albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 88 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 345 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 290 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 285 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 105 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 33 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2012, 07:10 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

منتخب أيرلندا
‏1 ضد ‏3
منتخب كرواتيا
كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني

انتهت
يونيو 10, 2012 8:45 م EET
Stadion Miejski — Poznań
الحكم:‬ B. Kuipers‎
الحضور:‬ 39550‎

كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني


افتتح المنتخب الكرواتي مشواره في بطولة أمم أوروبا 2012 بفوز مريح على منتخب جمهورية إيرلندا بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جرى على ملعب بوزنان البلدي في بولندا حيث قدم مودريتش ورفاقه عرضاً جيداً يليق بهم.


واشتعل اللقاء مبكراً منذ الدقيقة الثالثة، عندما سجل مهاجم نادي فولفسبورج الألماني ماريو ماندجوكيتش أسرع أهداف البطولة حتى الآن والهدف الأول في اللقاء لصالح المنتخب الكرواتي بعدما تلقى عرضية من الرواق الأيمن من قائده داريو سرنا أسكنها برأسه في شباك الحارس شاي جيفن وسط استغراب اللاعبين الإيرلنديين.

ولم ينجح روبي كين في ترجمة الكرات الطولية "الانكليزية" المعتادة لداميان داف وزملائه في الدقائق الأولى التي تلت الهدف الكرواتي، لتقل الفرص نوعاً ما ولكن ليس لوقت طويل، حيث تحصل الإيرلنديون على ضربة ثابتة في الدقيقة 19 نفّذها أيدين ماكجيدي ببراعة وارتقى لها سانت ليدجر عالياً فوق مدافع باير ليفركوزن فيدران تشورلوكا ليسكنها في شباك الحارس بليتيكوزا، وذلك بالرغم من بعض علامات الاستفهام حول الهدف بسبب توقف الدفاع الكرواتي على إثر سماع صافرة غريبة من المدرجات.

كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني

وحاول الكرواتيون استعادة تقدمهم في النتيجة، لكن صحوة الدفاع الإيرلندي وسوء التنسيق بين ماندجوكيتش ونجم توتنهام لوكا مودريتش أفسد إحدى أهم فرص المنتخب الكرواتي في الشوط الأول في الدقيقة 25.

وفي ظل استحواذ كرواتي وضغط إيرلندي، حاول مودريتش مباغتة جيفن عبر التسديدات من خارج المنطقة، والتي سجل منها العديد من الأهداف مع ناديه في البريمييرليج في المواسم الأخيرة، غير أن جيفن كان صاحياً لمحاولاته، كما لمحاولات مواطنه مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إيفان بيريسيتش.

وبدا أن مودريتش احتاج بعض الوقت للدخول في أجواء المباراة، فبدأت لمساته الرائعة على أرض الملعب بمنح أفضلية ميدانية وفنية للمنتخب الكرواتي بالرغم من بعض المناوشات الهجومية المتقطعة للإيرلنديين.

وأتت هذه التحركات ثمارها في وقت حساس جداً قبيل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، عندما بدأ مودريتش هجمة أنهاها نيكيسا ييلافيتش (والذي استدعي إلى البطولة بدلاً من أوليتش المصاب) بكل براعة في شباك جيفن مانحاً بها التقدم مجدداً لمنتخب بلاده بالرغم من شكوك حول وجود تسلل في الهدف، ولينتهي الشوط بتقدم كرواتيا على جمهورية إيرلندا بنتيجة 2-1.

كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني

بعد الاستراحة حاول لاعبو المدرب تراباتوني العودة في النتيجة، غير أنهم اصطدموا بفنيات الكروات وفعالية مهاجمهم ماريو ماندجوكيتش الذي أضاف هدفه الثاني في الدقائق الأولى لهذا الشوط وتحديداً في الدقيقة 48 بعد تمريرة من زميله بيريسيتش ليسكنها برأسه في مرمى الحارس جيفن الذي أخطأ بإبعادها بعد أن اصطدمت برأسه وتابعت طريقها في الشباك.

كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني

وطالب الإيرلنديون بضربة جزاء بعد عرقلة تعرض لها روبي كين داخل المنطقة في الدقيقة 18 من الشوط الثاني، غير أن الحكم لم يحتسب شيئاً وأشار بمواصلة اللعب.

وحاول تراباتوني تعديل الأوتار في الدقائق الأخيرة فلعب لبعض الوقت ب3 مهاجمين، غير أن السيطرة جاءت عكسية بحيث ازدادت المحاولات الكرواتية خطورة على مرمى جيفن الذي تألق بإبعاد تسديدة من ماندجوكيتش قبيل 13 دقيقة على النهاية.

وكذا فعل بليتيكوزا الذي واصل تألقه في هذه المباراة، فأبعد رأسية خطيرة لكيث أندروز في الدقيقة 79 بعد توزيعة لداميان داف من الرواق الأيمن، ليعود ويتألق بإبعاد فرصة أخطر لأندروز نفسه قبيل النهاية بدقيقتين فقط.

ولم ينجح الخضر في تقليص الفارق بالرغم من كل محاولاتهم لينتهي اللقاء بانتصار المنتخب الكرواتي على منتخب جمهورية إيرلندا بنتيجة 3-1.

ووضع هذا الفوز المنتخب الكرواتي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متفوقاً على آخر بطلين لكأس العالم إسبانيا وإيطاليا اللذين تعادلا في مواجهتهما الافتتاحية، فيما سيقبع المنتخب الإيرلندي في قعر الترتيب بصفر من النقاط.

مصدر
كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 13-06-2012, 07:16 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

التقييم النهائي للاعبين | كرواتيا × إيرلندا

التقييم الرقمي النهائي لكل من شارك في مباراة كرواتيا ضد إيرلندا لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس أمم أوروبا 2012 ....



رد: كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني منتخب أيرلندا
شاي جيفين




تعثر وتسبب بالهدف الأول لكرواتيا، ومن ثم ورغم تصديه لعدد جيد من الفرص إلا أنه لم يُبد رد الفعل السريع والمناسب تجاه رأسية مانجوكيتش التي أسفرت عن الهدف الثالث.


شون سانت ليدجر




كان أحد أفضل لاعبي إيرلندا أداءً، وقد أحرز هدف الفريق الوحيد بعدما تحلى بالسرعة ليُفاجئ مدافعي كرواتيا ويسدد الكرة برأسه نحو المرمى.


ستيفن وارد




لم يُقدم الإضافة المطلوبة هجوميًا لدعم ماجيدي في الجانب الأيسر من الملعب، وقد ارتكب خطأين كلفا المنتخب الإيرلندي الخروج من الشوط الأول متأخرًا بالنتيجة بهدفين لهدف.


جون أوشيه




اعتمد كثيرًا على التمريرات الطولية والتي ببساطة لم تساعده ولم تساعد زملاءه في الأداء الهجومي، وكذلك أخطأ في إيقاف التمريرة العرضية من بيرسيتش في الهدف الثالث.


ريتشارد دان




كان أكثر مدافعي إيرلندا هدوءً في المباراة، ولكنه ظهر بمظهر "المتفرج" خلال لقطة الهدف الثالث لكرواتيا والذي أحرزه مانجوكيتش


جلين ويلان




امتاز لعبه بالتمريرات الجانبية كثيرًا، كما أن تدخلاته الدفاعية جاءت عنيفة ومتواضعة في الكثير منها.



Aiden McGeady

رجل مخيب




لاعب يمتلك الكثير من المهارات ولكنه لم يظهر الكثير منها اليوم بسبب خضوعه لرقابة قوية من سيرنا، ذلك تسبب في تقلص ظهوره الإيجابي كثيرًا اليوم.


كيث أندريوس




بدأ المباراة جيدًا برقابة مودرتش جيدًا لكنه سرعان ما تاه وسط السرعة والحيوية التي امتاز بها الوسط الكرواتي، ومن ثم فاز مودرتش بمعركته معه.


داميان داف




احتفظ بالكرة طويلًا وحرم زملاءه من الدخول في المباراة فيما يخص الجانب الهجومي طوال الشوط الأول، ومن ثم خرج من اللعبة تمامًا.


كيفين دويل




بذل الكثير من الجهد خلال الفترة التي لعبها من المباراة، ولكنه فشل في تهديد مرمى بليتيكوسا جيدًا ولذا أخرجه المدرب تراباتوني بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.


روبي كين




مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي لم يُقدم الكثير خلال المباراة، حيث غابت خطورته عن مرمى كرواتيا ولم يساعد هجوم فريقه كثيرًا، وفي النهاية أخرجه المدرب قبل الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.



• البدلاء
جونثان رولاند واتيرس




تغيير مؤثر، فقد قاتل اللاعب على كل كرة ولكنه لم يُسبب أي خطر على المرمى الكرواتي.


شان لونج



لم يحظ بالوقت والفرصة المناسبة لمنح منتخب بلاده أي أمل في إمكانية العودة بالنتيجة.


سيمون ريتشارد كوكس




لم يكن أفضل من ماجيدي في الجانب الأيسر، حيث لعب بمستوً متواضع.



ستيبي بليتيكوسا




كانت ليلة هادئة للحارس الكرواتي حيث لم يهدده هجوم إيرلندا سواء بالتمريرات العرضية أو التسديدات الخطيرة، ولا يمكن تحميله أي مسؤولية في الهدف الإيرلندي الوحيد.


إيفان سترانيتش




أداء جيد للغاية، فقد أبقى داميان داف خارج المباراة أغلب فتراتها وقد أظهر عدة تدخلات لقطع التمريرات العرضية في الوقت المناسب.


فيدرين كورلوكا




أخطأ في الهدف الإيرلندي الوحيد حين ترك ليدر، ولكنه قدّم أداءً جيدًا فيما بعد وكانت تمريراته سليمة تمامًا في المنطقة الدفاعية لفريقه.


داريو سرنا




بدأ المباراة متوترًا نتيجة تسبب ماجيدي ببعض المشاكل له، لكن عودته في اللقاء كانت رائعة حيث قدّم أداءً مذهلًا وقاد فريقه للانتصار.


جوردون شيلدينفيلد




رغم أنه قام بتدخل عنيف على حافة منطقة جزاء فريقه كاد أن يتسبب بقرار صعب من الحكم، إلا أن أداءه خلال الشوط الثاني كان جيدًا للغاية.


ايفان راكييتش




لم يظهر كثيرًا في الشوط الأول ولكنه لعب أفضل كثيرًا في الشوط الثاني، وكاد أن يُسجل هدفًا جميلًا بجهد فردي ممتاز في نهاية المباراة.


اوجنيين فوكوييفيتش




احتاج لبعض الوقت ليتأقلم باللعب خلف مودرتش في وسط كرواتيا، لكنه من ثم عاد للخلف قليلًا ليساعد خط دفاعه للتصدي لهجوم إيرلندا وهنا أظهر تحركات ممتازة للغاية.


لوكا مودريتش
رجل رائع




لا يمكن التقليل أبدًا من أهميته في منتخب كرواتيا وطريقة لعبه، وقد امتاز بالدقة الكبيرة في تمريراته. رؤية لاعب وسط توتنهام تمنح الكثير من المتعة بالفعل.


إيفان بيريسيتش




أداء رائع جدًا من المتوج بلقب البوندزليجا هذا الموسم، تحرك كثيرًا وساعد في الدفاع والهجوم وهدد مرمى إيرلندا بتسديدات قوية.



نيكيكا يلافيتش




لم يُقدم الكثير من الأداء الجيد حتى نجح في إحراز الهدف الثاني بانقضاض رائع على الكرة ولمسة أخيرة متقنة للغاية، وذلك الهدف هو الأول له مع المنتخب منذ عامين.




ماريو مانجوكيتش




لعب مباراة كبيرة جدًا أزعج خلالها الدفاع الإيرلندي بتدخله ومحاولة خطف كل كرة داخل منطقة الجزاء، أحرز هدفين مثلا مكافأة كبيرة وممتازة على جهده الواضح خلال اللقاء وإن حالفه الحظ في الثاني.



• البدلاء
توميسلاف دويموفيتش



شارك في الوقت بدل الضائع



نيكو كرانتشر




دخل في المرحلة الأخيرة من المباراة ليلعب بين مودرتش ومانجوكيتش، وقد فشل في ترك بصمته على المباراة.



إيدوردو دا سيلفا


لعب متأخرًا ولم يحظ بالوقت والفرصة لإظهار شيء يُذكر.



 

 

 


   

قديم 13-06-2012, 09:13 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




 

 

 


   

قديم 14-06-2012, 12:37 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-06-2012, 05:32 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعةةةةة




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالمهارات, تتفوق, تراباتوني, إيرلندا, كرواتيا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : كرواتيا بالمهارات تتفوق على إيرلندا تراباتوني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برتقالة دمشق تتفوق على ياسمينتها Jundy منتدى الرياضة السورية 3 12-03-2011 01:17 PM
ردود فعل الطليان بعد التعادل مع إيرلندا الشمالية: برانديلي يلوم إهدار الفرص Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 11-10-2010 11:24 AM
القيصر بيكنباور يقر بتفوق إسبانيا... م فادي مدرجات كـــــــــــــــــــأس العالم 2010 جنوب افريقيا 4 09-07-2010 10:10 AM
السيليساو في مواجهة ودية مع إيرلندا م ميزر منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 02-03-2010 06:44 PM
إيرلندا ضيفة شرف في المونديال.؟؟؟؟ Simon منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 11 15-12-2009 04:25 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى