albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الجمعة 8 - 11 الساعة 2 ظهراً على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 315 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 278 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 237 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 43 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 41 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 226 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 290 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1192 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 310 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 499 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2012, 08:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

يرى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أنه يتولى تدريب أمهر مجموعة من اللاعبين، منذ توليه المسئولية عقب نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا، ولكنه أكد أن الفوز بلقب يورو 2012 ليس هدفه الوحيد، وذلك قبل خمسة أيام على انطلاق كأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا.

وأكد لوف الذي يتوجه بصحبة فريقه إلى بولندا غدا الاثنين، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه يرغب أيضا في أن يقدم فريقه كرة جذابة، مشيرا إلى أن المنتخب الأسباني حامل اللقب مازال من أقوى فرق البطولة وأنه يسعى للفوز عليه أخيرا.


وصعد لوف مع المنتخب الألماني إلى نهائي يورو 2008، حيث خسر أمام أسبانيا، كما خسر أمام أسبانيا أيضا في المربع الذهبي لمونديال 2010 بجنوب افريقيا.


وبسؤاله حول ما إذا كان الفريق الحالي، الذي يعد الأصغر عمرا من جميع الفرق ال16 المشاركة في البطولة، أفضل من الفريق الذي شارك في البطولتين الاخيرتين، أوضح لوف "إنه على الأرجح الأكثر مهارة".


وأشار "اللاعبون الشباب لديهم إمكانيات جيدة، رغم ذلك فإن البعض يمتلك خبرة أكبر على المستوى الوطني، وخبرة أقل على المستوى الدولي، ينبغي أن نأخذ ذلك في الحسبان".


وشدد "نطمح إلى اللقب، ولكننا لن نلعب باستخفاف، ولن نصيب أنفسنا بالتوتر، نريد أن نلعب كرة جذابة، كرة معاصرة".


ورغم ذلك فإن الماكينات الألمانية تذهب إلى يورو 2012 بطموحات عالية بعدما حققت رقما قياسيا عبر الفوز في عشر مباريات من أصل عشر مباريات في تصفيات البطولة.


وأشار لوف إلى أنه "يشعر بالاسترخاء" إزاء التوقعات، مؤكدا أنها كانت دائما مرتفعة في ألمانيا قبل كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.


وأضاف "كمدرب، فإن تطور الفريق يمنحني شعورا جيدا، فيما يتعلق بالأداء، الكثير أفضل الآن مما كان عليه قبل خمسة أو ستة أعوام مضت".


وأوضح "رغم كوننا فريق يافع للغاية، فإننا في وضع يسمح لنا لاستخدام كرة قدم الرزينة امام عمالقة اللعبة بشكل جيد جدا، هذا يمنحنا رضا كامل".


وألمح "بصرف النظر عما يحدث في البطولة، فإن التطور الإيجابي للفريق سيستمر في الاعوام المقبلة".


وعلى الأرجح سيستعين لوف بالمجموعة القوية من لاعبي بايرن ميونيخ، حيث يفضل خبرتهم الدولية على مستوى الأندية والمنتخب، على حساب العديد من الوافدين الجدد من بوروسيا دورتموند، الفائز بلقب البوندسليجا مرتين متتاليتين.


وأكد "بالنسبة لي، فإن بناء تكتلا يلعب دورا فرعيا، اللاعبون عليهم أن ينفذوا طلباتي، فقط الكفاءة هي التي تحدد القوام الأساسي للفريق".


ورغم ذلك فإن الحقيقة المطروحة تشير إلى أن لاعبي دورتموند لم يتعرضوا لاختبارات دولية كالتي خضع لها لاعبي بايرن.


وقال لوف "(فيليب) لام ، (باستيان) شفاينشتايجر، توماس (مولر) وأخرون ظهروا بمستوى طيب في كأس العالم وكذلك في دوري أبطال أوروبا".


وعلى الجانب الآخر فإن لاعبي دورتموند، مثل ماريو جويتزه ومارسيل شالمرز وايكاي جوندوجان، مازالوا يحتاجون إلى تحقيق طفرة في البطولة.


وأكد لوف "شيء واحد واضح للجميع، يورو تقام في مستوى مختلف، مع كامل الاحترام، فإننا لا نواجه هوفنهايم أو نورنبرج، إننا نلعب أمام أفضل 10 فرق في العالم، أمام أسبانيا، حاملة لقب كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، هذا هو المستوى الأعلى".


واسفرت قرعة يورو 2012 عن وضع ألمانيا في مجموعة الموت، مع هولندا وصيفة كأس العالم والبرتغال والدنمارك.


وأوضح المدرب الألماني "في كل مباراة من المباريات الثلاث، نحتاج إلى تقديم أقصى ما في وسعنا، إذا أردنا التقدم".


وأشار "البرتغال وهولندا، كلاهما في مستوى عالي من ناحية الأداء، ولقوتهما الهجومية، بالتأكيد مواجهة الدنمارك تختلف، ولكنه أيضا فريق مزعج دائما".


ويمكن للوف أن يرى بنفسه مدى تطور الماكينات الألمانية تحت قيادته، من خلال مواجهة نارية قد تجمعه بالماتادور الأسباني في المربع الذهبي ليورو 2012.


وأكد أن المنتخب الأسباني يمكن الفوز عليه "عبر محاصرته بالمشاكل من خلال خيارات كرة القدم"، بينما أشار إلى أن إهداء ألمانيا رابع لقب لها في كأس الأمم الأوروبية ليس بالضرورة هو الهدف.


وتابع "لا ينبغي الحديث باستمرار عن الفوز بالألقاب، بعض البلدان انتظرت 50 عاما، مثل الأسبان".


وكالة الأنباء الأسبانية efe ©




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 04-06-2012, 08:38 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

اكثر من منتخب لديه الحظ للفوز باللقب




 

 

 


   

قديم 05-06-2012, 12:39 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

المانيا الها حظ كبير باللقب




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 05-06-2012, 02:42 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

كل المنتخبات لهم الحظوظ باللقب




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..والأسبان, 2012, ألمانيا, لتحقيق, ليرة, الأقوى, يورو, زالوا, نطمح

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : لوف مدرب ألمانيا : نطمح لتحقيق لقب يورو 2012 ..والأسبان لا زالوا الأقوى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألمانيا تحقق انتصارها الثالث وتطيح بالدانمارك خارج يورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 18-06-2012 07:16 PM
ألمانيا تتأهل مبكرا وإنجلترا وهولندا وإيطاليا تقترب بشدة من يورو 2012 جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 06-09-2011 12:12 AM
مدرب الوحدة نزار محروس لـ«الوطن»: الإياب صعب... لكننا نطمح للأفضل ابو فادي البرازيلي منتدى الرياضة السورية 3 06-03-2011 04:35 AM
مدرب الوحدة للجريدة الوطن الاياب صعب ولكننا نطمح لافضل delovan منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 05-03-2011 10:35 PM
ألمانيا تهزم تركيا بثلاثية وتواصل انطلاقتها في تصفيات يورو 2012 أبو الجون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 11-10-2010 01:02 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى