albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 350 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 364 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 287 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 175 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2012, 08:00 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

يخوض المنتخب السويدي لكرة القدم مهمة "شبه مستحيلة" بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) لكي ينجح في خطف تذكرة التأهل من الدور الأول، حيث يلعب في مجموعة ليست بالهينة تضم كلا من أوكرانيا، التي تتشارك مع بولندا استضافة الحدث، وفرنسا وإنجلترا، حيث تعلق جماهير "أحفاد الفايكنج" آمالها على نجمها الأبرز زلاتان إبراهيموفيتش المثير للجدل. وبالنظر لحظوظ المنتخب السويدي في البطولة ونجاحه في تخطي دور المجموعات، فإن الأمور لا تبدو سهلة على الإطلاق بالنسبة لأبناء المدرب إريك هامرين حيث سيواجه في مباراته الأولى منتخب أوكرانيا، صاحب الأرض والجمهور، مع العلم بمدى صعوبة تحقيق الفوز على البلد المضيف خاصة في المباراة الأولى.
وتخوض السويد بعد ذلك ثاني مبارياتها في البطولة أمام إنجلترا، التي وإن كانت لا تمر بأفضل حالاتها بسبب فترة التقلبات التي عانت منها بعد رحيل المدرب الإيطالي فابيو كابيللو الذي لم يقدم في الأساس نتائج جيدة مع الأسود الثلاثة في مونديال 2010 حيث تم إقصاؤه من ثمن النهائي على يد ألمانيا، ولكنه في النهاية لا يزال منتخب الأسود الثلاثة.
وفي المباراة الأخيرة ستواجه السويد فرنسا، التي كان آخر ظهور لها في المحافل الرسمية مصحوبا بفضيحة على المستويين الفني والأخلاقي، وذلك بالأقصاء من الدور الأول لمونديال 2010 ووقائع مثل سباب نيكولا أنيلكا للمدير الفني السابق ريمون دومينيك، واعتداء القائد باتريس إيفرا على مدرب الأحمال روبير دوفيرن، ورفض لاعبي المنتخب المران.
بمعنى آخر فإن الديوك سيكون لديهم دافع قوي لتحسين صورتهم والعودة لمنصات التتويج في ظل ارتفاع مستوى عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين وعلى رأسهم كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني وفرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونخ الألماني.
وكانت السويد قد تأهلت ليورو 2012 كأفضل ثان عن المجموعة الخامسة التي ضمت كل من سان مارينو ومولدافيا وفنلندا والمجر وهولندا، حيث فازت في آخر مباراة بالتصفيات على منتخب الطواحين 3-2 لتصعد للبطولة.
وبإلقاء نظرة سريعة على تاريخ مشاركات "أحفاد الفايكنج" في البطولة، يظهر أن المنتخب السويدي تأهل أربع مرات لكأس الأمم الأوروبية، حيث تعد هذه مشاركته الخامسة، مع العلم أن مشاركته الأولى كانت في 1992.
وكانت مشاركة منتخب السويد الأولى في 1992 حينما استضاف البطولة هي الأفضل في تاريخه حيث تأهل لنصف النهائي قبل أن يطيح به منتخب "الماكينات الألمانية" بعد الفوز عليه 3-2.
وفي المشاركة الثانية عام 2000 أقصيت السويد من دور المجموعات ثم خرجت في النسخة التالية عام 2004 من دور الثمانية بضربات الجزاء على يد هولندا ثم خرجت من النسخة الأخيرة عام 2008 من مرحلة المجموعات.
ويعتبر إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي، دون أدنى شك اللاعب الأبرز ICaiC في المنتخب السويدي، ولكن ما يعيبه أنه لم يحقق أي إنجاز ل"أحفاد الفايكنج" وأن كل ما حققه كان على الصعيد الشخصي أو الاحترافي مع الفرق التي لعب لها، خاصة وأن له "ماض أسود" مع المنتخب حينما ظل قرابة عامين يرفض اللعب له حتى عاد وشارك معه في التصفيات المؤهلة لهذه البطولة.
وتبرز من عناصر الخبرة المشاركة مع السويد في البطولة الحارس أندرياس إيزاكسون صاحب أكثر من 90 مباراة دولية بجانب لاعب الوسط أندريس سفينسون الذي يقترب من 130 مباراة ويبلغ من العمر 35 عاما.

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 04-06-2012, 08:39 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

رائع هاللاعب بالتوفيق له مع السويد




 

 

 


   

قديم 05-06-2012, 12:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

لاعب لحالو مايقدر يعمل شي




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 05-06-2012, 02:39 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مافي شي مستحيل

مشكور ابو الياس على متابعة كل جديد




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..والأسبان, 2012, ألمانيا, لتحقيق, ليرة, الأقوى, يورو, زالوا, نطمح

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : إبراهيموفيتش في مهمة مستحيلة مع السويد بيورو 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبرة الاسبان تفسد مفاجآت الكروات وتمنحه مقعداً في دور الثمانية بيورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 19-06-2012 10:22 PM
الماتادور الأسباني يكتساح أيرلندا ويقترب من دور الثمانية بيورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 16-06-2012 06:09 PM
مهمة أفريقية شبه مستحيلة أمام الترجي آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 14-11-2010 05:37 PM
مهمة أفريقية شبه مستحيلة أمام الترجي آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 12-11-2010 03:55 PM
في مباراة استعدادية مهمة بالعباسيين ...منتخبنا الوطني (ناقص الصفوف) يواجه السويد م فادي منتدى الرياضة السورية 4 23-01-2010 12:07 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى