albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع النواعير بدون اهداف على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : تعادل سلبي خاسر للجزيرة امام النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 258 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 18 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 307 )           »          فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 198 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 272 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 161 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 356 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 371 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 183 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2012, 03:15 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

قطر لمواصلة الانتصارات وأبناء الأرز للتعويض
لن تكون مهمة المنتخبين القطري واللبناني لكرة القدم في الجولة الثانية من الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ضمن المجموعة الأولى سهلة غداً، إذ يستضيف الأوّل نظيره الكوري الجنوبي رابع مونديال 2002، في حين يلتقي المنتخب اللبناني نظيره على ملعب كميل شمعون في بيروت.
بداية جيّدة لقطر
بدأت قطر مشوارها بالفوز خارج أرضها على لبنان في بيروت 1-صفر في الجولة الأولى، بينما استبقت القرعة كوريا الجنوبية من اللعب.
يملك الفريق القطري سجلّاً جيّداً في لقاءاته السابقة مع الكرة الكورية الجنوبية، ففي تصفيات كأس العالم 1990 تعادلا سلباً في كوريا الجنوبية، وفي كأس آسيا 1980 فازت كوريا 2-صفر ثم ردّت قطر عام 1984 بالفوز بهدف وحيد، قبل أن تخرج كوريا فائزة 3-2 في الدور الأوّل من نسخة 1988، كما فازت قطر ودّياً 2-1 عام 1983 ثم تعادلا 1-1 في آخر مواجهة عام 2008 بالدوحة استعداداً لتصفيات كأس العالم 2010.
وعلى رغم فارق الخبرة والمستوى إلا أن القطريين يأملون في استغلال إقامة المباراة في الدوحة بين جماهيرهم إلى جانب اكتمال صفوف فريقهم مع انتهاء إيقاف فابيو سيزار أحد أبرز لاعبي الوسط الغائب عن لقاء لبنان وصاحب آخر هدف قطري في مرمى كوريا، وأيضاً شفاء المهاجم جارالله المري ما سيعزّز القدرات الهجومية للفريق بجانب العناصر الأساسية وفي مقدمتهم الهدّاف سيباستيان سوريا الذي عاد إلى طريق الشباك.
ويأمل القطريون في تحقيق الفوز خصوصاً وأن الفريق الكوري يمرّ بمرحلة تغيير، سواء على مستوى اللاعبين أو على مستوى جهازه الفني بتولّي تشوي-كانغ هي المهمة خلفاً لمواطنه تشو كوانغ- راي في نهاية الدور الثالث، كما أن "محاربي التايغوك" سيفتقدون صانع الألعاب كي سونغ- يونغ لاعب سلتيك الاسكتلندي للإصابة.
وأكّد البرازيلي باولو اوتوري مدرّب قطر أن فريقه خاض استعدادات جيّدة رغم قصر الفترة بين مباراة لبنان ومباراة كوريا، وقال إنه ركّز على الجانب البدني من أجل استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية ورفع درجة التركيز لديهم خلال هذه الفترة القصيرة قبل المباراة.
كما أكّد اوتوري على احترامه للفريق الكوري وقال إنه يظلّ واحداً من المنتخبات التي تمتلك مقومات الكبار في آسيا، ولا يمكن قياس مستواه بما قدّمه في مباراته الودّية الأخيرة أمام إسبانيا بطل العالم عندما خسر 1-4 الأربعاء الماضي.
وأعرب مدرّب كوريا عن ارتياحه لإقامة المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري بسبب توافر خاصية التكييف داخل الملعب.
وكان قد قال في تصريحات سابقة قبل وصوله إلى قطر إن منتخبه سيواجه مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في الدوحة.
وأوضح أنه لا يوجد فرق كبير بين فريقه ومنتخب قطر من ناحية القوّة والمهارات، وفي الوقت الحالي من المهم أن يركّز اللاعبون على التأقلم في طقس الدوحة.
وأضاف: "منذ نهاية ودّية إسبانيا واصل اللاعبون تدريباتهم في معسكر سويسرا من أجل الاستعداد لمواجهة قطر. كلّ اللاعبين يدركون أهمية هذه المباراة".
ويتميّز المنتخب الكوري بمعرفة بعض لاعبيه للدوري القطري على غرار لي جونغ- سو لاعب السد وتشو يونغ-هيونغ مدافع الريان في حين تعاقد لخويا بطل الدوري مع لاعب الوسط نام- تاي هي.
لبنان - اوزبكستان
قطر لمواصلة الانتصارات وأبناء الأرز للتعويض
وسيكون اللقاء الذي سيجمع منتخبي لبنان وضيفه الأوزبكستاني، محطة حاسمة بالنسبة إلى كلّ منهما لأن أي خسارة جديدة ستضعف من آمالهما في متابعة المشوار.

ويسعى "منتخب الأرز" للعودة إلى سكة الانتصارات والمفاجآت، بعدما فقدها أمام الإمارات في نهاية الدور الثالث (2-4) وأمام قطر في افتتاح الدور الحالي (صفر-1).
ويضع اللبنانيون النقاط الثلاث نصب أعينهم معوّلين على عاملي الأرض والجمهور. ويدرك الألماني ثيو بوكير المدير الفني للبنان أن عليه مسح الخيبة القطرية خصوصاً أن بانتظاره مواجهة صعبة ضد كوريا الجنوبية في سيول الثلاثاء المقبل، وبالتالي ينبغي مراكمة معنويات كبيرة من خلال التغلّب على الضيف الأوزبكي.
ويستمر غياب قائد الفريق رضا عنتر لاعب شاندونغ لياونينغ الصيني بسبب الإصابة إضافة إلى المهاجم محمود العلي المُصاب في مباراة الإمارات.
ومن المنتظر أن يخوض بوكير المباراة بتشكيلة مغايرة عن التي لعبت ضد العنابي، إذ ظهر بشكل جليّ تأثّر الفريق لغياب عنتر إضافة إلى ابتعاد عباس عطوي وحسن معتوق عن مستواهما.
وقد يدفع "الثعلب" بالشاب نادر مطر في خط الوسط بدلاً من حسين دقيق، الأمر الذي يعطي أفضلية لعطوي للتحرّك بحرية أكبر ودون قيود، إضافة إلى الإبقاء على محمد غدار في خط الهجوم بعد أدائه المقبول في المباراة الماضية، على أن يبقى خط الدفاع بعهدة القائد يوسف محمد لاعب الأهلي الإماراتي إلى جانب أفضل لاعب في لبنان الموسم الماضي بلال شيخ النجارين وهيثم فاعور كلاعب ارتكاز.
وستكون المباراة ضد لبنان الأولى للمدير الفني الجديد لأوزبكستان مير جلال قاسيموف، الذي تولّى المهمة قبل يومين بدلاً من المُقال فاديم أبراموف.
أراد الاتحاد الأوزبكي من هذه الخطوة بعث روح جديدة بالمنتخب، الذي لقي خسارة غير مستحقّة أمام نظيره الإيراني (1-صفر) في طشقند الأسبوع الماضي، وذلك بغياب خمسة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإيقاف والاصابات، بينهم سيرفر جيباروف أفضل لاعب في آسيا مرّتين.
ويملك المنتخب الأوزبكي الإمكانات الكافية للتأهّل إلى ملاعب البرازيل بعد سنتين، فهو يضمّ إلى جانب جيباروف لاعب الشباب السعودي تشكيلة قويّة أبرز تكاوينها قائد المنتخب لاعب الوسط تيمور كابادزي لاعب الشارقة الإماراتي وألكسندر غينريخ مهاجم الإمارات الإماراتي.
ويمتاز الأوزبكيون بالقوّة البدنية ويتقن لاعبوه، الذين جلهم من ناديي بونيودكور وباختاكور، التسديد البعيد وضربات الرأس.
وتواجه الفريقان في 6 شباط/فبراير 2008 في تصفيات كأس العالم ففازت اوزبكستان خارج أرضها 1- صفر بهدف لأوديل أحمدوف ثم على أرضها 3- صفر في 14 حزيران/يونيو 2008 بثنائية لأحمدوف وهدف ثالث لجيباروف.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 04:42 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

ان شاء الله تخسر قطر




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 08:01 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

شي حلو والله يسلمو




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 27-06-2012, 03:50 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل
ان شاء الله تخسر قطر

منورر باااااااااااااااااسل



 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 27-06-2012, 03:51 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم رزقو
شي حلو والله يسلمو


منور كرم اشكرك عالمرور



 

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتعويض, لمواصلة, الأرز, الانتصارات, وأثناء

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : قطر لمواصلة الانتصارات وأبناء الأرز للتعويض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوري المحترفين -9-: قمة للتعويض في حلب ابو فادي البرازيلي مدرجات كرة القدم الجزراوية 5 05-02-2011 02:38 PM
مانشستر وآرسنال للتعويض والسيتيزنز يتربصون آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 01-01-2011 03:00 PM
نصائح وأمنيات قبل وأثناء وبعد مباراة الكرامة ابو اسامة مدرجات كرة القدم الجزراوية 16 03-12-2010 03:44 AM
بن جبر يتطلع للتعويض وانتزاع نقاط السباق آزاد الجزراوي منتدى الرياضات الفردية والجماعية العربية والعالمية 3 01-10-2010 03:17 PM
الأرز الحسكاوي الكرماوي الخيمة الرمضانية 2009 21 23-08-2009 04:43 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى