albrenss77 : يلتقي ودياً فريقا رجال الجزيرة والجهاد يوم غدٍ الإثنين في الساعة الثانية بعد الظهر على أرض ملعب الشهيد هيثم كجو بالقامشلي albrenss77 : يلتقي ودياً فريقا رجال الجزيرة والجهاد يوم غد الجمعة في الساعة الثانية بعد الظهر على أرض ملعب تشرين بالحسكة albrenss77 : تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة في حمص المقررة يوم الاحد 20-10 في افتتاح الدوري السوري الممتاز الى وقت يُحدد لاحقاً albrenss77 : الجزيرة يُلاقي مستضيفه الكرامة يوم الاحد 20 تشرين الاول الساعة 3 على ملعب الباسل بحمص في افتتاح الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الاولى من الدوري السوري الممتاز (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 )           »          فريق رجال الجزيرة يلتقي الجهاد ودياً في القامشلي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 157 )           »          فريق رجال الجزيرة يغلب الجهاد ودياً في الحسكة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 171 )           »          تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة في حمص الى موعد يُحدد لاحقاً (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 220 )           »          سحب قرعة كأس الجمهورية والجزيرة يلاقي مصفاة بانياس (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 202 )           »          تفاول وجدية وإلتزام في تمارين فريق رجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 340 )           »          منتخب سوريا الوطني يغلب غوام برباعية ويتصدر المجموعة الاولى (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يغلب نظيره البحريني ودياً بثلاثة اهداف نظيفة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 53 )           »          الجدول الجديد لمباريات الجزيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز لموسم 2019-2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 433 )           »          تعادل ايجابي بين منتخب سوريا الاولمبي ونظيره البحريني في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2012, 06:22 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

التقييم النهائي للاعبين | أوكرانيا × السويد

التقييم الرقمي النهائي لكل من شارك في مباراة أوكرانيا و السويد لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا 2012

التقييم النهائي للاعبين | أوكرانيا × السويد منتخب أوكرانيا
أندريي بياتوف

لم يتعامل كما ينبغي مع تسديدة إبراهيموفيتش التي مرت على مقربة منه لتحصل السويد على هدف التقدم، و كان محظوظًا حين تصدى على طريقة الكرة الطائرة لتسددة أخرى من إبرا كادابرا، كما حالفه الحظ أيضًا في محاولة لماركوس روزينبيرج.


يفهين سيلين

اعترض تسديدة ماركوس روزينبيرج الخطيرة بشكل ممتازة في بداية الشوط الثاني و كان صلبًا في أغلب فترات اللقاء على الجبهة اليُسرى، ما جعله لا يعاني كثيرًا من أي مشاكل أمام سيباستيان لارسون.


يفهين خاشيريدي




تعرض لضربة قوية في بداية المباراة لكنه استطاع التغلب على الأمل و الركض بحيوية، لكنه حبس أنفاس مشجعي أوكرانيا بتصرف متهور حين أرجع الكرة دون تركيز للخلف حيث بياتوف الذي استطاع اللحاق بها قبل أن تدخل المرمى!


تاراس ميخاليك

سمح لإبراهيموفيتش بتخطيه و التسديد في المرمى مفتتحًا أهداف المباراة، لكن ذلك كان خطأ لم يتكرر طيلة مباراة تغلب فيها ميخاليك على روزينبيرج و أخرجه من حسابات اللقاء بصلابته.


أناتولي تيموشوك

عرض أنيق للغاية .. أظهر سيطرة تامة على وسط الملعب و تفاهمًا كبير مع زملائه في الوسط الذي عولوا عليه كنقطة انطلاق لهجماتهم. أثبت حقًا أنه القلب النابض لوسط الفريق الذي تصدى لأغلب لاعبي الوسط في السويد خلال الشوط الثاني.


أوليه هوسييف

تقدم جيدًا للأمام حين كانت الفرصة تسنح له بالقيام بذلك بمساعدة من يارمولينكو الذي كان يدخل إلى العمق ليجذب إليه أولسن و يترك لهوسييف حرية التصرف في المساحة التي كان يخلفها أولسن. لعب كرة ذكية كانت لمسة البداية التي ساعدت يارمولينكو على تمرير هدف التعادل لشيفشينكو.


سيرهي نازارينكو

ركلته الحرة المُهدرة في الشوط الأول لم يصعب على إيزاكسون التقاطها، لكنه كان ذا تأثير فعال في صنع الهجمات في الوسط مساعدًا فريقه على السيطرة على معظم مجريات اللقاء أكثر مما كان يمكن للبعض أن يتصور.


يفهين كونوبليانكا

سدد كرة مميزة مرت مباشرة بمحاذاة القائم الأيسر في الشوط الأول. كان دائمًا يشكل الخطورة من الجهة اليُسرى و الركلة الركنية التي نفذها كانت هي التي حولها شيفشينكو إلى هدف الفوز.


أندريه شيفشينكو
رجل رائع

أضاع فرصة كبيرة حين سدد الكرة التي مررها له يارمولينكو في وجه الحارس، لكنه كان رجل المباراة بعد أن استطاع تسجيل هدف التعادل ببراعة متناهية متوفقًا بارتقائه و تسديدته بالرأس على العملاق السويدي أولوف ميلبيرج و من خلفه الحارس إيزاكسون، قبل أن يقلب الموازين بهدف الفوز بتسديدة أخرى بالرأس لم تكن أسهل من سابقتها.


اندريه فورونين

تغلب على جرانكفيشت لكنه لم يتمكن من الوصول للكرة لوضعها في الشباك، ثم سدد كرة صاروخية بالكاد استطاع إيزاكسون التصدي لها. فورونين استطاع تفادي المواجهة مع جرانكفيشت تارة و كسبها تارة أخرى و كان مصدر إزعاج كبير للدفاع السويدي.





أندريه يارمولينكو

كان دائمًا يهاجم جيدًا من الجهة اليُمنى في الشوط الأول، لكنه واجه المشاكل بعد ذلك إلى أن منح شيفشينكو كرة الهدف الأول مؤكدًا أنه جزء لا يتجزأ من الهجوم الأوكراني.




• البدلاء
روسلان روتان

دخل بديلًا لفورونين لينفذ تعليمات أوليخ بلوخين الذي أراد تنشيط الهجوم.




أرتيم ميليفسكي

دخل في الدقائق الأخيرة عوضًا عن بطل الساعة في أوكرانيا و قام بعمل لا بأس به في المساعدة على إبقاء النتيجة كما هي حتى نهاية اللقاء، عبر الاستحواذ جيدًا على الكرة.




ماركو ديفيتش

دخل عوضًا عن كونوبليانكا في الوقت المضاف للشوط الثاني.





للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


1

   

قديم 13-06-2012, 06:31 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

أندرياس إيزاكسون


عانى مع محاولة فورونين الرائعة لكنه تفادى الخطر حينها. لاحقًا قام بعمل جيد للتصدي لمحاولة من يارمولينكو و لم يكن بمقدوره القيام بالكثير لتفادي هدفي شيفا في ظل دفاع منتخبه الذي لم يتمكن من إيقاف الكونكورد.



ميكايل لوستيج



بدا صلبًا في وجه كونوبليانكا حين كان الأخير يهاجم من الوسط، لكنه لم يقوى على مواجهة شيفشينكو و أثر على مستوى زميله ميلبيرج الذي لم يتمكن من التغطية على أخطائه طيلة الوقت.


أولوف ميلبيرج



تصدى ببراعة لمحاولة شيفشينكو حين تغلب على لوستينج و كاد يسدد في المرمى، لكنه لم يتمكن من التفوق على فورونين في أغلب فترات اللقاء و الأهم أنه لم يكن في أفضل حالاته حين ارتقى شيفشينكو أعلى منه و سجل هدف التعادل.


أندرياس جرانكفيست



كاد أن يتسبب بدخول هدف في مرمى فريقه بعد أن سبقه فورونين إلى كرة تصدى لها إيزاكسون في النهاية، لكنه أوقف يارمولينكو ببراعة كلما تطلب الأمر معركة بدنية، إلا أنه كان دومًا مثار شكوك حين كان يواجه السرعة و المهارة ما جعله يميل للخشونة الزائدة.


مارتن أولسون



كان بانتظام خارج مجريات اللقاء في ظل سيادة يارمولينكو على منطقته و استغلال شيفشينكو، فورونين و هوسييف للمساحات التي كان يتركها شاغرة.


راسموس إلْم



لم يكن لديه الكثير ليقوله خلال الشوط الأول أمام السيطرة الأوكرانية على الوسط، في ظل أخطائه في التمرير و المساحات الكبيرة التي أجبر على تغطيتها و القيام بدور دفاعي لا يخصه. كانت له عدد من التسديدات لكنها لم تقلق بياتوف.


سيباستيان لارسون



أرسل كرة ممتازة لإبراهيموفيتش كانت بداية هجمة أسفرت عن هدف المباراة الأول، كما مال للتواجد في الأماكن المناسبة في الأمام، لكن مع ندرة الكرات التي حصل عليها المنتخب السويدي اضطر المدرب لاستبداله بفيلهالمسون.


كيم كالستروم





تلقى بطاقة صفراء مبكرًا حين ارتكب خطأ على كونوبليانكا و بدا بعد ذلك مترددًا في القيام بالأعمال الدفاعية. في المقابل كان عمله الهجومي جيدًا للغاية و منح التمريرة القاتلة لإبراهيموفيتش الذي سجل هدف السويد.، لكنه لم يتمكن من استعادة أي سيطرة على الوسط بعد تأخر السويد في النتيجة.



أولا تويفونِن
رجل مخيب



ركض كثيرًا لكن بلا أي هدف في الجهة اليُسرى في ظل معاناة السويد لمحاولة الحصول على الكرة لفترات طويلة. استُبدِل في أعقاب ذلك في سفينسون إثر تفوق أوكرانيا في نتيجة المباراة.



زلاتان إبراهيموفيتش


سدد كرة قوية عانى بياتوف في التصدي لها و انتهت في الشباك، و لم يكن يُنتظر منه سوى إبداء الحسرة على تسديدته بالرأس التي اصكدمت بالقائم الأيسر و جانبت المرمى. كان أفضل لاعبي السويد و ربما لو سدد في زاوية محددة تلك الكرة التي تصدى لها بياتوف بأسلوب الكرة الطائرة لكانت السويد هي الفائزة الآن.



ماركوس روزنبارج




سدد كرة ضعيفة في أحضان بياتوف حين كان ينبغي عليه القيام بالمزيد في مثل ذلك الوضع المناسب للتسجيل، كما فشل في التفاهم مع إبراهيموفيتش مع كل هجمة للمنتخب السويدي و قلما ظهر كمصدر خطورة على المرمى الأوكراني. كان طبيعيًا أن يأخذ يوهان إلماندر مكانه قبل انتهاء المباراة بعشرين دقيقة.



• البدلاء
أنديرس زفينسون



دخل عوضًا عن تويفونين حين كانت السويد متأخرة في النتيجة، لكن لم يكن بمقدوره فعل الكثير لتغيير اتجاه الرياح.



كريستيان فيلهامسون



استبدل المدرب إريك هامرين لارسون به بحثًا عن مصدر حيوية في آخر ربع ساعة من اللقاء من أجل تغيير النتيجة.



يوهان إلماندر


أتى من الدكة، رغم القلق المثار بشأن إصابته، بحثًا عن مركز ثقل إضافي في عمق الهجوم. كاد يصنع هدفًا لإبراهيموفيتش و كان عليه أن يسجل بنفسه هدفًا آخر في الدقيقة 90 حين أطاح الكرة عاليًا من داخل المنطقة في لقطة غريبة.



 

 

 


   

قديم 13-06-2012, 09:28 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




 

 

 


   

قديم 14-06-2012, 12:31 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-06-2012, 05:01 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة الجميلة




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, الكروات, إيطاليا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : التقييم النهائي للاعبين | أوكرانيا × السويد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Euro 2012 مدرب السويد: جماهير أوكرانيا تزيد من صعوبة لقاء الافتتاح صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 11-06-2012 01:36 PM
يورو 2012 | دليل مدن أوكرانيا صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 9 10-06-2012 01:41 AM
الفيفا واليويفا راضيان عن تجاوب أوكرانيا آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 12-02-2011 11:36 AM
أوكرانيا تتغلب على رومانيا ودياً آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 10-02-2011 10:49 AM
استقالة ماركيفيتش مدرب منتخب أوكرانيا آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 22-08-2010 08:32 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى