albrenss77 : يلتقي ودياً فريقا رجال الجزيرة والجهاد يوم غدٍ الإثنين في الساعة الثانية بعد الظهر على أرض ملعب الشهيد هيثم كجو بالقامشلي albrenss77 : يلتقي ودياً فريقا رجال الجزيرة والجهاد يوم غد الجمعة في الساعة الثانية بعد الظهر على أرض ملعب تشرين بالحسكة albrenss77 : تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة في حمص المقررة يوم الاحد 20-10 في افتتاح الدوري السوري الممتاز الى وقت يُحدد لاحقاً
آخر 10 مواضيع : ودياً: فريق رجال الجزيرة يغلب رجال الجهاد للمرة الثانية في القامشلي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 201 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الاولى من الدوري السوري الممتاز (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 223 )           »          فريق رجال الجزيرة يلتقي الجهاد ودياً في القامشلي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 171 )           »          فريق رجال الجزيرة يغلب الجهاد ودياً في الحسكة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة في حمص الى موعد يُحدد لاحقاً (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 223 )           »          سحب قرعة كأس الجمهورية والجزيرة يلاقي مصفاة بانياس (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 205 )           »          تفاول وجدية وإلتزام في تمارين فريق رجال الجزيرة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 343 )           »          منتخب سوريا الوطني يغلب غوام برباعية ويتصدر المجموعة الاولى (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 57 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يغلب نظيره البحريني ودياً بثلاثة اهداف نظيفة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 55 )           »          الجدول الجديد لمباريات الجزيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز لموسم 2019-2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 439 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2012, 03:31 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

تأهل المنتخب الألماني لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية وأطاح بنظيره الدنماركي خارج المنافسة بعد الفوز عليه 2-1 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في ختام الدور الاول بالمجموعة الثانية للبطولة الأوروبية المقامة في بولندا وأوكرانيا.
تقدم بودولسكي للألمان في الدقيقة 19 ،ونجح كرون ديلي في إدراك التعادل للدنمارك في الدقيقة 24 ،قبل أن يتمكن بندر من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 80.
الفوز منح المنتخب الألماني صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ،ليصبح الفريق الوحيد في البطولة الذي سيحقق العلامة الكاملة في الدور الأول،بينما ودع المنتخب الدنماركي البطلة بعد توقف رصيده عند 3 نقاط.
ورغم الفوز الألماني ،لكن الماكينات قدمت أقل عروضها في البطولة ،وإن كان هذا لا يمنع من القول أنهم سيطروا على مجريات اللقاء بشكل كامل ،في وقت خاض فيه المنتخب الدنماركي اللقاء بحذر شديد ،وهو الحذر الذي لم يحميهم من الهزيمة.
دخل لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بطريقته المعهودة وهي 4-2-3-1 مع إدخال تغيير واحد في التشكيلة من خلال إشراك بيندر بدلاً من بواتينج الغائب لحصوله على إنذارين،وإلى جانب بيندر ضم الدفاع الثلاثي هومليس وبادشتوبر والقائد لام ،ولعب الثنائي خضيرة وشفاينشتايجر كمحوري إرتكاز ،مع الإعتماد على المثلث الخطير المكون من مولر وأوزيل وبودولسكي ومن أمامهم الهداف جوميز.
بينما فضل مورتن أولسن تغيير طريقته من 4-2-3-1 في لقاء البرتغال إلى 4-1-4-2 معتمداً فيها على رباعي الدفاع سيمون بولسن وأجير وكاير وجاكوبسن،أمامهم كفيست كإرتكاز ثم رباعي الوسط إيركسن وجاكوب بولسون وزيملينج وديلي ،مع الدفع ببيندتنر.
البداية جاءت قوية من جانب الألمان ،وكاد مولر أن يباغت الجميع بهدف من تسديدة قوية لكن الكرة مرت فوق العارضة.وضح الحذر والتراجع من قبل المنتخب الدنماركي منذ البداية رغم ضرورة الفوز بالنسبة له.
عاد مولر للظهور مرة أخرى في الدقيقة 6 والتي شهدت إهداره فرصة لاتضيع عندما وصلته الكرة داخل منطقة الست ياردات وهو غير مراقب لكنه سدد الكرة في يد الحارس أندرسين،وظهر جوميز في الدقيقة 11 بتسديدة قوية على مرمى الدنمارك في ترجمة واضحة للسيطرة الألمانية.
الضغط الألماني المتواصل أسفر عن هدف في الدقيقة 19 عندما إنطلق مولر المتحرك من الناحية اليمنى وأرسل كرة عرضية هيأها جوميز لبودولسكي الذي لم يجد أية صعوبة في تسديد الكرة بالشباك الدنماركية.
من أول هجمة للمنتخب الدنماركي ،نجح كرون ديلي بضربة رأس في إدراك التعادل في الدقيقة 24 على عكس سير اللقاء تماماً.
بدأ المنتخب الألماني البحث مجدداً عن التقدم الذي سرق منه ،وأهدر جوميز فرصة مؤكدة في الدقيقة 32 كانت كفيلة بوضع الماكينات في المقدمة من جديد.
لعب النجم الألماني دوراً محورياً في هجوم الألمان وظهر بمستوى أفضل بكثير من مباراتي البرتغال وهولندا،وفي الدقيقة 41 أهدر سامي خضيرة فرصة أخرى للتسجيل عندما إخترق منطقة الجزاء من العمق وسدد الكرة بجوار القائم الأيسر.
لم يتغير الحال كثيراً مع بداية الشوط الثاني ،وواصل الألمان ضغطهم من أجل تأمين أنفسهم خاصة أن نتيجة المباراة الثانية بين البرتغال وهولندا التعادل 1-1 وأن أي تقدم للمنتخب الدنماركي ونظيره البرتغالي يعني خروج الماكينات.
ورغم السيطرة الالمانية على اللقاء إلا أن هجمات الدنمارك القليلة ظلت خطيرة،وكاد كيرون ديلي أن يحرز هدفه الثاني ويهدي التقدم لفريقه من تسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 50.
حاول لوف بث المزيد من الدماء الجديدة في هجوم الفريق من خلال الدفاع بأندريه شورل في الدقيقة 63، على أمل فتح ثغرة في الدفاع الدنماركي المتكتل ،وتحرك شفاينشتايجر بشكا أفضل عن الشوط الاول وكاد أن يحرز هدف التقدم عندما إخترق من الجبهة اليسرى وسدد كرة قوية أبعدها الحارس الدنماركي.
وعاد لوف وأجرى تغييره الثاني التقليدي بإشراك كلوسه بدلاً من جوميز في الدقيقة 74،وظلت الخطورة الدنماركية قائمة على المرمى الألماني على فترات وتعرض بيندتنر للجذب داخل المنطقة مطالباً بركلة جزاء قبل أن يسدد الكرة في يد نوير.
أجرى أولسن تغييره الاول في الدقيقة 78 بإشراك كريستيان بولسين بدلاً من زيملينج،وقبل أن ينجح البديل في لمس الكرة ومن هجمة مرتدة سريعة أهدى أوزيل تمريرة رائعة للظهير بندر القادم من الخلف ليسدد الكرة على يمين الحارس الدنماركي معلناً التقدم الألماني من جديد في الدقيقة 80.
حاول أولسن تنشيط الهجوم الدنماركي فقام بسحب ياكوب بولسن وأشرك توبياس ميكيلسين ،وكاد أجير أن يدرك التعادل لفريقه من ضربة رأس،وتدخل لوف مجدداً وأشرك كروس بدلاً من مولر.
مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات قليلة من الفريقين حتى أعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بتأهل الألمان وخروج المنتخب الدنماركي.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 18-06-2012, 01:47 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

للاسف ما حضرتها

تابعت البرتغال




 

 

 


   

قديم 18-06-2012, 03:48 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 18-06-2012, 07:16 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مبارة جميلة لألمانيا كانت




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, الثالث, انتصارها, بالدانمارك, تحقق, hglhkdh, خارج, يورو, وتطيح

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ألمانيا تحقق انتصارها الثالث وتطيح بالدانمارك خارج يورو 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليونان تحقق المفاجأة وتطيح بالروس وتتأهل لدور الثمانية في يورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 17-06-2012 02:32 PM
الانكليز يطيحون بالسويد وإبراهيموفيتش خارج يورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 17-06-2012 02:11 AM
يورو 2012 | ماضي ميلان يهزم حاضره وأوكرانيا تحقق فوزها الأول صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 16-06-2012 05:04 PM
لوف مدرب ألمانيا : نطمح لتحقيق لقب يورو 2012 ..والأسبان لا زالوا الأقوى albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 05-06-2012 02:42 PM
ألمانيا تهزم تركيا بثلاثية وتواصل انطلاقتها في تصفيات يورو 2012 أبو الجون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 11-10-2010 01:02 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى