albrenss77 : الجزيرة يُلاقي مستضيفه الكرامة يوم الاحد 20 تشرين الاول الساعة 3 على ملعب الباسل بحمص في افتتاح الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الجدول الجديد لمباريات الجزيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز لموسم 2019-2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 328 )           »          تعادل ايجابي بين منتخب سوريا الاولمبي ونظيره البحريني في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          فوز خجول واداء غير مقنع لمنتخب سوريا الوطني امام المالديف (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 57 )           »          فريق رجال الجزيرة يغلب فريق شباب الجزيرة في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 196 )           »          تأجيل المؤتمر السنوي لنادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 224 )           »          تمرين رجال الجزيرة ليوم الثلاثاء 8 تشرين الاول (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 203 )           »          اللاعب الشاب يزن الحمود مُعاراً الى نادي الجيش (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 228 )           »          منتخب سوريا الوطني يلاقي جزر المالديف اليوم في التصفيات الآسيوية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 62 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يلاقي نظيره البحريني في مباراة ودية استعداداية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          اللجنة المؤقتة للنادي تكرم هيئة مار افرام السرياني بدرع النادي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 498 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2012, 02:49 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

قلم يخربش | التاريخ يتّسع للاثنين يا تشافي !


خرج علينا لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني بتصريح مثير للجدل عن أن المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو لن يُكتب اسمه في التاريخ وأن من سيفعل هو بيب جوارديولا الذي حقق إنجازات لا مثيل لها رفقة نادي برشلونة الذي رحل عن أسواره الشهر الماضي.

الغريب أن تصريح تشافي يندرج تحت بند "تصريحات مورينيو" التي اعتدناها من المدير الفني البرتغالي الذي كان يقوم بما ننعته بالمصري "جر شكل" مع كل من لا يمت بصلة للنادي الذي ينتمي إليه مورينيو "آنياً" وهو في حالتنا هذه ريال مدريد.

وصحيح أن تشافي كان معذوراً في الحديث عن مورينيو كونه في النهاية يرد على سؤال من صحفي لكن رده كان غريباً جداً ولا يُفهم منه سوى أن مايسترو "التيكي تاكا" مازال يحمل في قلبه بعض الضغينة من موسم ساخن مليء بالتصريحات والشد والجذب بين المعسكرين المدريدي والبرشلوني رغم انتهائه بحلوه للمدريديين ومره للبرشلونيين الذين خسروا لقبهم بعد 3 سنوات من الهيمنة وإن بدد الفوز بكأس الملك بعض هذه المرارة لكنه لم يمحها بكل تأكيد.

قلم يخربش | التاريخ يتّسع للاثنين يا تشافي !

ما يثير الطرافة هو أن الآية قد انقلبت، فقام مورينيو بنصيحة أبعد ما يكون هو عنها عندما نصح تشافي بأن يركز في كرة القدم ويبتعد عن مثل هذه التصريحات، وهي نصيحة لا يمكن وصفها إلا بالقول المأثور العبقري "رب مستمع أوعى من مبلغ" أو بالآية الكريمة "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم".

وفي الواقع فإن تصريح تشافي كان غريباً، فمن قال إن التاريخ لا يتسع للثنائي جوارديولا ومورينيو ؟ التاريخ الذي قبل الريال والبرسا سيقبل مورينيو وجوارديولا بالتأكيد وهو يتسع لأي شخص يجتهد في عمله ويحقق الإنجازات مع الفرق التي يدربها.

وياله من شد وجذب ليس في وقته على الإطلاق فنحن في خضم بطولة أراها الأمتع للمنتخبات بعد أن نالت هذا اللقب منذ عام 1998 عندما قرر جوزيف بلاتر أن على كرة القدم أن تذهب للجحيم من أجل أن ينال أصواتاً أكثر للاستمرار كرئيس للفيفا بتوسيع عدد المنتخبات في كأس العالم إلى 32 فريقاً ما جعلنا نتسول مباراة جميلة للمتابعة في دور المجموعات بدلاً من المباريات المعروفة نتائجها سلفاً فباتت أمم أوروبا متنفسنا لمشاهدة مباريات ممتعة بين المنتخبات بسبب الندية الكبيرة التي عليها المباريات وعدم انتهاج نهج دفاعي واضح خوفاً من فارق المستوى كما هو عليه في كأس العالم المليء بالخطط الدفاعية.



قلم يخربش | التاريخ يتّسع للاثنين يا تشافي !
على الهامش...
- أداء روسيا لم يكن مفاجئاً بالنسبة لي، فهي تمتلك فريقاً رائعاً من البداية ليس به أرشافين وحده بل إن شيروكوف وحده داهية وكذلك تمتلك حارسين عملاقين هما أكينفييف ومالافييف، لكن العامل الأكبر الذي ساهم في عدم المفاجأة هذا هو أن الدوري الروسي انتهى في شهر نوفمبر واللاعبون ليسوا مرهقين بشكل كبير عكس البقية وهو ما ربما يكون عاملاً فيصلياً للروس في الأدوار النهائية المتوقع وصولهم لها.. صحيح أنهم ربما يكونوا غير جاهزين فنياً لكن الحقيقة أن المنتخب الروسي أقام معسكرات إعدادية طويلة كفلت له الجاهزية الفنية وضمنت له ألا يخوض البطولة مرهقاً من موسم طويل.

- استمرت عقلية الأندية مسيطرة على بعض الجماهير فنعتني شخص بالمدريدي لمجرد تفضيلي لأندريا بيرلو على إنيستا كأفضل لاعب في مباراة إسبانيا وإيطاليا قبل أن أتحول لبرشلوني بعد اختياري لهدف فابريجاس في إيطاليا كأفضل هدف في الجولة.. أرجوكم استمتعوا !

قلم يخربش | التاريخ يتّسع للاثنين يا تشافي !

روسيا تمتلك عاملاً مهماً جداً قد يمنحها أفضلية في الأدوار الحاسمة...
- ليس عندي مشكلة في أن يقلّد ديل بوسكي طريقة لعب البرسا فهي الطريقة الأجمل والأكثر تأثيراً في العالم، لكن أن يكرر نفس أخطائها فهو ما يثير الاستغراب.. أن يسمح للمدافعين الطليان باللعب وأعينهم تركز على لاعبي الوسط المتحركين باستمرار بدون الانشغال برأس حربة لهو خطأ فادح وهو ما فعله جوارديولا ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج. المثير للطرافة أن عينة التصريحات كانت قريبة أيضاً فكانت الشكوى عامة من الأرضية..!

- تفاجأت بالمستوى الجيد جداً الذي قدمته البرتغال أمام ألمانيا رغم أنني كنت أتوقع ألا تعاني الأخيرة كثيراً .. الخبرة وثقافة الحسم هي ما رجحت كفة المانشافت وأعتقد أن هذه الخسارة ستودع بها البرتغال البطولة..

- رغم كل ما فعله أمام إسبانيا، إلا أنني أعترف بأنني كنت سعيداً بتواجد بالوتيلي في الملعب .. أضحكني كثيراً سواء بانفعالاته أو بتعامله ببرود مع الحكم كاساي..

- كلمة واحدة تختصر كل شيء .. شيفا.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 13-06-2012, 03:17 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-06-2012, 04:07 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة




 

 

 


   

قديم 16-06-2012, 04:23 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور على المتابعة الجميلة




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاثنين, التاريخ, تشافي, يتّسع, يخربش

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : قلم يخربش | التاريخ يتّسع للاثنين يا تشافي !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلة تشافي هيرنانديز مع موقع uefa كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 14-04-2012 08:36 PM
الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 11-08-2011 01:16 AM
تشافي: ميسي أفضل لاعب في التاريخ جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 07-06-2011 01:23 AM
تشافي يقترب من رقم تاريخي جديد آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 8 03-01-2011 09:33 PM
تشافي: ميسي فوق الجميع...وزلاتان = رونالدو F.C Hassakeh منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 02-08-2009 05:20 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى