آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 16 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2176 )           »          الجزيرة يخسر امام تشرين المتصدر في المرحلة الثالثة لإياب الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2187 )           »          بعثة رجال نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة تشرين في المرحلة 16 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2571 )           »          حل مجلس ادارة نادي الجزيرة وتشكيل لجنة لتسيير امور النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2600 )           »          الجزيرة يلاقي تشرين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 16 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2256 )           »          حال رجال الجزيرة بكرة القدم لا يسر الصديق ولا الخصم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2292 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 15 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2380 )           »          إشارات استفهام كثيرة على طريقة دخول بعض التبرعات للنادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2147 )           »          الجزيرة يخسر امام الفتوة في المرحلة الثانية للإياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2261 )           »          الجزيرة يلاقي الفتوة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 15 والحكام (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2426 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2012, 11:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج -


أرقامه دولياً

اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
مباريات
أهداف الدنمارك
21 2 الدنمارك دون الـ 21 عاماً
3 1 تصفيات اليورو 2012 8 1 عدد المباريات بنهائيات البطولات العالمية السابقة
2 0 أرقامه مع ناديه موسم 2011/2012
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج مباريات
أهداف أياكس
44 8
من ممن شاهدوا كرة القدم المميزة حقاً بالثمانينات والتسعينات من القرن الماضي لا يتذكر موهبة الملك الدنماركي مايكل لاودروب ؟ من منا لا لا يتذكر ما فعله عبر مشواره مع منتخب الدنمارك في أمم أوروبا باليورو 1984 بفرنسا وبكأس العالم 1986 بالمكسيك وحتى كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة وهدفه الشهير بمرمى رفاق مارادونا ؟ من منا لا يتذكر مشواره مع الدنمارك في ختام مسيرته بمونديال فرنسا 1998 وما فعله أمام البرازيل بربع النهائي يوم أن عذّب الدنماركيون وصيف بطل البطولة ؟ من لا يتذكر مسيرة مايكل المدهشة محلياً عبر أندية يوفينتوس ولاتسيو بإيطاليا وبرشلونة وريال مدريد بأسبانيا وحتى مع أياكس ؟ من رأى مهارات ميتشيلينو في المراوغة والتمرير وتقنيته الممتازة ونسى كل شيء ؟ ببساطة لا أحد يمكنه مشاهدة لاودروب ومن ثم نسيانه !
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
لكن ، بالرغم من أن مايكل لاودروب أسطورة مدهشة لا تُنسى أبداً ، فلــن تجد بسهولة من يحصد جائزة أفضل لاعب أجنبي في دوري مثل الدوري الأسباني بربع قرن كامل كما فعل الكونجين لاودروب أفضل لاعب باللاليجا بآخر 25 عاماً بالقرن الماضي ، لكنك باليورو 2012 لن تشعر بإفتقاد كبير لـ "إل راي" مايكل لأنك ستشاهد لاعبـــاً يُشبهــه لدرجة كبيرة بالتقنية وطراز اللعب ، فربما ذلك اللاعب اليافــع ذو العشرين عاماً لا يرتدي القميص رقم 10 شأنه كشأن سلفه لاودروب لكنه يقدم كـــــل شيء بالقميص رقم 8 ، إنه كريستيان إريكسن بطل هــــذه الحقبة بمنجـــم المواهب أياكس أمستردام الهولندي.
كريستيان إريكسن ، أو مايكل لاودروب الجديد ، سَمِّه ما تشاء لأن يستحق ، ظهرت موهبته وإمكاناته مع أحفاد الفايكنج منذ البداية ومع المدرب المحلي مورتن أولسن الذي أظهره بقميص الفريق الأول للمنتخب الدنماركي لأول مرة في مارس أذار لعام 2010 أمام النمسا وكان اريكسن وقتها بسن صغيرة للغاية فعمره كان 18 عاماً وشهراً وحيداً ، وقتها بات إريكسن أصغر من يمثل المنتخب الدنماركي منذ أيام مايكل لاودروب نفسه !
إريكسن ، وبالمباريات القليلة التي لعبها قبيل كأس العالم 2010 أدهش الجميع وأقنع مدرب منتخب رفاق أولسن كما يُسمونه بالدنمارك بأن يصطحبه معه لجنوب أفريقيا ليصبح إريكسن أصغر لاعبي البطولة قاطبةً ، وهناك بالجنوب الأفريقي أشركه أولسن كبديل لمرتين أمام اليابان وهولندا وقدم إيركسن عدة لمحات مميزة وترك ختم جدارة وإستحقاقه لخلافة البيج مايك .. مايكل لاودروب ، ليغزو من وقتها وسائل الإعلام بالدنمارك كونه الأفضل على الاطلاق من بين المواهب الدنماركية بالسنين الماضية ، لتبدأ الألة الإعلامية الدنماركية بتشبيهه بصفة رسمية بالأسطورة الدنماركية ، ويبدأ الجميع ببلاد حقول والمزارع بالتغني بمهاراته الفردية بالمراوغة والتسديد بقوة بكلتا القدمين ، التهديف من خط المنتصف ، تماماً كما كان يفعل سلفه !
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
ولم يكن فقط الإعلام الدنماركي هو المُشيد بكريستيان إريكسن ، لم يكن الأمر دائماً هكذا لأن لاعب بحجم ورونق الأسطورة الهولندية الطائرة يوهان كرويف الذي قال عن إريكسن عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب صاعد بالدوري الهولندي : "إنه لاعب أحب مشاهدته من صميم قلبي ، وهذه الجائزة مجرد بداية لسيلٍ من الجوائز سيحصدها بمسيرته التي أتوقعها براقة للغاية ، الموهبة موجودة قطعاً لديه والتميز أيضاً ، بقية الأمور تعود له بالأخير ، إريكسن نتاج دنماركي فخم ونقي ، واحد من الذين يمكنك مقارنتهم ببريان ومايكل لاودروب اللذان اعتقد أن بإمكان إريكسن الوصول لمستوهما بكرة القدم !".
ولـو تحدثنا عن مشوار إريكسن بتفصيل أكثر فسنجده بدأ بممارسة كرة القدم بنعومة أظافره ببلدته الصغيرة ميدلفارت ، بدأ بملامسة الكرة قبل حتى أن يبلغ الثالثة لكنه بدأ على المستويات الكبرى بعام 2005 مع نادي أودينسي بلودكلوب الدنماركي "أو بي" الذي تكّون إريكسن بأكاديمية ناشئيه وقاد نفس الفئة للوصول لقبل نهائي البطولة بأولى أعوامه قبل أن يخسر أودينسي من بروندبي ليخرج أودينسي من بطولة أُختير إريكسن فيها كأفضل لاعب بالتكنيك ، إنتاج إريكسن مع ناشئي أودينسي لم يتوقف لأنه بالعام التالي قادهم لإحراز بطولة الدوري لفئة الشباب بالثالث عشر من أغسطس آب لعام 2006 بعدما مُحرزاً هدف النهائي الوحيد والفوز بالبطولة على حساب كوبنهاجن !
إريكسن وقتها كان فقط بسن الرابعة عشرة فقط ، لكنه كان يُشارك مع لاعبي فئتي ما دون الـ 16 و 19 عاماً كما أنه لعب على النطاق الدولي بالمنتخب مع من هم دون الـ 17 عاماً أي أكبر منه بثلاث سنواتٍ كاملة ، كلها أشياء جعلت من المنطقي أن يهتم لموهبته أندية بحجم تشيلسي وميلان وبرشلونة الذي طلبه للتدريب والأختبار قبل أن يتعاقد معه ، وبالفعل ذهب إيركسن لهناك وخضع لتجربة بالكامب نو ليخرج بعدها موقعاً لأياكس بالذات !
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
إريكسن ، الذي إنتقل للـ "جودين زونين" أياكس بالسابع عشر من أكتوبــر تشرين الأول لعام 2008 تعلل يومها بقيامه بتلك الخطوة ورفض كل تلك الخيارات الكبيرة بكلماتٍ بمنتهى الحكمة وتَنُم عن فكر ورؤية كبيرة بهذا اليافع ، إريكسن يومه توقيعه للجودن قال : "بالضبــــــط .. الأمر ببساطة أنني أدرك تماماً أن خطوتي الأولى بالإنتقال بهذه العمــر يجب الا تكون كبيرة جداً ، متيقن تماماً من أن اللعب بهولنــدا الان سيُزيد من درجة نضجي الكروي وكذا تطوري ، باللحظة التي أتى فيها عرض أياكس أدركت أنه خيار مميز حقاً".
إريكسن بعد كلماته المميزة حقاً إنضم لأياكس وتحديداً لأكاديمية ناشئيه المميزة الشهيرة من دون حتى أن يلعب مباراة رسمية واحدة مع فئة الكبار بأودينسي ، ليواصل لاودروب الجديد تدربه بتقنيات خاصة رفقة فئـة الشباب بأياكس لتتأخر أولى مبارياته الرسمية بالإيرديفيسي مع نادي العاصمة الهولندية حتى تاريخ السابع عشر من يناير كانون الثاني لعام 2010 ، اي بعد إنضمامه للفريق من أودينسي الدنمارك بعام ونيّف ، ومنذ مباراته الاولى صار إريكسن جزءاً مهماً في التشكيلة الأساسية بأياكس قبل أن يدخل بعدها قائمة أولسن بالمنتخب لأول مرة.

يُعد إريكسن هو الموهبة الاهم بالكرة الدنماركية بالسنوات القليلة الماضية، وهو الوريث الشرعي والطبيعي للأسطورة مايكل لاودروب وهو العلامة الأبرز لكل أبناء جيله ممن بيبلغون العشرون عاماً أو أكثر قليلاً بالعمر ، هو كذلك اللاعب المفضل بالوقت الحالي من قِبل الجمهور ووسائل الإعلام الدنماركية.
التلفزيون ووسائل الإعلام الدنماركية - اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
بعام 2011 ، فاز إريكسن بأول بطولة في مشواره الصغير ، بطولة كانت دوري الإيرديفيسي الهولندي بموسم 2010/2011 وهي البطولة الاولى لأياكس البدوري بعد غياب دام لسبع سنوات ، الأمر الذي كرره أيضاً هذا الموسم مع الجودن أياكس ليفوز معهم بهذا الموسم أيضاً – 2011/2012 – بذات البطولة ليكون قد فاز ببطولتين للدوري الهولندي بأولى المواسم التي شارك فيها فعلياً مع الفريق الأول بأياكس ، فيما أتت جوائزه على المستوى الأول سريعاً بفوزه بلقب أفضل لاعب صاعد بالدوري الهولندي بعام 2011 وهو ثاني لاعب دنماركي يفوز بها بعد الدنماركي الخطير يون دال توماسون ، إريكسن حصد هذه الجائزة بعدما قدم بداية ممتازة مع أياكس بالدور الثاني لموسم 2010/2011 ، وهو موسم أنهاه إريكسن بتجديد عقده مع الجودن لصيف 2014 والتصريح بقول : "أستطيع التعلم هنا ، لم أنتهي بعد وأتمنى أن أعني الكثير مستقبلاً لهذا الفريق".
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
وبهذا الموسم ، شارك إريكسن بشكل أكبر بالمباريات ، بل إنه أكثر لاعبي أياكس مشاركةً بالمباريات لهذا الموسم وأكثرهم فاعلية كذلك ، ففي 33 مباراة خاضها إريكسن بقميص أياكس الأبيض والأحمر سجل سبعة أهداف ومرر 17 تمريرة حاسمة مهدت الطريق لزملائه لإحراز أهداف منحت أياكس اللقب الـ 31 بالإريديفيسي عبر تاريخه ، وحتى على الصعيد الأوروبي الذي سجل فيه إريكسن إسمه أيضاً بتسجيله لهدفه الاوروبي الاولى بالجولة الثالث لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وبمرمى دينامو زغرب الكرواتي بالثامن عشر من أكتوبر تشرين الأول بالعام الماضي ، كان الهدف الثاني وتعزيز الإنتصار لأياكس بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي مستغلاً تمريرة من زميله الروسي ديمتري بوليكين.
قدرات الهولندي الصغير المدهشة ، مهلاً الهولندي الصغير ليس خطئاً .. بل إنها كنيته هناك بالدنمارك "يونج هولانديز" ، لكن أياً كانت شهرته ، فقدرته المدهشة على صنع الأهداف وإحرازها جعلته يدخل قائمة المنتخب الدنماركي بهذه النسخة من اليورو ، ليس كمجرد لاعب صغير وواعد فحسب كما حدث بالنسخة الأخيرة من كأس العالم ، بل دخله هذه المرة بصفته اللاعب النجم بالفريق الأحمر والأبيض "دي روود هيفيدي" ، فالعبء الملقى على عاتقه كبيراً لاسيما بوجود الفايكنج بمجموعة الموت رفقة الماكينات الألمانية والسيلساو الأوروبي البرتغالي ولا ننسى الطرف الثالث بالمجموعة ، البلاد التي يلعب بها مايكل لاودروب الجديد ، الطاحونة البرتقالية.
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
لكن بالرغم من هذا فالتوقعات من إريكسن هذه المرة بحجم موهبته التي نضجت وتصاعدت عن ذي قبل ، فالكل ينتظر إريكسن وماذا سيفعل أمام المرمى وكيف ستكون تسديداته وهل سيصنع الكرات لزملائه بالخط الأمامـي بوفرة كما كان يفعله سلفه لاودروب وكما فعل هو بأياكس بهذا الموسم بالذات ، الجميع ينتظر مفاجأة متوقعة من الدنمارك بالصعود لربع النهائي بشرط إذا ما كانت مهارات إريكسن حاضرة.
الشيء الأخير والأكيد بمشوار إريكسن بأياكس والذي تبقى له موسماً وحيداً بحد أقصى بكل الاحوال ، أنه بحال ما إنفجرت مواهب وقدراته باليورو القادمة فوقتها لن يطول بقاءه بالأورانج آرينا لن يمتد حتى حتى للموسم القادم لأنه حينئذٍ سيكون مقدراً له الإنتقال لمستوً أعلى والرحيل لنادٍ أكبر لاسيما بعد التقارير التي أنتشرت بإنتقال وشيك بمانشيستر يونايتد بمقابل قد يتعدى حاجز الـ 20 مليون يورو بحال ما أقنع السير أليكس فيرجسون الذي سيُتابعه بهذه البطولة بكل الإهتمام .. الترقب .. التحفز.
اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 07-06-2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 08-06-2012, 07:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة الجميلة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 10-06-2012, 01:52 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور على مشاركاتك القيّمة في المنتدى




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 10-06-2012, 09:59 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل
مشكووووووووووووووووووووووور


هـــلا و غــــــلا





 

 

 


   

قديم 10-06-2012, 10:00 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albrenss77
مشكور على مشاركاتك القيّمة في المنتدى

هـــلا و غــــــلا





 

 

 


   

قديم 10-06-2012, 10:00 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آزاد الجزراوي
مشكور عالمتابعة الجميلة

هـــلا و غــــــلا





 

 

 


   

قديم 11-06-2012, 12:54 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتوهج, لاودروب, اليورو, خليفة, جاهز, ينتظر, إريكسن،

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : اليورو ينتظر | إريكسن، خليفة لاودروب جاهز للتوهج
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقام اليورو | شيفا "يؤسس" تاريخ الأوكران في اليورو، وإبرا سيد الهدافين صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 16-06-2012 05:01 PM
اليورو ينتظر | روبي كين، أسطورة ايرلندا صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 11-06-2012 12:56 AM
اليورو ينتظر| ألكسندر كيرزاكوف حامل آمال الدببة صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 7 11-06-2012 12:55 AM
اليورو ينتظر | أندريا بيرلو، المايسترو الأفضل في العالم صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 10-06-2012 01:39 AM
خليفة فيرجسون هو .....!!!!! F.C Hassakeh منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 11-08-2009 12:18 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى