيك الذي لمسها قبل أن تدخل مرماه.
وأجرى دي ماتيو تغييرا عندما دفع بفرناندو توريس بدلا من كالو بينما خرج مولر صاحب هدف بايرن وشارك المدافع دانييل فان بويتن بدلا منه بحثا عن التأمين الدفاعي.
وبينما كانت جماهير بايرن تستعد للاحتفال بتعويض خسارة نهائي دوري أبطال اوروبا 2010 ارتقى دروجبا لكرة عرضية ووضعها قوية برأسه في المرمى لتلمس يد نوير وتدخل المرمى بنفس طريقة هدف بايرن.
وسنحت فرصة لدروجبا في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني لمنح الفوز لتشيلسي عندما احتسبت ركلة حرة للفريق اللندني على حافة منطقة الجزاء لكن المهاجم الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري أطاح بالكرة عاليا ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.
ودفع دروجبا ثمنا لحماسه بعد الهدف في مساندة الدفاع وارتكب خطأ فادحا وأسقط ريبري بعد محاولة لانتزاع الكرة لتحتسب ركلة جزاء نفذها روبن وتصدى لها شيك قبل أن يخرج ريبري من اللقاء متأثرا بالإصابة.
وتوغل فيليب لام قائد بايرن من ناحية اليمين ولعب كرة عرضية متقنة نحو البديل ايفيتشا اوليتش الذي كان في وضع رائع للتسجيل لكنه بدلا من ذلك مرر كرة لم تجد المتابع.
واستمر ضغط بايرن وكاد جوميز - الذي أحرز هدفا ساعد بايرن على اجتياز ريال مدريد في الدور قبل النهائي - أن يحرز هدف الفوز بعدما قابل كرة عرضية لكن جاري كاهيل العائد من الإصابة تصدى للكرة قبل أن يطيح بها زميله ديفيد لويس خارج الملعب تماما في الدقيقة 111.
وفي ركلات الترجيح سجل لام وجوميز والحارس مانويل نوير من أول ثلاث ركلات لبايرن وأخفق اوليتش وشفاينشتايجر في آخر ركلتين بينما أهدر خوان ماتا الركلة الأولى لتشيلسي قبل أن يسجل الفريق من أربع ركلات متتالية عن طريق ديفيد لويس وفرانك لامبارد وكول ودروجبا ليمحو آثار خسارته للقب بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في 2008.



 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2012, 03:26 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

تشيلسي يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه على حساب بايرن وجماهيره

ميونخ، 19 مايو/آيار (إفي): توج فريق تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا اليوم السبت على حساب بايرن ميونخ الألماني 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.
انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل بهدف، حيث جاء الهدفان في الدقائق العشر الأخيرة، حيث تقدم توماس مولر للألمان (ق83) وتعادل الإيفواري ديدييه دروجبا لتشيلسي (ق88) من ضربتي رأس، ليحقق فريق "البلوز" حلمه الأوروبي للمرة الأولى، بعد خسارة نهائي ملعب "لوجنيكي" في موسكو بركلات الترجيح عام 2008 أمام مانشستر يونايتد.
بدأ اللقاء ببطاقة صفراء للاعب وسط بايرن باستيان شفاينشتايجر للخشونة في الدقيقة الثانية، قبل أن يطلق نفس اللاعب تسديدة تتحول إلى ركنية يتبعها توني كروس بأخرى تمر بجوار القائم بعد دقيقتين.
تحولت المباراة بمرور الوقت إلى سيطرة شبه مطلقة من الفريق البافاري أمام صلابة دفاعية كبيرة للبلوز، لكن الخطورة على المرمى ظلت غائبة.
تواصلت الخطورة الألمانية وتعددت الهجمات، لكن أخطرها جاء بعد ثلث الساعة بعد مرور رائع للهولندي أريين روبن من الظهير الأيمن البرتغالي جوزيه بوسينجوا قبل أن يطلق تصويبة قوية ارتطمت بيد الحارس التشيكي بيتر تشيك واصطدمت بالقائم قبل أن يبعدها الدفاع.
بعدها بدقائق يطلق روبن تصويبة أخرى من داخل منطقة الجزاء، يتصدى لها تشيك بنجاح، قبل أن يطيح الإسباني خوان ماتا بركلة حرة خطيرة فوق المرمى.
تتوالي تسديدات البافاري، وتمر كرة الفرنسي فرانك ريبيري بجوار القائم، قبل أن يهدر تومس مولر أخطر الفرص من عرضية رائعة إلا أن كرته تخطئ المرمى.
تنتهي أول هجمة منظمة لتشيلسي (ق37) عن تصويبة رائعة للإيفواري سالومون كالو يتصدى لها الحارس مانويل نيوير، وقبل دقائق من نهاية الشوط الأول يضيع ماريو جوميز كرة سهلة إلى خارج الملعب من على حدود منطقة الجزاء بغرابة شديدة.
يبدأ الشوط الثاني بتسديدة ذكية من لامبارد تمر بجوار القائم، قبل أن يحرز ريبيري هدفا بعد تصويبة لروبن ارتدت من الدفاع، ألغي في قرار صحيح للحكم نظرا لتسلل الدولي الفرنسي.
تزداد وتيرة اللعب سرعة ويلتقط نيوير الكرة قبل رأس دروجبا، ويرد عليه تشيك بالسيطرة على تصويبة قوية من روبن، قبل أن يمر الفيل الإيفواري من الجانب الأيسر ويبعد الدفاع الألماني الكرة إلى ركنية.
يجري الإيطالي روبرتو دي ماتيو أول تغييراته حيث يشارك الفرنسي فلوران مالودا بدلا من الشاب ريان برتراند.
مع اقترب بايرن من شباك منافسه، يأتي الهدف عن طريق رأسية لتوماس مولر قبل سبع دقائق على نهاية اللقاء.
يجري دي ماتيو تغييرا ثانيا حيث يدفع بالإسباني فرناندو توريس بدلا من كالو، قبل أن يخرج المدرب الألماني يوب هاينكس لاعبه مولر صاحب الهدف، ويدفع بالبلجيكي دانيال فان بويتن لتعزيز الدفاع.
يتمكن دروجبا من التعادل قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، بعد ارتقاء رائع برأسه لكرة ركنية، ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي.
رغم انطلاق الشوط الثالث بهجوم أزرق، جاءت الدقيقة 94 لتحمل ركلة جزاء للألمان إثر عرقلة لريبيري من دروجبا، لكن العملاق تشيك يتصدى ببراعة لتصويبة روبن.
يخرج ريبيري المصاب ويشارك المهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش.
بعد ثلاث دقائق من انطلاق الوقت الإضافي الثاني، أضاع أوليتش فرصة سهلة وهو في حلق المرمى بعد أن أخطأ التمرير، وبعدها بدقيقتين كرر البافاري إهدار الكرات، وحول البرازيلي ديفيد لويز الكرة إلى ركنية.
يحصل توريس على بطاقة صفراء للاعتراض، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية ليفتح الباب أمام ركلات الترجيح التي ابتسمت للبلوز.
وفي ركلات الترجيح أحرز لبايرن فيليب لام وماريو جوميز والحارس نيوير وأهدر أوليتش وشفاينشتيجر، فيما أحرز لتشيلسي كل من ديفيد لويز ولامبارد وآشلي كول ودروجبا وأضاع ماتا. (إفي)




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2012, 03:29 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

رد: بركلات الترجيح : تشيلسي بطلا لاوروبا

تشيلسي يهزم بايرن ميونيخ بركلات الترجيح ويحرز لقب أبطال اوروبا لكرة القدم

رد: بركلات الترجيح : تشيلسي بطلا لاوروبا رويترز





  • دروجبا (إلى اليسار) بعد تسجيله التعادل في مرمى بايرن خلال المباراة في ميونيخ يوم السبت - رويترز



ميونيخ (رويترز) - أحرز تشيلسي الانجليزي لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بفوزه على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل 1-1 يوم السبت.
وتقدم توماس مولر بهدف لبايرن ميونيخ بضربة رأس في الدقيقة 83 وأدرك ديدييه دروجبا التعادل بالطريقة ذاتها قبل دقيقتين من نهاية الشوط الثاني.
وأهدر ارين روبن ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول.
وبينما كانت النتيجة 3-3 في ركلات الترجيح نفذ دروجبا الركلة الحاسمة لتشيلسي بنجاح ليتوج الفريق اللندني باللقب.



 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2012, 02:05 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مبروك للبلوووووووووووووووووووووووز




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 12:30 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعةةةةةةة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاوروبا, الترجيح, بركلات, تشيلسي, بطلا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : بركلات الترجيح : تشيلسي بطلا لاوروبا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البايرن بركلات الترجيح يتجاوز غلادباخ و يصعد لنهائي كأس المانيا Armenian boy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 24-03-2012 07:51 PM
باراجواي تنهي مشوار السيليساو في كوبا أمريكا بركلات الترجيح جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 6 19-07-2011 11:52 AM
كأس انكلترا : مانشستر يتأهل إلى ربع النهائي و تشلسي يسقط بركلات الترجيح جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 20-02-2011 10:51 AM
فوز الخابور على الترجي بركلات الترجيح CASILLAS منتدى اندية وفرق محافظة الحسكة 16 14-07-2009 11:05 PM
بركلات الترجيح المجد يودّع كأس الاتحاد الآسيوي راس العين منتدى الرياضة السورية 2 28-05-2009 12:57 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى