albrenss77 : يلتقي ودياً فريقا رجال الجزيرة والجهاد يوم غدٍ الإثنين في الساعة الثانية بعد الظهر على أرض ملعب الشهيد هيثم كجو بالقامشلي albrenss77 : يلتقي ودياً فريقا رجال الجزيرة والجهاد يوم غد الجمعة في الساعة الثانية بعد الظهر على أرض ملعب تشرين بالحسكة albrenss77 : تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة في حمص المقررة يوم الاحد 20-10 في افتتاح الدوري السوري الممتاز الى وقت يُحدد لاحقاً albrenss77 : الجزيرة يُلاقي مستضيفه الكرامة يوم الاحد 20 تشرين الاول الساعة 3 على ملعب الباسل بحمص في افتتاح الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الاولى من الدوري السوري الممتاز (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 )           »          فريق رجال الجزيرة يلتقي الجهاد ودياً في القامشلي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 157 )           »          فريق رجال الجزيرة يغلب الجهاد ودياً في الحسكة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 171 )           »          تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة في حمص الى موعد يُحدد لاحقاً (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 220 )           »          سحب قرعة كأس الجمهورية والجزيرة يلاقي مصفاة بانياس (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 202 )           »          تفاول وجدية وإلتزام في تمارين فريق رجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 340 )           »          منتخب سوريا الوطني يغلب غوام برباعية ويتصدر المجموعة الاولى (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يغلب نظيره البحريني ودياً بثلاثة اهداف نظيفة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 53 )           »          الجدول الجديد لمباريات الجزيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز لموسم 2019-2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 433 )           »          تعادل ايجابي بين منتخب سوريا الاولمبي ونظيره البحريني في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 154 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2012, 07:57 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صكر الفرات
 
الصورة الرمزية صكر الفرات
 

 

إحصائية العضو










صكر الفرات غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

قمة قمم الجولة الثانية من دور مجموعات يورو 2012، ألمانيا وهولندا في مباراة كلاسيكية تاريخية على ملعب ميتاليست في مدينة خاركيف الأوكرانية...

ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان

ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان التشكيل المتوقعالمانيا
ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان
نـويـر
بـواتينج, هوميلز, باشتوبر, لامـ
خضيرة, شفينشتايجر
مـولر, أوزيـل, شورلي
جـوميـز


هولندا
ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان
ستيكلنبرج
فان ديـر فيل, هيتينجا, ماتينسن, فليمس
دي يونج, فان بوميل
روبن, شنايدر,أفيلاي
هونتيلار



دليل الملعب
دليل المدينة


ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان

يدخل المنتخب الهولندي المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لضمان الاستمرار في يورو 2012 بعد صدمة الجولة الأولى التي خسرها الفريق أمام نظيره الدنماركي بهدف دون رد.

وأهدر الطواحين العديد من الفرص السهلة أمام المرمى الدنماركي الذي حماه الحارس البديل "أندرسين"، على الرغم من أن مهاجم آرسنال "روبن فان بيرسي" قد قاد خط هجوم الفريق بمعاونة ويسلي شنايدر صاحب أعلى رصيد من التمريرات الحاسمة منذ انطلاق البطولة إلى الآن برصيد 14 تمريرة لكن دون استغلال يُذكر من فان بيرسي وهداف الدوري الأوروبي الموسم الماضي "يان هونتيلار" الذي أضاع انفراداً صريحاً في تلك المباراة.

وسيعمل المدرب الوطني "فان مارفيك" لتلافي أخطاء المباراة السابقة حيث قال في تصريحاته "الأداء الجيد لم يَعد يهمنا في المباراتين المتبقيتين لنا في البطولة، نحن نريد تحقيق النتائج الإيجابية لضمان الترشح إلى المرحلة القادمة من البطولة، ولا أريد تحميل أي لاعب مسؤولية الاخفاق أمام الدنمارك، ففان بيرسي لم يكن الوحيد الذي أهدر، فهناك ستة لاعبين أخرين أهدروا الفرص بغرابة أمام المرمى الدنماركي".

ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان المنتخب الألماني سيتميز بالعديد من الأمور التي قد ترجح كفته للفوز بهذه المقابلة، أهمها تحقيقه الفوز عن جدارة أمام نظيره البرتغالي في المباراة الأولى بهدف دون رد وضعه هداف بايرن ميونيخ "ماريو جوميز"، وظهر عدد من اللاعبين في تلك المباراة بمظهر فني وبدني جيد للغاية أمثال "جيروم بواتينج" الذي أغلق المساحات على كريستيانو رونالدو وأحبط تحركاته على الرواق الأيسر، كذا مسعود أوزيل في منطقة الوسط كان حيوياً مع توماس مولر وخلقا العديد من الفرص.

بالإضافة للروح المعنوية العالية للألمان الناجمة عن الفوز، فهم يتسلحون بانتصار ودي على الطواحين البرتقالية نهاية شهر نوفمبر 2011 بثلاثة أهداف نظيفة وإن كان حسب ما قاله مساعد خواكيم لوف (بيرهوف) أمام العناصر البديلة في هولندا لكنه يمثل عاملاً مساعداً بدون أدنى شك.

وربما يستهدف بعض لاعبي المنتخب الألماني الذين تواجدوا في يورو 2004 أمثال باستيان شفاينيشتايجر وبودولسكي للانتقام من هولندا التي تسببت في ابعادهم عن البطولة من الدور الأول عندما تعادلت معهم 1/1، وكان الهداف المُعتزل مؤخراً "نيستلروي" قد سجل آنذاك واحداً من أفضل الأهداف في تاريخ البطولة.

أخبار

ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان

المنتخب الهولندي سيستعيد مدافعه "يوريس ماتيسن" في هذه المباراة الحاسمة حيث غاب عن مباراة الدنمارك بسبب مشكلة في أوتار الركبة، ومن المتوقع أن يعود مُدافع نادي ملقة الإسباني إلى التشكيل الأساسي بدلاً من اللاعب الشاب رون فلار.

وينبغي مشاركة لاعب الوسط الموهوب "شنايدر" كأساسي رغم تعرضه لضربة طفيفة في القدم أثناء المباراة السابقة، وأكد المدرب مارفيك أنه سيُشرك كلاس يان هونتيلار في المباراة لكنه لم يُحدد إذا ما كان جوار روبن فان بيرسي أم على حساب هداف البريميرليج؟

من ناحية أخرى، لا يواجه المدرب خواكيم لوف أية مخاوف من الإصابات، لكنه ينوي إجراء بعض التغييرات على الصعيد الهجومي بسبب الأداء المتدني من لوكاس بودولسكي، وقد يقوم بالدفع بمهاجم لاتسيو "ميروزلاف كلوزه" من البداية حسب توقعات بعض المقربين من معسكر المناشافت.

ويتنافس عدد من اللاعبين أمثال "آندريه شوريلي، ماركو ريوس وماريو جويتسه" لبدء المباراة على حساب توماس مولر ولوكاس بودولسكي في منطقة الوسط الهجومي.



ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان هل تعلم؟
ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان - هولندا لم تتمكن من تحقيق أكثر من ثلاث انتصارات في أخر ثماني مباريات رسمية لها في بطولات تنافسية، وتعادلت مرة وخسرت أربع مرات

- الطواحين البرتقالية تواجه الماكينات الألمانية للمرة الـ39 في التاريخ اليوم الاربعاء، وتمكنت هولندا من الفوز في 10 مرات وفازت ألمانيا 14 مرة وتعادلا في 14 لقاء.

- أخر لقاء بين الفريقين أُقيم على ملعب نادي هامبورج الألماني في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2011، وفاز الألمان بنتيجة عريضة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة.

- حصل مارك فان بوميل -لاعب وسط ميلان- على بطاقة صفراء أمام المنتخب الدنماركي في المرحلة السابقة، وهو أكثر اللاعبين الذين يواجهون خطر الغياب عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد البرتغال إذا ما تحصل على بطاقة صفراء أخرى اليوم خاصةً وأنه كثير الالتحامات وارتكاب الأخطاء في منطقة الوسط.

- ألمانيا لديها ميزة كبيرة على هولندا في أخر ثلاث مباريات بينهما، بالفوز مرة والتعادل مرتين، ولم تتمكن هولندا من تحقيق الفوز على ألمانيا منذ فوزها في نوفمبر 2002 بنتيجة 1/3.

- متوسط أعمار المناشافت لا يزيد عن 24 سنة، ويُعد المنتخب الألماني هو أصغر المنتخبات أعماراً في بطولة أمم أوروبا 2012 بين كل المنتخبات الأخرى.

- لوكاس بودولسكي -اللاعب الجديد في صفوف آرسنال- (الظاهر في الصورة على يمين التقرير) إذا لعب ضد هولندا سيصل للمباراة الدولية رقم 99 مع المنتخب الألماني، أي أنه على موعد مع كسر رقم ميشئيل بالاك صاحب الـ98 مباراة، علماً بأن للوكاس 43 هدفاً دولياً بفارق هدف عن بالاك صاحب الـ42 هدف دولي، وإذا لعب بودولسكي مباراة اليوم سيتقدم في المركز السابع ضمن أكثر اللاعبين تمثيلاً للمانشافت في التاريخ.

- ثنائي دفاع ألمانيا "هولجر بادشتوبر وجيروم بواتينج تحصلا على بطاقة صفراء في مباراة البرتغال وسيواجهان على الأرجح خطر الغياب عن مباراة الدنمارك الأخيرة.

مصدر






للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: صكر الفرات    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 13-06-2012, 08:58 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




 

 

 


   

قديم 14-06-2012, 12:27 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-06-2012, 06:00 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكوررررررررررررررررررر




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لامستردام, لتحطيم, ليلة, الألمان, المباراة, الآوان, الطواحين, يُخططون, واعادتهم

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ليلة المباراة | الألمان يُخططون لتحطيم الطواحين واعادتهم لامستردام قبل الآوان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليلة المباراة | الطواحين تسعى لإبطال مفعول الديناميت الدنماركي واثبات التفوق التاريخي صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 7 11-06-2012 12:46 AM
خطوة لابّد منها..... قبل فوات الآوان أ.وضاح الأسعد مدرجات كرة القدم الجزراوية 15 06-10-2010 08:49 PM
الحماس يلف الحسكة ... وآخر الاخبار ليلة المباراة المرتقبة albrenss77 مدرجات كرة القدم الجزراوية 23 05-02-2010 01:06 PM
مسيرات جزراوية تطوف الشوارع ليلة المباراة.. محمد شفيق مدرجات كرة القدم الجزراوية 8 11-10-2009 02:11 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى