albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الشرطة بهدفين لهدف على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الشرطة يوم الجمعة 3 تموز الساعة 5 على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة العاشرة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الطليعة بهدفين لهدف على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الطليعة يوم الاحد 28 حزيران الساعة الخامسة على الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة التاسعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 23 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 239 )           »          الجزيرة يخسر امام الشرطة بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 223 )           »          الجزيرة يلاقي الشرطة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 23 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 332 )           »          تحضيرات رجال الجزيرة قبل المباراة مع الشرطة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 304 )           »          الجزيرة ينهي مشاركته بالدوري السوري العام للرجال بكرة اليد (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 143 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 22 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 206 )           »          الجزيرة يعود رسمياً للدرجة الاولى بعد خسارته امام الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 )           »          الجزيرة يلاقي الطليعة في حماة .. جدول مباريات المرحلة 22 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 248 )           »          اخر تمارين الجزيرة قبل لقاء الطليعة في حماة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 21 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 330 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2012, 11:02 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
م ميزر
مـشرف مـنـتـديــات
كرة القدم العربية والعالمية
أخبار محافظة الحسكة
 
الصورة الرمزية م ميزر
 

 

إحصائية العضو










م ميزر غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

فشل الماتادور الأسباني في تخطي عقبة الاَزوري الإيطالي وتعادل معه 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب أرينا بمدينة غدانسك البولندية ، في إفتتاح لقاءات المجموعة الثالثة ، وبهذه النتيجة حصل كل منتخب على نقطة واحدة قبل لقاء إيرلندا وكرواتيا بدقائق قليلة.
تعادل عادل بين الاسبان والطليان

تعادل عادل بين الاسبان والطليان
تعادل عادل بين الاسبان والطليان
تعادل عادل بين الاسبان والطليان
جاءت المباراة قوية وحماسية من الفريقين وسيطر المنتخب الأسباني على مجريات الشوط الثاني وحاول لاعبوه إنهاء المباراة لصالحهم لكن الدفاع الإيطالي وقف لهم بالمرصاد أحرز لإيطاليا دي ناتالي في الدقيقة 61 وتعادل لإسبانيا فابريجاس في الدقيقة 64 .
لقاء خاص بدأ قبل المباراة بين مدربي الفريقين ، فديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني يدرك انه يدخل أصعب لقاءات المجموعة في بداية رحلة الدفاع عن اللقب ، ورغم ذلك فقد بدأ المباراة بتشكيل غريب إلى حد كبير فلعب بستة لاعبين يجيدون في منتصف الملعب ، ولم يستعن بمهاجم صريح .. وإذا كانت الطريقة التي لعب بها على الورق تتمثل في 4-3-3 بتقدم ثلاثي الوسط الذين يمتلكون النزعة الهجومية فبريجاس من المنتصف ، وإنييستا في الجبهة اليسرى ، ودافيد سيلفا من الجهة اليمنى ، ومن خلفهم ثلاثي الوسط المتميزين دفاعيا ، وهم تشافي ، وبوسكيتس ، وتشابي ألونسو .. وإذا كان ديل بوسكي إعتمد على مهارات لاعبي خط المنتصف التهديفي إلا أن عدم الإستعانة بمهاجم صريح كان غريبا .
في المقابل فكلاوديو برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي يعلم إنه يواجه بطل أوروبا والعالم ، ويعرف أن قوة المنتخب الأسباني تتمثل فيمنتصف الملعب ، ولذلك عمد إلى زيادة عدد اللاعبين في منطقة الوسط ، ولعب بطريقة 3-5-2 بالدفع بمهاجمين هما كاسانو ، وبالوتيلي ومن خلفهم خماسي الوسط موتا ، وماجيو ، وبيرلو ، وماركيزيو ، وجياكيريني .. وهذه الطريقة تعكس رغبة برانديلي في إقتناص نقاط المباراة الثلاث من خلال الدفع بمهاجمين صريحين وفي نفس الوقت وضح قلقه من مهارات منتصف ملعب أسبانيا .
تعادل عادل بين الاسبان والطليان
مرحلة الإستكشاف وجس النبض للصغار فقط .. هكذا قالها نجوم الماتادور الأسباني والاَزوري الإيطالي فجاءت البداية حماسية ووضح أن كلا الفريقين يبحث عن نقاط المباراة الثلاث فالمنتخب الإيطالي لم يؤد بالطريقة الدفاعية المعروفة عنه وإعتمد في هجومه على خمسة لاعبين بعد إنضمام ثلاثي الوسط موتا وماجيو وبيرلو لثنائي الهجوم بالوتيلي وكاسانو مما أحدث زيادة عددية على دفاعات أسبانيا مما شكل خطورة على مرمى كاسياس الذي أنقذ مرماه من هدفين الأول من تسديدة بيرلو في الدقيقة 13 والثانية قبل نهاية الشوط بعشر دقائق من تسديدة ماركيزيو .
رفاق تشافي لعبوا بطريقة متشابهة مع طريقة لعب فريق برشلونة وإعتمدوا على محاولات الإختراق من خلال التمريرات القصيرة من العمق التي يجيدها إنييستا وفابريجاس تشافي ولكن لم تؤت هذه الطريقة بثمارها نظرا لقوة الدفاع الاَزوري من ناحية وعدم وجود شخص بمهارات ميسي من ناحية أخرى فقد حاول إنييستا الإختراق بمهارته وكان أفضل لاعبي فريقه ولكن لم تترجم إختراقاته لإهداف لإنه لم يجد المعاونة والمتابعة لكراته وهو ما يعكس صعوبة اللعب أمام إيطاليا بدون مهاجم صريح.
كانت الكلمة العليا خلال الشوط الأول لمنتصف الملعب في الفريقين فقد تبادل لاعبوه السيطرة على مجريات المباراة وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء أخطر فرص الفريقين فقد تلقى إنييستا تمريرة بينية من تشافي لكنه سددها أعلى العارضة.. وبعدها بثواني أرسل كاسانو مهاجم إيطاليا عرضية متقنة من الجهة اليمنى قابلها تياجو موتا برأسه لكن كاسياس تصدى لها بصعوبة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .
مع مطلع الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي من الفريقين وخاصة من جانب نجوم الماتادور الأسباني ووضحت تعليمات ديل بوسكي بين الشوطين بضرورة تناقل الكرة بشكل أسرع الحركة بدون كرة ولكن ذلك أثر على منتصف الملعب الذي إندفع للهجوم فوضحت المساحات الفارغة بين خطي المنتصف والدفاع الأسباني .
حاول لاعبو أسبانيا الإعتماد على التسديد وتصدى بوفون لتسديدة فابريجاس بصعوبة بينما ذهبت تسديدة تشافي بجوار القائم الأيمن .. وفي المقابل تمكن بالوتيلي مهاجم إيطاليا من إستخلاص الكرة من راموس وإنطلق منفردا بمرمى كاسياس ولكنه تباطأ ليلحق به راموس وينقذها قبل تسديدها .
اللعبة السابقة جعلت برانديلي المدير الفني لإيطاليا يعجل بإجراء تغيير في الدقيقة 55 بالدفع بأنتونيو دي ناتالي بدلا من بالوتيلي وعقب نزوله بست دقائق فقط رد اللاعب الهدية لمدربه بإحرازه هدف التقدم للاَزوري عندما إستقبل بينية بيرلو إنفرد على أثرها بمرمى كاسياس ويلعبها ناتالي في الزاوية اليسرى محرزا هدف التقدم لإيطاليا .
الكبرياء الكروي الأسباني جعل نجوم الماتادور ينتفضون سريعا ولم تستمر الفرحة الإيطالية سوى ثلاث دقائق فقط حيث إستثمر ثلاثي الهجوم الأسباني مهارتهم في التمرير والإستلام ووصلت الكرة من إنييستا لسيلفا الذي مررها بينية لفابريجاس المنفرد ويضعها داخل مرمى بوفون محرزا هدف التعديل سريعا .
لم يقف ديل بوسكي مدرب أسبانيا متفرجاً ودفع بنافاز بدلا من سيلفا وتوريس بدلا من فابريجاس وبذلك أصبحت أسبانيا تلعب برأس حربة صريح وتحسن أداءها ولم يستثمر توريس إنفراده ببوفون الذي أنقذ الكرة بقدمه ثم مرت تسديدة إنييستا أعلى العارضة ولم تتح سوى فرصة واحدة للمنتخب الإيطالي من خلال عرضية قابلها دي ناتالي من الوضع طائرا لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لكاسياس وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: م ميزر    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


1

   

قديم 11-06-2012, 11:50 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

لنشوف شو بدو يصير بالمباريات الجاية




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 11-06-2012, 11:59 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

اداء قوي من الطليان لم يكن متوقع

مباراة جميلة بالمجمل




 

 

 


   

قديم 11-06-2012, 03:30 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

التعادل كان عادل
قدموا مبارة جميلة وممتعة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 11-06-2012, 04:40 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مباراة جميلة بالفعل

مشكور استاذ ميزر




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-06-2012, 01:54 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 





 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسبان, تعادل, عاجل, والطليان

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : تعادل عادل بين الاسبان والطليان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يتواصل تفوق الاسبان صليبا شمعون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 30-10-2010 03:52 PM
الاختبوط بول يتوقع فوز الاسبان م ميزر مدرجات كـــــــــــــــــــأس العالم 2010 جنوب افريقيا 8 11-07-2010 07:31 AM
تعادل غير عادل للفرات مع المعرة نادي الفرات بالرقة منتدى الرياضة السورية 9 17-01-2010 03:47 AM
عاجل عاجل عاجل...هيفاء وهبي تطلب من نادي الجزيرة 7 ملايين ليرة أ.وضاح الأسعد أرشيف المواضيع المميزة والمقابلات الحصرية 15 16-10-2009 05:30 PM
تعادل غير عادل للجزيرة مع المنتخب الاولمبي أكرم حاجو مدرجات كرة القدم الجزراوية 12 09-06-2009 12:39 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى