albrenss77 : الجزيرة يُلاقي مستضيفه الكرامة يوم الاحد 20 تشرين الاول الساعة 3 على ملعب الباسل بحمص في افتتاح الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الجدول الجديد لمباريات الجزيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز لموسم 2019-2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 328 )           »          تعادل ايجابي بين منتخب سوريا الاولمبي ونظيره البحريني في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 )           »          فوز خجول واداء غير مقنع لمنتخب سوريا الوطني امام المالديف (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 57 )           »          فريق رجال الجزيرة يغلب فريق شباب الجزيرة في مباراة ودية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 196 )           »          تأجيل المؤتمر السنوي لنادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 224 )           »          تمرين رجال الجزيرة ليوم الثلاثاء 8 تشرين الاول (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 203 )           »          اللاعب الشاب يزن الحمود مُعاراً الى نادي الجيش (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 228 )           »          منتخب سوريا الوطني يلاقي جزر المالديف اليوم في التصفيات الآسيوية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 62 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يلاقي نظيره البحريني في مباراة ودية استعداداية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          اللجنة المؤقتة للنادي تكرم هيئة مار افرام السرياني بدرع النادي (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 498 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2012, 04:48 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بلقائي فرنسا مع أوكرانيا و إنجلترا مع السويد ضمن المجموعة الرابعة ,أسدل الستار أمس (الجمعة) على الجولة الثانية للدور الأول بالنسخة رقم 14 لكأس الأمم الأوربية التي انطلقت في الثامن من يونيو الجاري بلقاء الافتتاح بين بولندا و اليونان و تُختتم في الأول من يوليو القادم بالمباراة النهائية.
على ملعب دونباس أرينا تمكن المنتخب الفرنسي من حصد ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نظيره الأوكراني بهدفي جيريمي مينيز مهاجم فريق باريس سان جيرمان (ق 53) و يوهان كاباي متوسط ميدان نيوكاسيل يونايتد الإنجليزي ( ق 56) في المواجهة التي أدارها الدولي الهولندي بيون كويبرز وشهدت توقف اللعب بسبب سوء الأحوال الجوية.
في المواجهة الثانية ضمن هذه المجموعة كسر المنتخب الإنجليزي العقدة السويدية و تمكن من حصد فوز ثمين منح رجال المدرب المخضرم روي هودجسون أفضلية في مواصلة مسيرتهم في البطولة التي خاصمتهم منذ انطلاقها على الأراضي الفرنسية عام 1960.
تقدم مهاجم ليفربول أندي كارول بهدف لإنجلترا بعد 23 دقيقة ثم تمكن مدافع أولمبياكوس اليوناني أولوف ميلبيرج من تسجيل هدفين متتاليين للسويد في الدقيقتين 49 و 59, قبل أن يعدل مهاجم أرسنال البديل ثيو والكوت الكفة في الدقيقة 64 من تسديده رائعة ثم مرر كرة هدف الفوز لمهاجم مانشستر يونايتد الشاب داني ويلبك قبل 12 دقيقة على صافرة الدولي السلوفيني رامير سكومينا.
بهاتين النتيجتين تصدر منتخب "الديوك الزرقاء" ترتيب هذه المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب "الأسود الثلاثة", أما المنتخب الأوكراني صاحب الضيافة فيحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم يأتي المنتخب السويدي رابعاً بدون رصيد و يفقد الأمل في بلوغ الدور الثاني.
بعيداً عن مواجهتي الأمس يقدم (موقع كووورة) الحصاد الرقمي للبطولة بعد انتهاء الجولة الثانية بالدور الأول:
** 46 هدفاً في 16 مباراة وبنسبة 2.9 هدف في اللقاء الواحد تقريباً, هذا الرقم يزيد بسبعة أهداف عما تم تسجيله في نفس عدد المباريات خلال النسخة الماضية التي أقيمت في سويسرا و النمسا.
** 20 هدفاً في الأشواط الأولي و 26 في الثانية وغياب تام للأهداف من علامة الجزاء بعد أن أضاع اليوناني جيورجوس كاراجونيس الركلة الوحيدة التي صفرها الدولي الأسباني كارلوس فيلاسكو كاربلو في اللقاء الافتتاحي بين بولندا و اليونان.
** 5 تعادلات جميعها بنتيجة (1- 1) و 11 انتصار كان أكبرها لأسبانيا على أيرلندا (4- 0) و روسيا على جمهورية التشيك (4- 1).
** برصيد 3 أهداف تساوي الثلاثي ألان دزاجويف (روسيا) و ماريو جوميز (ألمانيا) و ماريو ماندزوكيتش (كرواتيا) في صدارة الهدافين, فيما يأتي السداسي, فرناندو توريس و سيسك فابريجاس (أسبانيا) أندريه شفشينكو (أوكرانيا), فاكلاف بيلار (ج.التشيك), نيكلاس بيندتنر (الدنمارك), أولوف ميلبيرج (السويد) في المركز الثاني برصيد هدفين.
** إذا كان المنتخب الألماني هو الوحيد من بين المنتخبات الستة عشر المشاركة في هذه النسخة الذي جمع العلامة الكاملة بفوزين على البرتغال و هولندا , فإن هذا الأخير مع السويد و أيرلندا خرجوا من أول جولتين برصيد أبيض.
** على صعيد أكثر المجموعات التي تشهد أهداف خلال أول جولتين تتساوي المجموعات الأولي والثالثة والرابعة في رصيد 12 هدف ثم تأتي المجموعة الثانية في المركز الأخير برصيد 10 أهداف.
** إذا كانت الجولة الأولي قد شهدت تفوق صريح للنجوم الذين ينشطون في أندية محلية في بلدانهم على زملاءهم المحترفون في أندية خارجية (13 مقابل 7), فإن الجولة الثانية شهدت العكس بعد أن سجل المحليون 11 أهداف مقابل 15 للمحترفين, وإن بقي التفوق – إجمالاً- للطرف الأول ب 24 هدف مقابل 22 للمحترفين.
** 5 أهداف للبدلاء جاءت عبر اليونانيين ديميتريس سالبينجيديس و ثيوفانيس جيكاس و كذلك الإيطالي أنطونيو دي ناتالي ثم الأسباني سيسك فابريجاس و الإنجليزي ثيو والكوت.
** تفوق كبير لأصحاب القدم اليمني على صعيد تسجيل الأهداف برصيد 22 هدف منها 4 أهداف من خارج الصندوق ,جاءت عبر الفرنسي سمير نصري و الهولندي روبين فان بيرسي و الإنجليزي ثيو والكوت و الإيطالي أندريا بيرلو النجم الوحيد في البطولة الذي سجل من مخالفة مباشرة.
** 11 هدف لأصحاب القدم اليسري منها هدف وحيد من خارج منطقة الجزاء سجله التشيكي بيتر ييراسك في شباك اليونان, و 13 هدف من ضربات رأس أبدعها هدف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي سجله من مسافة تزيد عن 12 متر في شباك الحارس الأيرلندي شاي جيفن.
** 12 دوري أوربي نجح نجومها في تسجيل الأهداف خلال هاتين الجولتين , تصدرها الدوري الإنجليزي (14 هدف), الألماني (9 أهداف), الروسي (5), الأسباني ( 4 أهداف) , الإيطالي واليوناني (3 أهداف), التشيكي و الأوكراني (هدفين), ثم التركي و الفرنسي و البرتغالي والدنماركي بهدف وحيد.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-06-2012, 06:19 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مبررررررررررررروك لفرنسا وعقبال الفوز بالبطولة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 16-06-2012, 07:34 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بطولة قوية و مباريات جميلة




 

 

 


   

قديم 17-06-2012, 02:12 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

فعلا كانت رائعة

يسلمواااااااااا




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, للكبار, ليورو, الأول, الثانية, الجولة, بالدور, عودة, قوية

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : عودة قوية للكبار بعد الجولة الثانية بالدور الأول ليورو 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدفاً وأكثر من مفاجأة بعد ختام الجولة الأولي بالدور الأول ليورو 2012 بلقائي فر صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 16-06-2012 05:28 PM
الجولة الثانية لبطولة العالم للشطرنج 2012 ميثاق الحسن منتدى الألعاب الفردية والجماعية الجزراوية 3 30-05-2012 01:21 AM
لا تعديل على المدن المستضيفة ليورو 2012 آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 06-10-2010 09:19 AM
بطولة الجمهورية للناشئات والسيدات للتايكوندو تشهد عودة قوية للحسكة لمنصات التتويج آلان سرحان منتدى الألعاب الفردية والجماعية الجزراوية 12 05-10-2010 01:44 AM
كأس الجممهورية مباريات نارية وفرق قوية تغادر بالدور ال32 عاشق الازوري الديري منتدى الرياضة السورية 5 11-05-2010 12:35 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى