albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الشرطة بهدفين لهدف على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الشرطة يوم الجمعة 3 تموز الساعة 5 على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الطليعة بهدفين لهدف على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الطليعة يوم الاحد 28 حزيران الساعة الخامسة على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 23 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 248 )           »          الجزيرة يخسر امام الشرطة بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 229 )           »          الجزيرة يلاقي الشرطة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 23 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 338 )           »          تحضيرات رجال الجزيرة قبل المباراة مع الشرطة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 309 )           »          الجزيرة ينهي مشاركته بالدوري السوري العام للرجال بكرة اليد (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 145 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 22 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 213 )           »          الجزيرة يعود رسمياً للدرجة الاولى بعد خسارته امام الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 218 )           »          الجزيرة يلاقي الطليعة في حماة .. جدول مباريات المرحلة 22 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 )           »          اخر تمارين الجزيرة قبل لقاء الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 261 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 21 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 335 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2012, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

وحديثنا في هذا التقرير، سينصب على النجوم الذين كسروا حاجز الثلاثين وأصبحت رؤيتهم في بطولة فرنسا 2016 أمراً صعباً للغاية، كما حدث مع نجوم شاركوا في البطولة السابقة ولاعتبارات كثيرة منها عامل السن حُرموا من تمثيل بلادهم هذه المرة، ويأتي على رأس هذه المجموعة الغزال الفرنسي تيري هنري ومواطنيه أنيلكا وجالاس وآخرون أمثال "زامباروتا، جروسو، لوكا توني، ديكو، نونو جوميش وقائمة طويلة من جنسيات مختلفة "، وحتى لا نطيل الحديث فَضلنا إلقاء الضوء على أهم 10 نجوم قد نراهم للمرة الأخيرة يلعبون في بطولة اليورو.

ستيفن جيرارد (32عاماً) | إنجلترا نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 92 مباراة دولية
مَثل جيرارد المنتخب الإنجليزي أول مرة عام 2000 في مباراة ضد أوكرانيا، وبعد ذلك استدعاه المدرب السويدي "زفين إريكسون" ليكون ضمن القائمة المشاركة في يورو هولندا وبلجيكا، كما أنم هدفه الدولي الأول أحرزه في مرمى ألمانيا في مباراة 5/1 الشهيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002.
وشارك كذلك في يورو 2004 التي نظمتها البرتغال وخسرت لقبها أمام اليونان في مفاجأة هزت أوروبا آنذاك، لكنه حُرم كبقية زملائه من اللعب في البطولة السابقة التي فشلت إنجلترا في الترشح إليها، والآن وصلت عدد مشاركته الدولية لـ92 مباراة وعمره تخطى الـ32، ما يعني أنه بعد أربع سنوات قد يواجه مصير بيكهام ويجد نفسه مُجبر على ترك الفرصة للاعب آخر، لذا يُعَد الزعيم من أهم النجوم التي قد لا نراها في مسابقة اليورو في قادم المواعيد.
جون تيري (32عاماً) | إنجلترا نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 73 مباراة دولية
حاله لا يختلف كثيراً عن جيرارد بل ربما يكون وضعه أكثر حرجاً لأنه كثير المشاكل داخل الملعب وخارجه كما فعل مع زميله السابق في تشيلسي "واين بريدج" الذي خانه بإقامة علاقة جنسية مع صديقته، الأمر الذي وضعه في ورطة كلفته خسارة شارة قيادة المنتخب قرابة العام، وحتى بعد أن استعدها حُرم منها مرة أخرى لتطاوله على أنطون فرديناند بعبارات عنصرية ستتأكد منها المحكمة الشهر المُقبل.
وتيري سيصل لعامه الـ32 نهاية العام الجاري، ولو جاء نطق المحكمة ضده ربما يُحرم من المشاركة مع المنتخب مدى الحياة، وبعيداً عن مشاكله فإن الواقع يقول أن تيري قد لا نراه مرة أخرى في اليورو لأنه في النسخة القادمة سيكون قد وصل لعامه الـ36، وهذا يعني أن فرصة انضمامه للمنتخب ستكون ضعيفة لأن اللاعبين الشبان في الوقت الحالي من المؤكد سيكون لهم شأناً آخراً في السنوات القادمة، مثل فيل جونز، كريس سمولينج ومعهما كاهيل وداوسون. شيفتشينكو (36عاماً) | أوكرانيا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 107 مباراة دولية
سيحقق شيفتشينكو حلمه الأخير مع كرة القدم وسيلعب أخيراً في اليورو التي لم تترشح إليها أوكرانيا من قبل، تشيفا فعل كل شيء مع ميلان على مدار السبع سنوات التي قضاها داخل جدارن سان سييرو وكذلك دخل التاريخ من أوسع أبوابه حين قاد منتخب بلاده للتأهل لدور الثمانية لمونديال 2006، لكن كان من الضروري أن يكتب التاريخ أنه ترك بصمته في اليورو.
تشيفا الذي وصل لعامه الـ36 قد نراه في يورو 2016، لكن في حالة واحدة فقط وهي أن يكون ضمن الطاقم الفني للمنتخب، ولم لا يكون المدرب القادم لأوكرانيا وهو النجم الذي مثل بلاده في 102 مباراة حتى الآن وأحرز لها 46 هدفاً. بيرلو (33عاماً) | إيطاليا نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 83 مباراة دولية
توقع الجميع نهاية بيرلو بعد تركه ميلان وانتقاله لليوفي مطلع الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، لكن صاحب الـ33 كان له رأياً آخراً وقلب الطاولة على رأس منتقديه بظهوره بمستوى أقل ما يمكن وصفه بـ "المتميز" مع السيدة العجوز، وبشهادة أباطرة تحليل الكالتشيو فإن بيرلو كان من أهم أسباب عودة اللقب إلى مدينة تورينو بعد غياب دام قرابة العقد.
وفرض نفسه على تشكيلة المدرب برانديلي وحجز لنفسه في القائمة المستدعاة لتمثيل أبطال العالم 2006 في المحل الأوروبي الكبير، لكن في عام 2016 هل ستسعفه لياقته وتجعله واقف على قدميه في بطولة كبيرة مثل اليورو؟؟، مؤكد هناك شك...فبيرلو قد ينتهي به المطاف مع الأتذوري الإيطالي وهو عائد من البرازيل عام 2014.
بوفون (34عاماً) | إيطاليا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 114 مباراة دولية
تجاوز بوفون الأزمات التي أثرت على مستواه في السنوات الماضية واستعاد لجزء كبير من مستواه الذي كان عليه قبل تعرضه لذلك الكم الهائل من الإصابات التي أفقدته مرونته المعروفة عنه، وظهر الحارس الأخطبوط بمستوى متميز مع اليوفي وساهم مثل بيرلو في حصول الفريق على السيري آ.
التاريخ يشهد أن مفاجآت اليورو ليست سارة بالنسبة لبوفون، لما لا والبداية كان بتعرضه لإصابة قبل بدء بطولة 2000 بأسبوع، ما كلفه الحرمان من الظهور في بطولة عظماء أوروبا ليتأجل الظهور لبطولة 2004 التي كانت مخيبة بالنسبة لإيطاليا، وحتى في النسخة الماضية قدم ما عليه وأبقى على حظوظ بلاده إلى أن أطاح بهم الماتدور من الدور ربع النهائي.
وحظوظ بوفون في البقاء حتى يورو 2016 تبقى ضعيفة لأنه قد يسير على درب بيرلو ويعلق حذائه بعد مونديال 2014....لكن إذا حافظ على لياقته ومرونته قد نراه في فرنسا..إذاً لننتظر قراره ميروسلاف كلوزه (34عاماً) | ألمانيا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 116 مباراة دولية
كل المؤشرات تُفيد بأن هداف ألمانيا التاريخي في مسابقة كأس العالم، سيُنهي علاقته بالمانشافت عقب نهاية اليورو المنتظر، فهو بنفسه ألمح في عديد من المناسبات بأن حياته الدولية قد تتوقف مع نهاية اليورو، ومن شاهد كلوزه في مونديال 2002 و2006 يعرف جيداً أن مردوده تراجع بداعي تقدمه في السن.
ورغم تسجيله لـ14 هدف في ثلاث كؤوس عالم، إلا أنه عجز على فك طلاسم اليورو التي لم يحرز خلالها سوى هدفين وكانا في البطولة السابقة التي خسرها منتخب بلاده أمام إسبانيا وعلى يد النينيو، فهل سيقضي كلوزه على هذه العقدة ويفك نحسه في آخر ظهور له في اليورو؟؟؟.
بويول (34عاماً) | إسبانيا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 99 مباراة دولية
تراجع بويول عن قرار تقاعده دولياً بعد تتويج إسبانيا بمونديال 2010، وقرر مواصلة اللعب لمدة عامين على أقصى تقدير وعلى أمل اللحابق باليورو، لكنه صُدم بإصابة أثناء مشاركته في مباراة اسبانيول على إثرها خضع لجراحة وتأكد غيابه عن اليورو.
بويول قدم الكثير لمنتخب إسبانيا وكان من اللاعبين المؤثرين في حصول الفريق على لقب البطولة السابقة، لكنه الآن لم يعد أمامه فرصة للظهور مرة أخرى في اليورو، وعزاؤه الوحيد أن التاريخ سيظل يتذكر أنه مثل إسبانيا في 99 مباراة ولديه 3 أهداف دولية منهم هدف الترشح لنصف نهائي كأس العالم في مرمى ألمانيا.
تشافي هيرنانديز (32عاماً) | إسبانيا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 108 مباراة دولية تشافي هو الآخر تبدو فرصته ضئيلة للحاق باليورو القادم، لا سيما وأن أغلب أحاديثه في الآونة الأخير تدل على أنه بدأ يُفكر في وضع حد لمسيرته الدولية العامرة بالنجاحات منذ أن كان شاباً لم يتجاوز الـ20 من عمره وقاد منتخب شباب بلاده للفوز بكأس العالم مروراً بمشاركته في اولمبياد 2000 وفوزه بيورو 2008 نهاية بمونديال 2010.
ومشاركته في يورو 2016 تبقى محل شك نظراً لعامل السن الذي سيكون عقبة أمام أغلب نجوم هذا التقرير، وتشافي يملك حتى الآن 110 لقاء دولي وفي رصيده 10 أهداف.
فان بوميل (35عاماً) | هولندا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 78 مباراة دولية
ظهر فان بوميل بقميص هولندا أول مرة عام 2000 في مباراة ضد قبرص، وخلال مسيرته الكروية تعرض لبعض المشاكل أهمها فترة استبعاده التي استمرت لأكثر من عامين قبل أن يعود مرة أخرى ويعطيه المدرب مارفيك شارة القيادة ليكون بديل فان برونكهورت في أوكرانيا وبولندا.
وتخبط المطرقة الهولندية في الآونة الأخيرة قد يُعجل بتقاعده الدولي خصوصاً بعد رحيله عن ميلان وعودته مرة أخرى لمسقط رأسه إيندهوفن، مما قد يجعل المدرب يصرف النظر عنه المرحلة القادمة لمنح الفرصة للاعب شاب محترف في نادٍ كبير في أوروبا...لذا فإن الأمور تبدو واضحة بالنسبة لفرص فان بوميل في اللحاق بالبطولة القادمة.
دي ناتالي (35عاماً) | إيطاليا
نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
لعب 37 مباراة دولية
أيعتبر دي ناتالي من أكثر اللاعبين الذين ظُلموا في منتخباتهم الوطنية، فهو مهاجم موهوب جداً وأسلحته في التهديف متعددة، ومع ذلك كان قليل الانضمام لقائمة المنتخب الإيطالي وظل مهمشاً حتى أعطاه دونادوني الفرصة ليتفجر في التصفيات المؤهلة ليورو 2008، وقدم مستوى مقبول مع المنتخب برغم من إهداره لركلة جزاء حاسمة أمام إسبانيا.
دي ناتالي عرف طريق المنتخب عام 2002، واحتاج لعامين آخرين لكي يُسجل هدفه الأول الذي أحرزه في مرمى التشيك عام 2004، والآن وصل رصيده الدولي لـ37 مشاركة و10 أهداف، لكن للأسف الشديد عمره أصبح 35 ولم يعد أمامه فرصة للظهور في اليورو في قادم المواعيد
وهناك نجوم آخرون يستحقون الذكر: اوليف ميلبرج (السويد)، توماس سورينسون وروميدال (الدنمارك)، ستيفن هانت وروبي كين (ايرلندا)، لامبارد وأشلي كول (إنجلترا)، هيلدر بوستيجا وهوجو ألميدا (البرتغال).




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


1

   

قديم 06-06-2012, 04:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 06-06-2012, 11:00 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اسماء كبيرة بالتوفيق لهم مع منتخابتهم




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 10-06-2012, 01:45 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور على مشاركاتك القيّمة في المنتدى




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 11-06-2012, 01:00 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, للمرة, الأخيرة, يورو, نجوم, نراهم

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : نجوم نراهم للمرة الأخيرة في يورو 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يورو 2012 | مَحطات، عقول مُدبرة، قادة، نجوم ومواهب صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 10-06-2012 01:40 AM
نجوم تلمع أسمائها في فضاء يورو 2012 صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 7 10-06-2012 01:17 AM
نجوم شابة متوقع تألقها في يورو 2012 صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 7 10-06-2012 01:17 AM
يورو 2012: أهم 10 نجوم سيلعبون بالجنسية لا بالأصل كرم رزقو مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 07-06-2012 12:41 AM
رونالدو وابراهيموفيتش وروني نجوم تسعى لانجاز وطني في يورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 05-06-2012 02:47 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى